دبلوماسي جزائري مصاب بجنون البقر يضرب دبلوماسيا مغربيا في اجتماع دولي !!!

IMG_87461-1300x866

من يستطيع أن ينكر أن حكام الجزائر قد مارسوا الكذب والبهتان والبروباغاندا وتزوير الحقائق واختلاق الأكاذيب ، ونشروا السطحية والتفاهة الفكرية على الشعب الجزائري طيلة 55 سنة ؟ قال جمال ولد عباس أمين عام جبهة التحرير الوطني، الحزب الحاكم في الجزائر أثناء الحملة الانتخابية 4 ماي 2017  : " إن الحزب سيحكم البلاد لمدة قرن آخر على الأقل"....وحسب صحيفة "الشروق" الجزائرية ، بدا ولد عباس واثقا من فوز الحزب بكل الاستحقاقات وبقائه في الحكم لمائة عام مقبلة " !!!! فهل الشعب الجزائري مستعد لتحمل أكاذيب النظام الجزائري 100 عام أخرى  ؟

قضية الصحراء هي أكبر أكذوبة على الشعب الجزائري  :

يجب أن يعلم الشعب الجزائري أن أكبر خدعة عاشها الشعب بعد الاستقلال طيلة 42 سنة هي الخدعة التي يروج لها النظام الجزائري بكون قضية الصحراء لا تهم الجزائر في حين أن النظام الجزائي متورط من رأسه إلى أخمص قدميه في هذه البركة الوسخة  بالأكاذيب وتزوير الحقائق ، وقد نفذ النظام الجزائري حربا بالوكالة  ضد المغرب منذ 1975 إلى الآن ، لم يرحم النظام الجزائري شعبه وهو يحارب المغرب بجيش جزائري وعتاد جزائري وأموال جزائرية منذ 1975 ، بالإضافة للأموال التي تصرف على البوليساريو في تندوف ( عتاد عسكري مجاني وأطنان من الوقود لتحريكه وأموال طائلة لصيانته أو تجديده )  وفي الخارج ( سفارات وقنصليات ومصاريف رحلات مئات البوليساريو عبر العالم طيلة 42 سنة من ظهر الشعب الجزائري – سيارات فاخرة يتنقل بها البوليساريو المنتشرين عبر العالم والمنظمات العالمية ) ، يكذب حكام الجزائر حينما يدعون أن الحرب في الصحراء منذ 1975 هي حربا للبوليساريو مع المغرب بل هناك دلائل قاطعة على تورط الجيش الجزائري منذ استرجاع المغرب وموريتانيا لإقليمي الساقية الحمراء ووادي الذهب ، كان تورط الجيش الجزائري مفضوحا حينما دخل إقليم وادي الذهب في أقصى جنوب الصحراء الغربية على الحدود مع موريتانيا عبر إنزال سري بواسطة باخرة رست ليلا في مدينة لكويرة في أواخر عام 1975 أي بعد المسيرة الخضراء مباشرة وتنفيذا لتهديد وجهه بومدين للمرحوم المختار ولد داده رئيس موريتانيا حينما قال له وهو يستقبله يوم 10 نوفمبر عام 1975 في مدينة بشار ، هدد بومدين المرحوم ولد داده بأن لا يحضر توقيع اتفاقية مدريد المزمع توقيعها يوم 14 نوفمبر 1975 بين إسبانيا وموريتانيا والمغرب على خروج الجيش الإسباني من الصحراء الغربية ودخول الجيش المغربي للساقية الحمراء والجيش الموريتاني لإقليم وادي الذهب ، لقد هدد بومدين المرحوم ولد داده إذا هو وقع معهم هذه الاتفاقية فإن الجيش الجزائري سيدخل الأراضي الموريتانية ، وكذلك كان فبمجرد توقيع اتفاقية مدريد يوم 14 نوفمبر 1975 وما كاد مدادها يجف حتى ظهر حوالي 300 جندي جزائري في أقصى جنوب الصحراء الغربية في شواطئ مدينة لكويرة ودخلوها وشرعوا في الصعود شمالا ، وفي نفس الوقت دخلت جيوش الجزائر في محاور أخرى عبر الحدود الشمالية مع المغرب أي هجومات عسكرية على أراض مغربية غير متنازع عليها ومنها مثلا :

*   الهجوم على أسا والزاك ولمسيد بل وصلوا حتى مدينة طانطان على شاطئ المحيط الأطلسي وعاثوا فسادا فيها ومن يقول إن مليشيات البوليساريو هي التي وصلت إلى تلك البقاع من الأراضي المغربية فهو مغفل وغبي وبليد .

*   الهجوم على المحبس وبئر لحلو في أقصى شمال الصحراء وقريبا من تندوف

*   كذلك معارك تيفاريتي .

*   الهجوم على بوكراع وهو مكان شريط نقل الفوسفاط إلى عرض المحيط الأطلسي لينقل عبر السفن نحو إسبانيا

*   لكن كانت أكبر معارك الجيش الجزائري مع المغرب ثلاث معارك الأولى هي معركة بئر أنزران عام 1979 ومعركتي أمغالا 1 وأمغالا 2 ...

ضيع النظام الجزائري في هذه الحروب كلها  – ولا يزال - ملايير الدولارات على حساب تنمية الشعب الجزائري ..ضيع النظام الجزائري الملايير بدون طائل لأنه خسر في النهاية كل الحروب مع المغرب لأن المغرب طرد الجيش الجزائري ومعه مرتزقة البوليساريو وبنى جدارا أمنيا أصبح يدرس في المعاهد العسكرية العليا منها المعاهد العسكرية الجزائرية وهو ما يغضب النظام الجزائري.

هذا هو النظام الجزائري الذي يحكم الشعب الجزائري ، نظام عديم المروءة والنخوة ، نظام غادر لشعبه قبل جيرانه ، نظام سرق خيرات الشعب الجزائري وهو على استعداد ليسرق أرزاق جيرانه تحت جنح الظلام ،على الشعب الجزائري أن يعلم أن حكامه يخسرون الأموال الطائلة على قضية لا تهم الشعب في شيء وهي قضية الصحراء وطيلة 42 سنة . وها هو النظام الجزائري اليوم يحصد نتائج أكاذيبه على الشعب الجزائري قبل غيره لأن كل ألاعيبه ومؤامراته قد انكشفت للقاصي والداني .

سلسلة الفشل التي تلاحق النظام الجزائري :

استطاع ملك المغرب أن يكتسح إفريقيا التي كان النظام الجزائري يكذب على نفسه وعلى الشعب الجزائري أنه قائد قواد الدول الإفريقية فتبين للجميع أنه نظام فاشل ، نظام كسيح كان يقف في إفريقيا على عكازين الأول هو المال والعكاز الثاني هو البروباغاندا والإعلام المبني على مقولة ( اكذب واكذب واكذب حتى تصدق نفسك وسيصدقك الناس ) ، كان النظام الجزائري يشتري الفاسدين من حكام إفريقيا وأمريكا اللاتينية بأموال الشعب الجزائري .

واليوم بسبب انهيار أسعار الغاز والنفط وبفضل انتشار وسائل التواصل الاجتماعي والمواقع الالكترونية تعرت عورة النظام الجزائري ، فرغت خزينة النظام الجزائري ومع ذلك لا زال يغدق ما بقي في قاعها على البوليساريو على حساب الشعب الجزائري لكن الدول الإفريقية تخلت عن النظام الجزائري من خلال :

*  الفشل الذريع الذي لقيه تنظيم " المنتدى الإفريقي للاستثمار والأعمال " في دورته الأولى ما بين 3 و 5 ديسمبر 2016 ، فانضاف هذا فشل المنتدى إلى المهازل الكبرى التي يجمعها النظام في لائحته السوداء .

*  عودة المغرب المظفرة لمنظمة الاتحاد الإفريقي بـ 39 صوت من أصل 54 دولة في يناير 2017 .

*  إفريقيا تطرد راوراوة الذي كان يمثل شمال إفريقيا من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم وتعوضه بالمغربي فوزي لفجع

*  الطعنة القاتلة لسمعة الجزائر في إفريقيا هي اتفاق المغرب مع نيجيريا لإخراج مشروع شبكة أنابيب الغاز التي ستنطلق من نيجيريا عبر دول غرب إفريقيا وقد تشمل أكثر من 14 دولة إفريقية متجها نحو المغرب ومنه إلى أوروبا .

كل ذلك دون أن ننسى أن أمريكا قررت دعم المغرب ماليا حسب قانون المالية لسنة 2017 وتؤكد صراحة على شمول المناظق الجنوبية للمغرب أي الصحراء المغربية من الاستفادة من هذه المساعدة المالية .

لقد أصبح المغرب رمزا للمصداقية في إفريقيا ، وعلامة مربحة للاستثمارات المبنية على أساس رابح رابح بين دول الجنوب في حين تبخرت الجزائر ومبادئها التي لم تضمن للشعب الجزائري نفسه حبة بطاطا وشكارة حليب غبرة ، فكيف تثق فيها مئات ملايين من الشعوب الإفريقية التواقة لتغيير الإيديولوجيات والديماغوجيات بضمان القوت اليومي من خلال خدمة الأرض وحرثها واستغلال خيراتها الفوقية وليس انتظار الهبات والصدقات التي كانت تغدقها عليها دول شعوبها غبية مثل ليبيا القذافي والنظام الجزائري الذي قرر أن يحكم الشعب الجزائري 100 سنة أخرى بعد انتخابات ماي 2017 ... ويل للشعب الجزائري من حكام كقُرَاد الخيل لن يتزحزحوا عن ظهر الشعب الجزائري الذي أصبح عليلا من كثرة امتصاص دمائه ..

الإحساس بالدونية الذي يعاني منه النظام الجزائري يعكسه سلوك أزلامه في المحافل الدولية :

لاشك أننا أصبحنا نلاحظ انهيار معنويات النظام الجزائري لأنه أصبح كالبعير الأجرب في العالم وليس في إفريقيا فقط .

1)  بالأمس القريب وفي عالم كرة القدم ولمجرد واقعة رياضية بسيطة جدا مع نادي الرجاء البيضاوي المغربي صرخ حسن حَمَّار رئيس نادي وفاق سطيف الجزائري ، صرخ حينما وجد نفسه في قعر حضيض الدونية والاحتقار  صرخ  " احنا بوليزاريو ... احنا بوليزاريو ".. صرخ حسن حمار بذلك من شدة آلام إحساسه بالدونية والاحتقار والذل والمهانة ، فهو يعكس الدونية التي أصبح يعاني منها النظام الجزائري برمته وكل أزلامه في كل بقاع العالم .

2)  يوم 30 يناير 2017 أعيد انتخاب الجزائري المدعو إسماعيل شرقي في منصب مفوض السلم والأمن بالاتحاد الإفريقي وذلك خلال أشغال القمة ال28 للمنظمة الإفريقية بأديس أبابا....ويوم 31 يناير 2017 دخل ملك المغرب قاعة المؤتمرات وألقى خطابه المُبْهر ، خطابا كان عكس كل التوقعات التي تصورها أعتى السياسيين في العالم كان ملك المغرب قريبا جدا من الجزائري المدعو إسماعيل شرقي مفوض السلم والأمن بالاتحاد الإفريقي كان مشلول الدماغ واليدين مسمر الأرجل في الوقت الذي جاء الذين يحترمون أنفسهم وأوطانهم ويعزونها – حتى من أعداء المغرب مثل دولاميني زوما – جاءوا يسلمون على ملك المغرب بعد أن أنهى خطابه ، جاء رؤساء أفارقة ومفوضين في أجهزة الاتحاد الافريقي ، اقتربوا من ملك المغرب وسلموا عليه ، ليس المهم ما قالوا له لكن المهم أنهم تصرفوا معه تصرفا حضاريا إلا الجزائري  إسماعيل شرقي الذي كان جالسا قريباجدا جدا من ملك المغرب مشلول الدماغ واليدين والأرجل لأنه كان في تلك اللحظة يعكس الإحساس بالدونية التي أصبح يعاني منها النظام الجزائري برمته ، وكل أزلامه في كل بقاع العالم .

