سعد لمجرد مرشح للحصول على لقب أجمل وجه في العالم لعام 2017

IMG_87461-1300x866

أعلن موقع "TC Candler" الأمريكي عن عقده مسابقة أجمل وجه في العالم لعام 2017، وكشف الموقع عن اختياره للمطرب المغربي سعد لمجرد كمرشح للفوز بلقب أجمل وجه في العالم لعام 2017.

وأفاد الموقع الأمريكي أن الترشيح لم يتوقف عند سعد لمجرد، بل إنه مستمر؛ حيث يتم ترشيح نجوم جدد للحصول على اللقب بشكل يومي، وبالتالي فإنه من المتوقع دخول فنانين عرب آخرين ضمن قائمة المرشحين؛ حيث تم اختيار عدد كبير من الفنانين العرب للمشاركة في المسابقة ومنهم ياسمين صبري وليث أبوجودة ونانسي عجرم وظافر العابدين ونسرين طافش وغيرهم.

كما تم تحديد 27 ديسمبر المقبل موعداً لأعلان الأسماء الفائزة بلقب أجمل وجه في العالم لعام 2017.

يشار إلى أن الفنان المغربي سعد لمجرد تم سجنه في السجون الفرنسية بسبب تورطه في قضية اغتصاب؛ حيث قضى قرابة 6 أشھر بسجن فلوري بباریس، على خلفیة تھمة محاولة الاغتصاب، حصل بعدھا على إطلاق السراح المؤقت مع إجباره على وضع سوار إلكتروني طیلة فترة محاكمته.

تعليقات الزوار

  1. أبو إسماعيل

    هههههههههه سعد المكرد أجمل كمارة في العالم ؟ يا سبحان الله ، وللناس فيما يعشقون شؤون . هذا وجه السلوقي ؟ والله مسخرة  ! ! ! ! !

  2. فاعل خير

    هذا رايك يا جزائري يا مفقوس لانك تكرهه لانه غنى اغنية جميلة بالعيون الحبيبة جنوب المغرب ههههههههه انها اللهفة على الاطلسي و اما الجمال يا ابو اسماعيل فيكون في القلب و ليس في السحنة مع اني اعلم علم اليقين ان اختك تحتفظ بصور المطرب ابن البشير عبدو و الملقب بالمجرد و تفتح الالبوم للصور كل ليلة قبل نومها و تضع صورة المجرد و تكفت و تستمني امام صورته و قبل نومها تصل لثلاث رعشات كبرى بواسطة خزيوة او تدهنه بالصابون البلدي لكن صورة متيم اختك الملقب بالمجرد فلا تفارق مخيلتها.

  3. مروكي حر

    ومن تكون انت حتى تسخر من خلق الله وتشبه الشخص بالحيوان ?? ! ! والغريب في الامر انك تسبح.. ! ! ! ! عجبا لك الحقد اعماك والجهل طمس عقلك... فالله مبدع ولا نسخر من مخلوقاته فسبحانه تعالى لا ينظر الى وجوهنا بل اعمالنا ..فنحن المسلمون لا نحتاج لتلك المسابقات فجمال الباطن يطلع عليه الله وحده..وصدقا فسعد المجرد منحه الله جمال ووسامة ومليح رغما عنك...وارجو الله عز وجل ان يرده لكتابه الكريم فهو الطريق وان يرشدك انت ويزيل عنك الحقد وان يردنا واياكم

  4. بوسيف

    شكرا على الرد المهذب واﻷنيق.

  5. خالد

    انه انسان فاسق ، وانا اكرهه ، انه الفن الرديء، كلمات واغاني رديء ، رخيصة ، مجانية ، ليس هذا هو الفن ، هدا موقفي من هذا البهلول

  6. MARYAM

    صراحة وبعيدا كل البعد عن صراعاتكم الصبيانية الدائمة والتي جعلتكم كأطفال تتقاذفون السب والكراهية بينكم، هذا المغني الشاب له وجه جميل حباه الله تعالى، وزادت الإبتسامة الجميلة اشراقا على إشراق، حركاته كلها حيوية وعفوية، كل البنات تحبه وتتمنى ان يكون نصف شريكها إسوة بالشاب الوسيم، اما ما قيل عن عدم نضجه واتهامه باشياء أخرى، فالكل ناقص إلا الله تعالى، زيادة على ذلك لا ننسى سنه فهو ليس بعمر الآخرين والذين يفعلون ما يفعلون، احسن مغني، احسن وجه، احسن خلق، احسن إبتسامة، احسن لوك، انظروا للفتيات اللواتي كدن أن يخطفونه من فوق الخشبة، في المغرب والجزائر تونس الكويت مصر أمريكا فرنسا ووووووو، نعم معكم حق ان جمآلية الداخل اسمى واجل من المظهر، لكن لذي سؤآل؛ ماذا لو اجتمعت جمالية الداخل والمظهر في شخص ما، زيادة على الإبتسامة التي لآ تشبه ابتسامة القرود عند البعض فوق الخشبات، عشت ياسعد وحفظك الله من عين حاسدة والجميل جميل والله جميل يحب الجمال وفي الناس ما يعشقون......

  7. عبدالكريم بوشيخي

    هذه المنافسة خاصة بالفنانين و اتمنى لسعد لمجرد ان يفوز باجمل وجه في العالم لكن تصوروا معي لو قام هذا الموقع الامريكي بتنظيم مسابقة اخرى تهم ابشع الوجوه لوزراء الخارجية و اغبى الانظمة و اعجز الرؤساء و الملوك اجزم ان الشقيقة الجزائر ستحصد الجوائز الثلاث عن جدارة و استحقاق فاتمنى النجاح للجميع.

اضف تعليق


well, this is out capcha image

الجزائر تايمز فيسبوك