لا تستغربوا من سماح الغلام "المتهوّد" ابن سلمان لليهود بدخول المدينة المنورة

IMG_87461-1300x866

كل معارك الإسلام مع اليهود قبل احتلال فلسطين كانت في (المدينة) وفي (خيبر)، والثأر الحقيقي عند الصهاينة مكانه هناك لا في فلسطين ...!

هل تساءلتم: لم انتشرت صور ذلك اليهودي في المدينة ولم تنتشر صوره في مكة؟ هو تعمد ذلك المدينة مقصودة ..!!
تذكروا - فقط- (جولدا مائير) حين وقفت على شاطيء خليج العقبة وأخذت تستنشق الهواء وتقول: (إني أشم رائحة أجدادي في خيبر) ..!!

تلك مهمة ابن سلمان التي انتدبتها له الوصاية الصهيونية مقابل تمكينه من ولاية العهد، ومقابل قهر خصومه من العائلة مهمة تاريخية كبيرة تنتظر الغلام (المتهوّد) ..!!

سؤال: كم ترون من أوجه للشبه بين الصورتين؟

الصورة هدية لـ(المداخلة) .. ولكن عليهم (غض البصر) .. فمن عادتهم أن يروا انكشاف وجه امرأة عورة .. بينما لا يرون انكشاف الأمة كلها على يد هذا (الغلام) عورة ..

 

تاج الدين

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. بوعلام

    كلام يغضب مستشار مولاكم اوندري ازولاي .............اتقوا شر غضبه لانه منكم و فيكم و عليكم ..............ام نسيتم اصله .......?..مهلكة دنيا الطرائف او مهلكة البوكيمون

  2. L'infirmer des indigènes

    وماذا عن الجزائر التي يحكمها يهود الحركي ويستنزفون الملايير ويضخونها خارج البلاد بينما شعب الفقاقير غافل مغفل مستحمر ومستبغل  ( بدون بطاطا ولا سردين  ) يلتهي في مسرحية الإنتخابات الهزلية استعدادا للإنبطاح للعهدة الخامسة أمام أقدام الحركي بوكروسة الذي لم يتم قبوله في منصب شرطي سابقا .

  3. راعي غنم جبل إيغود

    استبغال واستحمار شعب سلطنة الجزائر البوتفليقية ---------------------------------عليك أن تعلم أن حذاء السيد أندري أزولاي أنظف وأشرف من بوتسريقة بوكابوس مول الكرسي وعصابته السكارى الحركيين الإنقلابيين  ( مستواهم لا يتجاوز البكالوريا أو دبلوم التكوين المهني )والذين يحكمون رقاب شعب سلطنة الجمهورية البوتفليقية الدم وقراطية الاشتراكية اللينينية السطالينية الفاشية التوسعية والذين عجزوا في توفير كيلو بطاطا وشكارة حليب وكيلو سردين للمواطنين الجزائريين 10 في عقيل. ولذلك يا بوعلام أو بوبغل ارجع إلى صوابك ولا تتجرأ على أسيادك

  4. المهاجر

    بريطانيا غرست في الجزيرة العربية كيان غريب أسمته المملكة السعودية ليكون معول الكيان الصهيوني في فلسطين فمن عبد العزيز بن محمد ابن سعود مؤسس الدولة السعودية إلى غاية ابن سلمان جميعهم صاروعلى درب جدّهم مرخان بن إبراهام بن موشي الدونمي

الجزائر تايمز فيسبوك