انتهى عصر الأكاذيب وبان الكذاب وهو النظام الجزائري وظهرت أكاذيبه للعيان داخليا مع شعبه الذي قاطع الانتخابات التشريعية ، وبقيت الجزائر اليوم على الحصير بعد انهيار اقتصادها فتعرت عورة النظام الجزائري خارجيا وهو الذي كان يسترها بأموال الشعب الجزائري فصعد محرار التوتر والغضب إلى الحد الأقصى لأن الإحساس بالدونية لدى النظام الجزائري قد بلغ أقصى درجات الحضيض ...

سلوك سفيان ميموني المدير العام لوزارة الخارجية الجزائرية أقوى دليل على أن النظام الجزائري قد فقد صوابه لأن عورته قد انكشفت للعالمين وأمام ممثلي الأمم المتحدة وهو دليل آخر على انعكاس الإحساس بالدونية لدى النظام الجزائري على سلوك بيادقه وأزلامه وكبار الشياتة لديه المنتشرين في كل بقاع العالم ... وافضيحتاه لقد أصيبت دبلوماسيتنا بجنون البقر وأصبح دبلوماسيونا يضربون بالحجر ... إليكم الخبر :

 " يبدو أن الدبلوماسية الجزائرية وصل بها الأمر، أمام فشلها المستمر أمام نظيرتها المغربية، إلى حد الاعتداء جسديا على محمد علي الخمليشي، دبلوماسي مغربي خلال اجتماع لجنة تابعة للأمم المتحدة، وذلك بعد أن رفض الجانب المغربي مشاركة البوليساريو في هذا الاجتماع

وحسب مصدر مطلع فإن دبلوماسي جزائري يدعى سفيان ميموني يشغل منصب مدير عام في وزارة الخارجية لبلاده اعتدى جسديا على محمد علي الخمليشي، وهو نائب السفير المغربي في سان لوسي، وذلك خلال اجتماع اللجنة التابعة للأمم المتحدة التي تعنى بإنهاء الاستعمار، حين اعترض ممثلو الدبلوماسية المغاربة على مشاركة البوليساريو في هذا الاجتماع.

وأضاف المصدر ذاته أن الدبلوماسي المغربي، يعتبر من المتمكنين في ملف الصحراء، كما أنه يتقن اللغة الإنجليزية، إذ درس في الولايات المتحدة الأمريكية، واشتغل في الأمم المتحدة، ومع نائب في مجلس الشيوخ الأمريكي، وهو حاصل على شهادة ممارسة المحاماة وعمل محامي بالمغرب لمدة 3 سنوات.

ويبدو  أن المسؤول الجزائري وأمام ضعفه أمام استماتة الدبلوماسي المغربي في اعتراضه على وجود ممثلي البوليساريو في الاجتماع، هاجم المسؤول المغربي، واعتدى عليه جسديا بالضرب المبرح ، ليسقط أرضا، قبل أن يتم تقديم إسعافات أولية له وقد قدم المعتدى عليه شكاية بالجزائري إلى الجهات المختصة مع ملف صحي يثبت الأضرار الجسدية التي تسبب فيها المعتدي "

عود على بدء :

احنا على بالنا في البلاد منتشرة الحمى القلاعية في البهايم و ما على بالناش باللي جنون البقر حتى هو منتشر في البلاد ...

إن الفشل الذريع الذي أدركه النظام الحاكم في الجزائر بعد 55 سنة من التجديف في الهواء قد وَلَّدَ لديهم الإحساس بالدونية واحتقار الذات وهذا الإحساس يدفع المريض بهما إلى التهور وهو السلوك الذي يجمعه مع بعض فصائل الحيوانات كالسعار الذي يصيب الكلاب أو مرض جنون البقر ، إن النظام الجزائري أحس بخازوق عودة المغرب إلى الاتحاد الإفريقي ولم يدرك ولن يدرك أبدا ماذا يخطط المغرب في المستقبل مع حلفائه في القارة السمراء ، هذا من جهة ومن جهة أخرى لن تستطيع كمشة من الشيوخ العجزة الماسكين بزمام الحكم في الجزائر أن تجاري المغرب الذي لا يعرف التآمر وسياسة الكواليس والرشوة تحت الطاولة ، لقد أصبح ملك المغرب إيقونة إفريقية شاء من شاء وكره من كره ، خاصة وأن الفراغ المهول والدوخة وغموض المستقبل تعيشه الجزائر من أعلى سلطة في البلاد إلى آخر ( زوالي )  فيها .

يا للعجب لقد قلت في مقال سابق بعنوان : " الإحساس بالدونية كاد يدفع إسماعيل شرقي أن يصرخ : احنا بوليزاريو !!!  قلت فيه " إن للدناءة رجالُها " ولم ألقي ذلك الكلام على عواهنه ، فبالأمس عبر المدعو إسماعيل شرقي مفوض السلم والأمن بالاتحاد الإفريقي عن دناءة حضارية في أديس أبابا ، واليوم  لم يخذلني حدسي في ذلك الحكم فها هو المدعو سفيان ميموني يكرس هذه الدناءة التي هي ليست ظاهرة معزولة بل هي سلوك متأصل في رجال النظام الجزائري وأذنابه وزبانيته وكبار الشياتة التابعين له وتابعي التابعين ... سلوك متأصل في ( كروزومات ) اللصوص وخريجي دور العهارة والمواخير ، والشعب الجزائري يعرفهم ويعرف من يحكمه ، إنهم أولئك الذين سرقوا خيراته ولايزالون ، أولئك الذين أغرقوا البلاد في الإفلاس وجلبوا العار للوطن وأضحكوا فينا القاصي والداني ، وجوه الشر الذين إذا ظهر أحدهم تعرف أصله وفصله واللائحة السوداء لجرائمه أقلها اغتصاب صوت الشعب في الانتخابات وسرقة بسمة أطفالنا المتسكعين في شوارع المدن الجزائرية الكبرى ..فما الفرق بين أطفال الجزائر المتشردين في شوارع المدن وأطفال مخيمات الذل والعار بتندوف ..؟

فهل سينال سفيان ميموني ميدالية ذهبية عن اللكمة التي أسقطت الدبلوماسي المغربي من المجرم مغتصب النساء المدعو إبراهيم غالي ؟

وكل عام تستيقظون على فضيحة عالمية يا حكام الفساد العلني في الجزائر ...

 

 

سمير كرم خاص للجزائر تايمز

   

 

تعليقات الزوار

  1. مغررربية

    هذا العجوز المسعور لم يحترم سنه ولا مكانته ففعل فعلته غدرا ووجب عقابه وتكسير انفه لمخنن...على العموم في الميدان يعز المرء او يهان ويكفي ان كل مباراة الملاكمة بين مغاربة وجزائريين تنتهي باسقاط الجزائري كاو.; )

  2. malik

    خلال استفتاء استقلال الجزائر سنة 1962 طرح على المصوتين السؤال التالي :"هل تريد أن تصبح الجزائر دولة مستقلة متعاونة مع فرنسا حسب الشروط المقررة في تصريحات 19 مارس 1962" ، لقد وافق المصوتون بنسبة مرتفعة ، فأنشأت دولة الجزائر المستقلة لكنها ليست حرة لأنها مجبرة بحسب نتيجة الإستفتاء على التعاون مع الإستعمار . إن الجزائر ومنذ اسقلالها وهي في قبضة نظام عسكري شمولي لا يرغب في تطوير علاقات طبيعية مع دول الجوار، بل أخطر من هذا فإن العساكر المتحكمين بزمام الأمور في لا يدخرون اي جهد لمعاكسة طموحات شعوب المغرب الكبير في الإندماج وبناء المستقبل . إن الجزائر ومنذ استقلالها وهي تجعل من معاداة الشعب المغربي محور سياساتها الداخلية والخارجية ، فمن التحريض على الإنقلابات في المغرب في الستينات والسبعينات من القرن الماضي إلى التحريض على الإنفصال في أقاليمه الجنوبية .إنها الجزائر المتعاونة مع الإستعمار . وما دعمها للإنفصاليين سياسيا وعسكريا ومدهم بالسلاح وبالبترودولار على حساب الشعب الشقيق وكذلك تعاونها مع الجماعات الإرهابية في الصحراء الكبرى ما هو إلا عنوان من عناوين التعاون مع الإستعمار.

  3. احمد

    والله ثم والله الجزاءر على شفى حفرة من نار.تحية طيبة للاخ سمير كرم الاعلام وماادراك الاعلام ذاهب على نفس المنوال النفاق الكذب الشتية ووو انا ابن المنطقة الشرقية اتذكر في الماضي القريب كانوا اخوان من الجزاءر يشترون علي البرتقال والبطاطس بالشاحنات والامور بخير طبعا كان ذلك بالتهريب اي قبل حفر الخنادق.والله الخير مبسوط البنان من ست سبع دراهم اغلاه ٩ دراهم.الحليب حدث ولا حرج. لماذا لا نتعاون جميعا.المصيبة العضمى ان ايران استطاعت ان تسمم البلاد بمشاركة الحركيين بالصفوية الدموية.ان لم يتحرك الاحرار ذهبت ريحكم.السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته

  4. هادهي ثقافة الشيوعية لكوبية السوفياتية مدرسة لدبلوماسية لجزائرية ولكن المغرب يتقدم والحمدالله الان وصل المغرب الي 45 مليار ذولار يصدرها في حين نر الجزائر كل صدراته لا تتجاوز 10 مليارت ذولار وكله ف لغاز؟ الدي يقترب من نهايته ف 2030 ثالت المغرب سوف يبد باخراج بعض الاوراق لتي كانت ف لسابق محرم الان يجوز اخراجه لكلاب فرنسا رابعا خول المغرب للمجموعة الإقتصادية لدول غرب إفريقيا''سيداو مع موريتانيا يجعل ابناء فرنسا وحدهم بدون مستقبل تونس طلبت الانضمام الي منطقة شرق افريقية الاقتصادية

  5. رابح

    رد على سمير لماذا تحول انتصارات الجزائر على المغرب العدو الى هزائم؟ فجزائر الثورة تجند لها المخزن الرجعي وحلفاؤه الاستعمارين لافشال بناء استقلالها فصمم قادة الوطن الجزاري الابي ان يضعوا نهاية لهذا النظام المخزني العرقل لتقدم البلاد, وذلك باستعمال كل الوسائل بما فيها البولزاريو الذي هو اقوى سلاح نستخدمه لتركيع المخزن ومنع حليفته فرنسا من اعادة انتشارها في البلاد

  6. المرابط الحريزي

    مبحوث عنه من طرف العدالة الدولية --- https://youtu.be/pYe63vHgtQQ --- سيصدر قريبا أمر إلقاء القبض على الجاني سفيان ميموني و مدة السجن لن تقل عن 5 سنوات نافذة . حكام الجزائر مجرمون و هذا دليل آخر . الديبلوماسي لا يستخدم العنف الجسدي أبدا ، لان يجب أن يكون مدرب فقط على لغة الكلام . ربما تستخدم عنف الكلام احيانا ولكن ممنوع على رجل سلم  (ديبلوماسي ) استخدام لغة الضرب.. وبالمناسبة هذا لا يعني أن سفيان ميموني شجاع او شهم أو أي شيئ من هذا القبيل.. مثل الارهابي المجرم يغدر عندما تكون الظروف مهئة فقط للنقاش و الحياة الطبيعية . الارهابي لا يوةاجه قوة الجيش طاي طاي و سفيان ميموني بعمله هذا أثبت انه ارهابي استغل ظروف النقاش تحت سقف الامم المتحدة لقوم بعم ارهابي ضد ديبلوماسي محترم . العالم شهد على ذلك و هناك فيديو و هناك صوت مسجل و سترون أن سفيان ميموني والنظام الخرائري لن يعتذرون على هذه الجريمة الارهابية بل سيحاولو تكذيب الحقيقة التي لا يمكن تكذيبها.. ثم في يوم من الايام قد يقولو انه تناول دواء بالخطء وكان يعاني من اضطراب نفسي مؤقت أو شيئ من هذا القبيل . الواقع هو لو كان سفيان ميمون يعلم انه سيواجه مسؤول مدرب على استخدام العنف لما قام بما قام به --- سفيان ميموني وحش همجي لا يستحق اي احترام من الامم المتحدة و المنتظم الدولي --- و الآن يفهم العالم من ماذا يعاني الشعب الجزائري.. يحكمه ناس هماج لا يحترمو ابسط حقوق الحضارة مثل حقوق الانسان . لماذا يمنع النظام الجزائري المنظمات الغير حكومية دخول الجزائر لمراقبة أو معاينة وضعية حقوق الانسان؟

  7. ام الحسن

    مقال أكثر من رائع وصوت داخلي ينم على ضمير حي وحب الكاتب لبلده الجزائر واعترافه بالخطأ والهزيمة يدل على نضجه واحترامه للآخر الذي في الأصل لا يجب أن تكون عداوة بينهما بل حب واحترام وتكامل وربما منافسة على التقدم والازدهار.

