كارتة... للحصول على عقد عمل دائم لنساء في شركة سونلغاز الجنس مقابل التوضيف!

IMG_87461-1300x866

اتهم أعوان الأمن والوقاية التابعين لمجمع سونلغاز في بيان المسؤولين عن المؤسسة باستغلال النساء العاملات جنسيا من أجل تسوية وضعيتهن والإستفادة من عقود غير هشة وعمل لائق في ظل السكوت التام لمؤسسات الدولة حسبهم.

وأشار البيان الذي تحوز "الجزائر تايمز" على نسخة منه إلى جملة من المشاكل التي يعاني منها عمال شركة سونلغاز، أهمّها التهديدات اليومية بفسخ العقود المحدودة المدة التي بلغت نسبة 60 بالمائة و التي تعتبر نسبو جد مرتفعة.

وقال المنسق الوطني للنقابة، سليمان بن الزين، في البيان الذي حمل توقيعه إن “تعفن الأوضاع بهذه الطريقة يفرض على الأعوان التخندق و التكتل تحت لواء هيكل نقابي حر و نزيه من أجل تحديد و رسم خطة الطريق التي يسترجع بها أعوان الأمن و الوقاية كرامتهم و صياغة لائحة مطالبهم الإجتماعية لكي نضعها على طاولة أكبر المسؤولين بالمجمع و العمل سويا على تحقيقها”، مؤكدا أن التنسيقية الوطنية لأعوان الأمن و الوقاية، مكسب حقيقي طال انتظاره من الأعوان في شركات سونلغاز الذين حرموا من حقهم النقابي لمدة طويلة جدا.

 

ح.سطايفي للجزائر تايمز

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. المرابط الحريزي

    بوعلام وأمثاله من المثليين يعرضون زوجات الرجال الجزائريين الى مخاطر الاغتصاب . إنها سياسة الجزائر الجنسية . الله يحرق ليك الأصل يا بوعلام وأمثالك . وتعرضون نساء العائلات الجزائريات للذل والخطر والموت من اجل اكل لقمة عيش حلال . يلعن باباك يا بوعلام الشيات المثلي الخانز

الجزائر تايمز فيسبوك