وزارة الدفاع الجزائرية تعلن مقتل إرهابي وسط البلاد

IMG_87461-1300x866

أفادت وزارة الدفاع الجزائرية بمقتل إرهابي، صباح الإثنين، إثر عملية بحث وتمشيط لوحدة من الجيش ببلدة الماين بولاية عين الدفلى 170 كيلومترًا، وسط غربي العاصمة الجزائر.

وقالت الوزارة، عبر موقعها الرسمي على الانترنت، اليوم، إنه جرى خلال العملية ضبط مسدس رشاش من نوع كلاشنيكوف وكمية من الذخيرة.

وأشارت إلى قيام مفرزة أخرى بالتحفظ على مسدس ألي بولاية البليدة في الضاحية الجنوبية للعاصمة الجزائرية.

وكانت مفرزة للجيش ضبطت مسدسا رشاشا من نوع كلاشميكوف وكمية من الذخيرة، السبت، بمنطقة برج باجي مختار القريبة من الحدود مع مالي، في حين دمرت مفرزة أخرى ثلاث قنابل تقليدية الصنع بولاية عين الدفلى.

من جهة أخرى، أحبط خفر حراس السواحل ببلدة القالة، محاولة هجرة غير شرعية لـ 12 شخصا كانوا على متن قارب تقليدي الصنع، في حين أوقفت عناصر الدرك الوطني وحراس الحدود 29 مهاجرا غير شرعي من جنسيات مختلفة بكل من ولايات بشار وتلمسان وورقلة.

تعليقات الزوار

  1. شعبان

    ما ذا يريد المجاهدون (الإرهابيون )؟ هل يريدون نهب الثروات كمايفعل الحركى الحاكمون الطغاة،؟ الجواب : ـ لا ، وإنما يريدون تطبيق القرآن ويلغون تطبيق قانون نابليون. وهذا سبب الحرب العالمية (80 دولة ) على الدولة الإسلامية

  2. حداد

    بل هي "وزارة محاربة الإسلام، ونهب المال العام"، التي قتلت وعوقت من الجزائريين نصف مليون في انقلاب 1992 من أجل تعويض القرىن بقانون نابليون. ومنذ ذلك التاريخ لا زال مصير 18000 مختطف مجهول لحد الآن وشاعت الخبار أنهم رموهم أحياء في البحر بالطائرات والبواخر في مرسى الكبير , وأتحدى الحركى الخنازير الحاكمين بالإنقلاب والتزوير أن يحدثونا عن ال18000 مختطف !

  3. عدنان

    إن قادة الجيش الجزائري حركى ملاعين كانوا في جيش الإستعمار متطوعين سلمتهم فرنسا الزمام ليبقوا من بعدها حكام ولقد قال الجنرال ديغول هذا الكلام:  (إني تركت الجزائر بايدي فرنسيين أكثر من فرنسيي فرنسا ).وقال :  (سنعود إلى الجزائر بعد ثلاثين سنة بدون حرب )وقال:  (إذا لم يتحقق كلامي فانبشوا قبري ودنسوا عظامي ).

  4. عبد الحفيظ

    الإرهابي هو مجاهد في سبيل الله يضحي بحياته من أجل تطبيق شرع الله فيا أيها الطغاة طبقوا الكتاب ينتهي "الإرهاب "ششششششششششششششش

  5. باسم

    كلامك صحيح يا عثمان بدليل أن بوتف السكران محارب القرآن يهودي الأصل عينته فرنسا ليحكم باستمرار ويلقنوه التعليمات حتى وهو في الحفاظات أبكم مشلول لا يتحرك ولا يقول ولا يعرف متى يتغوط ولا متى يبول كما حدث لشارون الملعون .

اضف تعليق


well, this is out capcha image

الجزائر تايمز فيسبوك