جبهة البوليساريو توجه تحدير شديد اللهجة للشركات الأوروبية المتواجدة بالصحراء

IMG_87461-1300x866

حذرت جبهة البوليساريو  الشركات الأوروبية المتواجدة سواء على المياه أوالتراب بالصحراء الغربية من عدم الإمتثال لقرارات القانون الدولي وذلك – حسب قولها – بعد صدور استنتاجات (خلاصات) المدعي العام لمحكمة العدل الأوروبية .

وأوضح بيان أصدرته جبهة البوليساريو  أنها تأخذ علما باستنتاجات (خلاصات) المدعي العام لمحكمة العدل الأوروبية  بخصوص اتفاق الصيد البحري بين الاتحاد الأوروبي والمغرب التي أكد النائب العام لمحكمة العدل الأوروبية أن الاتفاق غير قابل للتطبيق على الصحراء الغربية ومياهها الإقليمية، موضحا “أنه بالتوقيع على هذا الاتفاق فان الاتحاد الأوروبي يكون قد انتهك التزامه باحترام حق الشعب الصحراوي في تقرير المصير ولم يعترف بوضعية قانونية ناتجة عن خرق وعدم تطبيق الضمانات الضرورية ليكون استغلال الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية يعود بالفائدة لصالح سكان هذا الإقليم”.

 

بن موسى للجزائر تايمز

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. سام

    فاقد الشيئ لا يعطيه و البوليساريو التي عددها لا يتجاوز عدد قرية مغربية ماذا عساه ان يفعل سوى الصداع و رحم من قال الكركاعة الخاوية كتدير غير الصداع

  2. الذي اصحكني في هذا المقال هو جملة تحدير شديد اللهجة ابراهيم الرخيص مغتصب النساء بقى فير السكوليط بسبب الجتوع

  3. Bencheikh

    طز عليك وعلى المدعي العام ،ليبغى يتحرق لوالديه كرو يقرب من الصحراء المغربية ...لكثرة السلاح المتوفر لحرق قوادة بوزبال المغرب يفكر في بيع سلاحه القديم.

  4. المواطن

    البولخاريو تحذر وتهدد وتقتل وتقاتل وتحارب وتعترض وتبني وتهدم تحرم وتحلل تحري وتحرر تسمع وتقول تخطط وتأمر والله ما هذا الغباء من في العالم اليوم لا زال يتسق لنباحكم يا شرذمة السوء لقد تعريتم وانكشفتم وعرفكم العالم بكامله ما انتم الا جرثومة من النوع الخبيث يجب اقتلاكم من الجذور والتي هي الاخرى اصبحت تتستغنى عنكم لقد جف المزود واصبحت تحس انكم عالة عليها من الرغم انها هي التي انجبتكم يوم كانت تتغنى بالبحبوحة واوراق الدولار فلم يبقى اليوم لا دولار ولا انف الكل بدا يتكمش كالقنفوذ داخل قوقعته والايام اتية لا محالة والامور تتضح

  5. عبدالكريم بوشيخي

    يبدو ان تصريح محامي ما يسمى بمحكمة العدل الدولية مدفوع من جهة معروفة معادية بعد ان ادت له ثمن اتعابه على هذا التصريح الذي لا يعدو ان يكون سوى ترضية لخاطر تلك الجهة لانه يعرف ان الاتفاق سيوقع بين المغرب و الاتحاد الاوروبي و بالحاح منه لان المغرب ليس في عجلة من امره لان منتوجاتنا البحرية المتنوعة التي حبا الله بها بحرينا المتوسط و الاطلسي مطلوبة على الصعيد الدولي و من اجود الاسماك فالنظام الجزائري لم يستخلص العبر من محاولاته السابقة التي باءت بالفشل بعرقلة تلك الاتفاقيات التي ابرمت بين المغرب و شركائه في الاتحاد الاوروبي بالرغم من تكاليفها الباهضة على خزينة امواله التي وضعتها تحت تصرف المدعو عمار بلاني سفيره في بروكسيل لدى الاتحاد الاوروبي فهذا النظام يعتقد ان ذالك الحكم الذي صدر عن المحكمة الاوروبية في غفلة من الزمن و عن طريق الرشاوي من تحت الطاولة و بعد تراخي الدولة المغربية هو قرار مقدس لا يمكن تجاوزه او عدم احترامه فمصالح الاتحاد الاوروبي اكبر من تلك التعابير القانونية التي تفنن فيها ما يسمى بقضاة المحكمة هو لا يعرف ان المصالح تلغي كل شيئ مثل ما قالت رئيسة وزراء بريطانيا بانها ستحرق قانون مبادئ حقوق الانسان العالمي في سبيل مصلحة وطنها و شعبها فتحذير البوليساريو للشركات العاملة في الصحراء المغربية جاء بتوجيهات من النظام الجزائري و اعتقد ان هذه التحذيرات ليست بالجديدة و لن تغير شيئا من الواقع لان صحراءنا العزيزة قد تطورت في كل شيئ من بنية تحتية و مصانع و الدخل الفردي المرتفع و تنعم بالاستقرار و الامن و تبقى تلك التحذيرات مجرد خرجات موسمية تنتهي بعد ان يتفق الجميع و يحصد النظام الغبي الا الريح و الذي على ما اظن انه قد فقد اعصابه بعد فشله في زوبعة الكركرات بعد مرور رالي موناكو دكار في احسن الظروف و بدون ان ينتبه المتسابقون لاستفزازات اقزامه حيث ارتدت عليه تلك القضية باكتشاف العالم ارهاب اقزامه.

