رُعبٍ إسرائيلي من تطوّر صواريخ “حِزب الله”

IMG_87461-1300x866

إسرائيل في حالةِ رُعبٍ من تطوّر صواريخ “حِزب الله” وعَودة حَماس إلى الحاضنة الإيرانيّة وتصاعد احتمالات عَوْدة العمليّات إلى الضفّة وتل أبيب.. ولماذا لا تُطبّق أمريكا قانون جستا على إيران وكوريا الشماليّة؟

 

تعليقات الزوار

  1. Travail

    اين هو الرعب والخزعبلات عندما تهجم اسراءيل الكل يختبء في الغيران ولا نسمع عن هذه الصواريخ كتبان غير على خوتهم في سوريا الله ينعل اللي مايحشمش قاليك حزب الله وحزب الشياطين تفو يا المنافقين تبينو رواحكم غير في خوتكم.

  2. مروض قرود المرادية

    على من تقرأون زبوركم ؟؟؟؟؟؟؟ ألا تعلمون أن حزب الشيطان خنجر غرسته إيران المجوس في خاصرة لبنان ضد العرب السنة وليس ضد إسرائيل. وبما أن أسلحة حزب الشيطان مصدرها ايران المجوس . والمجوس لليهود إخوان. و85 في المئة من جيش اسرائيل هم من أصل يهود إيران . ولذلك حزب الشيطان يبقى مكتوف الأيدي بأوامر من إيران لكي لا يضرب إسرائيل لأن الجيش الإسرائيلي مكون من يهود ذووا أصول إيرانية . ولذلك لا خوف عليهم من أسلحة بلادهم إيران .

  3. عربي

    إسرائيل مرعوبة من ضرط حزب اللات ومن الروائح الكريهة المنبعثة من دبره لأن هذا الحزب صار قريبا جدا من أنفها بعد ما صارا شريكين في حراسة حدود الكيان الصهيوني بعد توقيعهما اتفاق وقف إطلاق النار بعد أنهاء مسرحية تموز الحربية ورضوخ حزب اللات لجميع شروط إسرائيل وانسحابه إلى شمال نهر الليطاني .

اضف تعليق


well, this is out capcha image

الجزائر تايمز فيسبوك