رشيد نكّاز يدفع غرامات المنقبات في النمسا

IMG_87461-1300x866

دفع رشيد نكّاز، اليوم الإثنين، 10 غرامات واجبة على سيدات مسلمات لارتدائهن النقاب في النمسا، إضافة إلى غرامة فرضت عليه في وقت سابق.

وخلال مؤتمر صحفي عقده نكّاز، أمام مقر رئاسة الوزراء النمساوية في العاصمة فيينا، عرض على الصحفيين إيصالات الغرامات التي دفعها عن نفسه وعن النساء اللاتي فرضت عليهن غرامات لارتدائهن النقاب (لم يذكر قيمتها).

وأضاف نكّاز، الذي وصل إلى فيينا قادمًا من فرنسا، أنه سيدفع جميع الغرامات التي يتم فرضها على النساء لارتدائهن النقاب.

وأعرب نكّاز عن رغبته بلقاء رئيس الوزراء النمساوي سيباستيان كورتس، لتبادل وجهات النظر حول قرار حظر ارتداء النقاب في النمسا، والذي دخل حيز التنفيذ اعتبارًا من أكتوبر الماضي.

وأشار نكّاز إلى أنه لم يُسمح له بلقاء كورتس، قائلًا: “سأكتب رسالة إلى رئيس الوزراء، وسوف أطلب منه لقاءً لمناقشة أوضاع المسلمين الذين يعيشون في البلاد. سوف أرسل له رسالة بهذا الخصوص كل شهر مرة وبانتظام”.

وشدد على أن المشاكل التي تنشأ بسبب الاختلافات الثقافية في أوروبا “لا يمكن حلها إلا من خلال الحوار، وإلا فإن الوضع من شأنه أن يمثل مشكلة كبيرة على مستقبل أوروبا”.

وعقب دخول قرار حظر النقاب في النمسا حيز التنفيذ اعتبارًا من أكتوبر الماضي، دخل رشيد نكّاز البلاد بعد ارتداءه نقاب احتجاجًا على قرار الحظر، وهو ما أدى لتغريمه بمبلغ 50 يورو.

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. سالم

    هل هذا لباس محافظ؟ لباس العهر انها عارية. بامكاني رؤية عينيها وقميصها الداخلي الابيض. اين هي الحشمة والحياء؟ عيب استر زوجتك من العراء العلني

  2. سياسي جزائري محنّك

    هاتين الفتاتين الجميلتين هما، العارية في الأمام هي كنزة، و زبيدة  (hoggardz ) هي الموديل الاخرى. شوفو كنزة لابسة لباس موضة اسود ملون بالاسود و قصير جدا  (شبه عارية ). ثم زبيدة هي لي لابسة لباس بلون مختلف تماما وهو اللون الاسود ملون باللون الاسود وفهي ورود سوداء وخطوط سوداء. جميل جدا. ثم شوف الفولار بلون مختلف تماما ولكن يناسب اللون الآخر. روعة في الاناقة. غير شوية خاص يكون اطول يغطي الجسم شوية اكثر  (هناك من سيعتبر هذا الانفتاح عهر ). السي رشيد نكاز هو نكاح كنزة و زبيدة. المشكلة الأعظم هي ان عمليات تحويل الجنس التي قام بها حمزة و hoggardz لم تكتمل بعد، ولا أحد يدري من يختبئ تحت هذه الأقنعة. هنا ينطبق شعار الفاف الجزائري: شكون حنا؟ لا أحد يدري. عندي هدية 100 أورو لمن يصف عيون أية موضيل منهن. أي شيئ. قول لي غير واش أنفها طويل أو أفنش

الجزائر تايمز فيسبوك