  8. Oujdi

    ادا كانت الدبزة مفبركة كما يدعي لحمامرة و ابنته فقد جرت هده الدبزة تحت قبة اممية وفي محفل دواي يعني فيه تعطية اعلامية كاميرات وصحفيين يعني الواقعة موثفة ومفص الرقابة الجزائرية لا وجود له لان ثمن البرميل في الحضيض وكما يقول المثل المغربي ضربني و بكا واسبقني وشكا وﻻ تنتظر يا سي مساهل اعتدار المغاربة والأخبار للقدام

  9. قلمك ولا ألف مدفع...لا شُلَّ قلمك، ولتعش يا سمير كرم حرّا تفضح العصابة الحاكمة الجزائرية المصابة بجنون البقر بدون استتناء... [ ( ( سلوك سفيان ميموني المدير العام لوزارة الخارجية الجزائرية أقوى دليل على أن النظام الجزائري قد فقد صوابه لأن عورته قد انكشفت للعالمين وأمام ممثلي الأمم المتحدة وهو دليل آخر على انعكاس الإحساس بالدونية لدى النظام الجزائري على سلوك بيادقه وأزلامه وكبار الشياتة لديه المنتشرين في كل بقاع العالم ... وافضيحتاه لقد أصيبت دبلوماسيتنا بجنون البقر وأصبح دبلوماسيونا يضربون بالحجر ... إليكم الخبر  ) )]

  10. Casaoui

    هذا هو النظام الجزائري الذي يحكم الشعب الجزائري ، نظام عديم المروءة والنخوة ، نظام غادر لشعبه قبل جيرانه ، نظام سرق خيرات الشعب الجزائري وهو على استعداد ليسرق أرزاق جيرانه تحت جنح الظلام ،على الشعب الجزائري أن يعلم أن حكامه يخسرون الأموال الطائلة على قضية لا تهم الشعب في شيء وهي قضية الصحراء وطيلة 42 سنة . وها هو النظام الجزائري اليوم يحصد نتائج أكاذيبه على الشعب الجزائري قبل غيره لأن كل ألاعيبه ومؤامراته قد انكشفت للقاصي والداني .

  11. Casaoui

    سلوك سفيان ميموني المدير العام لوزارة الخارجية الجزائرية أقوى دليل على أن النظام الجزائري قد فقد صوابه لأن عورته قد انكشفت للعالمين وأمام ممثلي الأمم المتحدة وهو دليل آخر على انعكاس الإحساس بالدونية لدى النظام الجزائري على سلوك بيادقه وأزلامه وكبار الشياتة لديه المنتشرين في كل بقاع العالم ... وافضيحتاه لقد أصيبت دبلوماسية الجزائر بجنون البقر وأصبح دبلوماسيوها يضربون بالحجر ... إليكم الخبر

  12. الأعلى منا الصادق

    الجزائري يمد الطريحات و لا يمكن أن يعتذر أما المروكي فيأخذ الطريحات و بضيف بعدها و يعتذر هذا هو منطق الذل الذي يطبقه المخزن الخانز الخنزير عليكم يا عبيد حمير المؤمنين.....فلا تتعجبوا من إستغلال هذا هذا المنطق ضدكم

  13. السميدع من امبراطورية المغرب

    كيد النسا واعر و الجزائر انثى يحكمها اناث فزوجة اخ بوتفليقة هي الرئيسة الفعلية للجزائر و كل نظامه بعقل انثوي امي دائما تضرب و تشتكي و حين نعاقبها تنوح و تبكي حقروني حقروني المراركة عن اي طريحات تتكلم ايها الخبيث =حكرونا حكرونا = في غادي تخبيها يا الكلب هههههههههه هل القوي يحارب باسلوب القحبة وراء البوزبال و يطرطق 800 مليار دولار بشراء الدمم هههههههه ستقول تقرير المصير § ادن اين تقرير مصير القبائلي و المزابي و الطوارقي و هدا الاخير بلاده تنتج المحروقات و الشمالي يستفيد بالفتات وراء الكابرانات بينما الصحراوي الجزائري لا يستفيد شيئا الى حتى الماء يباع له باللتر في صهاريج ههههههه ايها الحيوان ان الجزائر اجبن حلق الله على وجه الارض اعني كابراناتها و شياتيها لان القوي يواجه الرجل برجل و لايقاتل وراء تلابيب البوزبال و يشتري لها الدمم باستعمال الكدب و الزور .======== الجزائر تستعمل اسلوب القحبة اضربني و بكى و سبقني و اشتكى لان الجزائر انثى وولية تستعمل اسلوب القحبة و اما طيابة الحمام فالكلب الجزائري اعتدى على المغرلابي و ضربه من جهة الظهر لانه غدار و الجزائر تبكي و تقول انه لم يفعلها بل المغربي من اعتدى عليه ههههههههه صقيقة ان كيد السا واعر

  14. اي انتصارات حققتها جزائرك على المغرب لازيد من 40 سنة احرق فيها الجنرالات الاخضر واليابس من ثرواتكم ......هل الحالة المزرية والازمات السياسية والاجتماعية والاقتصادية التي تعيشهاغععندكم انتصار . هل دولة يحكمها رئيس مشلول لايخاطب الشعب ولا ولا يراه انتصار . هل العشرية السوداء التي لازالت ترخي ضلالها عليكم هي انتصار ...... هل عودة المغرب الاتحاد الافريقي وسحب الساطمن تحت اقدام الخرائر والاستعداد لطرد لقيطتكم دولة الخيام البالية من الاتحاد انتصار .. ادا كان حال الجزائر اليوم يعتبر عندك انتصار يا كدابين فانتظروا ساعتكم بادن الله فانها قريبة واشراطها ظهرت فى الجزائر

  15. الصحراءالمغربية

    الجزائر عرت عن سوأتها امام العالم لاتستحيي ولا تملك درة تربية او اخلاق انها دولة ارهابية خبيثة كالسرطان لاتعفي الصغير ولا الكبير . الجزائر بنظامها العسكري الشيوعي نزلت الى مسوى اسفل السافلين في السياسة والديبلوماسية . الجزائر يحكمها مشلول عقليا وجسديا وينفد اوامره رجال شبعوا اللحوم المستوردة والمصابة بمرض جنون البقر فجن جنونهم هم كدلك ولم يعودا يعرفون مصلحتهم من غيرها .. النظام الجزائري الجرثومي المتعفن النتن بعداوته الغير مفهومة للمغرب وسعيه لتقسيمه جر على نفسه بلاوي لاحصر لها لن يستطيع التخلص منها ما لم يشفى من مرض عقد حياته وحياة الشعب الجزائري اسمه المخزن المغربي

  16. Bencheikh

    رابح يتحدث عن انتصارات الجزائر على المغرب  ! ! ! ! التي يخفيها سمير كرم ويحولها لهزائم . بالله عليك حدثني عن الجزائر ماهي مظاهر التحول لذيكم من دولة متخلفة الى دولة متحضرة علما أنها تجني الملايير من ريع الغاز والبترول ..أذا كان هذا حالكم في زمان الثروات فكيف سيكون بدونها ..تتهم المغرب بالرجعية وأنت تعلم أن الجزائر يلزمها عشرات السنين لتجاري تطور اقتصاده وبنياته التحتية......واصل الشياتة لنظام رهنكم في دهاليز التخلف والحيوانية وجعلكم تنفعلون بسرعة وتفكرون بغرائزكم ..لم يبق لكم عقل .تصفقون لعمل حيواني قام به المعتوه ميموني وتجعلونه بطولة ...ماهذا الانحطاط. هذه ليست بطولات حقيقية يامتخلف هذه عادة سرية.

  17. بوعلام

    عاش سكان بلدية درڤينة ببجاية، الخميس الماضي، لحظات من الهلع والخوف الشديدين إثر حادثة تسمم 8 أطفال ونقْلِهم على جناح السرعة نحو مستشفى خراطة في حالة صحية متدهورة. الحادثة حصلت بعد تناول هؤلاء الأطفال فاكهة "التوت" التي تتزين بأشجارها شوارع هذه المنطقة قبل أن يحسوا بآلام شديدة على مستوى البطن ليتساقطوا بعين المكان كأوراق التوت ويتم نقلهم من طرف المواطنين نحو أقرب مصحة استشفائية قبل أن يحولوا منها إلى مستشفى خراطة لخطورة إصابتهم حيث احتفظ بهم تحت الرعاية الطبية. وكانت مصالح البلدية قبل أيام قد رشت الأشجار والأغراس بمبيد للحشرات ونثرت السم لقتل الكلاب والقطط الضالة والفئران والناموس والقمل المنتشر بعين المكان مما كان سببا في الكارثة التي كادت تذهب بحياة الأطفال الثمانية.

  18. Ali

    1.السلام و رحمة الله عل الأستاذ سمير كرم . 2. علاقة بالدبلوماسي الجزائري ، آقول ، الحمار يبقى دائما حمآر.

  19. بوعلام

    قررت الجمعية الوطنية للمقاولين الجزائريين، توقيف كل المشاريع السكنية التي باشرتها بما فيها مشاريع السكنات الاجتماعية وسكنات عدل وLPP، وذلك بسبب تماطل النظام الجزائري في دفع المستحقات المالية للمقاولين والتي تقدر بـ 740 مليار دينار. وقال اليوم الأمين العام للجمعية الوطنية للمقاولين الجزائريين، عايظي موسى، في تصريح :" إن المستحقات المالية التي لم تدفعها الحكومة للمقاولين، مقابل انجازهم مشاريع سكنية، وتجهيزات عمومية، تجازوت الـ 740 ألف مليار، وهو الأمر الذي أدى إلى تدهور الوضعية المالية للعديد من المؤسات المقاولاتية الجزائرية، وإفلاس البعض الآخر. وفي هذا السياق أوضح ذات المتحدث أنه تم إحصاء 913 مؤسسة مقاولاتية لم تستلم مسحقاتها المالية منذ سنتين، في حين تم تسليم المستحقات المالية الخاصة بالشركات المقاولتية الأجنبية التي لها مشاريع بالجزائر قبل مغادرتها البلاد متسببة في تشريد آلاف العمال وعائلاتهم.

