خديجة بن قنة تُحرج داعية اماراتي وتصفه بـ”الشيخ” فرد عليها بـ”الخنزيرة”

IMG_87461-1300x866

دخلت الإعلامية الجزائرية والمذيعة بقناة “الجزيرة” خديجة بن قنة في سجال شديد مع إمام مسجد زايد الكبير الإماراتي الأردني الأصل وسيم يوسف، بعد انتقادها لإحدى حلقات برنامجه الذي تحدث فيه عن صلة الرحم بين الأحياء ومن في القبور وجواز زيارة النساء لها.

وفي إشارة لقرار قطع العلاقات مع قطر والذي أدى إلى قطع صلة الرحم بين أكثر من 50 ألف عائلة تربطها علاقات نسب مع قطر، ومنعوا من التواصل خلال شهر رمضان بفعل القرارات الأخير، علقت بن قنة في تدوينة لها عبر حسابها بـ”تويتر” قائلة “مدهشٌ ما يُنفق من جهد لإخراج فتوى عن زيارة المرأة للمقابر.صلة الأحياء أهمّ من صلة الموتى يا شيخ قطع_العلاقات مع قطر”.

وجاء رد “وسيم يوسف” بألفاظه الجامدة التي لا تليق بداعية مفترض قائلا: “صحيح فقناتكم الخنزيرة ترسل من يفجر الناس ويقتلهم كـ ليبيا و تونس و سوريا و مصر ونحن نزور ضحايكم لنعتذر إليهم من جرمكم ومن سياسة_قطر”، فما كان من “بن قنة” لترد عليه: ” خاطبتك ب “يا شيخ” فأجبت بـ “الخنزيرة”.. هداك الله و أصلح حالك”.

واستنكرت “بن قنة” الألفاظ التي يتحدث فيها وسيم يوسف قائلة “إذا كان خطيب جامع الشيخ زايد يتحدث هذه اللغة البذيئة، فماذا ترك للعوام؟ إتق الله يا شيخ.. نحن في شهر رمضان!”.

ليرد سوسف قائلا “أنت نظرت لها أنها بذيئة ولكنها الحقيقة.. فالـ الجزيرة تطلق عليها الشعوب العربية الحرة بـ الخنزيرة .. اعمل استفتاء بقناتكم”.

إلا أن الرد جاء مفحما، حيث عرضت بن قنة الاستفتاء الذي أجراها مستشار ولي عهد أبو ظبي عبد الخالق عبد الله واضطر لحذفه بعد أن صدمته النتائج، قائلة “لا داعي لعمل استفتاء بقناتنا، عملتم انتم استفتاءً بارك الله فيكم و هذه نتيجته”.

وفي رد مفحم آخر قالت بن قنة ليوسف “لو لا أنني أخشى عليك من غرامة مخالفة قانون التعاطف مع قطر لأكملت السجال.. لكنني أشفق عليك يا شيخ.. أعانكم الله على ما أنتم فيه”.

 

ح.سطايفي للجزائر تايمز

تعليقات الزوار

  1. Well done.

  2. الصادق

    و كل مماليك العربان من المروك إلى باكستان هم خنازير الصهيونية العالمية و عملائها و هم الحلقة الضعيفة في هذه الصهيونية و لهذا فالبغل ترامب الذي سخره الله للأمة الإسلامية و و العربية لتطهيرها من هؤلاء نجاسة نجاسة المماليك الليوطي في طريقة تأسيسها

  3. نعلك الله يا عدو هذا الوطن يا خبيث يا..

  4. عبداللطيف المغربي

    الى الصادق عفوا الحازق الكلب بن الكلب سلالة الكلاب.ما دخل المروك في قضية جزائرية ادخلت نفسها فيما لا يعنيها.فسمعت ما لا يرضيهاد.لعلمك ايها الكلب اللقيط ان المروك هم من ساعدوكم وازروكم حتي نلتم اسقلالكم الذي لا تستحقونه.لأنكم شعب يجب ان يعيش دائما وابدا تحت نعال الاسياد.المروك هم من اذل جيشك الجبان في حرب الرمال،63 من القرن الماضي.وهم من قهروكم في معارك مكالة 76 من القرن الماضي.المروك هم الان القوة الاقليمية في المنطقة المغاربية.وهم المؤهلين قريبا لدخول نادي الدول الصاعدةدة.المروك هم من توصلوا الي صنع مليون سيارة رونو في 2016. رقم قياسي لن تصله جزائرك ابدا.المروك هم من انضموا للاتحاد الافريقي في زمن قيايي رغم مامراتكم ودسائسكم.المروك من ازاحوكم من المكتب التنفيذب للكاف.ومستقبلا سيزيحونكم من مختلف المناصب بالاتحاد الافريقي.المروك با لقيط سيبقوا عقدتكم التي تؤرقكم.لانهم دولة وامة عمرها اكثر من 14،قرنا.لا كيانا لقبطا من صنع فرنسا لا يتعدي وجوده 54 سنة. روح العب ايماك مع قرانك اما المروك بزاف علي القحبة اماك.الجيفا اللقبط.

  5. عبد اللطيف والصادق انتما رمزان للانحطاط والتخلف الجهل التي تعيعشه الشعوب العربية تتقاتلان كالجبناء نيابة عن انظمة حكم دكتاتورية جعلت منكما ومن الشعوب عبيدا تفننت هذه الانظمة الدكتاتورية في قهر واذلال الشعوب بينما العائلة الملكية في المغرب تنعم بالملك والاموال وكذا من يحكم الجزائر .اقيقوا من سباتكم ومن جهلكم وتوقفوا عن قتال بعضكن لبعض فانتم لاشئ بنظر الملك ولا بنظر من يحكم الجزائر

  6. رائد الرحمانية

    يوم غدر عباس مدني الجزائر والتحاق بشيخ القرضاوي تأكدت وقتها بأن اللعبة القذرة بالتنسيق مع مخابر بريطانيا سيكون الارهاب هو صفقة العصر بالنسبة الى الدوحة والتي بإمكانها ان تتحدى القدر المعمول والمصنوع من طرف الكونسيالكو والذي سيعجز امام الحضر الذي فرض عليه من العرب الاغبياء وعلى رأسهم ابن الملك سليمان والذي توعد بعدم زيارة قبر محمد الرسول من شدة تفاهته خسر كل شيء من تلك الصفقة الكبيرة اما السيدة خديجة بن قنة فوضعها حاليا محرج جدا نظرا الى بعلها وشكرا

اضف تعليق


well, this is out capcha image

الجزائر تايمز فيسبوك