الموساد الاسرائيلي يفشل في إختراق الجزائر ...راك فاهم

IMG_87461-1300x866

كانت اسرائيل ولازالت تهدد بموسادها امن المنطقة والعالم. فهي التي تركز في قضية وجودها وبقاءها على جهازها الاستخباراتي الذي استطاع اقتحام العديد من المواقع الالكترونية الحساسة بالاضافة الى تمكنها من الوصول الى الكثير من المعلومات الخاصة بالدول العربية والاسلامية.

ولا عجب في ذلك. مادام انها تعمل ليلا ونهارا في الوقت الذي نجد فيه العرب غارقين في سباتهم. والحمد لله ان الامر ليس كذلك عند كل العرب.

فإسرائيل قد اخترقت وبسهولة العديد من الدول النائمة، مثل السعودية ومصر وقطر والاردن …والسبب واضح، وهو استعداد هذه الدول لهكذا اختراقات، ولعدم وجود مانع لذلك. فدول الخليج مثلا تعيش تحت امرة امريكا واسرائيل منذ حقب طويلة، فهذه آمرة، وتلك خادمة.

بينما نجد هناك صعوبة كبيرة من طرف الموساد الاسرائيلي باختراق الدول المستعصية التي لا تقبل للآخر التدخل في شؤونها او التحكم فيها من بعد. ومن هذه البلدان الجزائر.

الجزائر كانت ولا تزال تمثل شوكة عالقة في حلق الموساد، وجدارا حصينا يصعب هدمه، لذلك عمدت اسرائيل جاهدة الى اختراق هذه الدولة المعادية لها. وجعلها نصب اعينها. وماذلك الا لموقع الجزائر الاستراتيجي ودورها الكبير في استقرار الدول العربية والاسلامية في المنطقة.

الجزائر اوضحت للعالم اجمع سياستها الخارجية وانها دولة مستقلة لا يتحكم فيه الغرب ولا امريكا. وهذا بحد ذاته جعلها في قائمة اعداء اسرائيل. فكرست هذه الاخيرة جهودها عسى ان تقدر على شيئ من مخططاتها في المنطقة وبالتالي جعل هذه الدول خاضعة لها. لانه من المعلوم ان الدولة التي لم تستطع حماية نفسها ومواقعها الحساسة من الجوسسة فانها لا محالة تكون ضعيفة ولا يمكنها العيش بعزة وكرامة في هذا العالم الذي هو اقرب مايكون الى عالم الغابة حيث القوي يأكل الضعيف.

الجزائر مرارا وقفت بالمرصاد لمحاولات اختراق الموساد لها. واحداث غرداية معروفة للقاصي والداني. فقد قامت الدولة الجزائرية مؤخرا بإلقاء القبض على خلية اجنبية تعمل لصالح الموساد. وهذا بسبب تفطن المخابرات الجزائرية الذي اودى الى اسقاط هذا المخطط الاسرائيلي.

ما اقوله لإسرائيل: الجزائر بلد غير قابل للاختراق، وشعبه شعب لا يقبل الافتراق. فلا موسادك يستطيع اختراقنا ولا سمومك تقدر على تفرقتنا.

بقلم :مالك عوني

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. عدنان

    الجزائر يحكمها يهود معينين من الموصاد الصهيوني وتقولون أنها غير مخترقة سبحان ما أكذب هذا الإدعاء والله ما نالت الجزائر استقلالها إلا ظاهريا

  2. عبدالكريم بوشيخي

    اسرائيل لا تجهد نفسها في اختراق الجزائر و لا تهتم بها لانها دولة فاشلة و يحكمها نظام فاقد للشرعية و من اكبر الانظمة فسادا و صاحب المقال الذي يقول ان الجزائر بلد غير قابل للاختراق لم يطرح سؤالا عن نفسه هو لماذا الاختراق اصلا ما دام كل شيء فيها واضح و معروف للجميع فالاسرار العسكرية كشف عنها صاحب البطن المنتفخ الذي لا يتعدى مستواه الدراسي المستوى الرابع ابتدائي من خلال ما يسمى بمناوراته العسكرية اما الوضعية الاقتصادية و الاجتماعية للشعب الجزائري تتجه نحو الكارثة التضخم و سياسة التقشف و شد الاحزمة و فقدان العديد من المواد الاساسية من الاسواق طوابير من المواطنين للفوز بكيس الحليب رئيس شبه ميت تطاحن على السلطة من طرف العصابة المهم نظام فاشل بكل المقاييس فاسرائيل لا تخشى هذه الدولة لانها تعرف ان جيشها بقادته الفاسدين و الاميين لا يستطيع الخروج من معاقله و الهزائم تلاحقه داخليا بعد ان عجز عن القضاء على مجموعة صغيرة من الارهابيين في ضواحي عاصمة البلاد اسرائيل يمكن لها ان تحسب الف حساب للمغرب الذي ينافسها اقتصاديا و جيشه معروف بشجاعته في ساحات الوغى و تخطيه الحدود و قد واجهته في حرب اكتوبر على جبهة الجولان و سيناء و تعرف باسه و اقتداره اسرائيل تخشى من المغرب الذي يتحكم في مليوني مغربي يعتنقون الديانة اليهودية و يعيشون فيها و يمكن ان يكونوا ورقة ضغط ضدها مادام ولاءهم لبلدهم الاصلي المغرب اكثر من ولائهم لها و يستطيعون تغيير الخريطة السياسية و تشكيلها بميلهم لحزب الليكود او حزب العمل طبعا اذا تلقوا الاوامر من ملكهم و قائدهم محمد السادس حفظه الله و رعاه لانه ملك لجميع المغاربة اينما كانوا و كيف ما كانت عقيدتهم اما الجزائر فما هو محلها من الاعراب فصاحب المقال يحاول اعطاءها اكبر من حجمها و تسويقها على انها دولة مهمة و قد سرح خياله في ذالك الى ابعد حد حتى اعتقد انها شوكة في حلق الموساد الذي يقول انه كانت له اليد الطولى في احداث غرداية و اكثر ما اضحكني هو موقع الجزائر الاستراتيجي و كانها تقع بين واجهتين بحريتين تمتد على مسافة 3500 كلم فاعتقد ان الخطر الذي يتهدد اسرائيل هو المغرب الذي تخشاه و يصعب عليها اختراقه اما الجزائر المسكينة الذي يتحدث عنها فهو كالذي يتحدث عن احدى دول الساحل الافريقي او الصومال.