  20. بوعلام

    المتهم الموقوف والذي يعتبر من أحد كبار رجال الأعمال في ولاية ورقلة، عثر بحوزته على كميات من عملة الأورو المزورة. وبعد أن تم توقيفه رفقة زوجته في ولاية الوادي، فتح المحققون تحقيقا قادهم بعد تمديد الاختصاص من الوادي إلى ورقلة أين فتشوا منزل رئيس المجلس الولائي السابق، تقيم به زوجته الثانية وعثروا على آلة لتزوير وطباعة النقود ومحلول مجهول التركيبة. وقامت مصالح الأمن بتسليم المتهم الذي يمتلك منتجعات سياحية. السلطات القضائية أمرت بإيداع رجل الأعمال الحبس المؤقت في الوادي، بينما وضعت زوجته وابنه تحت الرقابة القضائية.

  21. محمد

    "اللحسة، البصمة، فالاكا، الزومبي" هي كلها مرادفات تحمل معنى واحد لأخطر أنواع السموم المعروفة عالميا والتي تنبع من الجزائر، ليتحول من يتعاطاها إلى شبه وحش بشري يؤذي نفسه ويؤذي المحيطين به دون أن يشعر ، بسبب حالة اللاوعي التي يصبح عليها. هكذا يُحَوِّل النظام العسكري الدكتاتوري شباب الجزائر إلى فئران تجارب وإلى مضغة سهلة الهضم من طرف جماعات مافيوية ومن طرف بارونات المخدرات والجريمة المنظمة ، بحيث أن الشاب يصاب بحالة هيجان قصوى ويُقدم على أفعال جنونية كالضرب والتحطيم أو حتى الانتحار من مكان عال أو الشنق أو الحرق من فوق أو بجانب مؤسسات الدولة، وهي الحالات التي جعلت بعض الشباب في حالات جنون وهيجا ن أدت الى ذهول الجميع، خاصة وأن تلك المخدرات التي تتفنن فيها مخترات جيشنا الباسل تُفقد الوعي تماما ويصبح من يتعاطاها مثل الوحش. ويعتمد أسلوب المروجين كقاعدة أساسية في رفع مستوى الإدمان على عصابات بوزبال المنتشرة بجنبات المؤسسات التعليمية وفي الساحات العمومية ومختلف الأحياء وهي تقوم بتقديم سمومها في الأول بطريقة مجانية من أجل استقطاب أكبر عدد ممكن من الشباب وجَرِّهِم إلى عالم الإرهاب والجريمة المنظمة. العشرات من الشبان وجدوا أنفسهم دون شعور بين صفوف الإرهابيين ومحترفي الجريمة العابرة للقارات خاصة في ليبيا. "الزومبي" هو من أخطر ما يقدم للأطفال والشباب وتسهر على ترويجه عصابات بوزبال تحت حماية الجيش الجزائري البارون الكبير.

  22. العلقم

    إلى الأعلى من راسو الصادق  ( الكذاب  ) نحن المغاربة نحب الشعب الجزائري شاء من شاء وكره من كره ورغم بعض الحاقدين من الشعبين معا الجزائري أو المغربي ....نخبالشعب الجزائري لأنه منا وإلينا ومن يحاول أن يفرق بيننا سيجد نفسه في يومن من الأيام كريها مبغوضا من الشعبين معا لأن الالتحام بين الشعبين أمر حتمي طال الزمان أم قصر ، نحب الخير للشعب الجزائري وكل ضرر يلحق به كأنه يلحق بنا نحن المغاربة ، الشعب المغربي له موقف من حكام الجزائر الذين انقلبوا على إرادة الشعب الجزائري منذ انقلاب بومدين على الحكومة المؤقتة برئاسة فرحات عباس قبيل استقلال الجزائر ، فمنذ أن أمسك الجيش بزمام الحكم في الجزائر والعلاقة المغربية الجزائرية متوترة لأن جنرالات الجزائر ينفذون أجندة الاستعمار الفرنسي حرفيا وعلى رأسها قطع صلة الأرحام بين الشعبين الجزائري والمغربي ، نحن المغاربة لازلنا كما تركنا أجدادنا قبل 1830 أي قبل أن تدخل فرنسا إلى الجزائر وتغير عقليات حكامها وتضمن استمرار سياسة الكراهية بين النظام الجزائري والمملكة المغربية ، نحن المغاربة لازلنا نحب إخواننا في الدم والعرق والدين واللغة والعادات والتقاليد ومن يشكك في ذلك فهو من الذين يصبون مياههم في طاحونة استراتيجية المستعمر الفرنسي إلى اليوم ومن كلا الجانبين الجزائري والمغربي ..

  23. Oujdi

    شوف يا بوقظاية الطريحة هي نتاع 63 باعتراف عبد العزيز بو كروسة زيادة عاى امقلا 1و امقلا 2 وللتدكير بومدين مات وغصة الصحراء المغربية فحلقو زيادة على السم وادكرك يا ااصادق شعبك لقيط من الاتراك 400 عام وفرنسا 132 عام يعني ما فعله دبلومسيكم هو فعل اوﻻد لحرام ايييو نزيدك الله ينعل لي ما يحشم عاش المخزن لي طير النعاس من عينيكم و الصحراء مغربية الىان يرث الله الأرض ومن عليها

  24. المرابط الحريزي

    تابعو هذا البرنامج الفلاحي المغربي --- https://youtu.be/BNVsj7pJbwk --- لأن ما لن يفعله النظام الخرائري أبدا هو تسليحكم بالمعلومات المفيدة لمحاربة المجاعة . بامكانكم تعلم التقنيات الفلايحة المغربية عن بعد منذ الآن . لا تتأخرو عن هذه المعركة لان الأمر يتعلق بالأجيال القادمة - عاش الفلاحة المغربية و عاش الملك

  25. ياخي ماد الخرفات تفير الحقائق بكدب لقد ضربه نائب والعالم يعرف لماد ضربه انك منافق وكدب وليس لك بالصحافة اصلاا

  26. ؤشيد

    هذا التصرف الهمجي هو مرض نفسي ناتج عن الحكرة و القهر و الذل و الضغط المسلط من طرف أبناء دوكول على الشعب المقهور .،.. وهو احساس بالنقص و الدونية و الاحتقار و ليس من الشجاعة و الرجولة و الأخلاق في شيء لقيط....لأن الرجل هو من يكظم غيظه و يضبط أعصابه .. و العبرة بالنتائج عندما ستنتحرون جماعيا ندما و حسرة على ما فرطتم فيه من أموال النفط و الغاز و التي ذهبت هباء منثورا و الشعب لا يجد حتى خنشة الحليب و بطاطة الحلوف..فما بالك بالموز و التفاح و البرتقال و المشمس و البطيخ و غيرها مما لذ و طاب... تصرف اللامسؤول الخراءري يؤكد أنه مجرد لقيط و شيات حركي من مخلفات الأمم و ينم عن ضعف و هوان و احساس بالنقص أمام أسياده المغاربة كما جرت العادة ..

  27. Zoro

    كتابات الاستاذ سمير كرم تعد بمثابة وصفة طبية يصف فيها حالة نظام مريض يتصرف بتهور كالاحمق والمطلوب الحجر على هذا النظام في اقرب وقت قبل ان يقوم بعمل جنوني يفجرر كل المنطقة

  28. ولد السالك

    تعرضت لغسيل قوي للدماغ، ماذا فعل لك المغرب ؟ هل مول و احتضن انفصالي القبائل ؟؟ الجزائر فيها نظام كسول لا يعمل ، أكل أموال البحبوحة النفطية الجزائرية دون استغلالها في بناء الدولة. مصطلحاتك تعود لفترة الحرب الباردة، التي أكل عليها الدهر  ( الرجعية- المخزن- الثورة  ) هذا الكلام مات. استيقظ أو حاول الإستيقاظ.

  29. ملاحظ

    عود على بدء : احنا على بالنا في البلاد منتشرة الحمى القلاعية في البهايم و ما على بالناش باللي جنون البقر حتى هو منتشر في البلاد ... زعما يعرف يهدر الدزيرية

  30. 9ada

    Na3lat allah wa3alik yaSSada9 Anna9ch ; yal3abbassi wlid nawara lbatrona ; nta chakkam watmout chakkam yawlid attayha, na7akmak na3mallak 7alpoula di kbira fi fak ; adhab yatis3atou rahtin

  31. Il porte les gene de SIR LE PEN ce soit disant diplomate de mes deux

  32. hoggardz

    Le Maroc nous a habitués à ses agissements hostiles à l’Etat et le peuple algériens, La profanation de notre emblème national du consulat de Casablanca le jour de la commémoration du 59ème anniversaire du déclenchement de la révolution par un sujet de sa majesté, Le geste n’a rien de majestueux. cet acte a était encouragé par les propos belliqueux, haineux d’hommes politiques marocains et les campagnes médiatiques fallacie uses diligentées par le Palais royal contre l’Algérie. Le Maroc étant en perte de vitesse en matière de diplomatie a toujours eu recours a ce genre de puérilité, Niaiserie et ânerie inspirées de l’époque médiévale et moyenâge use, croyant le reste du monde est si crédule pour avaler cette couleuvre. Ce n’est pas la première fois que Le Maroc met en ca use l'Algérie. Mais, L’attitude marocaine était une vaine tactique, usitée à plusieurs reprises pour faire endosser à l’Algérie ses échecs diplomatiques et son isolement sur la scène internationale dans sa politique de colonisation du Sahara occidental. Un diplomate agressé par un algérien ? Et en pleine ré  union ? Même les bambins d’une crèche ne croiraient pas à ce micmac Enfantin et débile, dans leur mise-en-scène, les marocains ont fait une photo d'une femme faisant le tensiomètre du diplomate marocain en vérifiant sa tension par-dessus sa veste, un tensiomètre par dessus la veste ?au lieu de le faire a même la peau..Sacré marocains même quand ils font des mises en scènes, ils n'y arrivent pas  ! Un constat sans concessions qui livre le véri table visage d’un Makhzen qui s’assoit sur la légalité internationale en employant des procédés qui s’apparentent à ceux de la petite délinquance.Il est de notoriété publique, que les médias des marocains ne cessent d’attaquer l’Algérie. Des attaques injustes faites de mensonges, de dénigrements de contre-vérités de manigances et de complots, la haine et les trahisons du Maroc envers l'Algérie ne datent pas d'hier. Elle est atavique. L’Emir Abdelkader a dit : cha3ra fi kafi yadi wala moussafahate moughrabi pour rappel, l’incident-bidon de tirs ayant fait un blessé aux frontières algero-marocaines, fomenté par le Makhzen , une balle en plein visage et le mec est encore vivant ?? Le cas des réfugiés syriens, les réfugiés africains ? L’attentat terroriste, en 1994, commis à l’hôtel Atlas Asni à Marrakech.hassen dos avait accusé l’Algérie. Le détournement de l’avion des dirigeants du FLN. L’agression de 1963. Leur schizophrénie collective et leurs troubles dissociatifs de l'identité les ont métamorphosés en des Jekyll et Hyde. Pourvue que cette pathologie durera dans le temps.

  33. شكون احنا؟

    حفظكم الله مقال رائع على كوريا شمال افريقيا  (تسعة رهط )يفسدون لا يصلحون.

