اتهام بدر الدين نجل الرئيس محمد ولد عبد العزيز بترتيب عملية الإفراج عن متهمين فى تجارة المخدرات

IMG_87461-1300x866

جدل فى موريتانيا عقب إقرار القضاء فى البلاد الإفراج دون متابعة عن أربعة متهمين فى تجارة المخدرات تم توقيفهم شهر مايو من العام الجارى وهم فى حالة تلبس بعد ان أعلنت مكافحة المخدرات أنها وجدت بحوزتهم 10 كلغرامات من مادة الهيروين المخدرة.

اتهامات وجهت إلى لبدر الدين نجل الرئيس محمد ولد عبد العزيز بالتدخل وترتيب عملية الإفراج عن المتهمين عبر استبدال ‘‘الهيروين‘‘ المحتجز بمادة أخرى مشابهة غير مخدرة تم إرسالها إلى مختبرات دولية متخصصة !!.

المحكمة العليا الموريتانية  أصدرت حكمها بتبرئة جميع المشمولين فى الملف المذكور ، بناء  -يقول القرار – على استشارة خبراء أن المادة  المحتجزة  ليست مخدرات.

وكانت شرطة  مكافحة المخدرات أوقفت فى وقت سابق من العام الجارى مجموعة مكونة من 4 أشخاص  أثناء محاولتهم إدخال شحنة قدرتها ب10 كلغم من مادة صنفتها  مخدرة (هيروين).

 

ح.سطايفي للجزائر تايمز

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. ابراهيم

    وهل يعقل أن الطغاة مروجي المخدرات هم الذين يحاربونها؟ هذا مقتطف من خطاب الرئيس الأمريكي بوش حيث يأمر بنشر كل أنواع الفساد بين المسلمين: ـ (ان رمز الحضارة الغربيه الثقافي الاكثر اهمية وهو التلفزيون عاد للحياة الافغانية والافغان سعداء الان واحرار في التنقل في بلادهم لزراعة الافيون  ! ! ! ! وعلى الرغم من ان الحرب في افغانستان توشك على نهايتها فإن امامنا طريقا طويلا ينبغي ان نسيره في العديد من الدول العربية والاسلامية ولن نتوقف الى ان يصبح كل عربي ومسلم مجردا من السلاح وحليق الوجه وغير متدين ومسالما ومحبا لامريكا ولا يغطي وجه امرأته نقاب  ! ! ! ! انني مصمم على استخدام جميع مواردنا لتحقيق ذلك قبل انتخابي لفترة رئاسية ثانيه... وقد اهتمت ادارتي بوضع سياسة طاقة قومية تحت اشراف نائب الرئيس"تشيني" وسنبدأ على الفور بالحفر في ارجاء اراضينا للتنقيب عن النفط وسنبدأالعمل في مشروع طموح لبناءخط انابيب مباشر تحت الماء من السعودية والخليج وايران والعراق الى نيويورك وعلى نفقتهم  ! ! ! ! لضمان امدادات نفطية غير منقطعه. لقد حان الوقت لنعيد تشكيل العالم ليصبح على صورتنا  !. وبفضل إلهنا سنقوم نحن شعوب العالم من الجنس الابيض المتحضر بفرض معتقداتنا الرزينة والودودة والتحرريه على عالم جائع لاموالنا ورسالتنا.. ! !.ولن يخضع الرجال بعد الآن لشرط اطلاق اللحى ولن تخضع النساء لشرط تغطية وجوههن واجسادهن ! ! ! ! ومن الآن فصاعدا يحق للعالم تناول الخمر والتدخين وممارسة الجنس السوي او الشذوذ الجنسي بما في ذلك سفاح القربى واللواط والخيانة الزوجيه  ! !والسلب والقتل ومشاهدة الافلام والاشرطة الخلاعيه داخل فنادقهم او غرف نومهم ! ! !وبالنسبة لشركاتنا التى تنتج مثل هذه المنتجات فسيحق لها الوصول من دون اي عقبات للدول المتخلفه التى منعت تلك الحريات عن شعوبها ! ! ! انني آمل ان اكون قد حافظت على إرث آل بوش حيا بمحاربة العرب والمسلمين طيلة عشر سنوات لضمان استمرار الفوضى في بلادهم ! ! !ولن يجبرنا ملك او امير عربي نفطي على تحسين كفاية وقود سياراتنا المتطوره وهذا لن يحدث وانا رئيس للولايا ت المتحده وعلى العكس سيضطرون لزيادة الانتاج وتخفيض الاسعارانتهى ، لمراجعة النص الاصلي للخطاب بالانجليزيه على الرابط التالي : http://www.mediamonitors.net/khodr60.html# يا إخوتاه قال رسول الله صلى الله عليه و سلم : "كل منكم على ثغرة من ثغر الإسلام .. فليحذر أن يُؤتى الإسلام من قِبَله" فالإسلام قلعة حصينة أبوابها بعدد المسلمين و أنت .. أخي المسلم / أختي المسلمة .. حارس على أحد أبواب تلك القلعة الحصينة فاحذر .. احذر .. أن يُؤتى الإسلام من قِبَلك

