بلاد ميكي...بعد إنهيار جسر قيد الإنجاز بتبسة وزارة الأشغال العمومية تبرر الفضيحة

IMG_87461-1300x866

أفاد بيان لوزارة الأشغال العمومية والنقل أن سبب انهيار أعمدة سقف علوي لجسر قيد الانجاز تابع للطريق الوطني رقم 16 بولاية تبسة،  يعود لخطأ في إدارة رافعات الورشة، مؤكدة عدم تسجيل أي خسائر بشرية.

وأوضح البيان أنه “ خلال عملية وضع احد أعمدة السقفين العلوين للجسر الإزدواجي للمحول الجاري انجازه على مستوى الطريق الوطني رقم 16 بولاية تبسة، انهار العمود ما قبل الأخير جارفا معه الأعمدة الـ 12 التي سبق وضعها”.

و أضاف ذات المصدر، أن “سبب وقوع هذا الحادث يعود إلى عدم التنسيق الراجع إلى خطأ في إدارة الرافعتين ذات الحمولة الكبيرة اللتين يتم استعمالها في عملية الوضع”، علما أن طول العمود يبلغ 33 مترا و وزنه 50 طنا تقريبا، فيما أكد البيان أنه ما عدا الخسائر المادية “لم يتم تسجيل اية خسارة بشرية”.

وقد اتخذت المؤسسة العمومية للدراسات وانجاز المنشآت الفنية للشرق الإجراءات اللازمة واستأنفت الأشغال، كما قامت وزارة الأشغال العمومية والنقل بإيفاد إطارات من المركزية إلى عين المكان للإشراف على استئناف الأشغال.

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. سيبا افغي طو اي طغافيكي

    وسنرى فضائح وفضائح مثل نفق غار الوحش والطريق السيار شرق غرب و مصنع نفخ العجلات خخخ انها القوة البطاطيسة للخراب الخرائري اننا ننتضر افتتاح المعلمة التاريخية المسجد الاعضم قرب الواد الحار لواد الحراش المشروع الدي عرف عدة مشاكل وعن معلومات ان الشروع كله مغشوش ولن يكتمل بدون فضائح الاعمدة كلها مغوشة سلع صينية رخيصة خخخخ والله شعب الفقاقير سيجني الفضائح والخائر فالمستقبل سيكون جد اود على بنوا خرخر

الجزائر تايمز فيسبوك