حفيظ دراجي خرج ليها "طاي طاي" و يرفع سقف مطالبه ضد النظام الجزائري “رحيلكم كلكم دون تفريق هو مطلبنا الآن”

IMG_87461-1300x866

رفع الإعلامي الجزائري والمعلق الرياضي بشبكة “بي إن سبورتس” القطرية، حفيظ دراجي سقف مطالبه من النظام، مؤكدا رحيل النظام كله هو المطلب الجديد لكونه أصبح خطرا على الامة، على حد قول “دراجي”. 

وقال “دراجي” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” رصدتها “وطن”:”  لن نطالبكم بعد اليوم برؤيته وسماع صوته ولا بتطبيق المادة 102 من دستوركم، بل برحيلكم كلكم دون تفريق لانكم فشلتم في إقناع حتى انفسكم انكم تشكلون خطرا على الامة !!”. 

وأضاف قائلا: ” طالبناكم بحقنا المشروع في سماع صوت الرئيس ورؤيته فرفضتم.. ووصفتمونا بالخونة وعديمي الاخلاق.. طالبناكم بتطبيق المادة 102 من دستوركم فرفضتم وقلتم عنا “فارغين شغل” ودعاة فتنة”.

وتابع بالقول: “لم تتوقفوا عند هذا الحد بل خرجتم تدعون “للهردة الخامسة” .. ما يعني انكم تدعون الى استمرار الفساد والنهب وتدفعون بالبلد الى الانفجار”، مشددا بالقول: “إن مطالبنا شرعية وواقعية ومطلبكم جريمة في حق الوطن والشعب برمته .. لذلك سنرفع من سقف مطالبنا وندعوكم الى “الرحيل” كلكم لأنه لا يستوي من يدعون الى تطبيق القانون والدستور مع من يدعون الى الفوضى المشروطة ببقائكم واستمرار الحكم بالوكالة بعيدا عن مؤسسات الجمهورية.”.


واختتم “دراجي” تدوينته مؤكدا بأن ” رحيلكم” الآن هو مطلبنا الوحيد لأنكم فشلتم وصرتم تشكلون خطرا على الأمة ببقائكم ، لم تعودوا قادرين حتى على دفع معاشات المتقاعدين ورواتب الموظفين، لقد عدتم بنا 20 سنة الى الوراء ..بعدما بنينا الجزائر بسواعد المخلصين ،تسلمتم الجزائر وقتها كاملة الاوصاف والآن تريدونها مبتورة الأطراف ، لاحامي ولا مدافع عنها إلا الشعب فأعينوه على ذلك بذهابكم، وسنكون أوفياء لنسيانكم”.

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. fahrenheith

    اللهم أجعل من الشعب الجزائري حفايض درًّاجيين رجالاً كراماً عظاماً يحررون الجزائر من قبضة الخونة و يرجعون أموال الشعب المبددة إلى الخزينة.

  2. و هو كذلك .ارحلو يا لصوص والله انتم الخونة. يا شعب الخونة أمامكم و الفقر وراءكم لقد حان الوقت لإنقاص انفسنا

  3. و هو كذلك .ارحلو يا لصوص والله انتم الخونة. يا شعب الخونة أمامكم و الفقر وراءكم لقد حان الوقت لإنقاص انفسنا

  4. عبدالكريم بوشيخي

    اقدم نصيحة للصحفي الرياضي المقتدر و الجزائري الحر الشهم السيد حفيظ الدراجي ان لا يفكر في العودة الى الجزائر لانه بهذه المواقف العلنية البطولية ضد الطغمة الحاكمة في الجزائر سيعرض حياته للخطر عندما تحط رجلاه في مطار العاصمة و قد يكون مصيره اسوء من مصير الصحفي الشهيد المرحوم محمد تمالت فالنظام الجزائري تخيفه هذه المواقف و يخيفه الرجال الذين يجهرون بالحقيقة فالشجاعة التي يمتلكها هذا الشهم هي التي يجب ان تكون عند زعماء الاحزاب السياسية الذين يمتلكهم الخوف من النظام الذي كمم افواههم و اصبحوا عاجزين عن قول الحقيقة التي يجهر بها السيد حفيظ الدراجي فالعالم اجمع يعرف تلك الحقيقة بان منصب رئيس الجمهورية في الجزائر شاغرا منذ 2013 و العجز واضحا على بوتفليقة و لا يحتاج الى تاكيد و من حق اي مواطن ان يعلن عن رايه مادام مصير بلده في يد مجموعة من العفاريت.

