سخرية واقتراح بتسليم الرئيس الفنزويلي نسخة من مفاتيح مطار هواري بومدين بسبب التوقف المتكرر

IMG_87461-1300x866

توقف الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو، للمرة الثالثة في ظرف شهر في مطار العاصمة الجزائرية، فيما وصف بالتوقف التقني، وهو الأمر الذي أثار الكثير من التساؤلات والسخرية على مواقع التواصل الاجتماعي، كونه لم يسبق لأي رئيس أن توقف بهذا العدد في الجزائر وفي فترة زمنية قصيرة.

وللمرة الثالثة في بضعة أيام يهبط الرئيس الفنزويلي في العاصمة الجزائرية، من دون أن يستقبل من طرف الرئيس عبد العزيز بوتفليقة، وقيل مرة أخرى في وسائل الإعلام إن الأمر يتعلق بتوقف تقني، وهو ما أثار استغراب وتساؤل الكثير من المراقبين، عن خلفيات هذا التوقف المتكرر في مطار هواري بومدين، كما فتح الباب أمام الإشاعات، خاصة وأن هناك من تحدث عن استقدام فريق صحي فنزويلي لمتابعة الوضع الصحي للرئيس بوتفليقة، وذلك بعد الاستغناء، حسبهم، عن الفريق الصحي الصيني الذي تم جلبه بعد استبعاد الفريق الطبي الفرنسي.

وبعيدا عن القراءات والتساؤلات وحتى الإشاعات، تحولت هذه الزيارات المتكررة إلى مادة دسمة للسخرية على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ دعا البعض السلطات الجزائرية إلى شراء طائرة جديدة للرئيس الفنزويلي حتى يكف عن التوقف المتكرر في مطار العاصمة الجزائرية.

وهناك من اقترح أن تبنى له إقامة خاصة بالقرب من المطار، أو تجهيز جناح خاص به في القاعة الشرفية للمطار! وهناك من اقترح أن تمنح له نسخة من مفاتيح المطار، حتى لا يزعج أحدا من المسؤولين الجزائريين باضطرارهم للذهاب إلى استقباله، وبالتالي يدخل ويخرج «على راحته»!

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. ملاحظ

    لقد جاء مادورو الى الجزائر، ملتمسا و راجيا بالوكالة من لاوعي بوفليقة و كان هذا بوساطة درس اي DRS حق استعمال العشوية السوداء المرعبة الجزائرية لتطبق بفنزويلا. و هكذا يتباذلان النظامان الشقيقان سبل انجاحها و تطويرها الى خروجهما من ازمة البراميل النفطية.

  2. الصحراءالمغربية

    وأنا أقترح عليهم اعطاءه المطار بكامله كهدية وعربون محبة على ما قدمته فنيزويلا من دعم غير محدود للجزائر ولقيطتها البوزبال دولة الخيام البالية .

  3. le double des clés c'est pas mal comme idée ça arrange tout le monde

  4. المرابط الحريزي

    على الرغم من أن المغرب لا يصدر البيترول، فعملته الدرهم أقوى من عملة فينيزويلا التي هي 9 أكبر مصدر للبيترول في العالم. حسب بيانات الأوبيك الجزائر تحتل المرتبة 15 . السعودية رقم 1 ، روسيا رقم 2 والعراق 3.. كندا 4 . المغرب يستورد البيترول ولا يصدره . وعلى الرغم من كل هذا فالدرهم المغربي يساوي اكثر من البوليفار الفينيزويلي ______________________________________________________ بوليفار فينيزويلي 1 = 0,94 درهم مغربي ///// هههههههههههه ______________________________________________________ قوة الفلاحة يا بن عمي وما أدراك ما..

الجزائر تايمز فيسبوك