  6. EL MADANI BENRAHAL

    Rakhiss le chef mercenaire des sinistres camps de Tindouf et pion des algériens,ne fait que menacer de reprendre les armes contre le Royaume du Maroc ,chose bien entendu ,qu'il ne pourrait jamais se permettre car cela signifierait signer l’arrêt de mort de son mouvement de mercenaires au service du régime harki algerien. Il est conscient ,cet energumene de Rakhis otage de ses maîtres harki ,de cette réalité qui le terrifie ,par conséquent des menaces en l'air stupides de faire attaquer le Maroc par ses milices ,n'avanceraient en rien le mercenaire chef du polisario ni ses maîtres de harki. Tantôt des menaces de guerre absurdes, celles de lancer ses milices de misérables bédouins égarés des va -nu- pieds contre le Maroc ,tantôt il pleurniche comme un gamin et denonce de façon stupide les sociétés européennes qui exercent légalement en territoire marocain du nord et du sud dans la pêche en haute en et autres activités diverses conformément aux lois universelles en vigueur. Le régime militaire fantoche algerien qui est pris a son propre piège dans un faux conflit absurde une aventure sordide sans lendemain ,qu' il a crée par esprit purement d'hégémonisme autour du Sahara occidental marocain,ne sait plus comment sortir de ce guêpier du polisario qui aurait coûté quelques 700 million de dollar durant les 40 années que dure cette aventure algérienne qui n' a apporté au retour que des échecs cuisants et de l'amertume lamen table pour les harkis rêveurs et prétentieux qui complotaient pour chercher a disposer d'une ouverture sur l’Atlantique, un rêve fou utopique irréalisable conçu par Boukharoba de son vivant et hérité par les harkis après sa mort. Après plus de 40 années de complots incessants algériens contre l’intégrité territoriale du Royaume du Maroc,les milliers de milliards de dollar du malheureux peuple algerien soumis qui subit la misère noire et la hogra depuis toujours ces pétrodollars sont partis en fumée et le Sahara occidental marocain ,libéré du colonisateur espagnol par le brave peuple marocain celui de la glorie use marche verte et celui de tous les défis, le Sahara et ses territoires sud historiquement marocains de Sakia et Oued Dahab sont dans leur Maroc et le Maroc dans ses territoires de son Sahara pour l'éternité. Le peuple marocain après Dieu Allah le tout puissant reste et demeure le garant de la sauvegarde et la perenite de ses provinces sahariennes marocaines jusqu 'a la fin du monde.

  7. ZIAD

    لسم الله الرحمن الرحيم : نعم نعم ونعم الأقاليم الجنوبية للمغرب تستفيد 100/700 من عائدات ثروات الصحراء المغربية والتي تنفق في الصحراء دون غيرها والدليل ظاهر ويظهر من بعيد. العيون أفضل بكثير من الجزائر العاصمة التي جلست فيها فرنسا اكثر من 132 سنة. يا مرتزق : الجزائر ستصفيك جسديا بعد انتهاء صلاحيتك

