رجل أعمال مغربي يقدم على احراق نفسه أمام مؤسسة تعليمية بسبب عدم توصله بمستحقاته المالية

IMG_87461-1300x866

أقدم رجل اعمال مغربي على محاولة إضرام النار في جسده أمام مبنى مديرية التعليم بمدينة سلا (بمحاذاة الرباط) فيما سارع بعض المتواجدين الى منعه احراق نفسه.

 

 

 تفاجأ مجموعة من موظفي مديرية التعليم بسلا برجل الاعمال وهو يهم باضرام النار في جسده، في خطوة احتجاجية على عدم توصله بمستحقاته عن أعمال انشائية قامت بها شركته داخل مبنى احدى المدارس الثانوية بالمدينة.

 

 

وبعد حؤول موظفين بالمديرية دون اتمام الرجل فعلته، حضرت عناصر الشرطة والسلطات المحلية على اثر توصلهم باخبارية، ليتم نقل المعني الى دائرة الامن بالمدينة للاستماع الى دوافعه،

 

ونقلت يومية “الاحداث المغربية” التي أوردت الخبر، عن مصدر بمديرية التعليم، ان المقاول بالفعل لن يتحصل على كامل مستحقاته لقاء أعمال تطوير تكلفت شركته للقيام خلال 2013.

 

وكان المقاول قد حصل على جزء من المبلغ المتفق عليه فيما لا يزال له على ذمة مديرية التعليم أزيد من  70 ألف دولار.

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. الحمد الله فقد دارت الايام على اصحاب الاموال والاثرياء فبدأوا يحرقون اجسادهم . المرة السابقة برلماني واليوم رجل أعمال . ترى مادا بقى للفقير .....غير الصبر فما الحياة الدنيا الى متاع الغرور .

  2. الحمد الله فقد دارت الايام على اصحاب الاموال والاثرياء فبدأوا يحرقون اجسادهم . المرة السابقة برلماني واليوم رجل أعمال . ترى مادا بقى للفقير .....غير الصبر فما الحياة الدنيا الى متاع الغرور .

الجزائر تايمز فيسبوك