إشارة أويحي يأمر الصحفيين بالتوقف عن تصوير بوتفليقة تخلق ضجة في العلم الأزرق

IMG_87461-1300x866

 مهزلة بكل المقاييس الى كل شيات من يقول ان رئيس جايب ليهم الأمن والأمان ألى متى تخدعون الناس هل انت يا اويحي ضميرك مرتاح والعالم يشاهد و يضحك علينا خليتونا مهزلة واضحوكة أمام العالم

 

 

 

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. Medvedev

    في الصّورة، إنّه يفكّر ويتسائل، في أي عالم أنا ...؟؟؟ هل أسمع صوت حيّ أم صوت ميّت، أم همسات أشباح ... ! ! ! ؟؟؟

  2. أوقفوا التصوير . الرئيس قيض حياته المومياء بوكروسة المحتجز في ركن قصر المرادية أصبح ينتمي الى العالم الَاخر. -------------------------------------------------------------------------------------------- أويخيا سيحتفظ بالكروسة بعد وفاة راكبها ليبيعها إلى بشار سوريا أو إلى السيسي بملايين الدولارات.

  3. المغرب الملكي

    وهل أوحي يملك الوجه ليحشم عليه . عندما كان التلفزيون يستعرض صورة رئبس بوتفليقة وهو يستقبل الوزير الاول الروسي كما يدعون . رأيت أوحي ورفيقه في الجرائم مساهل .....وهما يترنحون من الموقف المحرج الدي وضعوا فيه انفسهم والشعب الجزائري أمام الوفد الروسي والعالم أجمع .

  4. Sarah

    اوقفوا المهازل فقد بلغ السيل الزبى اين 40 مليون جزائري اليس فيكم رجل رشيد -ام ان الخوف والرعب بلغ مداه لا حول ولا قوة الا بالله---------النيف ولخنونة------- الشعب فالح في معاكسة المملكة المغربية فقط هي تسير بخطى ثابته وموزونة وفي طريقها الصحيح وانتم لا تبرحون مكانكم انبحوا وراء قائدكم المشفوق عليه وعصابته الفاسدة السراقة المستبدة ومعها البول زاريو لان المثل يقول -وافق شن طبقه--------- يوم لك ويوم عليك

  5. foxtrot

    والله لاحرام عليكم ما تفعلوه برجل اتركوه يستريح بوتفليقة فى عالم اخر شوهتوا الجزاءر يا اعداء الله يا سراق

  6. Obs

    Coupez  ! l'essentiel a été filmé  !

  7. بارودي

    لا حول ولا قوة الا بالله ذنوب سي بوتفليقه عليهم هاد جماعة الشفارة والله مصيبة المترجمة ممصدقاش ماتراه وكأنها تترجم الأبو الهول المصري على العموم حنا ماشي شغلنا مدام الشعب الجزائري راضي بهاكشي اللهم انزل الشفا باربي بسي بوتفليقه وهون. عليه

  8. ذو الناب الازرق

    ولا صورة واحدة من قريب صور من بعيد لكي لا تفضحهم الكاميرا الرجل غائب تماما

  9. محمد تلمسان

    كل شيء اصبح مفبركا و يعمل بالروموت  ! ضحكتو فينا الروس و العالم اجمع  ! رئيس خارج التغطية تماما  ! هل بامكان هذا الرئيس ان يعزل عبد المجيد تبون  ! اتقوا الله في هذا الرئيس المريض و العاجز تماما حتى على تحريك يده و عيناه شاردتان لا يعرف ما يدور حوله  ! الجزائر سخرية العالم  !

  10. Mohamed essaghir

    إننا نشفق على حال بوتفليقة. عوض أن يتركوه يرتاح في سرير طبي. يجلسونه غصبا ليتلاعبوا بصوره خدمة لاجندتهم. تصرفهم هدا يجلب العار والإهانة للشعب الجزائري

الجزائر تايمز فيسبوك