  8. الفقاقير عليكم ببيع مؤخرتكم

    الخرائر والبوزبال ينبحان كالكلاب الضالة لن يسكتوا حتى يرةن العصى فالبو زبال عند ارسال حميرها للكركارات رأت رد المغرب الدي اعلم المجتمع الدولي ان استفزازات البوزبال ستواجه بالرد القاسي اي الضرب المبرح للمؤخرة فرأت بعين امها الجيش يتحرك قربها لاغتصابها ان حاولت قيد انملة فحست بالضغط بعد هده الهزيمة و سماعها تجديد اتفاقية الصيد البحري بالمغرب مما افقدها عقلها فتتهجم على الغرب ضننا ان الغرب يتعامل بنفس عقليتها المتخلفة فانها تعرف ان الغرب لا يتعامل بالتهديد او محاربتها انما بجرة قلم سيحسم موتها ايامها هي والخرائر معدودة انها مسألة وقت يا حمير اننا نقول لكم الصحراء مغربية ولو طارت بقرة اما الخرائر سنقتلكم بالموة البطيئء كما يقول المثل بالمهل اتكال بودنجال فعليكم ببيع نسائكم في سوق النخاسة في موريطانيا وليبيا عليكم بالاستعداد

  9. ولد علي

    حذاري من ان تتركون تسرب وحدات عسكرية من البوليساريو إلى المحيط الأطلسي يجب ابعادهم عن البحر باكبر مسافات ممكن حتى تكون منطقة الكركة آمنة بين المغرب وموريتنيا 100/100 حتى يتمكنو المسافرين العبور دون خوف وتهديد وربما القتل او رهائن علي اي حال لابد ان تكون منطقة الكركرات آمنة !

  10. ولد علي

    حذاري من ان تتركون تسرب وحدات عسكرية من البوليساريو إلى المحيط الأطلسي يجب ابعادهم عن البحر باكبر مسافات ممكن حتى تكون منطقة الكركة آمنة بين المغرب وموريتنيا 100/100 حتى يتمكنو المسافرين العبور دون خوف وتهديد وربما القتل او رهائن علي اي حال لابد ان تكون منطقة الكركرات آمنة !

  11. سعيد333

    يا بن موسى لمدعي العام لمحكمة العدل الأوروبية .يقول والمغرب يقول وينفد لانه في صحرائه المغربية وانا اقول لبن موسى لمدعي العام لمحكمة العدل الأوروبية.ادا لم يتوصل بشيك بدولار من الجزائر سيقلب الطاولة عليكم يا بن موسى ادا كنت رجلا فعلا قم بزيارة في الجنوبيةالمغرب مدينة العيون لترى الفرق بين مدينة العيون والغرداية وبين الداخلة وعنابة بين السمارة وقسنطينة

  12. سعيد333

    جبهة البوليساريو توجه تحدير شديد اللهجة للشركات الأوروبية المتواجدة بالصحراءواو واو واو ابراهيم غالي سيصدر امره لقواته المسلحة بضرب العمق الاروبي بصواريخ بعيدة المدي وسيقصف المغرب بصواريخ النووية وسيحتل كل المناطق المغربية في ضرف 3 الايام او اقل هههههههههه

  13. malik@

    عقول ألمرتزقة تئن تحت الاحتلال العسكري الجزائري. فلو كانوا اسياد قراراتهم لانتفضوا في وجه الجنرالات ولطالبوهم بالتعويض عما يزيد على 42 سنة من الاحتجاز في مخيمات لا تستوفي أدنى شروط الحياة الكريمة .

