كاتب مصري يفجر أزمة بين القاهرة والرياض: السعودية بها أكبر عدد من مثليي الجنس في العالم

IMG_87461-1300x866

شهدت الحلقة الاخيرة من برنامج “90 دقيقة”، المذاع على فضائية المحور، جدلا بسبب تدوينات ضيف الحلقة، الكاتب والشاعر محسن البلاسي، على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” التي دافع فيها عن حق التعبير عن الهوية الجنسية، وأيد رفع علم المثليين في حفل الفريق الغنائي “مشروع ليلى” الأسبوع الماضي. 

وعرض البرنامج جانبا من هذه التدوينات، جاء فيها تفسيره لمدلولات ألوان علم المثليين “رينبو”، وتأييده رفع العلم، مع معارضته لوجود أطفال دون سن الخامسة عشرة بين من شارك في رفعه.

ولم تقتصر ردود الأفعال على آراء ضيف الحلقة على اعتراضات سجلها المتصلون بالبرنامج، فشهدت الحلقة أيضا مطالبة الصحافي السعودي خالد المجرشي بإلزام البلاسي بإثبات دعواه بأن السعودية تضم أكبر نسبة شذوذ، كما قدم رئيس شبكة المحور اعتذارا على الهواء باسمه واسم العاملين بالقناة للشعب السعودي.

وأعلن الإعلامي السعودي، خالد المجرشي، أنه سيتقدم ببلاغ للنائب العام المصري ضد البلاسي لـ”دفاعه عن المثليين، وتحريضه على الفسق والفجور، وتطاوله على الشعب السعودي”. 

وقال خلال مداخلة تلفزيونية “سأتقدم ببلاغ للنائب العام المصري ضد محسن البلاسي لتحريضه على الفجور في مصر، وأنا أمثل 30 مليون سعودي وسأتوجه للنائب العام”.

وبلغ الموقف ذروته عندما طرد مقدم البرنامج الإعلامي معتز الدمرداش ضيف الحلقة، في سابقة هي الأولى بالنسية له على حد قوله.

واعتذر الدمرداش، خلال برنامجه “90 دقيقة” المذاع عبر فضائية “المحور”، عما بدر من ضيفه، قائلاً:” أول مرة في حياتي أطرد ضيفا على الهواء، لكنني لم أستطع استيعاب ضيفي”.

 

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. عزوز

    آل سعيهود لا يغضبون ولكنهم سيفرحون بهذه الشهادة أمام اليهود والنصارى والملمحدين ليرضوا عنهم ويفرحون

  2. rochdi

    المصريين محترفين في التمثيل و النفاق

  3. حقيقة فلماذا الخجل ؟

الجزائر تايمز فيسبوك