أسباب تورم وجه “السعيد بوتفليقه” وعلاقته بسرطان “البنكرياس”

IMG_87461-1300x866

كشف مصدر جزائري مطلع عن حقيقة إصابة “السعيد بوتفليقة” المستشار الخاص للرئيس عبد العزيز بوتفليقة بسرطان “البنكرياس”.

وكشف المصدر أن “السعيد بوتفليقة” يعاني من مرض نادر من أمراض الربو، موضحا أن سبب انتفاخ وجهه هي العقاقير التي وصفها له الأطباء لمواجهة قرحة المعدة التي يعالج منها أيضا منذ عامين وهي سبب تنقله المتكرر للعلاج في عيادة بالعاصمة الفرنسية باريس .

وكان الجزائريون قد لاحظوا التغيرات الفسيولوجية لشقيق الرئيس بوتفليقة، خاصة مع انتفاخ وجهه بشكل غير طبيعي.

وانتشرت اشاعات تتحدث عن إصابته بمرض السرطان، في حين راجت إشاعة تفيد بأن الانتفاخ الذي ظهر في وجه “السعيد” سببها العقاقير الطبية المرافقة للعلاج الكيميائي الذي يتعاطاه في صراعه مع سرطان البنكرياس وأنه يعالج منذ عامين في مصحة متخصصة في العاصمة الفرنسية باريس حيث يتنقل إليها بانتظام.

 


اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. أمزيان

    اللهم زلزله ودمره واجعله عبرة لمن يعتبر هذا اليهودي مثل أخوه سلطتهما فرنسا لنهب الثروات ومحاربة الدين ونشر الفساد في العباد

  2. جلال

    اللهم اهلكه اللهم عليك به فانه لايعجزك يارب العالمين اللهم ياقادر يامقتدر يامنتقم ياجبار اجعل نهاية بوتسريقة قبل صباح هذا العيد يارب العالمين ياالله يالله ياالله ,,,  ! . .الجزائر_الحرة جزائرالحرية #موطني #وطني الجزائر حرة #الثورة #الثورة_الجزائري

  3. النذير

    اللهم عليك بطغاةالوطن العربي اللهم اهلكه كما اهلكهم كما أهلكت عادا وثمود يا رب العلمين، اللهم وحد المسلمين تحت راية رسول الله صلى الله علية وسلم.

  4. دافيد

     ( يعالج منذ عامين وهي سبب تنقله المتكرر للعلاج في عيادة بالعاصمة الفرنسية باريس ) إن الأطباء الفرنسيين يضحكون على حكام الجزائر الأشرار الذين يملكون أكبر فنادق وخمارات الخمر وشركات فرنسية . نعم إنهم حكام الجزائر الأشرار يملكون أكبر الثروات في فرنسا واوروبا واسييا وامريكا اللاثينية وسويسرا ولم يؤسسوا مستشفى واحد في الجزائر لعلاج مرض السرطان . إنهم حكام الجزائر الصهاينة اللصوص.

  5. بن عهار

    الله هو القادر المقتدر و سوف نقوم امامه يوم الحساب اما الدنيا في زالة لمحالة و البقاء و الدوام لله رب العامين

الجزائر تايمز فيسبوك