حدة حزام توقف اضرابها عن الطعام

IMG_87461-1300x866

قررت الصحفية حدة حزام، مديرة صحيفة “الفجر” الجزائرية، اليوم الاثنين، وقف إضرابها عن الطعام، والذي كانت قد شرعت فيه منذ 8 أيام، احتجاجا على حرمان جريدتها من الإعلانات الحكومية.

وجاء قرار حدة حزام، بوقف الإضراب بعد الوقفة التضامنية التي نظمتها “لجنة المساندة” صباح اليوم، بدار الصحافة “طاهر جاووت”، بالعاصمة الجزائر.

يذكر أن حزام تعرّضت لهبوط حاد لنسبة السكر في الدم مساء الجمعة الماضي، الأمر الذي استوجب نقلها إلى للمستشفى . وبسبب ذلك تشكلت لجنة المساندة التي التقى ممثلون عنها أحد مستشاري وزير الاتصال أمس الأحد، لكن من دون نتيجة تذكر.

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. boumala

    Hadda veut sa ration pour se calmer

  2. bayouna

    Hazzam fidele au système qui l'a négligée elle veut attirer son attention ELLE EST UNE B NE PARTAGE USE

  3. عبدالكريم بوشيخي

    عبدالكريم بوشيخي الاثنين 13 نونبر 2017 - 20:11 صحيفة الفجر الجزائرية تتمتع بقدر من حرية الراي على عكس الصحف الصفراء الاخرى الموالية للنظام لانها بكل بساطة نشرت لي شخصيا عدة تعليقات حادة ضد النظام الجزائري و اقزام البوليساريو فبالرغم من انها تسير على هواه و تتملق له في الكثير من القضايا الا انه و الحق يقال تعطي مساحة من الحرية للاراء التي تنتقد النظام من مغاربة و غيرهم و انا واحد منهم فالنظام الجزائري يعاقب مثل هذه الصحف التي تخالفه الراي و التي تسمح للاقلام الاخرى بانتقاده بينما يغدق الاموال على الصحف التي تطبل له و يمنع عنها الاعلانات الاشهارية حتى يؤزم من وضعيتها المادية و يدفعها للافلاس حتى تبقى ابواق دعايته هي المسيطرة على الراي العام الجزائري.

الجزائر تايمز فيسبوك