  2. عبد الحفيظ

    ابن الرئيس من حقه نهب المال العام أو تشجيع الفاساد ما دام لا يدعم الإسلام

  3. عبدالكريم بوشيخي

    النكتة المضحكة في اطلاق سراح تجار المخدرات الذين افرج عنهم نجل الدكتاتور الفاسد محمد ولد عبدالعزيز هو الادعاء بارسال تلك المادة البيضاء التي عثر عليها بحوزتهم الى المخابر الاوروبية لتحليلها و قد تبين لهم حسب ما يروجون لتبرير اطلاق سراحهم ان تلك المادة ليست الهيروين لكنها تشبهه لونا ورائحة اذا فبعد هذا التبرير الذي يدعو الى السخرية و استهتار بعقول الشعب الموريتاني فما هو السر في تلك المادة العجيبة ان لم تكن الهيروين نريد ان نعرف قيمتها و مفعولها و معدنها و الاسباب التي جعلت اباطرة المخدرات في موريتانيا يروجونها او الاتجار فيها خارج الحدود سنصدق رواية النظام بان تلك المادة قد تم استبدالها لكن تدخل بدر الدين نجل الدكتاتور الفاسد في هذه القضية و العمل على تبرئة تجار المخدرات يضع علامات استفهام عن الجهة التي حازت مخدر الهيروين و استفادت من قيمته المالية في الاسواق السرية التي تروج و تشتري انواع المخدرات مع الاشارة ان 8 كيلوغرامات من الهيروين قد تقدر قيمتها بملايين الدولارات فامام هذه الحكاية لا نستغرب ان كان ولد عبدالعزيز و افراد اسرته هم من اكبر اباطرة المخدرات في موريتانيا و في المنطقة ككل و هم من حازوا ذالك الهيروين المحتجز مقابل اطلاح سراح تلك العصابة المتهمة في حيازتها لذالك المحدر الخطير و الباهض الثمن فيجب على المجتمع الدولي مواجهة هذا الكتاتور الفاسد على اتجاره هو و عائلته في المخدرات و فتح ملف اغتيال المعارض لنظامه و ابن عمه العقيد المرحوم اعل ولد محمد فال الذي اغتالته عصابات البوليساريو الارهابية باوامر من المخابرات الجزائرية و بتوجيهات من ولد عبدالعزيز في منطقة خاضعة لمليشيات البوليساريو لان اغتياله جاء فقط بعد شهور قليلة على الاستجواب الذي اجرته معه مجلة جون افريك و نشر موقعكم المحترم الجزائر تايمز مقتطفات منه حيث اكد ان الجيش الموريتاني اصبح مخترقا من طرف المخابرات الجزائرية و ان نظام ولد عبدالعزيز اغتصب السلطة و ازاح الرئيس المنتخب ديمقراطيا في الوقت الذي لم تكن فيه مبررات لذالك الانقلاب الغادر على الشرعية و هذا التصريح هو الذي عجل باغتياله نظرا لمكانته عند الشعب الموريتاني و جيشه و الذي شكل خطرا على نظام الدكتاتور الذي تخلص منه بتلك الطريقة الغريبة و هو في حالة صحية جد جيدة و للتمويه على فعله الاجرامي ضد هذا المعارض اعلن الحداد الوطني لمدة 3 ايام و امر بدفنه بسرعة دون تشريح طبي لان المعارضين لنظامه هم الذين اصبحوا كابوسا يطارده و يقض مضجعه و لنا مثال في محاولاته النيل من اولائك الذين يعيشون في المغرب و استمراره في البحث عن انجع السبل لتسليمهم له لاسكات صوتهم حتى يبقى مستمرا في السلطة.

