الجيش الجزائري الثاني في القارة الإفريقية والـ25 عالمياً

IMG_87461-1300x866

حل الجيش الجزائري الثاني كأقوى جيش في القارة الإفريقية ثانيا(25 عالميا) بعد الجيش المصري(10 عالميا) فيما حل الجيش الإثيوبي ثالثا(41 عالميا) في القارة ثم الجيش النيجيري(43 عالميا).

وأضاف تصنيف دولي متخصص أن الجيش الجنوب الإفريقي(46 عالميا) خامسا ثم الجيش الانغولي(51) والمغربي سابعا(54).

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. hassan brasil

    الجيش الجزائري هو الأول عالميا في قتل المواطن الظعيف ،و ليس كما قالت الأبحاث الدولية ، و في الميدان ضد العدو اللدود المخربي تجده كالنعامة .

  2. Nichane

    جيش مصر 10 عالميا و جيش الجاء زاءر 25 عالميا و جيش اسرائيل خارج التصنيف و جيش اثيوبيا و نيجريا و انكولا احسن من جيش المغرب ، تراهات و مسخرة . الكل يعرف أن هكذا تصنيف تشوبه شكوك و تتدخل فيه اللوبيات و المال و المصالح . هل يعقل أن يصنف الجيش المصري 10 في العالم و اسرائيل خارج التصنيف ؟

  3. مصطفى

    وما ذا يحارب هذا الجيش العملاق الذي في ذروة العمالة والنفاق قاده حركى مجرمين كانوا في جيش الإستعمار متطوعين لاغتصاب البنات المسلمات ونهب الثروات وبعد ما سمي بالإستقلال تركتهم فرنسا وسلمتهم الزمام وواصلوا الإستعمار من وراء الستار وخربوا البلاد ونهبوا الثروات ولما خسروا الإنتخاب قاموا بالإنقلاب وانتقموا من الشعب فذبحوا منه نصف مليزم غير الذين عوقوهم في السجون ولحد الآن بعد ربع قرن لا نعرف مصير 24000 مختطف

  4. لكم ميثال في مصر هل الجيش القوي يفقد 16 شرطيا من بينهم ضباط في يوم واحد ...... ولكم المثال في الجزائر هل جيش قوي لم يستطع القضاء على حفنة ارهابيين و لم يستطع تحرير جباله وكهوفه منهم يسمى جيش قوه انها الدعاية المجانية حتى تبقى الجيوش الانقلابية مسيطرة على شعوبها لاستعباد ونهب خيراتها . ..

  5. هش=ام

    كل هذه التصنيفات لا اساس لها من الصحة بل هي ذر للرماذ في العيون الجيش الاول افريقيا او الجيش التاني اوا اوا وهذين الجيشين الاول والتاني لم يستطيعو القضاء على كمشة من المرتزقة الارهابيين هنا وهناك ... الجيش يجب ان يبسط يديه على كل البلاد وخارجها من استخبارات ومعلومات واسرار عسكرية ودفاعية وتبدا من الخط الاول للدفاع وهي المعلومة الخارجية الاستخباراتية وبعد ذلك نصل الى الكفاح المسلح الشعبي مرورا بالشرطة والدرك والعسكر ووو اما تصنيفاتكم فماهي الا غباء فاغلبية الجيوش تعتمد على السرية في عتادها الحربي ومن يعتمد على الاعلان فهو جيش رخو في اي حرب ستتبت فشله الذريع لن يستطيع الانتشار والتعبئة في الميدان

  6. anas

    الأول في قتل المدنيين العزل و في إقتناء الخرذة الروسية المغشوشة كما يقول المثل يوم الإمتحان يكرم المرء أو يهان !؟ و إلا كيف تفسر إختبائه وراء البوليزاريو للوصول إلى "بحر الظلمات" وحقوق الإنسان التي لا يحترمها حتى على أرضه و مبدء تقرير المصير الذي لا يجرء حتى الخوض فيه حين تعلق الأمر بكطالونيا و٠٠٠

  7. بوعلام

    مرتبة مشرفة للحبيبة الجزائر افريقيا و عالميا و خمسة في عين الحساد لكن سؤالي اين هي القوة الاقليمية التي الاول من اسمها الف و الحرف الاخير باء و وسط حروفها خراب حتى الاحصائيات العالمية كشفتكم اثيوبيا احسن منكم و تقولون بانكم قوة اقليمية و الله استنتجت ذلك من قنواتكم كلها شطيح و رديح و هز الوسط ترى هل بهز الارداف نبلغ الاهداف كلا و الله شعب مزطول عن بكرة ابيه لا يفقه الا في شيئين لا ثالث لهما  (الحشيش و تقبيل الايادي )شعب كهذ لا يمكن ان يكون له شان في يوم من الايام شعب بحاجة الى فرمتة بلغة الاعلام الالي مع وضع الحماية و الافضل ان يكون كاسبرسكي لانكم مخترقون في عرضكم و ارضكم ............و الف الف مبروك للحبيبة الجزائر قلت الجزائر و لم اقل بوتفليقة يا شعبه المعيز

  8. صحيح الجيش الجزائري الثاني افريقيا في قتل النساء والاطفال كما حدث في العشرية السوداء ,وسجن الاحرار وتكميم الافواه متله في دلك مثل جيش مصر الدي احتل المرتبة الاولى ألا لعنة الله عليهما جميعا .

