اتفاق سري بين مسعود البارزاني و” إسرائيل” ينص على نقل مئتي ألف كردي يهودي إلى كردستان بعد الإستفتاء !!

IMG_87461-1300x866

كشفت صحيفة المونتير الأمريكية، الخميس، عن اتفاق سري بين رئيس اقليم كردستان مسعود البارزاني، وإسرائيل ينص على نقل مئتي ألف كردي يهودي من تل ابيب إلى الاقليم بعد استفتاء كردستان المقرر اجراؤه في الخامس والعشرين من الشهر الجاري.

و قالت الصحيفة في تقرير لها ،ان عدة وسائل اعلامية تركية اكدت ان رئيس اقليم كردستان مسعود البارزاني، توصل الى اتفاق سري مع الحكومة الإسرائيلية، يتضمن الاتفاق على نقل اليهود الإسرائيليين من أصل كردي (وهي جماعة تضم حوالي مئتي الف شخص)من إسرائيل إلى إقليم كردستان بعد استفتاء الاستقلال.

و نشرت الصحف الموالية للحكومة التركية، ومنها “ييني أكيت” و “أكسم” قصص على مواقعها الإلكترونية، تنسب لمجلة تسمى “إسرائيل كرد”، يزعم أن مقرها في إقليم كردستان، بأن “إسرائيل ستعيد الأكراد الذين يعيشون في إسرائيل إلى شمال العراق في حال استقلال كردستان”.

و تعليقا على ذلك، قالت صحيفة ييني صفك التركية، إن “حكومة الاقليم روجت لجذب 200 ألف كردي يهودي إلى كردستان العراق”. و قالت يني صفك ان “البارزاني الذي تلقى دعما من اسرائيل فقط خلال عملية الاستفتاء،يعتزم تعزيز يده بمساعدة من الاكراد من أصل يهودي يتمتعون بمراكز بارزة في إسرائيل، وجاءت القصة المثيرة في ظل هجوم إعلامي تركي آخر موجه لإسرائيل.

 

بن موسى للجزائر تايمز

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. ثابت

    الإتفاقات السرية مع الكيان الصهيوني ليست فقط بين هذين الكيانين الصهيونيين فحسب ولكنها مع كل الطغاة الأعراب الحاكمين بالتوريث او الإنقلاب وتزوير الإنتخاب الذين يحاربون الإسلام ويسمونه "إرهاب" ويمارسون القتل والتعذيب والنهب والإغتصاب .

  2. اعلي منا الصحراوي

    ليس عيبا على البطل مسعود البارزاني ان يتحالف حتى مع الشيطان من اجل نيل استقلال شعبه و لا يلومه على ذلك الا من لم يذق طعم الاحتلال و الاستعمار. عليك ان تكون صحراويا لتفهم هذا.

  3. Bencheikh

    أعلي منا الصح راه والو عفوا الصحراوي، أنت مغفل الصحراء مغربية رغم أنفك يا متشرد. ستظل أنت وأمثالك ينبحون حتى تموتوا ولن تحصلوا على شيئ لأن المغرب وطننا غالي سندمر كل الكلاب التي تحاول تقسيمه من عصابات البوزبال الى من يساعدهم.

  4. فؤاد

    هذه قفزة كبيرة لزعماء الأكراد الفجار بشعبهم من الجنة إلى النار ، قال الله عز وجل: . {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ لاَ تَتَّخِذُواْ الْيَهُودَ وَالنَّصَارَى أَوْلِيَاء بَعْضُهُمْ أَوْلِيَاء بَعْضٍ وَمَن يَتَوَلَّهُم مِّنكُمْ فَإِنَّهُ مِنْهُمْ إِنَّ اللّهَ لاَ يَهْدِي الْقَوْمَ الظَّالِمِينَ }المائدة51

  5. benmehfak

    انا العبد الضعيف قرات كتابا للوزير الامريكى الاسبق السير هنرى كسنجر حيت كتب فيه ان **الدولة العبرية** خططت مند عشرات السنين لنشر الفوضى او ما يسمى بالربيع العربى والتفتيت و التقسيم لكل الدول العربية فى الشرق الاوسط و الهدف هو الدولة العبرية من نهر الفرات بالعراق الى نهر النيل بمصر .www.the great israel.....................و سيتم توطين الفلسطينيين فى سيناء مصر و ستكون يورشليم هى عاصمة العالم الطاقى و هكدا يكون العبريون قد حققوا حلمهم الابدى بارض الميعاد و نزول السيد المسيح ليخلص الارض من من افسدوا و اعتدوا على الانسانية www.alain soral le grand israel et l effritement du moyen orient y compris la turquie et l iran . و هاهم اليوم يقسمون العراق الى دولة كردية و دولة شيعية و دولة سنية و كما قسموا السودان لن تفلت اى دولة عربية فى **الشرق الاوسط من التقسيم الى دويلات لا تصمد امام قوة الدولة العبرية و التى ستحكم العالم كما دكرت هده ليست خرافات هده المعلومات هى مكتوبة فى عدة كتب و حتى مجلات و سبق لعدة اداعات تلفزية عالمية ان تناولت موضوع تفتيت الشرق الاوسط حسب الدين و النتية و العرق و اللغة . و هكدا هم الشرق اوسطيون ياكلون بعضهم البعض و يسهلون مامورية تقسيمهم و القضاء عليهم . و اللهم فرج كربنا و جنبنا الشتات.........

الجزائر تايمز فيسبوك