مُخرج مغربي يطالب باغتصاب “المثليين” بدلا من الأطفال والمعاقين والحيوانات !!

IMG_87461-1300x866

في إطار ردود الأفعال المتباينة حول قضية اغتصاب شابة مختلة عقلياً في إحدى الحافلات بمدينة الدار البيضاء المغربية، من طرف مجموعة من المراهقين، تساءل المخرج والمنتج المغربي “محمود فريطس” عن سبب اغتصاب الحيوانات والنساء والأطفال مقابل عدم القيام بذلك مع المثليين. 

وقال “فريطس” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” قبل ان يحذفها متسائلا: “والله لا أفهم يغتصبون حمارة ويختصبون معاقة ويغتصبون عجوزة ويغتصبون رضيعة ويغتصبون أبنائهم ولا يقتربون من أشخاص يتمنون الإغتصاب بل مستعدون لمنح المال من أجل ذلك”، في إشارة إلى المثليين.

وأرفق فريطس تدوينته الغريبة، بصورة للشاب “آدم الحلو” المعروف بميولاته المثلية على شبكات التواصل الإجتماعي، عند طريق التدوينات والفيديوهات التي ينشرها بشكل شبه يومي.

وخلفت تدوينة المخرج المغربي، استنكارا بين عدد من النشطاء المغاربة، الذي عبروا عن استغرابهم من صدور هذا الموقف من شخص محسوب على المجال الفني، معتبرين أن ما نشره يُعد تحريضا على اغتصاب وارتكاب اعتداءات جنسية وجسدية على فئة المثليين. 

من جانبه قام “فريطس” بحذف المنشور وعلق قائلا: ” بعد تعرضي لكثير من الإنتقاذات من طرف كثير من المثليين ومن مشجعي المثلية أعتذر عما كتبته في حق دوما الشاب المثلي ولو أن تعليقي كان في إطار المزاح”.

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. فارس

    إن فعل قوم لوط وهو من كبائر المعاصي التي تغضب ربنا وعقوبته القتل والدولة الإسلامية ترمي اللوطيين من سطوح اعالي العمارات ولذلك فلا بد من تطبيق شرع ربنا ليستقيم مجتمعنا ونرضي ربنا ولككني اعلم أن ثلاثة من القادة العرب لوطيين فكيف تصلح الرعية ؟

  2. رائد الرحمانية

    قوم لوط يأتون الشهوة في ناديهم من دون النساء وبحكمي انسان غيور جدا اقول لكم المثليون افضل من الديوتيون والتي صارت عادة تحت شعار " عادي " ومن هنا ننتظر السخط وكانت الرواية في الرئيس العراقي صدام حسين عندما سئل احد من الضباط مثولي وقال له هل كنت في ثيابك الرسمي عندما مارس عليك الفاحشة فقال نعم فغضب الرئيس وقال له إذن لقد مارسها ونكح النظام كله وكذلك الإنظمة الشمولية وشكرا وشكرا

  3. الخميسي

    شوفو الجواسيس المناجيس شياطين إبليس يأخذون دينهم من الطغاة وليس من الكتاب والسنة ويدّعون أنهم مسلمون وينتظرون النجاة من النار و الدخول الى الجنة.

  4. الجواسيس المناجيس المثليين موجودون في كل مكان حتى الجزائر لم تنجو منهم .فاتقوا الله فلا ترموا جميعا الناس بالفاحشة .فان الله بصير بالعباد.

  5. ذو الناب الازرق

    تعليقات داعش لا نريدها وتفكير الهمج مردود بالردع هناك مؤسسات قانونية هي الكفيلة اما شرع اليد فهو اجرام وباراكاو علينا من التننظير الارهابي

  6. كافكا

    لك ناب ازرق ؟ و ماذا ستسحق به غير جهلك و جهل مؤسسات تستحضرها لتحمي البغي و الزنى ؟ امثالك ,,,,لا يستحقون شرف العيش بيننا .

  7. كافكا

    لك ناب ازرق ؟ و ماذا ستسحق به غير جهلك و جهل مؤسسات تستحضرها لتحمي البغي و الزنى ؟ امثالك ,,,,لا يستحقون شرف العيش بيننا .

  8. مسعود

    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:  (عشر خصال عملها قوم لوط بها أهلكوا و تزيدها أمتي بخلة  :  إتيان الرجال بعضهم بعضا و رميهم بالجلاهق و الخذف و لعبهم بالحمام و ضرب الدفوف و شرب الخمور و قص اللحية و طول الشارب و الصفير و التصفيق و لباس الحرير و تزيدها أمتي بخلة  :  إتيان النساء بعضهن بعضا  ) .

الجزائر تايمز فيسبوك