"داعش" يعلن مسئوليته عن هجوم العريش الإرهابي

IMG_87461-1300x866

أعلنت صفحات تابعة لتنظيم داعش الإرهابي، مسئولية التنظيم عن الهجوم الإرهابي الذي أسفر عن استشهاد 18 شهيدا من قوات الشرطة.

وقال محمد جمعة، الباحث في شئون الإرهاب في مركز الأهرام للدراسات السياسية والاستراتيجية، لمصراوي، إن نوعية التكتيك الذي استخدم في الهجوم فضلا عن عدد الشهداء الذين سقطوا يؤكد أن من يقف وراء هذه العملية هو تنظيم داعش.​

وفي وقت سابق أصدرت وزارة الداخلية، منذ قليل، بيانا بشأن الهجوم الإرهابي على قول أمني في العريش بشمال سيناء.

وقال مسؤول مركز الإعلام الأمني، اليوم، إنه حال مرور قول أمني على طريق "القنطرة- العريش" دائرة بئر العبد لتمشيط وتطهير الطريق، اشتبهت القوات في إحدى السيارات أثناء محاولة قائدها اقتحام خط سير القول، وحال قيام القوات بالتعامل مع السيارة انفجرت ما أسفر عن حدوث تلفيات بعدد من سيارات القول الأمني وأعقب ذلك تبادل لإطلاق النيران مع بعض العناصر الإرهابية التي كانت مختئبة بالمنطقة الصحراوية المتاخمة للطريق.

وأضاف البيان، أن الهجوم أسفر عن استشهاد بعض أفراد القول وإصابة آخرين، وعلى الفور تم الدفع بقوات تعزيز وفرض طوق أمني وتمشيط المنطقة محل الواقعة، ونقل المصابين للمستشفى لتلقي العلاج.

 

تعليقات الزوار

  1. عماد

    النصارى واليهود بني صهيون وبني صفيون والشيوعيون يسمونها الدولة الإسلامية ويخوضون ضدها منذ ثلاث سنين حربا عالمية وأنتم خشيتم من مجرد التسمية والله عيب وعار على يساندون دول الإستعمار في هذه الحرب الإعلامية وعلى كل نحن متأكدون من نصر المجاهدين الذين تنسمونهم إرهابيين وحسابنا معكم أمام رب العلمين. وَمَا النَّصْرُ إِلاَّ مِنْ عِندِ اللّهِ الْعَزِيزِ الْحَكِيمِ }آل عمران126

اضف تعليق


well, this is out capcha image

الجزائر تايمز فيسبوك