بوتفليقة يتمسخر بالشباب ويدعوه إلى التوجه نحو عالم المقاولات بجيوب فارغة

IMG_87461-1300x866

دعا رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة، الشباب إلى التوجه نحو عالم المقاولاتية واستغلال كل الآليات المكلفة بمرافقة المشاريع في هذا المجال والتي تصب في عمق الواقع الجزائري، مؤكدا حرصه على النهوض بالشباب باعتباره طاقة ومصدر إبداع وقوة أفكار. 

وأوضح الرئيس بوتفليقة في رسالة للشباب قرأها نيابة عنه المستشار محمد علي بوغازي خلال انطلاق القافلة الوطنية للمقاولاتية أن الشباب الجزائري يعد رصيدا ثمينا للبلاد وطاقة متجددة لإنتاج الأفكار والمبادرات التي تواكب العصر في كل المجالات وخاصة مجال المقاولاتية الذي تراهن عليه الجزائر لدفع عجلة التنمية.

ودعا الرئيس بمناسبة اليوم العالمي للمقاولاتية الشباب إلى استغلال كل الآليات المكلفة بمرافقة مشاريع المقاولاتية، مؤكدا حرصه على النهوض بالشباب باعتباره طاقة ومصدر ابداع وقوة افكار، وأضاف الرئيس بالقول "ولأننا نعيش عصر التكنولوجيا المتسارعة حرصت الدولة الجزائرية على توفير مستلزمات الشروط التعليمية في مجال المقاولاتية".

 

ح.سطايفي للجزائر تايمز



 

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. راعي غنم : أدرار الصحراء الشرقية المغربية

    وقيل أن الرسالة محض إفتراء لأن بوكابوس بوتسريقة رئيس السلطنة البوتفليقية الديمقراطية اللاشعبية توفي منذ سنين و تستغل العصابة الحاكمة إسم بوكابوس البوتفليقي لتمديد قبضتها الحديدية في شعب الفقاقير الذي يتم توجيهه من وراء السرداب

الجزائر تايمز فيسبوك