حصار قطر ماهو الا تمهيد لحرب تستهدف المقاومة بغزة ونقل السفارة الأمريكية الى القدس بمباركة عربية

IMG_87461-1300x866

 بدأت أحدات شرارة حصار قطر التي صارت حجر عثرة لانجاح خطة ترامب واسرائيل بترتيبات مخططة سلفا  قبل زيارة ترامب المشؤومة والقمة العربية الخليجية الأمريكية في الرياض كان لها دور كبير في التحرك العربي تجاه قطر.

انذار الرئيس الامريكي دونالد ترامب شديد اللهجة الذي وجهه مساء الجمعة الى دولة قطر وطالبها فيه “بالتوقف فورا عن دعم الارهاب وتمويله” فهذا “انذار بالحرب” وتهديد بتغيير النظام، فالحصار يستهدف إخراس صوتها تمهيدا لمخطط متفق عليه بين  (الخليج --ترامب-- نتانياهو) .

سيناريو الايام المقبلة؟

- مجلة هارتز الإسرائيلية تتحدث عن حرب قادمة كبيرة على غزة. وتؤكد على ان الخطوات الخليجية المصرية تأتي في هذا الإطار تمهيدا لحرب اجتثاث تستهدف المقاومة بغزة ونقل السفارة الأمريكية الى القدس بمباركة عربية ( كما فعلوا سابقا مع منظمة التحرير الفلسطينية في 1982 لما طردوها من فلسطين الى لبنان ثم الى تونس )  وعليه فقد خططوا لضمان إسكات قناة الجزيرة لضمان إحداث حرب بلا ضجيج لكي لا تتحرك الشعوب مجددا ويفشل المخطط الرهيب.

- سيتبع بإسكات الجزيرة والحملة على قطر , حملة داخلية لكل معارض خليجي قد يعارض توصيف المقاومة الفلسطينية بالإرهاب بحجة خيانة موقف بلاده ضد الفلسطينيين والوقوف مع قطر.

- رفع مستوى الدعاية الحربية في الدول العربية ضد حماس وقطر والإرهاب معا, لتهيئة الرأي العام العربي لعملية تصعيد كبيرة على غزة.

 - تقوم مصر واسرائيل بالحرب على غزة عبر عملية قصف كثيفة كالتي نفذت في الموصل بالعراق مع ضمان إسكات صوت الإعلام المؤيد للمقاومة الفلسطينية.

- يقوم ثلاثي الإعلام في (الإمارات - السعودية- مصر) بالغطاء الدعائي للحرب موازاة مع إسكات قناة الجزيرة في حال لو نجحت الحملة على قطر .

- يكتمل التصعيد بتحرك عسكري بري من محورين تشارك فيه مصر السيسي وإسرائيل على غزة. ينهي الترتيبات على الارض ويضمن تنظيف غزة من المقاومة.

- عندها تقوم السعودية والامارات ومصر والاردن بالدعوة لمؤثمر  (فلسطيني - فلسطيني  )  ( عباسي - دحلاني ) لفرض قيادة موحدة سيتم استخذامها لاحقا.

- الدعوة لمؤثمر السلام الشامل الذي يضمن تصفية القضية الفلسطينية والاعتراف بيهودية الدولة وإقرار إجراءات التوطين.

- البدء بتبييض صفحة الكبار من الارهاب بالصاق تهم الارهاب حول العالم كلها بدولة قطر

-تبييض صفحة قطر من الارهاب عن طريق القيام بانقلاب ابيض خفيف و محبوك و ذلك بتغيير راس النظام و الاتيان بامير جديد صفحته ناصعة البياض و ربما تغيير اسم قناة الجزيرة الى اسم آخر و ينتهي كل شيء ، و تذهب حقوق الملايين من ضحايا القصف الأمريكي في سوريا والعراق و اليمن و ليبيا هدرا.

- احتمالات فشل المخطط ثلاثة:  ( صمود قطر----عزل ترامب-----وفاة سلمان وتولي بن نايف ) أما بخلاف ذلك ستؤول الأمور للأسوأ كثيرا.

