مادا يحدث في المغرب... دواعش الشارع يهجمون على مستشفى بالسكاكين

IMG_87461-1300x866

اعتقلت مصالح الأمن التابعة لمنطقة الحي الحسني بالبيضاء، ثلاثة متهمين متورطين في الهجوم على مستشفى الحسني بالمنطقة ذاتها، واستعمال أسلحة بيضاء، عبارة عن سكاكين كبيرة الحجم للانتقام من أفراد أسرة، كانوا بالمستشفى نفسه، ينتظرون الحصول على شهادات طبية إثر اعتداء سابق تعرضوا له من قبل الجانحين أنفسهم.

واستغرب المصادر الهجوم الذي نفذ في حوالي الساعة الخامسة عصرا، باقتحام بوابة المستشفى المحروسة من قبل رجال أمن خاص، والتي عادة ما توصد في وجه المرضى، دون أن تحد من هجمات المنحرفين والمشرملين، التي تتكرر باستمرار ونفذ الهجوم  أربعة أشخاص رفقة زوجة أبيهم، إذ أثاروا حالة من الرعب أدت إلى فرار حراس الأمن الخاص ومن بعدهم الممرضين، خوفا من بطش المعتدين الذين كانوا في حالة هيستيرية.

وفي نفس السياق

تعرضت قاصرتدعى “ف ل “تبلغ من العمر 16 ربيعا وتقطن بسطات لهجوم وحشي من طرف شخص ويبلغ من العمر 25 سنة ويقطن ب”زمامرة ولا سعيد” دوار “العامل” بعد أن رفضت خطبته ليحاول إختطافها لكن الضحية قاومته بشدة ما دفعه ليعتدي عليها بشكل وحشي قصد تصفيتها مستعملا سلاحا أبيض كبير الحجم فأصابها في الرأس وباقي مناطق الجسد بالعديد من الطعنات نقلت على إثرها للمستشفى من أجل إنقاذ حياتها ونتج عن هذا الهجوم الخطير ما مجموعه 30 قطب “غرزة” بالرأس وحده والباقي بكل أنحاء جسدها ليصل العدد لما مجموعة 70 قطب حدد بموجبه الطبيب الذي عاينها شهادة عجز طبية تنحصر في 40 يوم فقط .

تعليقات الزوار

  1. يا كاتب المقال لاتصداد في الماء العكر فانك لن تطلع منه الا الخبث الدي سيأديك .يحدث في المغرب ما يحدث في جميع دول العالم . انها الفتنة التي ستحدث في آخر الزمان واخبر بها الرسول صلى الله عليه وسلم

  2. Goul saaaabat wmatkhafch; 3lah wa9t albasri ......???????50 pour cent d ignorants wgoul 70 meme 80 ; yjawbouk que par la violence ,wta3tehom addimo9ratya ???? l Espagne ,l aportugal l italie l europe kamla hakmouha les dictateurs wrabbaw acha3b 3ssa wa9raya siniiiin hya 3aaaad jat addimou9ratya. Addimou9rati hawa alli ya7taram nafsou wa lakhariiin min kathrati ma3rifatihi lil9anoun. Aljahal matsagmou ghi la3ssa

  3. السميدع من إمبراطورية المغرب

    يا ليت تشوف بلادكم آش واقع فيها 10 مرات مما يقع بالمغرب و الفرق أن لكم 560الف شرطي و في المغرب فقط 56 الف شرطي و في المغرب و لا مشرمل واحد يفلت من العقاب و كل البلاوي سببها القرقوبي القادم من عندكم يا جارة السوء و البلاوي بينما في الجزائر المشرملون فوق القانون و جل مدن الجزائر غير آمنة بسببهم و يا حسرتاه أين عائدات النفط و الغاز ههههه البوزبال بالطبع أولى من المواطن الجزائري إلذي تحول إلى متسكع و منحرف قرقبوه و شكراً و فقروه و اسحمروه و خوفوه بعدو سموه المغرب و بجريرته يستنزفوه و يمصون دمه و هو في الكوما بحال الدمدومة التي فرضوها عليه.

  4. انك تهدي ياسميدع .كمن هو في سكرات الموت

  5. السميدع من إمبراطورية المغرب

    انا لا اهذي يا أخي انه مجرد رأي لأن الصورة فيها مبالغة كبيرة و منقولة من الحسينيات شيعة إبليس و اللهم احفظ بلاد المسلمين منهم لأنه عندنا فقط مراهقين منحرفين يتولون بعد حين و هم شرذمة بمجرد دخولك أحدهم لخفر الشرطة يولول و يبكي نادما على تهورة و أرجو من سلطات المغرب و الجزائر الضرب على أيدي المجرمين بالحديد والنار و لا تنكر أن الجزائر تخلو منهم رغم عائدات المحروقات القادرة على إغناء الجزائريين كلهم و ليست لشراء الذمم للبوليساريو فقط اما المغرب فهو في مرحلة انتقالية و عادي أن تكون بعض الظواهر التي ستنمحي بإجراءات لمسح السبب الذي يدفع الشرذمة للانحراف بتوفير الشغل و بإعادة تأهيل المنحرفين بطرق علمية منهجية للقضاء نهائيا على الظاهرة المشينة.

  6. ibrahimzaher

    فعلا لا تخلو اي دولة من هذه المشاكل إنما هي علامات ظهور فتن في اواخر الزمان يكثر الهرج أي القتل ويكثر الظلم والفساد كما نشاهده اليوم عبر المواقع والأخبار الرسمية وهذا كله سبب الشعوب عاطلة عن العمل والحكومات عاجزة لحل هذه القضية فلهذا إنتشر الخمر و المخذرات والفساد وصارت سفينة النجاة تتجه نحو الغرق ، نسأل الله السلامة والعافية .

اضف تعليق


well, this is out capcha image

الجزائر تايمز فيسبوك