لنقرأ السلام على وطن تهان فيه النخبة..

IMG_87461-1300x866

التلاميذ يتظاهرون تضامنا مع أساتذتهم، وطلبة المعاهد يتعرضون للقمع والضرب المبرح والنقل بالحافلات إلى خارج العاصمة أثناء احتجاجاتهم مما قد يؤدي الى مزيد من التعفن في الأوضاع !!
أوضاع تؤكد فرضية وجود أطراف تسعى لمزيد من التأزيم، لإعادة خلط الأوراق و التموقع مجددا على حساب الاستاذ والطالب والتلميذ، وعلى حساب الجزائر بأكملها!!

يا ريت لو يتم التعامل بنفس الكيفية مع المجرمين، ومع الذين اختطفوا الدولة ونهبوا المال العام وحطموا كل شيئ جميل في هذا الوطن..
ياريت يجد تلاميذتنا وطلابنا وأطبائنا وكل شبابنا من يحاورهم ويأخذ بأيديهم قبل انفلات الأوضاع وعندها لن تجد الجماعة من يحاورها!!

هاذي هي بلد العزة والكرامة السارق يكرم ويمجد والمربي والممرض والعامل البسيط الذي يجني قوت يومه هذا هو مصيره رسالة مشفرة من المسؤولين المجرمين شعارهم تدمير البلاد والعصى لمن العصى

 

حفيظ دراجي

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. سارة

    سياسة العجزة الاغبياء -العصى لمن عصى- دون الاكتراث لخطورة الامر---- فقد الفوا الترهيب والتقتيل والتجويع دون حسيب او رقيب لكن اليوم وقد تغير العالم فقد ينقلب السحر على الساحر وتاتي المعجزة ثم تستقل الجزائر من حكام عجزة لا يفقهون الا في السرقة والحقرة والنهب والتمسك بالكراسي المهترئة ------ سيحكم شبابا يافعا محنكا ومثقفا--------- هكذا وعندئذ ستستقل الجزائر فعلا-------

الجزائر تايمز فيسبوك