  14. عابر

    حذرت جبهة البوليساريو، المكونة من جنسيات مختلفة، اخترعتها الجزائر بدعم من القذافي، لاطماعها التي لا تخفى على احد. البرد في البرد. خرايين  ! المحكمة الاوروبية لم تحكم لفائدة البوليزاريو، لانها تدرك ان هذه الاخيرة ما هي الا فئة من الارتزاق تعمل لصالح الجزائر، مندسة تحت لواء القاعدة بالمغرب الاسلامي و المجموعات المسلحة الارهابية التي تنشط بالساحل و الصحراء. و الحكم ولو انه انتهازي افرح الانتهازيين و معكم النظام الجزائري،  ( هرجوا به نصرا من قبل و الان يتوعدون به تهديدا، ابروباجوندا استهلاكية للاستحمار، مألوفة لذى مثل هذه الانظمة و المجموعات  ) الذين اظهروا السوء اذ كانوا يريدون قطع ارزاق الشعب الصحراوي الذي يوجد في تراب الساقية الحمراء و وادي الذهب، و ليس في تراب الانتهازية و الخيانة. ولو انهم يعرفون ان هذا الحكم يهدف حماية مصالح الاروبيين في الثروات السمكية و الخضر و الاسواق المغربية، و التبعية الى اوروبا. جماعة الاغبياء الانتهازيين، تتزعمهم الجزائر ابتلت بها الامة الاسلامية، لتعميق هوة الضعف. و الغريب ان الجزائر مع اعلامها و مفكريها تنافق و تدرس العبرة عن اضمحلال الامة امام الصهيونية، لكنهم يتوددون - حركي بياعين افرانسا - يتوددون الانتهازية الخيانة ضد ارزاق الشعب المغربي الذي يشكل دفاعا في الغرب الجزائري و لهذه الامة لاضعافه و جعله فريسة للامبريالية. اهذه هي ثقافة و فلسفة الجزائر التي ترث الارث الاستعماري الصهيوني. الجزائر مدعمة بالنفط و الغاز الذي مكنه اياها الاستعمار، تدفه المغرب الى التبعية الكاملة الى اوروبا . تعرفون ان المستعمر ما خرج من الجزائر الى و خلف توترا بين الاشقاء ضمنه بنقطة حدودية سماها 2 ابغال. و هكذا بدا الاوروبيون يمسكون بتوازن القوى بالمنطقة الغير المتكافئة. غرس بالجزائر ابناء الحركي مهمتهم الفساد و العبث بثروات الغاز و النفط لتبقى الصحراء و خاصة تندوف و بشار و لقنادسة و ادرار خلاء مناطق اشباح تضم مجموعات الفتنة للتهديد فقط. و جعلوا من المغرب منطقة استثمارية غربية تدعم اسواقهم منتجات لسد حاجياتهم و ارباحا تحفز اسواقهم و اقتصادهم. و هكذا كلما انهزمت الجزائر في سياستها الفاشلة تجاه المغرب، الا و خرج من افواه العفنة لزنادق مرتزقتها هراء كرها . ماذا هم فاعلون و هذه الشركات الاروبية و من بينها شركات عالمية تذر ارباحا. الهم الجرأة او القدرة أو الصفة القانونية و هم مرتزقة، تتهرب الجزائر احصاءهم، و يعرقلون تحقيق الهوية، لفرض الرأي الوحيد، من مبدء الحزب الوحيد، اي مبدء العهد المباد للمعسكر الاشتراكي المنهار. جبهة البوليساريو المخترعة و المدعومة من دولة تكن العداء للشعب المغربي دولة مغتصبة لاجزاء من من اراضي اركيبات من التراب المغربي، دولة لها غاية استعمارية ترث مبادئ الاستعمار للهيمنة على كرامة و شعوب المنطقة. ماذا فعلت الجزائر بثروات النفط و الغاز في الساحل و الصحراء. الخلاصة شردمة عصابة و الجزائر ما يرعبهم الا اذا رصدت عائدات هذه الثروات في تنمية الصحراء المغربية و جعلها تتفوق اقتصاديا و عمرانا على جميع مناطق الصحراء الكبرى. يخشون المستقبل، ان التغيير هذه الصحراء ستجعل قبائل الطوارق و الازاويد و سكان الصحراء شرق الجزائر يتحاسبون مع النظام الجزائري في اهمالهم و جعل ارضهم خلاء خرابا بمستقبل غامض.

