ساعات محمد ولد عبد العزيز الغالية الثمن تثير فضول الصحافة

IMG_87461-1300x866

لم يفوّت الصحافيون الذين يُغطون زيارة الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز الحالية لمدينة تيشيت التاريخية، الحديث عن أناقة فخامة الرئيس وعن غلاء الساعة التي يحملها.
ونقلت وكالة «الطوارئ» الإخبارية المستقلة أمس، تفاصيل عن «ظهور الرئيس خلال افتتاحه مهرجان المدن القديمة، وحول معصمه ساعة من نوع فاخر» .
وأكدت الوكالة «أن ساعة الرئيس يُعتقد أنها من نوع Piaget Altiplano وتحمل الترقيم Réf. G0A38131 ويبلع سعرها الرسمي حسب موقع الشركة 9800 يورو».
وأشارت الطوارئ «إلى أن رئيس الجمهورية يظهر دائما بساعات من نوعية جيدة فاخرة ذات أسعار أغلى من سعر ساعته التي لبسها يوم الجمعة».
وذكرت الطوارئ «أن وزير المالية مختار ولد اجاي يلبس هو الآخر ساعات غالية الثمن، حيث ظهر خلال حملة شرح التعديلات الدستورية وهو يلبس ساعة من نوع HUBLOT يبلغ سعرها خمسة ملايين أوقية تقريبا».
وأشارت الوكالة إلى «أن ساعة وزير المالية قد تكون قدمت له هدية خلال زياراته إحدى دول الخليج العربي».

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. الساعات التي يلبس رئيس موريتانيا هي من اموال فقاقير الجزائر التي يدفعها الجنرالات لمحمد ولد عبد العزيز مقابل الاعتراف بدولة الخيام البالية بتيندوف

  2. اظن ان هذه الساعة قد اهدى له ابراهيم غالي مكافأة له على المجهودات التي قام بها رفقة اويحي قصد حضوره مؤتمر الأورو إفريقي... و ها قد أصبحت نقطة ضعف عبدالعزيز و وزرائه على كل من يريد كسب عواطفهم ان يهدون لهم ساعات ممتازة... سيبقى إبراهيم و اويحي يهدونه كل أسبوع ساعة يدوية ليبقى راضخا لرغباتهم الشيطانية...

الجزائر تايمز فيسبوك