  3. وما ذا تخترق إسرائيل للجزائر إذا كان كل من فيها من حكام هي التي عينتهم لمحاربة الإسلام ـ لماذا يحكم اليهود العالم .. نظرة علمية موضوعية .. بالحقائق والأرقام https://www.traidnt.net/vb/traidnt1693482/

  4. الصحراءالمغربية

    الجزائر لم تخترقها أسرائيل لان اسرائيل متيقنة من ان الجزائر ليس لها الا تشراك الفم ولا تشكل اي خطر عليها والدليل على دلك ان النظام العسكري المجرم تخلى عن فلسطين لصالح عصابة البوزبال ودولة الخيام البالية بتندوف .وما شعاره المزيف  (مع فلسطين ظالمة او مظلومة  )الا للاستهلاك الداخلي .... فبعد ان أنفق القسط الاكبر من ثرواته البترولية للرشاوي وشراء الدول للاعتراف بلقيطته الدولة الصحراوية الوهمية وترك الشعب الجزائري فقيرا جائعا ..... هاهو اليوم يلجأ الى الاقلام المأجورة المعتادة على الكدب والتزوير مثل كاتب هدا المقال لينقد ما يمكن انقاده من وجه الجزائر الدي اسود في عيون ابناءه قبل جيرانه واصدقاءه وان كنت اشك ان هناك من يصدق ماجاء به هدا المقال المليئ بالاكاديب والاكاديب فقط

  5. احمد العربى

    هده هي العقلية الجزائرية تعظيم الآنا والغطرسة ومحاولة اجبار الآخرين على تصديق الترهات والغباء المبرمج . ملاحظة .: فلو كانت الجزائر تشكل خطرا على الدل الأستعمارية والغرب عموما لاشك أنك تعرف الجواب فهل تملك الجزائر مقومات التى تملكها مصر فكيف حال مصر .وأوضاعها ماتقوم به الجزائر فى شمال افريقيا هو ماتقوم به اسرائيل فى الشرق الأوسط الأختلاف فى الجغرافيا البشرية فقط .هده هي صناعة الغرب الاستعماري أوجد بلدانا بالمسطرة وقسم الأمة والكل يدافع عن تركة الأستعمار وحدود لاستعمار ومع دالك تجد الببغوات وبعض السفهاء ينعقون .بالاكاديب والأساطير المزورة التى ابتدعوها واصبحو لها عاكفين صباح مساء لعلهم ................؟ كبر مقتا عند الله أن تقولون ما لاتفعلون .

  6. Bengharbit la ministre algérienne de confession juive serait capable de fournir au Mossad toutes les informations dont il aurait besoin sur l’Algérie. Le Mossad serait par conséquent donc officiellement présent au sein du gouvernement algérien. Les fils de harki placés au pouvoir en Algérie depuis le jour ou le peuple algérien avait cru devenir libre et indépendant en 1962,ces opportunistes et arrivistes de traîtres et des pions au service de Mama Franca. Bouteff même handicapé et hors servie depuis 3 années est toujours maintenu a la présidence de la république populaire,démocratique,stalinienne et marxiste par Mama Franca,intérêts économiques francais colossaux oblige....