  34. القمري  ( الامبراطورية المغربية  )

    علي منا اعرفك جيدا يابن المشردة انك مرتزق من فصيلة البوليزبال من سكان محتجزات الكابرانات في الرابوني تعيش على الوهم والسراب رهنت عمرك و عمر ذريتك من بعدك عبيدا في خدمة مخططات واوهام كابرانات فرنسا الذين زرعتهم في الجزائر انا اعرفك واعرف ما تكتبه في  (المستقبل البعراوي ) التي تلقحكم يوميا بمسكات الوهم واحلام اليقضة لكن شيئا ساقوله لك ضعه بين عينيه تذكره كلما استيقضت في خيمتك المثقوبة ستبقونك هناك في تلك الفيافي المقفرة ياكلاب الكبرانات في خيامكم الى ان تنفقوا مثل الكلاب المجرابة ستعيشون تحت حر الصيف و تحت برد الشتاء وتحت غبار عواصف الصحراء تنتتظرون الصدقات والمساعدات لتسدوا جوعكم و ستعانون الالم والمرض و العيش في الوسخ ينهش لحمكم العفن القمل والذباب والقراد الى ان ياتي عزرائيل ليقطف ارواحكم الخبيثة هل تعرف لماذا يا علي منا لانكم كلاب ارتزاق ارتضيتم لانفسكم ان تكونوا صعاليك في خدمة اجندة اسيادكم كابرانات بني خرخر و الذين لم يرحموا حتى شعبهم فنهبوه وقتلوه وشردوه فكيف بك وبامثالك فانت بالنسبة لهم مجرد حشرة تعيش على بطنها لتسد جوعها بالارتزاق فهم يعلفونها تبنا من الصدقات والمساعدات ويحرثون بها مشاريعهم الارهابية فهذا هو حالك يابغل فحكم عليكم الشعب المغربي الامة بالعيش طول عمركم في الذل والجوع والقهر والعيش على احلام لن تتحقق ابدا فعش كلبا سواء نبحت ام لا الى ان تموت كلبا اجربا و لتدفن في فيافي وقفار الصحاري كالملعون لا دنيا ستعيشها ولا اخرة في الحسبان قبحك الله دنيا واخرة

  35. الدرابكي عبدالمومن

    اخي سفيات عبدالميومني انت اختي لانك تحمل نفس اشمي. ممتاز و اخيرا يمكن كل الجزائريين ان يتنفسو الحزقاء. شعبب الكنيف ارفع الظيز يابا فانت خرائري. الديبلوماسي ملاكم و الملاكم فيه كثرة الكلام و السياسات ولا فيها احترام ولا تخمام. ظززززززززززززززززززززززززز نحو العلو واعلى السحاب

  36. حمادي

    عندما يعجز العقل تنطق العضلات , واذا نطقت العضلات اصبح الانسان حيوانا

  37. Brahim

    أعتقد جازما أن المسيرة الخضراء كانت سوداء على مكة الثيران إلى يومنا هذا هههههههههههههه ملاحظة : سنوات مكة الثيران  (1967ـ1974 ) انتهت باستقبال الجزاءر لطائرة لبعض الإرهابيين الامريكيين المعتوهين المعارضين في أمريكا ولما ابدت امريكا العين الحمرا للجزاءر خرا بومديين في سرواله وأعاد الإرهابيين لامريكا التي حاكمتهم كما استقبلت الجزاءر منظمة لبعض المخروطين في دماغهم تريد استقلال اقليم الكيبك عن كندا وخرا بومديين في سرواله وانتهت قصة مكة الثيران باستقبال الإرهابيين والمعتوهين ولم تعد لها مصداقية أمام الأمم

  38. صحراوية مغربية

    إلى كل من يتعاطف مع الزفزافي زعيم الحراك في الحسيمة يلتقي برئيس المخابرات الجزائري بأروبا يتلقى الأوامر و المخططات من الأعداء لزرع الفتنة و زعزة الإستقرار ببلدنا برطاجي يامواطن لفظح حقيقة هذا الخائن الإنفصالي

  39. akka

    seulement un remarque,ce nomè n set pas un algerien ,,est une bete du polisario habite en Espagne

  40. جزائري ونص

    أقسم بالله يا أوباش الضرب قليل عليكم من الأحسن لوكان بال عليه باش يعرف ثمن الاستفزازات التي قام بها والتحرش الجنسي الذي مارسه على الديبلوماسية الجزائرية ضربني وبكى وسبقني وشكا مثل النساء أساليبكم معروفة وتحاولون التشويش على كل شيء تكون الجزائر موجودة فيه على الأقل أنا لا أجمع كل الشعب المغربي في سلة واحدة وأحترم الأحرار منهم فقط الريفيين فقط هم الرجال الحقيقيين في المغرب وما تبقى بول عليه وفوت عبيد جلالته ميمي6 قولو واش حبيتو على الجزائر فقط يجب أولا أن تعرفوا أنكم تتكلمون عن قارة وأنتم دويلة لو هاج عليها المحيط يغرقها عندكم حدود واحدة مع أعدائكم اللي هوما حنا أما نحن فنملك 7 دول تحيط بنا في بلادنا 4 فصول في السنة الواحدة في بلادنا تبحث عن الماء يخرج لك البترول والغاز تقلب التربة لكي تزرع تجد الذهب والماس واليورانيوم ماذا تملكون أنتم لا شيء الحشيش والزطلة والولاء والطاعة لجلالته فقط كل المصانع والفنادق والشركات الكبرى أصحابها أجانب وحتى أراضيكم من المفيد لكم أن تعرفوا حجمكم الحقيقي والفأر لا يليق به أن يقارن نفسه مع الأسد

  41. مغاربي حر

    Dans cette nouvelle intervention, je me trouve dans l'obligation de m'adresser, en langue française, au nommé Hoggardz qui n'a cessé de provoquer ses frères marocains en recourant à des termes vulgaires et impolis. La première remarque qui attire l'attention, c'est que cette personne algérienne s'adresse aux lecteurs en recourant à la langue française et ce, à un moment où il a critiqué, et à maintes reprises, le Maroc d'être sous tutelle de la France. Par ce recours à la langue de l'ancien colonisateur de l'Algérie, le nommé Hoggardz a choisi d'être fidèle aux généraux de l'armée qui le gouvernent par la force des fusils et non par celle des urnes.Ces derniers, comme on le sait, déclarent souvent être hostiles à la France, mais préfèrent passer leurs vacances dans ce pays où ils n'ont cessé, depuis l'indépendance de l'Algérie, d'investir d'importants fonds qu'ils ont volés du trésor  public algérien. Ceci étant, au lieu de vous adresser aux marocains pour démentir la  version présentée par la gouvernement marocain au sujet de l'affaire d'agression dont il était victime un de ses diplomates, vous aurez du vous adresser à votre concitoyen, Samir KARAM, qui a bien expliqué les véri tables raisons de l'hostilité permanente du régime despote algérien à l'égard du Maroc. Cette hostilité a été concrétisée par plusieurs actes irresponsables d'un régime totalitaire, en commençant par la création d'un font séparatiste pour déstabiliser le Maroc. Ce qui est malheureux que ce front a été financé, tout au log d'une quarantaine d'années, par des fonds provenant du trésor  public de l'Etat Algérie. Ces fonds auraient, comme il a été signalé par l'écrivain, du être orientés vers des projets à caractère économique et social qui contribuent au développement de l'Algérie et parant à l'amélioration du niveau de vie des algériens. En revenant à l'acte criminel commis par le diplomate algérien, il y a lieu de souligner qu'il ne s'agit pas là d'un acte isolé, mais bel et bien d'un style de gouvernement sur lequel sont arcboutés les régimes totalitaires. En effet, la création du front séparatiste "Polizario", le refus de saluer le roi Med VI lors du dernier sommet de l'Union Africaine manifesté par Ismail CHARQUI et l'acte nouveau d'agression dont était victime le diplomate marocain, s'inscrivent tous dans le cadre de ce style dont les termes ne se trouvent nul part dans la bibliographie des normes et règles devant régir les relations diplomatiques entre les pays et les liens de bon voisinage

  42. BENCHEIKH

    IL y a une chose qui s'appelle télévision ; elle vient après la radio ,elle diff use l'information en images et en audio puis il y a quelques années Internet vient combler et corriger ses défauts et améliore le rôle important des médias quant à la diffusion rapide de l'information ;alors n'écoute pas les mensonges sur la radio algerienne ,l'attaque barbare de votre animal Mimouni est bel et bien réelle et enregistrée ;tous le monde savait la réaction des psychopathes qui te dirigent ;la force de la diplomatie marocaine et la succession des chocs et de déceptions vous rendent des animaux

  43. abd

    avec la rage des alger=rien on est devant un mode de communication que les alger =rien developpent pour mieux communiquer c'est l'attaque physique de leur adversaire ,ce qui n'étonne point nos voisins ,qui se melent d'une affaire MAROCO -MAROCAINE ACQUISE AU PEUPLE marocain de tanger à lagouira.

  44. مغربية ونص

    البلد القارة لا تجد ما تطعم به الافواه الجائعة لان نصفها صحراء قاحلة غير قابلة للحياة مع ان فرنسا سرقت من اراضي الجيران لتوسيع مستعمرتها وهذا فقط يجب ان يجعلكم تخجلون من انفسكم فدولتكم قامت على سرقة اراضي الغير مثل اسرائيل تماما..المغرب العظيم بتاريخه وامجاده تعرض لتقزيم مساحته عقابا له على تاريخه المجيد وانتصاراته على البرتغال والاسبان اذن فالمغرب دفع ثمن تاريخه العظيم فمن انتم ؟؟؟؟؟ اما بالنسبة للعجوز المصاب بانهيار عصبي جعله يتخبط ويغدر بالديبلوماسي المغربي وهذا الغذر غير غريب عنكم فهو متجذر فيكم وخصلة ملتصقة بالجزائري ولكن على كل حال في الميدان يعز المرء او يهان ويكفي ان كل مباريات الملاكمة التي جمعت بين ملاكمين مغاربة وجزائريين تنتهي في دقائقها الاولى بضربة قاضية تسقط الجزائري كاو ....المغرب كبير عليكم بكل شيء يا قارة ههههههههههههههههههههههه

  45. حمادي

    لتعلم ايها اللقيط اصلك اولا هل هو تركي ام فرنسي انذاك تكلم على سيادك المغاربة و لو كنتم اسودا كما تتدعي لما حكمكم الاتراك كل تلك القرون و بعدهم الفرنسيس و حتى بعد الاستقلال الذي ساعدكم فيه اسيادكم المغاربة جل رؤساءكم من المغرب الا تعلم ايها البئيس ان بنبلة مغربي و بوتفليقة ولد ونشأ بالمغرب و لازال بيت عائلته بوجدة وان بوضياف عاش مغربيا و الشادلي بنجديد عاش بطنجة بعد الانقلاب على الديمقراطية من طرف المافيا العسكرية الا تعرف ايها الابله ان بكل تلك الثروات من بترول و غاز و ذهب و حديد لا تجد بطاطا واحدة تسد بها جوعك , اما البنان فلا يأكله سوى الاسياد الا تعلم ان بلدك لا ينتج اي شيء باسثتناء المحروقات و انها اذا استمرت في الهبوط ستكون مضطرا للوجوء عندك اسيادك المغاربة اسأل من زار المغرب لتعرف الفرق و تفهم الى اي درجة انت مشموت

  46. اقسم بالله العلي العظيم يا غدارين قتالين ما أنتم فيه من امراض نفسية بسبب المملكة المغربية وما تتخبطون فيه من مشاكل عويصة وسمعة ساقطة وافكار هدامة وبلاوي سلطها الله عليكم في كل شيئ من رئيسكم المشلول وجيشكم المشهور بالعشرية السوداء الى شعبكم المستعمر من طرف جنرالات فرنسا انكم تستحقون أكثر مما انتم فيه من جنون تحلمون بعظمة وقوة لا تملكون منها حبة خردل . ماا كسبتم من الجزائر القارة وهي لم تستطع توفير رئيس كالرؤساءولم تستطع القضاء على الارهاب المعشعش في جبالها وصحرائها القاحلة ولم تستطع توفير الحليب والبطاطا لشعبر ولم تستطع منع شبابها من الهروب في قوارب الموت وووووووو المغرب صغير المساحة ولكن كبير في المجد والتاريخ وسواعد الرجال والعقول . الدول السبع التي تفتخر بها كلها دول فاشلة اقتصاديا وامنيا حدودها عالة على جيشكم الجبان ... انت الدي يجب ان تعرف حجم جزائرك لانها دولة بلا مجد ولا تاريخ ولا نظام شرعي استعمرتها تركيا اربعة قرون واستعمرتها فرنسا 132 سنة واليوم يستعمرها جنرالات فرنسا الى ماشاء الله ولكن تأكد ان لعنات المغرب ملكا وشعبا ستبقى تلاحكم بادن الله الى تتوبوا او تجنوا اكر مما انتم مجنونين اليوم

