انزاجات صاحب البرويطة مافيا تملك وطنا

IMG_87461-1300x866

في تطور خطير جدا وتصرف ارهابي يدل على الجنون والهستيريا التي تتخبط فيها العصابة حيث اقدمت الاخيرة على نقل طلبة المدرسة العليا للاساتذة المححتجين ومعظمهن نساء قسرا من العاصمة في حافلات ورميهن مع اقتراب وقت المغرب في الطريق السيار في نواحي البويرة  بومرداس و البليدة معرضة اياهن للخطر على حياتهن وأعراضهن
اذا مرت هذه القرصنة الشنيعة وهذا التصرف الارهابي بلا محاسبة او على الاقل دون احداث ضجة على قدر انتهاك الحرمات فالامر قد بلغ الزبى ونظام البرويطة يجب ان يتم كنسه بكل الطرق المتاحة

وحتى لا يظهر لنا دعّي يدعي الورع والتدين ويحاول ضرب الشيتة لاسياده بادانة الطالبات بغطاء ديني بقوله لماذا تخرج الطالبات بدون محرم فنساله هل عندما تخرج ابنتك او اختك او امك الى عملها او قضاء مصلحتها ترافقها انت يا  محرمها في كل الاوقات والى كل مكان؟ لان الطالبات هنا خرجن للتظاهر في وسط العاصمة وليس في وسط  الطريق السيـار في ولاية البويرة

 انزاجات صاحب البرويطة مافيا تملك وطنا

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. سارة

    ويحكم يا عصابة الجزاير الملعونة ما هكذا تحل المشاكل ولا تدير الامور------- قد بلغ السيل الزبى ويجب اسئصالكم من الجذور ---------------- افقرتم الشعب وسرقتم خيراته ثم جوعتموه ليتبعوكم قالها اويحيى  (جوع كلبك يتبعك ) ثم صرفتم امواله على جماعة ارهابية وسلحتموها ودعمتموها لتكون الضربة القاضية لكم يوما ما فالمثل يقول اتق شر من احسنت اليه - وجزاؤكم ان شاء الله يوم تحكمكم هذه العصابة عندئذ لن ينفع الندم ولا العواء ------------ بلد العجب والعجائب بلد السرقة والتسلط والديكتاتورية بلد شوف واسكت وجوع وما تهضرش ---------تفو

  2. Algerien anonyme

    Le régime fantoche et barbare harki/Bouteff pourrait tout se permettre comme exactions et abus sordides sur les populations civiles sans qu' il soit inquiété outre mesure ni même dénoncé par les soi-disant défenseurs occidentaux des droits de l'homme,des droits les plus élémentaires du peuple soumis qui sont depuis toujours bafoués en Algérie au vu et au su du monde hypocrite,car le régime assassin est fort de la protection que lui assurent Mama franca et tante Russia contre intérêts économiques colossaux garantis par le régime mafieux et corrompu des harki/Bouteff... Le regimbe harki/Bouteff hors la loi,qui se sent au dessus des lois universelles ,auteur de la decennie noire des années 90,ses crimes contre l' humanité restent toujours impunis ,un régime fantoche qui a ruiné le devenir du pays et son économie ainsi que l'avenir du peuple algerien ,ces harki assassins sont prêt a une seconde décennie noire comme la précédente des années 90 si le peuple se décidait a se révolter contre ce régime sadique en place durant des décennies..

  3. جمال

    إن الجزائر كباقي البلاد العربية لا زال يحكمها الإستعمار وما بوبرويطة إلا مجرد ستار تنفذ من خلاله دولة الإستعمار مخططاتها وبرامجها وحتى إذا ذهب هذا الدار تحت التراب ستعين دولة الإستعمار من يخلفة على أن يكون لهذا الدين واللغة والشعب عداؤه ولدولة الإستعمار ولاؤه,

  4. رشيد

    قال الشيخ جمال الدين الأفغاني : (إن الأزمة تلد الهمة ولا يتسع الأمر إلا إذا ضاق ولا يظهر نور الفجر إلا بعد الظلام الحالك ) لذلك ينبغي أن يعي المتظاهرون أن السلطة الحاكمة هي سلطة هراوة وليست سلطة قانون

الجزائر تايمز فيسبوك