  7. شالوم عليخوم

    شالوم عليخوم...هاي هاي على هكدا بطولات لإستهلاك في هذه اإليام المظلمة المحفوفة بالمخاطر التي تعيشها بلاد دزاير هذا مايكتبه واحد من يريد ابقاء الشعب قطعة من الحمير المستحمرة تاكل وتزبل كيلبغل

  8. شالوم عليخوم

    شالوم عليخوم...هاي هاي على هكدا بطولات لإستهلاك في هذهاإليام المظلمة المحفوفة بالمخاطر التي تعيشها بلاد دزاير هذا مايكتبه واحد من يريد ابقاء الشعب قطعة من الحمير المستحمرة تاكل وتزبل كيلبغل

  9. كافكا

    لا ..لا لم نكن ان الجزائر هي الدولة العربية الناجية الوحيدة من بين الفرق التي تتحكم و تديرها اسرائيل . ان صح هذا فليس لنا الا ان نتخندق وراءها و نلتحق بصفوفها و الا لكنا محادين عن الصواب . لان الذي نحس به و ندركه جيدا ان جميع الدول العربية تحت رحمة اسرائيل التي تقرر كل شيء فيها ابتداءا من الحاكم الى الوزراء الى المدراء و الى رؤئاء الاحزاب و المجموعات الدينية . و ما دامت الجزائر هي البلد الامين فيجب ان نلتحق بها و ندافع معها على العقيدة العسكرية لعسكرها ... (من هو المتحكم الاول في العسكر يا الاهي ,,لا تقولوا لي انه عسكر وطني يستمد سيادته من الدولة الجزائرية .. ) و حينما نلتحق بها سنفتح اول صفحة في كتاب العقيدة السياسية للدولة الجزائرية و لن يكون اول درس سوى البوايزاريو و هو الهدف الرئيسي من تواجد الدولة الجزائرية و الشعب الجزائري و السياسة الجزائرية :جميعا من اجل الشعب الصحراوي حتى و لو ذهب الى المريخ . يمكن ان تكون على صوابك الدولة الجزائرية استعصت على المخابرات الاسرائيبية لان اسرائيل تعرف ان الجوقة التي تحكم الجزائر مجرد "شوية عيال" يلعبون فقط بمفرقعات اطفال و يصوبون بمسدسات من ماء :شغل اطفال .و يأتمرون بواسطة باريز .كل السلط تتركز و تتجمع حول فرنسا ،و ما الدولة الفرنسية و سياسة فرنسا سوى كتاب بئيس يفتحه الاسرائيلي حينما يريد ان ينام و يقرأه مظمئنا . اذن ما الحاجة لتواجد اسرائيل في الجزائر و الكل يقوم بخدمتها ؟؟؟؟

  10. المغرب الملكي

    يا كافكا ’’’’الاستغباء هو ما تعيشه أنت والشعب الجزائري,,,,,,,, الجزائر التي تخلت عن فلسطين وهي القضية العادلة .....واحتضنت مكانها عصابة البوليزاريو وهي القضية الخاسرة بعدما انفقت عليها اغلب مداخيل البترول حتى بقيت اليوم على الحصير ,,,,,,,. اسرائيل ليست في حاجة للتدخل في الجزائر التي فيها ما يكفيها وأكثر ............ الشعب الصحراوي المزعوم لم يجلب لكم غير القحط والزلط وادا لم تتخلصوا من وهم الشعب الصحراوي المزعوم واللقيط فلن يزيدكم الله معه غير الفقر والدل والسخرية من دول العالم .

  11. عقدة المخاربة هي الجزائر روحو استرجعو اراضيكم وأعراضكم ومن بعد تكلمو على أسيادكم حبيتو تستعمرونا في الستينات وأغلقتم حدودكم علينا في عز الأرهاب واليوم تحللو باش تفتح الحدود ياخي غاشي ايموت يخرب غيره

  12. عقدة الخرائر هو المغرب الدي نغص عليهم حياتهم وبالعداء له خربوا اقتصادهم ودولتهم بايديهم ......... روحوا انقدوا جزائركم وما تبقى من ثرواتكم من يد جنرالات فرنسا والمشلول بوتسريقة .......بوكروسة الدي لم يبقى لكم الا تحنيطه ووضعه في المتحف رغم ما الحقه بالجزائر وشعبها وثرواتها من دمار .........لايهمكم سبتة ومليلية فهما مغربيتان بالجغرافيا والموقع والتاريخ سنسترجعها ان شاء الله في الوقت المناسب كما استرجعنا الصحراء المغربية ........ الحدود المغلقة كنا نريد فتحها من اجل صلة الرحم بين الشعبين الجزائري والمغربى التي تربطهم علاقات زواج ومصاهرة ... وبما ان النظام عدو الاسلام رفض دلك فالوزر والدنوب سيتحملها النظام وشياتيه وحدهم ........ من جهة اخرى في مادا ستنفعنا اليوم فتح الحدود مع دولة شعبها يعيش في تقشف حاد وحرمان من ابسط الحقوق كالامن والحليب والدواء

  13. الصحراءالمغربية

    عقدة جنرالات فرنسا حاكمي الجزائر هو النظام الملكي الشرعي الدي قهر عسكر الجزائر في جميع الاحتكاكات التي وقعت بين الجيش المغربي الباسل وعسكر الجزائر الارهابي . المغرب لم يعد يهتم بفتح الحدود مع دولة شعبها يعاني الجوع ونقص الاغدية والدواء . أنتم من يبحث اليوم على فتح الحدود بعدما انهار اقتصادكم وديناركم وأصبحتم لاقيمة لكم بين الدول .

الجزائر تايمز فيسبوك