  15. عابر

    فرنسا لم تسمي النقطة الحدودية المغربية ب 2 ابغال باطلا. كانت على حق لان الجزائر لها نظام حربائي، يغير جلده شكلا لتغطية فشله و يتهرب من الانهيار. حتى ولو ثار الشعب يهدد بعشريات سوداء. لهذا هذا النظام ضمن استمراره. ظن ان البحبوحة النفطية ستجعل منه قوة اقليمية. لكن هناك هزة ازمة انقلبت عليه. ازمة كانت معروفة من قبل. هبوط براميل النفط، الذين جعلوا منها انها مستحيلة الازمات. حتى ان احدهم الذي ذاب من هذا المنبر، استهزء كيف ان السردين و مطيشة يبنى بها اقتصادا مقارنة بجبروت النفط و الغاز. و ها هو الله يحيينا فنلاحظ ان جبروت الجزائر ذهبت بها الى الهاوية الى الانتهازية و الخزي، ضد جار شقيق ليس له نفط و لا غاز. اللهم الا ما انجز بفضل المجهود و الذكاء. ليسعى النظام الجزائري الانتهازي بالجري، بدفع عصابة مرتزقة ليست لها شرعية في تمثيل سكان الصحراء المغربية، برفع دعاوي، بالتودد للامبريالية، بالتهديد الفضائي، لقطع ارزاق سكان الصحراء المغربية، و محاولة منع اي استثمار في بلادهم. سوء نية منهم، لجعل الصحراء الغربية متوازية مع الصحراء الكبرى. و لجعلها و محيطها الاطلسي في خدمة الهيمنة و الفساد و الاطماع الجزائرية. 2 ابغال  ! الجزائر تعرف انه يستحيل تركيع الشعب المغربي، الذي يعرف جيدا الاهداف الجزائرية. لكن اذا وضعنا المغرب و الجزائر و الاسبان  ( مع العلم ان الاسبان هي اوروبا في هذا الموضوع  ) في الميزان فمن هم الاذكياء. الجواب بسيط لا يوجد 2 ابغال فهناك بغل واحد الا هو الجزائر. الجزائر غبية، ظنت انها بنفطها و غازها ستتفوق و تهيمن على المنطقة، لكنها ظهرت غبية عندما فشلت في بناء اقتصاد متين في فرصة البحبوحة النفطية. غبية حينما فضلت الفتنة مع المغرب، و من المعلوم ان القوة و الاقتصاد ما تبنى الا بتعاون استرتيجي مع الجيران، و خير مثال وحدة الالمانيتين و التعاون الالماني الفرنسي و الاوروبي بعضهم البعض. باختصار غبية، الجزائر حينما ترى، اساطيل اسبانيا و اوروبا و العالم يحصلون على خيرات هذه الاسماك و الخضر المغربية، بينما هي بحكم انتمائها للمغرب الكبير فقد تحصل على مزايا لمصلحة بلادها و شعبها، لكنها تفضل ان تفرض على شعبها بطاطا الخنازير الامريكية و غلاء الخضر و الاسماك...السردين...لمن استطاع اليه سبيلا....و حليب الغبرة المشبوهة...ربما حليب الخنازير او بودرة حليب من غير الحلال..." كور و اعطي لعور " و هكذا يلاحظ شعب يستحمر بمثل هذه الثرثرات " جبهة البوليساريو توجه تحدير شديد اللهجة للشركات الأوروبية المتواجدة بالصحراء " ليقنع بما هو متوفر من فتات نتيجة سياسة فاشل ليستمر النظام الجزائري في مساره السلطوي الحربائي الفاسد.

  16. سارة

    المملكة المغربية تبني وتشيد تسمو وتزدهر --- والجزائر عيناها جاحظتان لا تنام مهمتها شحذ عصابتها بول زاريو الارهابية ودغدغتها لتقفز مثل الضفضعة --- فهل مثل هذه العصابة الارهابية يلتفت لها العالم --- المغرب قادر وبكل حزم حرقها ودفنها في ثانية من الزمن فلماذا كل هذا التبجح والتنطط --- يا جزائر الحسد والغل والسوء اليس بكم رجل رشيد اليس بكم رجل واعي مثقف يعلمكم معنى كلمة حسن الجوار وحسن التعامل وكلمة الخوف من السميع العليم --- اغبى شعب واحقر في الكون ------الله يبهدلكم

  17. عبدالله بركاش

    كان المغرب في القرن الماضي يستشعر ردود الاتحاد الأوربي في كل خطوة أقدم عليها المغرب في صحراءه،الأوروبيين يعرفون ذلك واستعملوه لابتزازه ولكن مع تولي محمد السادس الحكم بدأ بوضع إستراتيجيات في جميع الميادن وتنويع الشرك الإقتصاديين حيث ربط علاقة قوية مع روسيا والهند والصين وفي الاتحاد الأوربي فرنسا ثم شجع الشركات المغربية للتوغل في افريقيا الذي اعتبرها العمق الاستراتيجي له حيث نجح في كل ذلك بنسب متفاوتة ولكن كلها اكبر من 50في المئة،والجزائر والبوليزاريو في دار غافلون ولما استيقظوا من سباتهم العميق وذلك بالحلم المزعج إنهيار الأسعار وجدوا المغرب يشدد عليهم الخناق في إفريقيا والعالم،والجزائر الأن تتفكر كيف لها الخلص من الورم البوليزاريو الذي زرعه القدافي بمباركة النظام الجزائري في جنوب الجزائر