  9. اعلي منا الصحراوي

    يكفي الجزائر فخرا انه ممنوع عليه بالدستور الجزائري ان يقاتل او يحارب خارج حدوده و يا ليت الجيش المغربي كان له هذا الفخر ما كانت القضية الصحراوية و التدخل في اليمن الذي رفضته الجزائر بفضل هذا المبدا السامي,الرائع بدستورها.

  10. عطينالهم طريحات حين غضبنا بالفعل. الخبراء في الحروب يشهدون للقوات المغربية بتفانيها و خبرتها رغم انفاقها اقل من الجيران في الخردات الاجنبية. التاريخ في امغالا يوثق ما اقول، و سافتخر دائما بالنصر على الاعداء الجهالى، بل ساستحم في الاطلسي بالاقاليم الجنوبية كل صيف تحت الراية الحمراء و نجمتها الخضراء.. لاني اعرف بان جيش المملكة الشريفة يحميها.

  11. م.أح

    لسنا مع قتل المواطنين سواء جزائريين كانوا أو مغاربة أو أي إنسان اخر. الأروبيون يناقشون في برلماناتهم فرص العمل والرفاهية لمواطنيهم، ونحن نبحث في سبل قتل بعضنا والمسّ بكرامة بعضنا. هل نحن بقية داحس والغبراء؟؟؟؟؟

  12. Nichane

    الجيش المصري 10را في العالم و الجيش الجاء زاءر 25 في العالم و جيش اسرائيل خارج التصنيف مع العلم أن الجيش الاسراءلي أول جيش يمتلك المقاتلة اف35 بعد الجيش الامريكي و غواصات حاملة الرؤوس النووية . ثم الجيش الاثيوبي و الجيش النيجيري و الانكولي افضل من الجيش المغربي ، هههههه ، عمن تضحكون ؟

  13. عبدالكريم بوشيخي

    هذا التصنيف المجهول المصدر يعتمد فقط على مشتريات السلاح و نحن نعلم ان صفقات السلاح التي يبرمها كابرانات الجيش الجزائري تفوح منها رائحة الفساد لانها تدر عليهم دخلا اخر خارج بؤر الفساد التقليدية التي اغتنوا منها و النظام الجزائري محتاج الى هذه الرتب في الوقت الحالي لرفع معنوياته لكن في ساحة الوغى سيكون الانتصار للجيش الاقل عددا و عدة لكنه يمتلك الخبرات القتالية التي اكتسبها من الحروب التي خاضها على ارضه او في ساحات المعارك خارج حدوده و نوعية الاسلحة التي يمتبكها اضافة الى مهارة ضباطه و رشاقة اجسامهم و ليست كتلك الابدان المنتفخة من كثرة الشحوم التي لا تستطيع الوقوف من كراسيها الا بشقة الانفس فمعمر القذافي كان يمتلك ترسانة ضخمة من الاسلحة و كان يسمي الشعب الليبي و جيشه بالشعب المسلح لكن لم يستطع انقاذ نظامه من الانهيار و لم يبقى بجانبه سوى بعض حراسه و افراد من عائلته فشلوا في الدفاع عنه و انقاذ حياته هناك امثلة كثير فجيوش الدول العربية المحيطة باسرائيل فشلت في جميع الحروب التي خاضتها ضدها بالرغم من تفوقها عدة و عددا على الجيش الاسرائلي لذالك اقول ان هذا التصنيف لن يفيد كابرانات الجيش الجزائري على ارض الواقع لكن الشياتين و على راسهم البومباردي سيجد فيه متنفسا وقتيا بعد ان ضاقت نفسه من الضربات التي وجهتها له حتى توارى عن الانظار بشكل يدعو الى الشفقة.

  14. الإستثمار النّافع يكون في المواطن، أما شراء الخردة العسكرية فهو استنزاف لموارد االشّعب وملء بطون كابرانات فرنسا وعائلاتهم...

