هيلاري كلينتون تَصف ترامب في كِتابها بأنّه “شخصٌ قذر”

IMG_87461-1300x866

وصفت هيلاري كلينتون في كتابها الذي سيصدر في 12 ايلول/سبتمبر في الولايات المتحدة تحت عنوان “وات هابند” (ماذا حصل) دونالد ترامب بانه “شخص قذر”.

وروت كلينتون في مقطعين من الكتاب نشرتهما قناة “ام اس ان بي سي” الاربعاء كيف تعامل معها ترامب خلال مناظرة تلفزيونية العام الفائت خلال حملة الانتخابات الرئاسية، وكتبت “كنا على المسرح وكان يطاردني اينما اذهب وينظر الي في عيني ويكشر في وجهي. كان ذلك مزعجا الى حد كبير”.

واضافت “ماذا كنتم ستفعلون لو كنتم مكاني؟ هل ستبقون هادئين ومبتسمين (…) ام ستنظرون اليه في عينيه وتقولون له بصوت عال: +تراجع ايها الشخص القذر، ابتعد. اعلم بانك تعشق مضايقة النساء لكنك لن تضايقني، تراجع+”.

وامضت كلينتون الاشهر الاخيرة في وضع هذا الكتاب بهدف تركيز الضوء على فشل حملتها الرئاسية والاسباب التي ترى انها أدت الى خسارتها وخصوصا اتهام روسيا بالتدخل في الحملة.

واقرت بانها خيبت امال الملايين وكتبت “لقد فشلت. وعلي ان اتعايش مع ذلك طوال حياتي”.

تعليقات الزوار

  1. رائد الرحمانية

    العرب اعمالهم قذرة ولهذا سلط عليهم الله الرجل القذر ولأن فصلهم فقط الكرم اما الطبع فهو طبع الصعاليك انطلاقا من الكذب والنفاق والخيانة ولهذا اقول على لسان حاخام من ايران وعلى موقعه المخترق إذا قال لأحد فيه لولا الإسرائيليين شعب شغب لكانوا شعب الله المختار ولولا العرب اشد كفر ونفاق لما كان محمد النبي عربي ولولا البربر طبعهم بربر لكان نبيهم الشيطان اما النصارة قال فلا نصرت لهم بعد الحرب العالمية القادمة كافة بدليل تصريح طيب رجب اردوغان والذي قال بأن تركيا ستكون افضل من ألمانيا ومن هنا ندرك بأن الوضع غير مطمئن بعدما تبخرت اعمال الرائد لورنس الضابط الذي حرر الجزيرة العربية وهزم ابا الأتراك الزعيم مصطفى كمال والذي قال لو أدري بأن سبابتي فيها قطرة دم عربي سأقطع يدي هذه وأشار بها الى الخلق وهو يخاطب فيهم وشكرا

اضف تعليق


well, this is out capcha image

الجزائر تايمز فيسبوك