  4. BENTAHAR

    Comme les caporaux,pardon les généraux algériens puissants et les chefs du polisario s'enrichissent illicitement dans le commerce des drogues dures cocaïne et héroïne en provenance d'Amérique latine destinées principalement au continent européen. Les militaires algériens et le polisario sont accusés par l'Europe de détourner des quantités énormes des aides européennes destinées aux pauvres séquestrés des sinistres camps de concentration de Tindouf,vers la Mauritanie,le Mali et même en territoire algérien pour y être coulées pour leur compte personnel,des trafics monstres qui débutent depuis le port d'Oran en Algérie pour finir en Mauritanie et au Mali. Au port d Oran les produits européens reçus dans le cadre ds aides humanitaires européennes qui sont de meilleur qualité sont échangés par les trafiquants de militaires harki ,en produits de fabrication algérienne qui sont de moindre qualité . La Mauritanie ou un autre pays, ne ferait pas l'exception. Dans un pays pauvre tous les moyens sont bons pour s'enrichir pour les proches du président... On pourrait se lancer alors dans les trafics de tout genre même de la cocaïne sans se soucier outre mesure de se faire prendre, car protégés par le régime ils savent qu ils ne risquent pas d’être jugés et condamnés ni eux ni leurs prête-nom qu'ils protègent et qu 'ils arrivent a sortir du pétrin s'ils leur arrive d'être pris par les services des douanes... Seuls les peuples qui croupissent sous des dictatures sont vulnérables . Les petites gens faibles sont arrêtées ,juges et condamnées a la prison même pour des futilités. Les trafiquants de drogue dure sont protégés par des puissants et peuvent tout se permettre dans le pays

