ثعلب السياسة كيسنجر: يبشر بحرب عالمية ثالثة ستقتل اسرائيل أكبر عدد من العرب واحتلال سبع دول في الشرق الأوسط

IMG_87461-1300x866

كشف وزير الخارجية الأمريكي الأسبق هنري كيسنجر عن معطيات خطيرة تتعلق بالشرق الأوسط.

وقال كيسنجر في حوار أجرته معه جريدة “ديلي سكيب” البريطانية، إن الحرب العالمية الثالثة على الأبواب، مؤكدا أن إسرائيل ستسعى من خلالها إلى قتل أكبر عدد من العرب واحتلال سبع دول في الشرق الأوسط نظرًا لأهميتها الإستراتيجية. وأضاف المتحدث ذاته قائلا: “لقد أبلغنا الجيش الأمريكي أننا مضطرون لاحتلال هذه الدول، خاصة وأنها تحتوي على البترول وموارد اقتصادية أخرى ولم يبق إلا خطوة واحدة، وهي ضرب إيران”.

ودق وزير الخارجية الأمريكي الأسبق ناقوس الخطر من سيطرة إسرائيل على الشرق الأوسط، حيث قال: “طبول الحرب تدق بالفعل في الشرق الأوسط، و الأصم فقط هو من لا يسمعها”.

وأكد كيسنجر أن الشباب الأمريكي و الأوروبي سيطيعون الأوامر عندما ستصدر لهم، وسيخرجون إلى الشوارع لمحاربة تلك (الذقون المجنونة) وسيحولونهم [يقصد المسلمين] إلى رماد.

وأشار المتحدث ذاته إلى أن أمريكا ستعمل على بناء مجتمع عالمي جديد، وستتحكم فيه حكومة واحدة تتمتع بالقوة الخارقة، مبرزا أن أمريكا وإسرائيل قد جهزتا نعشاً لروسيا وإيران.

 

ح.سطايفي للجزائر تايمز

تعليقات الزوار

  1. رائد الرحمانية

    من مربعي الضيق والصغير وعالمي الغريب والواسع والذي به استطعت ان اغير اشياء يصعب على زعماء العالم ان يفهموا معنى مااقول وما حدث انطلاقا من التصدي الى الربيع العربي ومهندس طريقته برنار ليفي والذي صرح من صمته وبقوله المراهق لماذا الربيع العربي لم يحدث في الجزائر ولماذا فشلت أنا هناك ولماذا وكيف تم ذلك الأبطال مفعوله مع ان الظروف كانت مهيئة بالنسبة إلينا وعلى غرار سالكين الطرق وأل الطريقة والتي كانت فرنسا تحاربها في بداية الثوارات والخوف منها خوفا اقول لكم اذا كنا نلوم الطفل الصغير الذي يخاف من الظلام فالمصيبة الحقيقية هي أن عندما يخافوا الكبار من النور مثل عمي صالح قائد الاركان وسي حمد اويحي وعمي لحسن ابن عم زوج جدتي الاول الوطنية والثورية و الذي قبل رأسها الشهيد الواجب والقائد الناحية المدعو الامة في المنطقة المحرمة مع الشهيد المدعو البركة بمحاولة منها يكذبها العقل وهي انزال القمر الى داخل القصعة الماء في ليلة مظلمة من اجل الهجوم على العدو وكانت العملية ناجحة مثلما نجحت لالة فاطمة نسومر في ومحاولات كثيرة وما رميت إذ رميت ولكن الله رمى بسلاح فتاك تخافه اسرائيل والدول القوية مثل الامريكان والروس ومساندي السعيد بوتفليقة وتحيا الجزائر بالمفجاء عن قريب انشاء الله وشكرا

  2. ben hrizi mehdi

    بكل اختصار مخطط شرق اوسط جديد كتب عنه السير هنرى كيسينجر و سير بريزينسكى فى صراع الحضارات بيت الغرب و المسلمين و باشارات واضحة يقول الكاتبين العالم مقبل على حرب عالمية تالتة تدور رحاها فى الشرق الاوسط و شمال افريقيا الحرب مبرمج لها من من يحكمون العالم من وراء الستار و هم العبريون اصحاب الابناك الكبرى عالميا و يملكون كل الاعلام العالمى تقريبا مخطط العبريون و الكتبهم المقدسة التورات و تلمود هم اسرائيل تحكم لعالم من يورشليم تعويضا لواشنطن و معروف ان بعد نهاية كل حرب عالمية يتغير مركز العالم السياسى و الاقتصادى لماد صنعت القاعدة و رئيسها بن لادن لمادا اليوم الدواعش لمادا هناك جيوش عبرية غربية امريكية اوروبية فى افغانستان و فى العراق و فى سوريا و فى اليمن و فى ليبيا و فى الساحل الافريقيى طبعا استعمار جديد للشرق الاوسط و شمال افريقيا يبقى السوؤال هو الاستعمار هل هو اقتصادى محظ ام عسكرى ... و اليكم مصادر خطة تفكيك الشرق الاوسط الى دويلات سيكون التقسيم حسب اللغة و العرق و الدين و حتى الطائفة و اسرائيل الكبرى من نهر النيل بمصر الى نهر الفرات بالعراق و اسرائيل ستحكم العالم من القدس .. www.le plan oded yinon pour la decomposition des etats du proche orient et d afrique du nord.. www.comprendre l empire alain sorale.. www.srategies planetaires.. www.sheikh imran hussein..net www.grand israel et fin des temps.net.. www.the greater israel the jewish plan for destroy algeria plan oded yinon.net.. اتمنى لكم اخوانى تصفح مفيد ورمضان مبارك

  3. شوقي

    سيزول تقسيم سايكس وبيكو بفضل الدولة الإسلامية وبنو سيهربون ويترك البلد خوفا من بطش الدولة الإسلامية كما سيهرب الطغاة الأعراب إلى الغرب وستزول إيران وحزب الشيطان ويزول الكذب والبهتان بإذن الرحمن.

  4. Bencheikh

    زعماء عرب مثل هؤلاء لا يهتمون إلا بمصالحهم يعطي الفرصة للقوى الأجنبية لتعبث من جديد في المقسم ليصير أكثر تجزيئ ويستبيحون الأراضي ويستعبدون العرب والمسلمين .ونحن فقط ننتظر المهدي المنتظر أو خروج الدجال. تبا لأمة فقدت بوصلتها في هذا الوجود.

اضف تعليق


well, this is out capcha image

الجزائر تايمز فيسبوك