  18. EL MADANI BENRAHAL

    Lire 700 milliards de dollar et non 700 millions de dollar,je crois que vous aviez rectifié de vous même cette erreur de frappe glissé dans mon commentaire posté ci haut... Le régime harki prétentieux aventurier ,aurait dépensé inutilement rien que pour le polisario durant 40 années 700 milliards de dollar des pétrodollars partis en fumée au détriment du bien être jamais connu par le pauvre et ma;heureux peuple algerien qui ne trouve même pas une chkrara de lait en poudre dans l'ensemble du territoire algerien a plus forte raison trouver d' autres produits considérés par le régime fantoche harki/Bouteff en place comme produits de luxe dont la banane,quelle honte pour un pays qui se dit "puissance régionale "qui exploite le gaz et le pétrole durant 50 années et qui demeure parmi les pays les sous développés du tiers monde...

  19. عبد العزيز بوتفليقة

    خطاب رئاسي سامي رسمي: أخرى وين حبيت أخرى وين حبيت أخرى وين حبيت أخرى وين حبيت أخرى وين حبيت أخرى وين حبيت أخرى وين حبيت أخرى وين حبيت أخرى وين حبيت أخرى وين حبيت أخرى وين حبيت أخرى وين حبيت أخرى وين حبيت أخرى وين حبيت أخرى وين حبيت أخرى وين حبيت أخرى وين حبيت أخرى وين حبيت أخرى وين حبيت أخرى وين حبيت أخرى وين حبيت أخرى وين حبيت أخرى وين حبيت أخرى وين حبيت أخرى وين حبيت أخرى وين حبيت أخرى وين حبيت أخرى وين حبيت أخرى وين حبيت أخرى وين حبيت أخرى وين حبيت.......................................................... والآن النشيد الوطني الجزائري: أيها المواطنون الجزائريون، قِفُو جميعا إحتراما للعلم الجازائري,,,,, أخرى وين حبيت أخرى وين حبيت أخرى وين حبيت أخرى وين حبيت أخرى وين حبيت أخرى وين حبيت أخرى وين حبيت أخرى وين حبيت أخرى وين حبيت أخرى وين حبيت أخرى وين حبيت أخرى وين حبيت أخرى وين حبيت أخرى وين حبيت أخرى وين حبيت أخرى وين حبيت أخرى وين حبيت أخرى وين حبيت

  20. Slimane El Aoufi Le régime harki algerien n'a pas pu avoir gain de ca use dans le faux conflit qu'il a créé autour du Sahara marocain quand il avait la possibilité de distribuer des milliers de milliards de dollars durant 40 années entières pour acheter la conscience de tous les corrompus et les pourris que compte la planète-terre dont le polisario a lui seul avait coûté au régime prétentieux et rêveur harki plus de 700 milliards de dollars en quatre décennies entieres dont il n'a pu récolter ,malgré les milliers de milliards de dollar partis en fumée ,au retour le régime fantoche harki/Bouteff .qu'échecs sanglants et amertume immense au niveau mondial ,alors maintenant que l'Algérie est un pays en faillite économique déclarée il est bien certain que la situation économique désastre use que traverse l’Algérie ne lui permet plus de disposer de milliers de milliards de dollar pour continuer a acheter des pays corrompus et certaines institutions et médias pourries dans le monde, donc le polisario son enfant bâtard est condamné a disparaître de lui même par asphyxie financiere.

  21. مغاربي

    سكان الصحراء لأقاليم الجنوبية تستفيد من ثرواتها من خلال العائدات التي يدفعها الاتحاد الأوروبي للمغرب بمقتضى عقد الاتفاق ، كما يستفيد سكان مخيمات تيندوف من ثروات الصحراء المغربية على شكل مساعدات يدفعها الاتحاد الأوروبي لقادة البوليزاريو.

  22. عبد الله

    بوزبال فوق تندوف المرتزقة بقايا متشردي المورتان وبقايا متشردي الماليين والسنغاليين والتشاديين برئاسة الرخيص يوريدون أرض الغير المطلة على المحيط الأطلسي جوهرة المملكة الشريفة الغنية بالحديد والارنيوم والبترول والفسفاط٥ لتكون ولاية للحركي الفرنسي العسكر الفاشل الغبيء بهده السهولة وصدقو مقولة بوخروبة المجرم الأمي من يتوفر على بترول يقرر مصير الجيران ولكن الأسد تعشاء به قبل أن يفطر به هو انه الحسن الثاني ياسادة رحمة الله عليه

الجزائر تايمز فيسبوك