  15. اي فخر هدا تعتز به يا شيات . الدستور الجزائري منع الجيش من الحرب خارج الجزائر لانه يعلم ضعفه وجبنه في خوض الحروب فهو قادر على محاربة الشعب فقط كما فعل في العشرية السوداء.... اما الجيش المغربي المعروف بشجاعته وبسالته واحترافيته في القتال والتاريخ يشهد ان اجداده شاركوا مع صلاح الدين لتحرير القدس هدا الجيش لم ولن يتأخر عن خوض اي حرب من اجل المقدسات الاسلامية والحياة الانسانية والسلام العالمي .. وفخرا لهدا الجيش المغربي ان أطلق صلاح الدين اسم المغاربة على حي من احياء القدس الشريف ***حي المغاربة *** ليبقى شاهد على شجاعة وجهاد المغاربة بالقدس الشريف

  16. Big Filter

    داعش بعثرت و اسرت اول و ثاني جيوش افريقيا في سيناء و في الحدود الليبية .

  17. داوود

    الجيش الجزائري هو الثاني عالميا في قتل شعبه بعد الجيش الروسي الذي قتل من شعبه 30 مليون ويليه الجيش الجزائري الذي قتل منا نصف مليون ثم يليه الجيش السوري ثم الليبي والمصري واليمني وجيش العرب هو الأول في القتل والتعذيب والإغتصاب والنهب وهو دائما على الإسلام والمسلمين في حرب.

  18. Chido

    العرب يتفخرون بكل شىء تقرير تافه او مهرجان سافل و يدخلون مجلة كينس (gueness ) في السفاهة.بينما اسراييل و ايران يعملون في صمت و عقلانية.عقلية العرب لم ولن تتغير .حكمهم المستبدون منذ القديم وعلموهم الحقد والسرقة والكذب وجميع انواع الرذيلة.فعن اي تصنيف تتحدثون.النبلاء في السجون .والمستبدون اللصوص في مناصب عليا مع جميع الامتيازات وانا اتكلم على جميع الدول  (العربية ) .

  19. نحن لا نمتلك طرقات معبدة لا نملك نضا.م لنشرب المياه رغم ان اتسربات فىكل كى لا نتحكم فى أسعار البطاطى فكلا كفاكم استغباء انى ولله جزائري وأتمنى كل خير الخير لواطنى

  20. la puissance d'une armée ne se mesure pas sur des papiers et en temps de paix ,mais sur les champs de bataille et pendant la guerre blabla ne fait pas la force des armées,on ne reconnait plus ces genre de trucs ,on a vu des maigres qui ont tué des musclés

  21. AMIGO

    هل تتذكرون يوم زار سلال امريكا في طائرة صغيرة خاصة و كان يحمل حقيبة بيده يوم علق الجزائرييون عن الاستقبال بالمهين ’ نعم هو فعلا كان مهينا و لكن ليس كما تصوره اغلب الاشقاء الجزائريين بل و اغلب المغاربة ’ عندما ذهب سلال كان معه في طائرته الصغيرة مبلغ حوالي 13 مليار دولار ’ من اجل مهمة كعادة نظام الجينيرالات لتوجيه ضربة قوية للعدو المغرب ’ حيث ذهب بذلك المبلغ الكبير من اموال الشعب الجزائري لشراء بعض اعضاء الكونكرس لههههههههههههههههههههههههههه الغاء اتفاقية الدفاع المشترك بين المغرب و امريكا ’ التي لم يكن لها وجود في التاريخ اصلا ’ و لن يقدر احد من المسؤولين على الكلام في هذا الموضوع ممنوع ’ و من يفعل يقطع راسه ’ لان تاجر الممنوعات عندما يضحك عليه و يضيع منه مبلغ من المال لا يجرا على المطالبة به و الا فضح و افتضح امره و جرت عليه الويلات خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخهههههه

  22. محتج

    ان الجيش الذي يتاجر بارزاق الشعب ’ و الذي اغتصب و شرد مئات الالاف ’ الجيش الذي ينهب خيرات الشعب و يتاجر بمقدراته ’ هل تعلمون ان اجور كبار اطارات الجيش الوطني ياخدونها بالعملة الصعبة ’ و قتلوا الالاف خلال العشرية السوداء ’ الجيش الذي يساند نظاما ديكتاتوريا يخنق صدور نا و ينهب ثرواتنا و يذهب بنا الى الهاوية ’ لا اظن ان الشعب يحبه و لا يفعل ذلك الى متزلف او شيات ’ يا بلداء هذا التصنيف هو فقط من اجل ايقاد حمى التسلح بالمنطقة و دفع الدول الى كثير من التسلح و شراء خردة الغرب و الروس و البقاء متخلفين عن ركب التقدم العالمي بماذا ستفيدنا الاسلحة عندما نستورد اللحوم - الحبوب -القطاني -الخضر- الفواكه -الحليب -الدواء و كل شيء تقريبا ماذا ستفيدنا هذه الاسلحة و مدننا و قرانا تعيش تحت وطاة العطش و الفقر و البطالة و التخلف و البنية التحتية المهترئة و المسؤولين البلداء اللصوص الخونة نحن لا ننتج الا المحروقات نشتري بها الاسلحة و الطعام هل هذه تسميها دولة متفوقة ’ هذه دولة فاشلة

الجزائر تايمز فيسبوك