وكل ما سبق ينبع من مقاربة  ( إماراتية --سعودية--مصرية---اسرائيلية  ) بأن إنهاء الإسلاميين وتصفية القضية الفلسطينية , مدخل رئيسي لتسوية كامل المنطقة لصالح الرؤية الغربية اللهم اني بلغت اللهم فاشهد.

 

 

حفيظ بوقرة للجزائر تايمز

 

 

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. سامي

    ما دامت السعوطية والخمارات ومصر تتآمر مع بني صهيون وهم في ضلالهم يعمهون فالفشل الذريع مضمون

  2. رائد الرحمانية

    وحتى تنتقل السفارة الامريكية الى القدس يكون حجاج بيت الله الحرام في كل موسم تقام شعائر الصحيحة في القدس من اجل اتمام فريضة الحج بصلاة ركعتين هناك ثم نقول حج مبرور وذنب مغفور بلغة امريكية لكل حاج مسلم ومن وراء هذا الشيء تضاف مداخيل العم سام اضعاف مضعفة على حساب الدين الاسلامي ناهيك على مداخيل الكنيسة مريم العذراء والحائط المبكى وهذه هي خارطة الطريق الى الله والجنة بأذن من الامريكان وانتهى

  3. السميدع من امبراطورية المغرب

    يا منافق كفاكم كذبا و استحمارا لعقول الناس يا شيعة ابليس و يا مطبلين للمجوس ان السعودية تحارب اعداء الاسلام و المسلمين كما الامارات العربية و هي تسعى جاهدة لاقامة سلام مؤقت مع الصهاين و الامريكان كي يعطى لفلسين حقها في اقامة دولتها جنب اليهود في فلسطين لكن حاخاما اليهود يستعملون حميرهم الروافض في مسرحية بايخة و بايرة على ان الرافضة ممانعين و هذا كذب كما حماس هي اداة طيعة ف يدي ايران المجوسية ليضربوا بصواريخ عاشوراء التي الت يلا تؤذي و لو دجاجة يهودية ليجعلوها شماعة على ان اذحماس ارهابية و كذلك فلسطين ارهابية و من المستحيل ان تعطى لها دولتها خاصة بها و حمير اليهود الشيعة الانجاس هم من يلطخون سمعة المسلمين و داعش و القاعدة جلهم وثنيون و علمانيون و شيعة عراقيون وايرانيون تسعملهم ايران و اليهود لضرب المسلمين و السعودية مكتوية بضرباتهم في عقر دارها و هم ليسوا من الاسلام في شيء و لا من عقيدتهم لانهم خوارج و الاسلام يحرم قتل النفس بغير حق و الذين لا يعتدون على المسلمين بل فقد الذين يقاتلون المسلمين و يعتدون عليهم و يخرجونهم من ديارهم و اوصى نبينا بالحفظ حتى على الشجر بعدم قطعه او قتل العزل و الاطفال و الشيوخ حتى في ساحة الوغى اما ما نراه من قتب و تدمير و تآمر على الاسلام و المسلمين فهو فكر شيعي مجوسي مليء بالثار من المسلمين و هذا ما يبحث عنه اليهود و النصارى ليتحافوا مع ايران و يعطونها تغطية جوية شاملة بطائراتهم لسحق 6 ملايين عراقي و مليون سوري في غض الطرف في سورياعن الرافضة و بشار الكيماوي بحجة انهم يحاربون داعش ههههههههه لكن الضحايا 98 بالمائة اطفال و نساء و شباب اعزل لا حول له و لا قوة لانهم يريدون ابادة المسلمين احفاد اقعقع و خالد بن الوليد و تعويضهم بابناء المعة شيعة ابليس لان شيعة ابليس ليس لهم عدو غير الانسان المسلم و لهذا اقول لعنة الله عليك الى يوم الدين يا كلب المجوس و لن تنال من اهل السنة يا كلب و انا لك عبر النت بالمرصاد و لاطلي وجهك بخراك

الجزائر تايمز فيسبوك