اعتقال جزائري في مليلية بتهمة ”الانتماء لمنظمة إرهابية”

IMG_87461-1300x866

اعتقلت الشرطة الإسبانية بمدينة مليلية المحتلة رجلا يحمل الجنسية الجزائرية كان موضوع مذكرة توقيف دولية بتهمة ل”الانتماء لمنظمة إرهابية”.

وأوضح بلاغ للشرطة الاسبانية،  أن الجزائري الموقوف متهم بـ “الانتماء لمنظمة إرهابية بهدف الإعداد لأعمال إرهابية”، مضيفا أن “هذا الاعتقال الجديد يندرج في إطار الجهود المتواصلة للشرطة الوطنية الإسبانية للوقاية والحماية في مجال مكافحة الإرهاب”.

ومنذ 26 يونيو 2015، التاريخ الذي رفعت فيه وزارة الداخلية الإسبانية درجة التأهب الأمني ضد الإرهاب، اعتقلت مصالح الأمن في هذا البلد الايبيري أو ساهمت في إلقاء القبض على ما مجموعه 182 شخصا يعتبرون إرهابيين جهاديين.

 

ح.سطايفي للجزائر تايمز

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. يالوزا

    -------- الى السميد النتن العفن --- وامثاله --- معدرة يا صاحب المقال ان الجزائري المقبوض عليه ان صح دلك فهو ليس كما تقول وانما هو استاد في مادة --- الرجولة والشجاعة ---- وانا متأكد انه دهب هناك ليعلم --- امثال السميد النتن العفن المبلل بمجاري صرف المياه الاسبانية القدرة ---- معنى الدفاع عن العرض والارض وعدم الاستسلام. لكن ما تقول في تلميد غبي تافه سفيه لا يستانس الا بالانحناء والخضوع والدل والهوان ويتلدد بصورة مولاه على القمر في عز فصل الشتاء.

الجزائر تايمز فيسبوك