الإعلامي قادة بن عمار يكذب السفير السعودي: الجزائر لم تعتذر وهدفه توريط السلطات

IMG_87461-1300x866

كشف الكاتب الصحفي والإعلامي الجزائري قادة بن عمار، بأن رئيس الوزراء أحمد أويحيى لم يقدم اعتذارا للمملكة العربية السعودية عن واقعة رفع “التيفو” المسيء للملك سلمان، مكذبا ادعاءات السفير السعودي في الجزائر سامي الصالح. 

وقال “بن عمار” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” الوزير الأول أحمد أويحيى لم يعتذر للسعودية عن “تيفو” ملعب عين مليلة. وسفير الرياض في الجزائر يورّط السلطة مرة أخرى، حيث لا يمكنها نفي الاعتذار، وبالتالي تبني الحادث ولا يمكنها تأكيده بعدما وصفته بالفعل الفردي !! #الجزائر_لم_تعتذر”.

 

وكان سفير السعودية في الجزائر سامي الصالح، قد زعم  ان رئيس الوزراء الجزائري أحمد أويحيى قدم اعتذارا للسعودية عن واقعة “التيفو” الذي اعتبرته المملكة مسيئاً للملك سلمان بن عبد العزيز.

وقال “الصالح” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” :” قدم دولة رئيس الوزراء الجزائري بعد لقائه اليوم لمعالي رئيس مجلس الشوري في المملكة اعتذار الجزائر قيادة وحكومة وشعبا عن ما بدر من تصرفات غير مسئولة في احدى الملاعب والتى لا تنم عن اخلاق الشعب الجزائري الاصيل وجاري اتخاذ اللازم تجاه من قام بذلك وضمان عدم تكراره”.

 

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. anas

    أربكتم المملكة العربية السعودية ! تارةً تقولون بأن أويحي لا يمثلكم و تارةً أخرى تنفون عنه الإعتذار ياله من موقف مخجل ومحرج أوقعتم فيه أنفسم يا أصحاب النيف المخنخن ! الواقع يقول أن أويحي يمثلكم رغما عن أنوفكم و أنه أعتذر لملك السعودية رغما عن أنفه و السلام

  2. SAID333

    اويحي ادا لم يعتدر شفويا للسعودية ربما اعتدر كتابيا وسلام المهم السعودية اقعدتكم على القنينة ماشي قنينة كوكاكولا ولا قنينة ماء المعدني انها قنينة للغاز الطويلة هههههههاي اي اي واو واو

  3. امازيغ

    لا حول ولا قوة الا بالله . بلد الارتجال والتخبط بامتياز هدا يعتدر وهدا ينفي هدا ينفي وهدا يعتدر . والغريب في الامر ان رجل المهمات القدر اعتدر والفيديو موجود . ثم ياتي من بعده شخص ينفي ان الجزاءر اعتدرت و شخص اخر يؤكد ان الجزاءر لن تعتدر .والله مهما فكرت وتعمقت في التفكير لن تفهم ابدا هده البلادة والسخافة لدى حكام الجزاءر . لا يتفقون على شيء الا سرقة اموال الشعب او على مكيدة . والعياد بالله . الجزاءر اعتدرت بل وفتحت تحقيق و وجدت كبشا فداء في شخصين من الشرطة ثم ياتي هدا الشخص وينفي كل شيء .

  4. سارة

    عفوا سيدي اعتذر اويحي وايضا بو تفليقة الم تر ما كتبت الجرائد والصحف وما وقع كان باسم الحكومة والشعب فلا احد يكذب ما حدث لكن سؤال حيرني لماذا كل هذا الخوف من المملكة السعودية ولماذا اعتذر الوزير والرئيس مع ان الجزائر ياحسرا قالت اننا مع فلسطين ظالمة او مظلومة --- اذن لمادا كل هذا اللغط والخوف والرعب

  5. سعيد333

    يا سارة بلدك اسد مع المغرب وفار مع السعودية وفرنسا

الجزائر تايمز فيسبوك