  5. عابر

    لهذا جنيرالات الجزائر يتمسكون ب عكس  ( فتحة فتحة فتحة  )، مع دول الجوار و خاصة المغرب. ذلك انهم قد يحتاجون على هيمنتهم لموريتانيا لاجل الفتنة، و كبوابة لانشطتهم الغير الاخلاقية سواء تعلق الامر بالارهاب او التهريب، السلاح و المخذرات الصعبة التي تاتي من وراء البحر الاطلسي، هذا دون ذكر ما ينتج و يهرب محليا. و لدعم و تبرير انشطتهم يلتجئ ابناء فرنسا الاستعمارية التي خلقت الحركي الانقلابي الامبريالي، الى قذف المغرب بالاحتلال و المخذرات، بينما هم الوسطاء و بارونات المخذرات و هم من يرثون الاغتصاب الاستعماري لاراض هم يعلمون انها لشعوب الجوار....و بما ان المستعمر و الامبريالية و خاصة الصهيونية التي هي كذلك تحتل اراضي الغير بجلاء مواطنيهم الى الشتات في العالم و دول الجوار، جميعهم يشجعون و ينجحون احتلال الجزائر لاطفاء الشرعية الدولية لتبرير احتلال اسرائيل للاراضي العربية. هههه فما كان على ابناء الحركي الا تمزيق فمهم بالتضامن مع فلسطين يقولون نفاقا، ظالمة او مظلومة ! كيف يعقل ان تكون فلسطين ظالمة و شعبها في الشتات كما هم ابناء الصحراء الشرقية مقذفون في المغرب يحملون ملكياتهم لاراض تغتصبها الجزائر، هذا دون ذكر لجميع صحراويي جنوب المغرب الذي قذفتهم اسبانيا الى المغرب لتجعل من الصحراء اراض خلاء كما زعمت من قبل. حتى علم فلسطين لم يسلم هو كذلك عندما قلد ليتوسطه شعار حركي جزائري يعبر المكر و الخذاع، لمزيد من الهيمنة كما وزعت الصحراء الكبرى بالضحك على ساكنتها بفتات العيش و الخبز، دون كرامة التنمية و تقرير المصير الكاذب. اساليب الشيطانية الصهيونية تعلمها ابناء الحركي الجزائري لخلط الاوراق. لتقزيم فلسطين و جميع الشعوب التي لا زالت جيوبها تردخ تحت الاحتلال. و كذلك الجزائر تصطف في صفوفهم لمنع المغرب استرجاع ما تبقى من اراض محتلة في الشمال. اذا من هو المحتل اهو الذي ينافق تقرير مصير الشعوب بينما هو يعارض و يهاجم المغرب في احداث الجزر بشمال المغرب. و الجزائر و بعض من شياتة شعبها يستفزون المغرب باستمرار احتلال اراضيه و مدنه الشمالية بينما نظامها اظهر انتهازيته في حدث جزيرة ليلى و المواجهة الغير المتكافئة بين المغرب الذي له جار منافق خسيس خائن، و اسبانيا المساندة بالاتحاد الأوروبي. اما المخذرات فتلك حرب مهزلة اخرى تكميلية داعمة للفساد و المبادئ الديكتاتورية الامبريالية. بينما الاتحاد الأوروبي الذي يدرك انه لا بد لتعويض الشمال المغربي المجاور لاوروبا، بتنمية لمحو زراعة الحشيش او تقنينها لجعلها تحت المراقبة الانتاجية لصالح الطب و الصيدلة. قطع بذلك، المغرب و اصدقاءه اشواطا ناجحة مشجعة، ياتي ابناء الحركي الغدار بالرغم من الحدود المغلوقة و بالرغم ما ينتج بادرار و بالشمال الجزائري، ياتي باسطواناته المشروخة، بابروباجوندا المخدرات المغربية. واو بلد نفطي حدوده مغلوقة حقدا و ضغينة و لم يساهموا اخلاقيا حضاريا في محاربة هذه الافة مع اصدقاء المغرب، و مع ذلك تراهم كالكلاب يلهثون. ولو انقطعت هذه المخذرات ولو بشهادة جميع الدول، فالجزائر ستبحث عن اي سبب تافه في حربها ضد المغرب. ذلك لتمرير جميع اصناف المخذرات، بالجنوب و ستتدعي انه مرر من الشمال. الخلاصة الجميع يستغرب كيف ان الجزائر ستطبع اوراقا مالية و وزيرها يدعي انه لا خوف من التضخم و محللون يستنتجون المستحيل، ان الخطة غير ناجحة، لان هذا سيجعل هذه الكثل النقدية منتشرا بدون مقابل بدون موازنة في اقتصاد الجزائر الذي هو حاليا مهددا. غريب جميع المحللين اخطاوا التقدير بينما اويحيا صاحب المهام القذرة و ما سمي بالقذرة الا ان الخطة الجديدة جد قذرة. له عصا سحرية ماكرة قد تكون سرية او غريبة  ! فالجزائر التي تمزق فمها برمي دول الجوار بالمخدرات، ستوظف موازنة نقديتها الجديدة الغريبة بالمخدرات الصلبة التي سوف تاتيها من حلفائها من جنوب القارة الامريكية بزعامة فنزويلية  ( ربما كان ذلك سبب زيارة رئيسها لتقاسم الغنيمة و دعم الاقتصادين الذان على وشك الانهيار  ) كان مخططهم تمرير الصفقة بالاراضي العازلة، فاصبح مغامرة، فيا ترى هل ستصبح موريتانيا ارض عبور، ام ستتكلف الجماعات الارهابية في مهام انقاذ الاقتصاد الجزائري. مخدرات ستعوض براميل النفط، ستاتي من الجنوب لتمرر الى الشرق و الشمال - ربما بالمعبر الجديد الذي سينافس الكركرات - لتصبح المنقد للموازنة النقدية الفنزويلية الجزائرية.

الجزائر تايمز فيسبوك