  47. جزائري ونص

    عن أي تاريخ وحضارة تتكلم يا مزطول طز فيك وفي حضارتك حضارتكم راها باينة فيكم يا جيعانين بماذا تفتخر بقرون من الذل والهوان ومغربكم كانت تقتسمه 3 دول جزء لاسبانيا وهي ما زالت فيه الى الآن وممنوع عنكم حتى الكلام بخصوصه أو الجزء الذي كان بيد البرتغاليين آسفي والصويرة وما جاورها والباقي كان بيد فرنسا والأسرة العلوية كانت خضرة فوق عشا وليس لها من الحكم الا تجديد البيعة وتقبيل الأيدي من طرف العبيد الذين لم يذوقوا طعم الحرية الى تاريخ اليوم وعندما قارنو أنفسهم بالجزائر وجدوا أنفسهم لا يملكون من الأرض ربع ما تملك الجزائر جاتهم فكرة شيطانية فسرقو الصحراء وشردو شعبها الأعزل وهذا دليل آخر على الجبن و الحقرة --------تعيرنا بالأتراك ونسيت أنه في يوم من الايام كان أكثر من نصف العالم العربي تحت سلطة الأتراك بما فيهم الحرمين الشريفين و مصر أم الحضارات أما فرنسا فقد أخرجناها من بلادنا وما بقى فالواد غير احجارو أما لقطاء فرنسا الذين تتكلمون عنهم فهم في خيالكم المريض فقط نحن أبناء الأرض الاصليين عرب وأمازيع ومن الآن فصاعدا حربكم ليست لا مع بوتفليقة ولا مع الجنرالات هي مع الشعب الجزائري برمته لقد تجاوزتم حدكم معنا مادمنا لقطاء فرنسا ستعرفون من نكون يا عبيد المخزن ونحن 45 مليون جزائري كلنا مع تقريرمصير الصحراء الغربية وحدودنا ستبقى مغلقة بيننا وبينكم الى يوم القيامة وستدركون في الوقت الضائع أن معركتكم معنا كانت خاسرة وغير محسوبة العواقب

  48. molahid

    المغرب يختلق "دبزة" مفبركة ضد دبلوماسيه -وإن كانت مستحقة ومشروعة - ويُحاول تلفيقها لممثل الجزائر في اجتماع رسمي، وتصوّروا كيف بلغ السيل الزبى، بمخزن يتمنى "الطرايح" لمندوبه، لأنه ببساطة يعبّر عن مكبوتاته وشعوره باليأس نتيجة إصراره على استعباد الناس الذين ولدتهم أمهاتهم أحرار، وكذا استماتته في احتلال الشعب الصحراوي السيّد ! بعض المراقبين والمتابعين لأفلام المخزن، تمنّوا لو كانت "البونية" حقيقية ولكمت أنف الدبلوماسي المغربي الذي عضّ لسانه وسقط أرضا في مسرحية مخزنية بايخة، هدفها تفجير حملة تحامل وتطاول جديدة في حقّ الجزائر، وهذا الحقد المخزني الدفين، منبعه رفض الجزائر فتح حدودها المغلقة منذ 1994، بلا شروط، والتخلي عن مبادئها ومواقفها الثابتة والخالدة بخصوص مناهضة الاستعمار أينما كان  ! عندما يصل الحال بالحكومة المغربية إلى افتعال "ضربة أكشن" في محفل دولي، وأمام الملئ، في مشهد مثير للشفقة والسخرية، يصبح المخطط مفضوحا، والمؤامرة معرّاة بشكل فضيع، غايته تضليل الرأي العام وتغليط المجموعة الدولية بفيلم "إثارة" مليئ بالضجيج والصخب، وبلا متفرجين، على ركح مخروم وبلا رأس ولا أساس ! "الدبزة" الحقيقية التي ضربت "قفا" المخزن، هي الاحتجاجات التي عمّت منطقة الريف المغربي، و"الدبزة" الفعلية هي تلك المواقف الدولية المتوالية تنديدا بتجاوزات الاحتلال في الصحراء الغربية، و"الدبزة" الواقعية هي تلك القناطير المقنطرة من "الزطلة" المغربية التي يحجزها الجيش والأمن الجزائري ويُحبطا محاولات تهريبها نحو الجزائر  ! كان على المخزن نقل "الدبزة" العنيفة التي يتلقاها يوميا في أراضيها على أيدي وأرجل الاحتلال الإسباني لأراضي المغرب في سبتة ومليلية، وكان عليه أيضا أن ينقل آراء العرب والمسلمين من صداقة "أمير المؤمنين" مع الكيان الصهيوني وتطبيعه للعلاقات مع إسرائيل تحت الطاولة وفوقها، بينما يوجّه هو "دبزات" للقضية الفلسطينية رغم رئاسة ملكها لما يسمى "لجنة القدس" ! المخزن يشعر يوميا بأنه يتلقى ضربات على رأسه وفي بطنه وبين ناظريه، ولذلك لا عجب عندما يتوهّم أن دبلوماسي جزائري لكم مندوبه، وأسقطه بالضربة القاضية، ولا غرابة أن يزيّف المخزن الحقائق فهم "متعوّدة دايما" على تزوير التاريخ والحدود والحقائق التي يعرفها الأحرار جيّدا، وقد نالوا استقلالها بالدم والثورة و"الدبزة" والدفاع عن الأرض والعرض والخبزة  ! لن يتوب المخزن، طالما يسكنه مرض لا يُشفى لا بالدواء ولا بالكيّ، ولذلك سيستمرّ في اختلاق كلّ ما هو مشين إلى أن يسقط بدبزة صديقة  !

  49. SK

    الى الخراءرى محشيفي نص انتم غدارة غدارة غدارة يا اولاد احرام وما فيكم خير اعناكم على استقلال وغدرتون يااولاد لكلاب نعلة الله عليكم وصلط عليكم الله الكوارت ومصاءب دنيا والاخرةيا حفدة دكول والله لوا حكمتم الصحراء لدبحتوا اهلها كخرفاء وادا اردت ان تحرر الصحراء فهى امامكم يا اشباه الرجال تقدموا ان كنتم رجال يامخنت ولتنسى ان تصطحب معك امك

  50. hoggardz

    Au moment où le Maroc acc use l’Algérie, des dizaines de milliers de Marocains manifestent dans plusieurs régions du Rif pour protester contre leurs conditions de vie. Ces derniers se réclament beaucoup plus de la «république» du Rif que du palais royal de Rabat. La protestation devient de plus en plus importante et les autorités marocaines semblent éprouver du mal à répondre à la demande dans cette région fronde use. Faire di version semble donc être une bonne option pour le makhzen qui a besoin d’un ennemi extérieur. L’objectif est donc double : faire oublier cette crise interne et tenter de «ressouder» l’unité du royaume, mise à mal par les autonomistes du Rif berbère. Empruntant de vieux rouages politiques, il tente de pousser les Marocains à regarder ailleurs en bâtissant sa stratégie sur la menace de l’ennemi extérieur, cette Algérie qu’il pousse, coûte que coûte, à s’impliquer dans une polémique sans fin pour occuper la société marocaine. L’autre problème que le palais cherche à cacher est son permanent désaveu dans le dossier du Sahara occidental. Notre voisin de l’Ouest a tout tenté. Mais les organisations internationales continuent de considérer le territoire sahraoui comme non autonome, donc candidat à l’autodétermination. Gardant au secret un rapport critique de la Banque mondiale sur les risques d’une explosion sociale au Maroc, Rabat n’a pas hésité également, par le biais de son ambassadeur à Washington, à réprimander le directeur de recherche de la division Moyen-Orient et Afrique du Nord de Human Rights Watch pour son communiqué sur les droits de l’Homme au Sahara occidental. Pour Mohammed VI, tous les moyens sont bons pour détourner l’attention de ce qui se passe au Maroc et dans les territoires occupés du Sahara occidental. Outre cette vaine campagne diplomatique d’envergure pour imposer le plan d’autonomie aux Sahraouis, le Makhzen n’hésite pas aussi à recourir à d’autres manœuvres pour atteindre ses objectifs. Malgré toutes les précautions pour garder ultra secret un document confidentiel de la Banque mondiale prévenant des risques d’une explosion sociale, des fuites ont néanmoins permis d’en dévoiler les grandes lignes. Pourtant, ce rapport a été discuté dans la confidentialité absolue, le 21 janvier dernier, à Rabat entre la vice-présidente de la Banque mondiale, Daniela Grassani, et de hauts responsables du gouvernement marocain. Le plus inquiétant dans ce document est l’alerte de la BM faisant état qu’en l’absence D’une accélération du rythme de croissance au Maroc, la pauvreté ne va pas reculer et les tensions Sociopolitiques vont croître. Ces indiscrétions n’ont pas manqué de soulever des interrogations de la part des analystes économiques à propos de la situation socioéconomique du royaume, pour le moins critique. En ces temps difficiles avec la crise économique mondiale, le gouvernement marocain aura toutes les peines du monde à réaliser un taux de croissance suffisamment bon pour espérer contredire les prévisions de la Banque mondiale. En effet, les secteurs sociaux, telle l’éducation, l’agriculture, la santé et la justice nécessitant d’importants investissements, ils ne pourront pas voir leurs demandes satisfaites pour pouvoir venir à bout des problèmes qui peuvent provoquer une explosion sociale. Tout ceci conforte les conclusions de la Banque mondiale qui mettent en exergue les disparités sociales au Maroc et la nécessité d’améliorer la gouvernance. En réaction à la dénonciation des violations des droits de l’Homme au Sahara Occidental, par un communiqué du directeur de recherche de la division Moyen-Orient et Afrique du Nord de Human Rights Watch, Eric Goldstein, l’ambassadeur du Maroc à Washington n’a pas hésité à le rencontrer pour lui transmettre la déception des officiels marocains. L’auteur du document, qui confirme cette rencontre, regrette que Rabat agisse de la sorte au Sahara Occidental et veuille imposer à son peuple son plan d’autonomie. Dans un entretien accordé à Q&R Les médias Pub, Eric Goldstein dira : “Le Maroc a mis l’accent sur le fait que son projet d’autonomie constitue la seule base de dialogue pour un règlement du conflit. Mais, on peut se demander si en l’absence de mécanismes institutionnels et juridiques permettant aux Sahraouis de s’exprimer librement, la proposition marocaine peut être crédible par rapport aux principes fondamentaux des droits de l’Homme.” Il a également affirmé avoir volontairement publié son communiqué pour attirer l’attention sur le manque de crédibilité de la proposition marocaine d’autonomie, en précisant que le rôle de son organisation n’est pas de juger s’il est sérieux ou non. Eric Goldstein a battu en brèche l’argument marocain affirmant que tous les Sahraouis sont favorables à l’autonomie, en indiquant : “Cette affirmation ne peut être confirmée tant qu’il y a des Sahraouis qui ne peuvent exprimer librement leurs positions et leurs idées politiques.” Il ajoute avoir bâti son opinion suite à ses nombre uses rencontres avec des hommes politiques sahraouis et le constat sur le terrain. “Des Sahraouis s’opposent au projet d’autonomie et ne peuvent s’exprimer librement sur le champ  public”, dira-t-il. Voilà qui vient détruire l’argumentation marocaine quant au respect des droits de l’Homme au Sahara Occidental et à la crédibilité de son plan d’autonomie, qui est loin de convaincre les spécialistes en la matière et la communauté mondiale.

