صحيفة “هآرتس” العبرية تفضح القاء السري الدي جمع السيسينياهو مع نتنياهو

IMG_87461-1300x866

جمع لقاء سري مؤخرا، بنيامين نتنياهو  رئيس الوزراء الإسرائيلي وزعيم المعارضة يتسحاق هيرتسوغ، بالرئيس المصري عبد الفتاح السيسي لبحث عملية السلام، وذلك بحسب ما كشفت عنه صحيفة “هآرتس” العبرية، اليوم الاثنين.

وعقد اللقاء، بحسب الصحيفة ذاتها بالقاهرة في أبريل من العام الماضي لدعم مبادرة سلام إقليمية كان يتم الإعداد لإطلاقها، وكانت ستتوج بتشكيل حكومة “وحدة” في إسرائيل بعد لقاءات سرية أخرى جمعت نتنياهو وهيرتسوغ في تل أبيب.

الصحيفة ذاتها،  أشارت إلى أن هذا اللقاء، سبقه لقاء سري آخر عقد في فبراير من العام ذاته في العقبة بحضور وزير الخارجية الأميركية السابق جون كيري وعاهل الأردن عبدالله الثاني والرئيس المصري عبد الفتاح السيسي لمحاولة دفع عملية السلام، حيث أطلع نتنياهو آنذاك هيرتسوغ على تفاصيل اللقاء وبدأ حراكا داخليا في إسرائيل لضم المعسكر الصهيوني بقيادة هيرتسوغ للحكومة بعد اتصالات جرت بينه وبين السيسي وزعماء عرب آخرين وجون كيري لإقناعه بضرورة وجوده في الحكومة ليساعد نتنياهو في تجاوز أي عقبات سياسية.

 

 

ح.سطايفي للجزائر تايمز

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. مسعود

    اليهود يحكمون العالم ويسيطرون بالأخص على المسلمين نصبهم الإستعمار ليكونوا حكاما لهذه البلدان وسيضطرون للتحالف فيما يبنهم لمواجهة الدولة الإسلامية التي ستزيل العروش ونحاسب نهابي القروش وتجمع الأمة المسلمة تحت راية واحدة.شاء من شاء وكره من كره هذا أمر رباني ولا بد أن يتحقق.

  2. ياسر

    جكامنا يهود أكثر من يهود فلسطين بدليل أن اليهود لم يقتلوا منا عشر المعشار مما قتله حكامنا أذناب الإستعمار الذين نهبوا الثروات واغتصبوا الأطفال والرجال والنساء والبنات.

الجزائر تايمز فيسبوك