مسيرة في مدينة سبها تطالب نجل القذافي سيف الإسلام أن يخرج ويتحدث إلى الناس

IMG_87461-1300x866

تداول نشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي تسجيلا مصورا لمسيرة خرجت في مدينة سبها جنوب غرب البلاد، طالب المشاركون فيها من نجل القذافي سيف الإسلام أن يخرج ويتحدث إلى الناس.

ودعا أحد المتحدثين سيف الإسلام إلى بناء ما وصفها بالجماهيرية الثانية، فيما حمل المشاركون صور نجل القذافي وأطلقوا هتافات كانت رائجة في العهد السابق.

كما ردد المشاركون في المسيرة هتافا يمكن ترجمته من اللهجة المحلية إلى: يا سيف الإسلام تحدث إلينا فقد داهمنا الليل بسواده.

يذكر أن نجل القذافي سيف الإسلام قد أطلقت سراحه في وقت سابق من الشهر الجاري كتيبة أبو بكر الصديق التي كانت تحتجزه في مدينة الزنتان، مشيرة إلى أنه غادر المدينة من دون أن تحدد الوجهة التي قصدها.

وفيما تعددت الروايات عن المناطق التي قد يكون لجأ إليها نجل القذافي، إلا أن عدم ظهوره منذ الإعلان عن إطلاق سراحه، دفع الكثيرين إلى التشكيك في حقيقة الإفراج عنه.

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. عمار

    إن الطغاة والأمراء يريدون يريدون إرجاع عقارب الساعة إلى الوراء ولا يعترفون أن عهد الدكتاتورية قد تجاوزه الزمن ومضى فهذا زيف الإسلام كان حاكما فعليا في عهد أبيه كما كما كان ابن مبارك البارك وأخ بوتسريقة السكران وكال رمضان ولا يزال حتى الآن ، ولكن دوام الحال من المحال , قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:- تكونُ النُّبُوَّةُ فيكم ما شاء اللهُ أن تكونَ، ثم يَرْفَعُها اللهُ - تعالى -، ثم تكونُ خلافةٌ على مِنهاجِ النُّبُوَّةِ ما شاء اللهُ أن تكونَ، ثم يَرْفَعُها اللهُ - تعالى -، ثم تكونُ مُلْكًا عاضًّا، فتكونُ ما شاء اللهُ أن تكونَ، ثم يَرْفَعُها اللهُ - تعالى -، ثم تكونُ مُلْكًا جَبْرِيَّةً فيكونُ ما شاء اللهُ أن يكونَ، ثم يَرْفَعُها اللهُ - تعالى -، ثم تكونُ خلافةً على مِنهاجِ نُبُوَّةٍ . ثم سكت . . .

الجزائر تايمز فيسبوك