  51. حمادي

    يا نص او ربع ارجع للتاريخ لتفهم ان الدول التي حكمتك قبل اجدادك الاتراك و الفرنسيس كانت من المغرب , لانك لا تعرف ان الجزائر هي المغرب الاوسط , وان مراكش و فاس كانت عاصمتكم ولانك لا تجد بطاطا فانت جائع حقا و الجائع لا يحسن التصرف و لا التفكير و لا احترام اسياده هو مثل الكلب يحترم صاحبه الذي يرمي له الاكل اما بخصوص الصحراء المغربية , نحن نريد وضعا هكذا لاستنزافكم و استنزاف ما تبقى من احتياطي العملة الصعبة المتبقية لديكم وبعدها الجوع , الجوع ثم الجوع و البحث عن اللجوء , نحن لا نحتاجكم في شيء , لان الشر يأتي دائما من شرقنا لا من غربنا , ادخل الى يوتيب لتعرف بلدكم كيف هي , كل شي بالبون يا شعب البون

  52. جزائري ونص

    ابحث أنت في التاريخ وعليك أن تعود للنوميديين والوندال والرومان لعلك تجد شيء تشتمنا به يا مغفل لأنك لا تجد شيئا في الحاضر والمستقبل الصورة مشوشة وغامضة بالنسبة لكم تلتفتون خلفكم لأنه لا يوجد ما يثير الاهتمام أمامكم ولو رجعت قليلا الى الوراء مثلا تجد أن المغرب العربي برمته كان تابع لدولة الخلافة وعاصمتها بغداد أترك التاريخ جانبا هل نستطيع أن نقول أننا رعايا عراقيين خليك من الكلام الفارغ الذي لا يقدم ولا يؤخر -------- الوضع الذي نحن فيه مريح وعليك أن تتأكد أن الجزائر حباها الله بخيرات لا تفنى ولا تنتهي ومحاولة استنزافنا هي عملية عبثية لا تجدي نفعا أما الكلام عن الجوع والبطاطا فهو كلام لا يستحق الاشارة أو الرد عليه

  53. hoggardz

    l’Algérie de 2017 c’est 2.300.000 km2, gouvernée par ses enfants avec leur défauts et qualités cette cavité de maroc-DOM-TOM, est toujours colonisée par une famille despote étrangère, allochtone au pays,. en Algérie, il n-y- que les algériens/africains de souche qui sont a sa tète, mais pas au maroc, créé sur mesure par lyautey en 1912, une fois la République du Rif détruite. les portugais vous ont bridé pendant 3 trois siècles,:Aguz 1506-1525, Alcácer-Ceguer 1458-1550, Arzila 1471-1550 et 1577-1589, Azamor 1513-1541, Ceuta 1415-1640, Mazagão 1485-1550 et 1506-1769, Mogador 1506-1525, Safim 1488-1541, Agadir 1505-1769, Tânger1471-1662.la secte zatlaouites bédouine qui ne sont ni africains ni marocains , venus du hidjaz, vous colonisent depuis presque 7 siècles Presque 10 siècles de colonisation qu’aucun pays au monde n’a subi Semence de Louis Hubert Lyautey. on vous a octroyé l’affranchissement, en 1956; -vous vous êtes contentés de ce que la France vous a gratifiées comme aumône, -grâce à la bénédictions des juifs résidant au Maroc, -qui ont intercédés en votre faveur, -auprès du Gouvernement Français de l'époque, - Vous vous êtes tut, pas un mot, pas une revendication, -bouche cousue, pieds liés, les mains derrière le dos, silence de morts, -Par contre vos maîtres les Algériens, -ont Arraché -leur indépendance au prix d’une lourde tribu et sacrifices. .Dans tout ça si quelqu'un considère qu'une terre est la sienne, pourquoi alors proposé sa division? L'Algérie a refusée ça et continuera toujours à le ref user conformément au droit international. Pour preuve les rapports et autres Résolutions successifs du Conseil de Sécurité de l'  U ont toujours étaient pour la décolonisation et du droit du peuple du Sahara occidental a L’autodétermination et pourquoi avoir accepté un cessez le feu si le sahara vous appartient ? Les Sahraouis ont un problème qui est celui de tout un peuple qui cherche son indépendance. Ce peuple ne reconnait pas l’autorité du Maroc sur leur terre Quand le Maroc a négocié la levée du protectorat franco-espagnole, il n’a pas été question à ce que je sache d’une quelconque forme de contestation de la part de la monarchie au sujet de ce territoire, et d’ailleurs peut-on sincèrement concevoir qu’il a en été autrement alors que la Maroc n’a commencé à revendiquer ce territoire véri tablement que pendant les années 70 On peut se demander dans le même ordre d’idée pourquoi le Maroc n’a jamais fait montre d’un attachement sincère et sérieux à ces 2 pauvres enclaves  (Ceuta et Melilla ) ou attend t-il que leurs habitants se soulèvent pour les libérer pour les déclarer en fin villes marocaines ???? Historiquement le Sahara Occidental n'a jamais appartenu au Maroc qui d'ailleurs n'existait pas comme pays et encore moins dans ses frontières actuelles, cette entité marocaine est une fabrication de la France de Lyautey. Le soit disant «Maroc» se limitait aux frontières de Marakech de quelques km2 de superficie fondée par la dynastie berbère almoravide d'origine sahraouie Le Makhzen a toujours basé sa politique sur le mensonge pour pouvoir contenir le peuple laissé exprès en état d'analphabétisme. En réalité, le Polisario a été créé en 1973 par des combattants Sahraouis pour lutter contre le colonialisme Espagnol et qui étaient en lutte bien avant cette date. Il n'a pas été créé en 1976, comme dit la propagande pour y impliquer l'Algérie. Le Maroc, depuis son indépendance en 1956 et jusqu'en 1975, n'a jamais fait le moindre effort pour libérer ce territoire et l'a même totalement ignoré. On n'a jamais entendu parler de soldats ou de citoyens du nord du Maroc qui se sont sacrifiés pour le Sahara ou se sont battus contre le colonisateur espagnol avant 1975. A cette date, le colonisateur espagnol, excédé par les coups du Polisario et le coût de la colonisation, a préféré jeter l'éponge et se retirer du territoire. Mais il l'a fait d'une façon indigne et irresponsable car, au lieu d'organiser un référendum d'autodétermination avec la population indigène comme l'ont fait les autres puissances avec leurs colonies, il s'est "débarrassé" de ce territoire en le proposant en partage entre les voisins marocain et mauritanien. C'était l'occasion rêvée saisie par Hassan 2 pour organiser un simulacre de mouvement de libération appelé "la marche verte" où il n'y avait plus rien à libérer car les "marcheurs" avaient attendu aux frontières, quelques semaines, le départ du dernier soldat espagnol pour ne prendre aucun risque. C'était une "libération" gratuite sans aucun martyr ni aucune gloire. Ceci avec ignorance totale du peuple autochtone qui y vivait déjà. Et, bien sûr, la première préoccupation du Makhzen a été d'importer une nouvelle population acquise à sa ca use et de mater les récalcitrants. Comment demander a un ramassis de troufions en lambeaux aux yeux mis clos et un joint de zatla a la bouche et les deux mains pour gratter leurs culs sodomisés sous une chaleur torride de plus de 50 degrés de récupérer le Sahara occidental alors qu'il n'a même pas été en mesure de défendre un petit Ilot Iles de Leila et libérer Sebta et Mellila

  54. جزائري ونص

    les Algériens, -ont Arraché -leur indépendance au prix d’une lourde tribu et sacrifices oui je vous felicite hoggardz vous avez bien touche le coeur de la verite ما قاله الأخ hoggardz هو الحقيقة التي تعرفونها وتخفونها الجزائر انتزعت استقلالها بالقوة وتفاوضت على كل شبر من أراضيها وقدمت في سبيل ذلك فاتورة ثقيلة من الدم النار والحديد في الوقت الذي رضيتم أنتم بالفتات الذي رمته لكم فرنسا مثل الكلب الذي رميت له عظمة ولو كان في وجوهكم حياء لم تقوقوا كلمة واحدة عن الجزائر والجزائر يقودها أولادهاسواء كانوا مراهقين أو سراقين سواء خربوها أو شرفوها هي لهم وهم لها أدخلوا سوق راسكم هذا أمر لا يهمكم

  55. أحمد البخاري

    أدانت جبهة البوليزاريو اليوم الاثنين "بشدة" التصرف "العنيف" و "غير المسؤول" للوفد المغربي ضد ممثلي دول ذات سيادة خلال الملتقى الأممي الأخير حول تصفية الاستعمار المنعقد في كينغستون  (سانت فينسنت والغرنادين ). و أكد ممثل جبهة البوليزاريو لدى الامم المتحدة أحمد بوخاري في تصريح أرسل للصحافة أن "التصرف العنيف وغير المسؤول ضد مسؤولي دول ذات سيادة وأعضاء في منظمة الأمم المتحدة - مشاركة في اجتماعات رسمية - والذي تدينه جبهة البوليزاريو بشدة جعل الوفود تدرك القمع العنيف الذي يمارسه الاحتلال ضد المدنيين في المناطق المحتلة التي حولت إلى سجن كبير". و اوضح الممثل الصحراوي في ذات السياق أن "الوفد المغربي وأمام فشل المناورات والمحاولات الرامية إلى خدع المشاركين في الملتقى لجأ للاعتداء الجسدي المباشر على أعضاء الوفد الجزائري" على مرأى مجموع الوفود المشاركة في هذا اللقاء. وأضاف بوخاري أن وفود البلدان المتعاطفة مع القضية الصحراوية "تعرضت لمضايقات حقيقية خلال الأيام الثلاثة للملتقى كانت شاهد عيان للمسرحية التي خطط لها الوفد المغربي للإيهام و لكن بدون جدوى بأن المعتدي كان ضحية اعتداء". و ذكر في هذا الصدد "بأنها ليست المرة الأولى التي يلجأ فيها المغرب لمثل هذه المناورات التي هدفها ربما خداع الرأي العام في المغرب لكنه لا يستطيع مغالطة الرأي العام الدولي و لا الدول الأعضاء في منظمة الامم المتحدة الذين كانوا شهود عيان على فشل مناورة الاعتداء ضد الوفد الجزائري". و أبرز ممثل جبهة البوليزاريو أن القضية العادلة للشعب الصحراوي انتصرت مرة أخرى خلال هذا الملتقى بحيث "أكدت الأمم المتحدة مجددا حق الشعب الصحراوي الثابت في تقرير المصير والاستقلال و أن جبهة البوليزاريو هي ممثله الشرعي الوحيد". وأشار إلى أن "المحاولة الفاشلة للمغرب جاءت بعد قرار مجلس الامن المصادق عليه شهر ابريل الماضي و الذي يدعو الطرفان جبهة البوليزاريو و حكومة القوة المحتلة إلى استئناف المفاوضات المباشرة تحت اشراف الأمين العام الأممي ومبعوثه الشخصي هورست كوهلر". و أوضح أن المغرب "مستمر في وضع عقبات أمام استئناف المفاوضات" من خلال مناورات ترمي إلى تأخير تعيين المبعوث الأممي الجديد مضيفا أن هذه المحاولة الفاشلة "جاءت في وقت استطاع فيه بلدنا تحريك الشرعية الدولية لإيقاف سلب ثرواتنا الطبيعية و وضع حد له".

  56. محمد

    يبدوا ان الديبلوماسي المغربي كان وقحا مثل المرابط الحريزي والسميدع وغيرهما . وبما ان وقاحة الديبلوماسي كانت مباشرة فكان الرد سريعا ومناسبا ومباشرا . جزائري وفحل .

