وزارة الدفاع الجزائرية: إرهابيان يسلمان نفسيهما للجيش بولاية تمنراست

IMG_87461-1300x866

أفادت وزارة الدفاع الجزائرية بأن إرهابيين اثنين سلما نفسيهما صباح اليوم الأربعاء، للسلطات العسكرية بولاية تمنراست أقصى جنوب البلاد.

وأوضحت الوزارة في موقعهما الرسمي على الإنترنت، أن الأمر يتعلق بكل من ” ت. داحومو”، الذي التحق بالجماعات الارهابية عام 1995، و”ب. لحسن”،و كان بحوزتهما 5 مسدسات رشاشة من نوع كلاشنيكوف، وبندقية تكرارية، و6 خزنات، وكمية من الذخيرة.

وارتفعت حصيلة الإرهابيين الذين سلموا أنفسهم منذ أمس الأول الاثنين، إلى خمسة إرهابيين، ثلاثة منهم بأدرار القريبة من الحدود مع مالي، فيما زادت أيضا حصيلة الأسلحة المضبوطة إلى 9 أسلحة نارية، وكمية معتبرة من الذخيرة والمتفجرات.

وأكدت وزارة الدفاع، أن هذه الحصيلة الإيجابية المحققة عبر مختلف النواحي العسكرية، تشهد على مدى تحكم القوات المسلحة في تنفيذ مهامها بكل فعالية واحترافية قصد بسط الأمن والسكينة في كامل ربوع الجزائر.

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. مغربي

    هيهيهيه... قالوا إرهابيون يسلمون أنفسهم. و هم من يرعون الإرهاب و لا يسمح لهم بإجراء أية عملية الا باذنهم... لكن العنوان و الخبر الصحيح هو إرهابيون يطلبون الاستقالة من الحكومة الجزائرية و يسترجعون الاسلحة التي سلمت لهم سابقا و يرفضون الاستمرار في المهمة القذرة التي لا تقتل إلا اشقاءهم المسلمون و المسلمون...

الجزائر تايمز فيسبوك