الجيش الجزائري يدمر مخبأين لإرهابيين غربي البلاد

IMG_87461-1300x866

أعلنت وزارة الدفاع الجزائرية تدمير مخبأين للجماعات الارهابية بولاية تيباز .

وقالت الوزارة ، في موقعها الرسمي عبر الانترنت ، إن المخبأين تم كشفهما أمس الأحد ويحتويان على 18 قنبلة تقليدية الصنع ومواد متفجرة ومعدات تفجير ومنظاري ميدان، وأجهزة إلكترونية، إضافة إلى كميات معتبرة من المواد الغذائية والصيدلانية.

وكانت وزارة الدفاع اعلنت أمس عن ضبط مخبأ للأسلحة يحتوي على 40 قطعة سلاح وكميات هامة من الذخيرة، بمنطقة برج باجي مختار على الحدود الجنوبية مع مالي.

تعليقات الزوار

  1. امازيغ

    ما تدمره الجزاءر يوميا وما تعثر عليه من اسلحة ومخابيء و قنابل وما توقفه من ارهابيين لا يوجد حتى في سوريا والعراف و لا يقع حتى في الصومال وافغانستان . كفى بهتانا وصناعة امجاد . ان كان خبر تصدير الجزاءر ادوية الى فرنسا المانيا واليابان صحيحا فهده البطولات الخرافية للجيش الجزاءري صحيحة ايضا . مع احترامي للجيش الشعبي الجزاءري وليس لصانعي الانجازات الوهمية من اصحاب الكروش المنتفخة وسارقي الشعب الجزاءري .بطولات من اجل الاستمرار في التحكم في رقبة الشعب .

  2. فارس

    هذه المخابئ هي من صناعة الجيش، الجزائري بناها لما انشأ عصابة ال جيا GIA في ثكنة بن عكنون وعينوا قائدها بائع الدجاج زيتوني الذي كان يتناول الوجبات مع الضباط في الثكنات وزودوه بالسيارات والأسلحة الحفيفة ويتلقى من الحركى الحاكمين التعليمات

  3. نكتة افزاع الشعب الجزائري اسمها القضاء على بؤر الارهاب .....الله يعطينا وحههم

اضف تعليق


well, this is out capcha image

الجزائر تايمز فيسبوك