الوثائقي حول العشرية السوداء " حتى لا ننسى " رسالة مبطنة الى الشعب عامة والقبايل خاصة

IMG_87461-1300x866

بموازاة مع الطلب الدي تقدم به زعيم القبايل فرحات مهني بوضع طلب  رسمي بالأمم المتحدة للمطالبة باستقلال ‘القبايل’ عن الجزائر عرض التلفزيون الجزائري برنامجا حول العشرية السوداء تخت عنوان " حتى لا ننسى " .

ولم يتردد في عرض فيديوهات وصور بشعة حول الاغتيالات والقتل الجماعي خلال تلك المرحلة . هل هي صدفة ؟ طبعا لا . هده هي عقلية حكام الجزاءر تهديد ووعيد وقتل في سبيل الكرسي والدولار .

الفاهم افهم لمادا هدا البرنامج .يريدون ان يقولوا للقبايل هدا هو ما ينتظركم لو حاولتم .

ولكن بما ان الفقاقير لا المام لهم بما يجري في العالم فهم لا يعرفون ان الزمان تغير والناس تغيروا والتواصل تغير والتكنولوجيا تغيرت حتى الاديولوجيات تغيرت

 

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. المورو بلاد زورو

    العسكر دار فيكم حالة قتل ولادكم غتاصب نساكم ...و مزال تعبدو فيه مزال تعبدو فبتفليقة و نزار و توفيق و طرطاق حتى طرطقو دراهم لبلاد و خيراتها شعب مكلخ شعب حمار شعب ما فيهش نفس قتلك خوتك و مزال تصوت و تفرح بيه و تشنع بيه المقتول يعبد القاتل ...اغرب مرض نفسي و عقدة نفسية نقدرو نسميوها متلازمة لا لجيري

  2. الجنرالات أولاد الحرام وقلوب الحجر عندهم الوجه ويعرضون فيديوهات وصور بشعة يقشعر لها البدن .ترى من اي نوع هؤلاء البشر ومن اي نوع الشعب الجزائري الدي لازال يمدح العسكر رغم ما ارتكبه ولازال من جرائم فضيعة في حق اولادهم وأمهاتهم واباءهم واجدادهم .

  3. الله يفضح عسكر الجزائر .الدول تعرض وثائق تاريخية او علمية أو طبيعية وعسكر الجزائر يعرضون وثائق عن مدبحة العشرية السوداء التي كانوا السبب في فضاعتها ولم يشهد لها التاريخ مثيلا .

  4. ناصر

    سنرى من يضحك في الاخير يا ابطال العشرية السوداء بالمرصاد لكم وستعيشون يوما لا مفر منه استعدو

  5. A3LI MNA

    مصائب قوم عند قوم فرح ما اجمل هذا الخبر بالنسبة للصحراويين و كم يودون ان يزداد مئة بالمئة.

الجزائر تايمز فيسبوك