بوحجة يرد على المنادين بتدخل الجيش لعزل الرئيس بوتفليقة

IMG_87461-1300x866

رد رئيس المجلس الشعبي الوطني السعيد بوحجة، على المنادين بشغور منصب رئيس الجمهورية، والداعين بتدخل مؤسسة الجيش، متهما إياهم بمحاولة إضعاف مؤسسات الدولة وإدخال البلاد في مغامرة نحو المجهول.

وقال بوحجة في كلمة له خلال افتتاح الدورة العادية للبرمان اليوم، إن “الأصوات التي تصدر الأحكام الخاطئة وتتجاوز حدود الأخلاقيات، هدفها إضعاف مؤسسات الدولة الدستورية والعودة بالبلاد إلى الوراء والدخول في مغامرة الى المجهول”، مبرزا بأن رئيس الجمهورية منتخب شرعيا من الشعب الجزائري في إنتخابات شفافة وديمقراطية ولا حاجة للتأكيد أن الانتخابات هي السبيل الوحيد المفضي إلى الشرعية.

فيما أكد بأن كشف السلبيات والتنديد بالانحرافات والتعبير الحر عن وجهات النظر يعتبر ظاهرة صحية.

وفي سياق آخر، أكد المتحدث أن مخطط عمل الحكومة الجديدة جاء في وقت نحتاج فيه البلاد الى ترقية الإجماع الوطني ورص الصف الداخلي لمواجهة الظروف الصعبة والوصول إلى رؤية واضحة لطبيعة التحديات التي تواجه البلاد.

كما شدد بوحجة بأن فلول الإرهاب لن تستطيع النيل من الشعب والوطن، مؤكدا ان هذه الجماعات ستمنى بفشل ذريع لأن أفراد الجيش واقفون لهم بالمرصاد.

وفي الأخير، حث ذات المسؤول على ضرورة المساهمة في إنجاح الإنتخابات المحليات القادمة، كونها ستساهم في استقرار البلاد وتحقيق تطلعات المواطنين في تنمية محلية مستدامة.

تعليقات الزوار

  1. سامي

    السليمي يفضح معلومات سرية من تقارير دولية حول انقلاب في الجزائر https://www.youtube.com/watch?time_continue=2&v=LVhIWC5k1tA

  2. حداد

    الجزائر لم تر نور الإستقلال ولكنها لا زالت في نار الإستعمار نتمنى أن يحررها أبناؤها الأطهار ويزيلون عنا هذا الإستعمار ونعيش في ظل الدولة الإسلامية لنتمتع بالعدل والأمن والإستقرار والتقدم والإزدهار.

  3. رحماني

    نتمنى لها أطهار يزيلون هذا الإستعمر الجزائر لم تر نور الإستقلال ولكنها لا زالت في نار الإستعمار نتمنى أن يحررها أبناؤها الأطهار ويزيلون عنا هذا الإستعمار ونعيش في ظل الدولة الإسلامية لنتمتع بالعدل والأمن والإستقرار والتقدم والإزدهار.

اضف تعليق


well, this is out capcha image

الجزائر تايمز فيسبوك