  5. انت قلت من قبل على قناة الشروق مع الصحفي قادة لوخيرت أمي بيني وبين بوتفليقة لاأخترت بوتفليقة رئيسا واليوم تقول كلام مردود عليك لأنك جاهل في اصل ذهنك وهذا طبعا متوقف عند مقابل إرضاء المسؤولين في القناة الجزيرة صرت تصرح بما لايخطر على بالك وبال والدتك لأن مثلك مثل فيصل القاسم كما اتمنى لك بالمناسبة الجنسية البريطانيا والذي يحملها اغلب الإعلاميين في الجزيرة

  6. عبدالكريم بوشيخي

    اقول لصاحب التعليق الذي لم يكشف عن اسمه ان السيد حفيظ الدراجي حينما قال ذالك الكلام كان بوتفليقة يتمتع بكامل قواه العقلية و البدنية و الان حينما اصبح وضعه الصحي لا يسمح له حتى بالوقوف و النطق بعدما اصبح ميتا اكلينيكيا فمن حقه الان ان يطالب بتطبيق المادة 102 من الدستور و الرفع من سقف مطالبه بعد شغور منصب رئيس الجمهورية منذ سنة 2013 الى الان فامثالك ايها الشيات الذي خجلت من ذكر اسمك هم من اوصلوا الجزائر الى حالة الافلاس حينما تطبلون لنظام مفلس سرق اموال الشعب و عاث فسادا فيها.

  7. Quand on est un produit fini du régime harki et un personnage ambitieux assoiffé de pouvoir, les algériens par conseuqent n'accordent aucun intérêt aux déclarations de certains qui mangent a tous ls râteliers et surtout lorsqu'ils se mettent a critiquer le pouvoir fasciste en place qui les a produit... Le pays devrait se débarrasser de tous les opportunistes et arrivistes civils comme militaires qui ont profite du pouvoir durant de longues années. Hafid Derraji aurait mille fois raison de dire qu'ils doivent tous partir mais tous sans exception . Militaires ou civils pourris qui se sont enrichis illicitement sur le dos des pauvres algériens et algériennes ,qui durant des décennies ,ont enduré la misère noire et l'oppression sauvage, ces dirigeants hypocrites et profiteurs doivent s'en aller et vite pour laisser l’Algérie qu'ils ont détruit, se reconstruire par les vrais fils du pays. Ces énergumènes qui ont tué le développement économique du pays et anéanti l'avenir du peuple et qui ont détourné les richesses du pays durant des décennies,devraient fuir et vite le pays avant qu'il ne soit trop tard pour eux,car si la révolte généralisee du peuple algérien contre eux éclate ils auraient a répondre de leurs crimes devant le peuple et ce sera leur fin pure et simple par les algériens qui en sont capables

  8. بوعلام

    بغض النظر عن ما قاله او يقوله هذا الدراجي سؤال من يكون دراجي معلق رياضي لا اكثر فكيف به يطالب برحيل حكومة يا دراجي لا تتدخل في امور هي بعيدة عنك ام ان غرورك اعمى قلبك هون عليك الجزائر واقفة بشعبها و جيشها و قيادتها و الكمال لله وحده ام تريدها سوريا جديدة يكفي ما دفعه الشعب الجزائري الحبيب ام عملك في قطر جعلك تريد ان تتحول من معلق رياضي الى محلل سياسي فمعرفتك تنحصر فيما لبس رونالدو و مع من سهر ميسي و من ضحك بيلي بكلمة اخرى انت عالم ارجل فابقى حيث انت و لا تغتر .................................. اين انت يا ايام محمد صلاح .........?

  9. انا جد الرجال او متلصق فيا

    السلام عليكم النتوى اللي عطانا الله خايف او مصيفط ليا البيادق كون راجل او اجي واجهني اولا خايف نعرفك راجل او لستيعانا بالراتب الشهري ديال المستضعفين الا امحمد هدا او اجرك على الله كطوقني بقوانينك اللي واضعها اوا جبد باك راه كيتقلى فالمقلى قوانيني اكبر مما تتصور والا بغيتي نقلوها لهنا او نفتح الباب الخفي اللي سادو مرحبا لكي القرار الالة حيت بزاف عليك سيدي واوعيدها ستاتي

  10. على لسان أستاذ والدكتور رئيس قسم جامعة الدوحة أخبرني بأن حفيظ دراجي إشرطوا عليه من اجل بقائه كمعلق رياضي عليه القيام بما يقول مننقدا النظام الجزائري لارجعت فيه وشكرا

  11. بوعلام

    بمعنى اخر المخرح اوز كده عار و الف عار عليك يا دراجي من باع وطنه باع عرضه رغم كل ما قيل و يقال عن الحبيبة .الجزائر ...............تبقى ارض المليون و نصف المليون شهيد تاج فوق الرؤوس سواء رضيت ام لم ترضى .....................تحيا الجزائر .........و الكلام قياس

الجزائر تايمز فيسبوك