فيصل القاسم يتحدى عنتريات ترامب أن يطلق ولو رصاصة واحدة على كوريا الشمالية

IMG_87461-1300x866

بعد التهدديات التي وجهها الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، لكوريا الشمالية متوعدا إياها برد عنيف في حال استهدفت جزيرة غوام الأمريكية فى المحيط الهادى. خرج الإعلامي السوري بقناة الجزيرة القطرية، فيصل القاسم، ليتحدى ترامب.

وتحدى القاسم ، في تغريدة له على حسابه ب”تويتر”، الرئيس الأمريكي بإطلاق الرصاص على كوريا الشمالية، حيث قال:” ترمب يقول إن الخيار العسكري جاهز ضد كوريا الشمالية..اتحداك تطلق رصاصة واحدة على كوريا يا ترمب. أنتم لا تضربون إلا البلدان المسحوقة..”.

ولقيت تغريدة الإعلامي السوري تفاعلا كبيرا من قبل متتبعيه، والتي انصب أغلبها حول التأكيد على أن أمريكا فقط تستقوي على الدول الضعيفة، لإذ قال أحد المغردين:”يستعجلون الحرب على الدول الضعيفة فقط كالدول العربية المغلوبة على أمرها..”.

وقال آخر:”الهجوم على كوريا الشمالية يشبه تماما الهجوم على ايران كالحروب الطاحنة بين اسرائيل وايران تتساقط شظاياها على الشهوب العربية ومدنهم”.

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. عبدالكريم بوشيخي

    خلال العدوان على العراق من طرف جورج بوش الابن وقعت ازمة بين تلك الادارة الامريكية و والد زعيم كوريا الحالي لكن بوش الذي استاسد على صدام حسين بعد اكبر حصار عرفه التاريخ البشري استسلم هو و وزير دفاعه رامسفيلد و اختاروا سياسة المهادنة و الخنوع خوفا من فتح جبهة كوريا الشمالية التي هددت غير ما مرة بضرب امريكا و مصالحها بصواريخ عابرة للقارات فانا ايضا اتفق مع فيصل القاسم لان امريكا تتجنب مواجهة الاقوياء لان تلك الدولة الشيوعية بالرغم من صغرها الا انها حافظت على غموضها و حققت تقدما كبيرا في امتلاك تكنولوجية الصواريخ و الاسرار النووية و بقيت سدا منيعا في وجهها و استطاعت ان تحمي نفسها من اختراق CIA لامنها القومي.

الجزائر تايمز فيسبوك