تأجيل خط السكة الحديدية الجزائر –تونس إلى أجل غير مسمى

IMG_87461-1300x866

اكد المدير العام للشركة الوطنية للنقل بالسكك الحديدية «ياسين بن جاب الله « امس ان هناك أمورا أمنية وتقنية لا يمكن المخاطرة بها لاطلاق خط السكة الحديدية الجزائر-تونس والذي تم الاعلان عن تاجيله في الاشهر الفارطة من طرف الشركة .

واضاف بن جاب الله في تصريح ان الشركة تفطنت في آخر لحظة إلى أن القطار لا يمكنه المرور عبر الجسور وقمنا بتجهيزها كما أن التبريد المتوفر في القطارات في الجزائر لا يمكنه ان يشتغل في تونس وكان علينا أيضا تدارك الامر لضمان راحة المسافرين واضاف بان خط الجزائر- تونس ليس من أولوية الشركة التي تعتبر بان الخطوط الداخلية هي أولويتها في الوقت الحالي.

وكان المدير العام للشركة الوطنية للنقل بالسكك الحديدية صرح في شهر ماي الفارط  بان توقف إطلاق خط الجزائر-تونس الذي كان من المنتظر أن يقوم بأول رحلة في الفاتح من شهر ماي 2017 بتسعيرة 6 آلاف دينار كان بسبب نقائص خلال المرحلة الأخيرة من انطلاق هذا الخط حيث فضل تأجيل إطلاقه لمعالجة النقاط السلبية التي تم اكتشافها في آخر لحظة.

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. yahdih

    Il faut arrêter de raconter des crak en guise de stupides prétextes...Lawah , Oumour Tiqnia...le train La Youmkinoho el mourour fawqa el qanatir...Ma 3andhoumch attabride... ! Avouez et dites la vérité que tout le monde sait, Goukou El Ghaleb Allah, l'Algérie n'a plus l'argent pour continuer ses prétentions fallacie uses et bomber le torse dans la région

  2. Al atlassi

    Ya kabranates frança ayez le courage de dire la vérité au peuple algérien. Il faut dire qu’il y’a l’apparition des fissures dans les ponts de chemins de fer, et que le passage des trains sur ces ponts constitue un danger réel, et que la démolition de ces pont et leur reconstruction de nouveaux est obligatoire. La ca use c’est les voleurs des budgets alloués aux différents projets de l’état.

  3. معهم حق , يجب صرف الاموال على طريق تندوف الزويرات أولا لانه هو الاهم وسيكون له مستقبل زاهر احسن من خط السكة الحديدية الجزائر تونس هههههههه

  4. محمد احمد

    وكذالك معبر تندوف الزويرات لم ينجح إنما العمال بلفعال واليس بلكلام يقول المثل الي عندو باب واحد الله يسدو عليه الموانئ المغربية واحد تل والآخر الا جنوب الداخله كله موانى واهو اكبر ميناء جنوب الداخله على وأشك الانتهاء وسنراى من الرابح ومن الخاسر بدان الله

  5. من أجل عيون عصابة البوزبال حكام دولة الخيام البالية بتندوف يتم تأجيل خط السكة . اما الشعبين الجزائري والتونسي فلا حق لهم في الاستفادة من هدا الخط حتى يساهم في تسهيل التواصل بين الشعبين .

  6. انها خرشوفيات فقاقيرية

    و سيتم تدشين الميناء العضيم في تامنراست لترسوا عليه السفن الصحراوية من جمال وبغال الفقاقير كلها مشاريع للنهب كمصنع نفخ العجلات ومصنع المايونيز و المسجد الاعضم ننتضر بركة هده المعلمة التي ستفتح اخر 2017 كما سيخرج النضام الاصفر باكدوبة العصر سيؤجل لاجل غير مسمى لصعوبة الصومعة اما ميناء جنجن لتصدير البطاطا والبرقوق والخرشف الخرائري فسيفتح في القريب العاجل اواخر السداسي الاول من الخماسي الثاني من القرن 22 اشاء الله فاصبروا ان الله مع الصابرين

  7. tizi

    tout projet grand ne devra pas passer par la kabylie c la strategies des gouvernoments algeriens il faut ignorer et isolé la kabylie d'apres eux

  8. les Tunisiens comme les Marocains ont compris depuis longtemps que l'UMA c'est fini c'est de l'histoire ancienne ils rêvaient d'une UMA une vraie pas d'une UMA à l'Algérienne

  9. les pionniers du grand Maghreb

  10. reporté aux calendes grecques quoi désolé c'est pas pour demain le transmaghrebin

  11. nabil

    لا تنسو ان الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بانفسهم ، كلمة يقولها المسلمون و لكن لا يطبقونها ، من اراد تغيير في بلده يجب ان يغير نفسه اولا ،

  12. courage bark

الجزائر تايمز فيسبوك