وزارة الحج والعمرة السعودية تحيل مطوفين جزائريين على المحاكمة لإخلائهم بعقود مبرمة بينهم وبين الحجاج

IMG_87461-1300x866

أحالت وزارة الحج والعمرة السعودية مجموعة من المطوفين من بينهم بعض مطوفي مكاتب خدمة حجاج الجزائر للمجلس التأديبي، تمهيداً لمحاكمتهم وتطبيق الإجراءات النظامية ضدهم، وذلك على خلفية إخلالهم بالعقود المبرمة بينهم وبين بعض الحجاج، حسب ما نقلت قناة الإخبارية السعودية.

وأكدت وزارة الحج السعودية أنها ستطبق أقصى العقوبات على المؤسسات التي يثبت إخلالها في عقود الخدمات المبرمة بينها وبين الحجاج، التي تتدرج بين غرامات مالية كبرى وصولاً إلى الحرمان من مهنة الطوافة.

ويضم مجلس التأديب في وزارة الحج والعمرة ممثلين لوزارة الداخلية والنيابة العامة، حيث يختص المجلس بالنظر في القضايا التأديبية حيال إخلال المطوفين بقواعد المهنة المنصوص عليها بنظام المطوفين العام والقرارات والتعليمات الصادرة من وزارة الحج والعمرة.

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. فارس

    سيحميهم النظام الكافر الذي وظفهم في الجزائر حتى لا ينتشر خبرهم وتفوح رائحتهم حكاما ومحكومين متلاعبين بالدين لأن أغلبهم يهود.

  2. الدنيا فانية

    اللهم لا شماتة..وين دوك اللي يروحو يقولوا عندهم النيف وهذانتيجة تسبوا في العرب وخاصة الخليج ها قد فضحكم الله ..من يعيب وينتقص من المسلم لن يموت حتى يبتلى بعيبه ..اللهم عافنا مما ابتلاكم به

الجزائر تايمز فيسبوك