ناصر القصبي يشعل تويتر بـ"سيلفي" قطر ويدخل الفن في السياسة

IMG_87461-1300x866

أثارت الحلقة التي بُثت، الثلاثاء 20 يونيو، من مسلسل "سيلفي 3" ضجة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لطرحها أزمة قطر.

وكان القصبي قد كتب تغريدة، الثلاثاء، عبر حسابه الشخصي على تويتر قال فيها إن "المواقف المايعة واللعب الآن مع النظام في قطر أصبح على المكشوف.. انتظرونا الليلة".

وقد تم تصوير الحلقة في أقل من 10 أيام بحسب ما ذكرته صحيفة عكاظ السعودية، وهو ما يعد سابقة درامية، حيث تمثل الحلقة تعديلا للمسلسل أثناء عرضه، لتناول موضوع جديد طرأ على الساحة بعد بدء بثه.

وسبق للكاتب السعودي، محمد آل الشيخ، أن تحدث في تغريدة نشرها مؤخرا عبر صفحته على تويتر أن هناك "أنباء مؤكدة عن حلقة خاصة لمسلسل سيلفي الشهير، عن قطع العلاقات الخليجية مع قطر، وستكون هذه الحلقة هي مسك الختام أو (كف) الختام".

وحملت الحلقة عنوان "الموذي"، ووجدت صدى كبيرا لدى مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، حيث بدأ المغردون عبر تويتر بالتعليق عن أحداث الحلقة والتفاعل عبر هاشتاغ "#سلفي_يلعب_ع_المكشوف" وهاشتاغ  "#سليفي_3".

كما لقيت الحلقة تفاعلا كبيرا من قبل الفنانين والمثقفين، فضلا عن أن قناة "إم بي سي" التي تعرض المسلسل، قد شاركت هي أيضا في التفاعل مع الحلقة وكتبت عبر حسابها الرسمي على تويتر "عزمي يخبر حمد بعودته إلى بلده تل أبيب، والشيخ يوسف يغادر ويتركونه وحده #سيلفي"، في إشارة إلى المشهد الأخير من الحلقة.

الجدير بالذكر أن مسلسل سيلفي يحظى باهتمام عربي كبير، نظرا لطرحه النقدي للعديد من المواضيع التي تتعلق بالسعودية وبدول الخليج، وقد بدأ انتاج المسلسل عام 2015، عقب سلسلة من النجاحات التي حققها ناصر القصبي، برفقة ثلة من أنجح نجوم الكوميديا الخليجية، من بينهم الممثلة، هيا الشعيبي، وخالد سامي، وعبد المحسن النمر، ويوسف الجراح، وحبيب الحبيب وغيرهم، من خلال مسلسل "طاش ما طاش" طيلة 18 موسما متتاليا منذ عام 1993.

تعليقات الزوار

اضف تعليق


well, this is out capcha image

الجزائر تايمز فيسبوك