  57. حمادي

    يا نص , كل احلام نخبتكم هي شرب قهوة بوجدة , عندما فتحت الحدود كم من جزائري دخل الى المغرب وكم من مغربي دخل الى الجزائر بلد لا يملك حتى الانترنت كباقي جيرانه , الا تعرف ان غرب الجزائر يستخدم انترنت انوي و يترك السلحفاة الجزائرية المغرب هرب عليكم بزاف و نحن لا نشمت في الشعب الجزائري , نقولها و نأسف ان بكل هذه الخيرات لا تجدون حتى البنان الذي يباع ب نصف اورو للكيلو بالمغرب في الوقت الذي لا يأكله البرلمانيون بالجزائر

  58. مواطن مغاربي

    أتألم كثيرا لما أقرأ التعاليق الصادرة من طرف اخوة مسلمين، وا أسفاه ما وصلت اليه العلاقة المغربية الجزائرية، وا أسفاه على حكامنا في الجزائر و ما زرعوه في قلوب مواطنينا من بغض و حقد في حق اخواننا المغاربة، وا أسفاه على الشتائم المتبادلة بين الأشقاء و القذف في المحصنات ، حتى أصبحنا كلنا أبناء غير شرعيين ، ألا يتواجد بيننا عاقلا ، و حتى ان أراد أن يعلق على أي مقال يعلق عليه باحترام دون القذف و السب و الشتم أو يصمت ، كل جملة يتم كتابتها يحاسب عليها صاحبها اما بالحسنات أو بالسيئات، اذا كان الحكام قد أخطأوا نظرا للانتقام أو عقدة ، فكان على الشعب أن لا ينزلق و على الأقل يميل الى الحق أو اذا لم يستطع فيصمت، و الكل يعرف بأن الصحراء مغربية الأصل ، و الكل يعرف بأن مشكل الصحراء أصبح حجرة في أحذية المغاربة و الجزائريين معا، و رغم ذلك الخاطئ يعرف أنه خاطئ 100/100 و لكن لا يريد أن يقول الحقيقة ، ترى لو لم يكن هذا مشكل الصحراء، و اتفق الدول المغاربية منذ 41 سنة الفارطة، و الله لأصبحوا قوة يحسب لها ألف حساب، و هذا هو الدافع الذي جعل الدول الأجنبية تشجع على استمرار المشكل لكي لا يتم الاتفاق بين الشعوب المغاربية التي تحتوي على البشر و المعادن و الفلاحة و حتى على العقول ، و لكن وا آسفاه متى يستيقظ حكامنا و شعوبنا ، كل سنة نقول سيستيقظون في السنة المقبلة و هكذا دواليك و مرت 42 سنة و القضية كما هي ، يعني رجعنا 42 سنة الى الوراء رغم بعض المشاريع التي تم تحقيقها ، الله يأخذ الحق في من كان السبب ...

  59. Bencheikh

    le sahara n'appartient pas historiquement au Maroc" dit le connard , historiquement le sahara n'appartient pas à taboun mok, ça est une vérité scientifique que trois célèbres savants ont démontrée , leur recherche est publiée sur les pages de science et vie , avec ce postulat et ses résultats , les trois savants sont qualifiés au prix Nobel . oui c'est un grand succès que la science démontre que le Sahara marocain n'appartient pas à Taboun mok ya le connard

  60. foxtrot

    ااننى اريد ان ارسل تعليقلتى لرد على الشياة النضام مزورين التريخ على شعبهم استهبلوهم واستحمروهم بكدب وغسلوا لهم الدماغ بقناة الشرور و النهار المهم اريد ان اريل تعليقاتى لرد على الشياة من المخابرات الخراءرية ولكنى اتعرض لى CAPCHS IS IN C ORRECTS انا اعرف ان الموقع عليه ضغوط من المخابرات الخراءرية لكى لا تصل الحقيقة الى الشعب المقهور وشكرا

  61. sk

    اعلم ياخنزير ان ميسلحة الجزاءر فى سنة1830لاتتعدى3000.00وعندما احتلتكم امكم فرنسا اقطتعت من المغرب الصحراء الشرقية واقطتعت مت تونس ولبياومالى الانها كانت تضن انها للن تخرج من الجزاءر كانت تحسبكم deppartemet d.Autre mer اسمع يا جحش هده الاشياء يعرفها قاص ودانى ومسجلة فى تاريخ وتاريخ لا يرحم اما ماقاله شياة الاخر عن سبتة ومليلية من ساند الاسبان فى حادتة ليلى اليس نضامك بوتفليقى العسكرى الاليقارشى انتم وبشار الكيماوى ساندتم اسبانيا عن المغرب حتى قلت صحيفة تونسية هدا عار على الجزاءرالم تحشموا يا اعداء الله ياغدار يامنافقين ادخلتم رعب فى الشعب الجزاءرى اسمع يا شياة ياقواد الجنرالات مدا يقول دبلوماسى لصحيفة LE M DEاننا نوخد من اعناقنا من دهده المساءلةمن لدن الجزاءر الان اجهزتهم يمكن ان تهزاستقرار بلادينا يكفيك يا شيا ة جنرالات يكفيك يا قواد يكفيك يالحاس يكفيك يا قتال 250 الف جزاءرى شريف يكفيك يا مصاص دم شعبك بدناير معدودات يكفيك يا من تغطى على ارزاق الشعب المنهوبة اومسروقة فى بنوك سويسرا وكندا اسيادك لتضرب ليهم شية عندهم جنسية فرنسية واميكية حزقوا لفلوس برا انت اضرب شيتة ياكلب نعاة الله وعليك وعلى امتالك ياكلب

  62. المرابط الحريزي

    الجاءزائر حسب ما تقوله انت يجب أن نؤمن نحن بالأوهام و هي بلد الأبطال الذين يحكمهم نظام لم ينتخبوه خلال التشريعيات الخرلمانية الأخيرة . وإذا تجاوزنا هذى المستوى من التخدير العاطي يا ولد بلعمان ، يجب أن أؤمن بأن القمر مصنوع من الفروماج - ياك؟ ينعل الكذاب لي ما يحشم . النظام الخرائري نام سلالة قطاع الطرق و الانذال بنو العاهرات . لم يسموها جاءزائر لانهم كايو يضحون بالغالي و النفيس من اجل الاستقلال ، ف132 سنة تدل على أنهم كانو يبيعونها قسطا قسطا كما فعلو خلال ال55 سنة الماضية . عش في وطن الأوهام يا حقير الظن و اعلم اننا سنتواجه يوما على ارض المعركة ، يا قليل الشجاعة و كثير الغدر . سنحرر الصحراء الشرقية وستدوم انت في الوهم عظيما . ينعل باباك يا الشيطان الرجيم

  63. hoggardz

    il- ya- des états, tel que l’Algérie, au cours de l’histoire par leur sacrifice et leur courage, grandissent 2.300.000 km2 . il –y- a des êtas tel que le Maroc, par leur opportunisme cupidité et convoitise Se rapetissent 446 550 km2. C’est comme dans un match, à la fin, c’est le résultat qui compte L’histoire est comme l’estomac, il avale les quantités, garde les qualités et rejette les inutilités Et vous êtes les inutilités de l’histoire.par Vos frasques et attitudes puériles sont si récurrentes qu’elles deviennent la risée de l’opinion publique internationale. tous les berbères au Maghreb sont issus d'un seul et même lieu les Aurès en Algérie et sont issus de deux branches tribales berbères, les Madracen et les Branis dont les vestiges historiques sont attestées officiellement dans cette même région La tombe de Madrassen date de -400 avant JC ;situé sur le territoire de la commune de Boumia, daira d'El-Madher dans la Batna, la visite est gratuite pour celui des marocains qui veut visiter ses ancêtres,En somme, tout le peuple marocain, par essence berbère quoiqu'on dise, est à 80% originaire de cette Algérie tant décriée les 20% restant viennent des arabes d'orient mais surtout des arabes d'Andalousie ou encore les fameux Jbalas du nord expulsés d'Espagne au 15 siècles.Tous les berbères, sans exception et quelques soit leurs noms, qui ont habités, transités ou gouvernés le Maroc sont originaires de l’Algérie. D’ailleurs On se demande si c'est n'est pas une des raisons qui fait démarrer l'histoire du Maroc qu'a partir du 8eme siècle.aprés JC l’Afrique du Nord centrale a toujours joué un rôle historique très important dans la région et ce depuis des millénaires en passant par la Numidie, aux dynasties berbères j'jusqu’a l'histoire de notre révolution prestigie use. L’ancienne Numidie dont le territoire s’étendait jusqu’au fleuve Moulouya au Maroc actuel qui n’existait pas en tant que territoire, avant que la France annexe tous les territoires de l’Ouest pour les soumettre à une monarchie d’origine doute use moyenne orientale qui n’avait aucune influence dans cette partie .territoires annexés devenus Maroc au début du 20ème siècle On peut affirmer, , que la majorité de tous les grands hommes et rares femmes, rois, hommes politiques, religieux, hommes de sciences et de lettres, artistes, ayant contribué au cours des deux millénaires écoulés au développement culturel, politique et économique du pays furent originaires de toutes les régions du Maghreb, excepté le maroc. Depuis Massinissa, Juba, Jugurtha, saint Augustin, Tertullien, saint Cyprien, Kahina, jusqu'à Ibn Khaldoun et d'autres encore, tous furent originaires de toutes les régions du Maghreb. Mais aucun n'est issu du maroc. Vous parlez des turcs ? alors que c’est grâce aux turcs que le Portugal fut vaincu dans la guerre civile, marocaine opposant les deux rois Abu Marwan Abd al-Malik, et Moulay Mohammed, pour le koursi La bataille des Trois Rois eut lieu le lundi 4 août 1578 sur les rives de l'oued al-Makhazin, , près de la ville de Ksar el-Kébir dans le nord du Maroc, entre d'une part les armées musulmanes du sultan marocain Abu Marwan Abd al-Malik, comprenant des cavaliers marocains, des artilleurs turcs et des arquebusiers andalous  (castillans ) et, d'autre part, l'armée « chrétienne » commandée par Sébastien Ier, roi du Portugal et des Algarves, incluant le Maroc Portugais, et celle de Moulay Mohammed, le sultan du Maroc déposé par Abu Marwan Abd al-Malik, et comprenant également des mercenaires italiens, allemands et flamands. Le roi de Portugal avait été appelé à intervenir dans la guerre civile marocaine : il était venu au secours de son allié, le sultan Moulay Mohammed, detrôné en 1576 par Abu Marwan Abd al-Malik, soutenu par les Turcs. Ces derniers, ennemis des Portugais en Orient depuis 1498, ouvrirent ainsi un deuxième front entre l'Empire ottoman et l'Empire Portugais.Cette bataille se solda par une victoire nette du sultan Abu Marwan Abd al-Malik et du parti turc. Vous n’allez pas, quant même, comme d’habitude falsifier l’histoire et dénigrer tout événement historique dont vous n’êtes pas les principaux acteurs, comme la bataille des trois rois. ?turcs vous dites

  64. hoggardz

    bencheikh je croyais que ce site est réservé uniquement aux adultes pas aux mineurs impolis et pignoufs mais bon. Ce n’est que l’inculte qui a toujours recours a l’insulte. Personnellement je n’ai insulté personne Le site Algérie-times qui est consulté par des familles, des étudiants, des étudiantes, des agences  publicitaires, nous offre le moyen de nous exprimer librement dans la limite de la décence, de la pudeur et le respect de l’autre. Chacun de nous expose ses opinions, son point de vue sans pour cela aller jusqu’ ‘aux insultes et grossièretés. on sait que certains marocains excellent dans ce genre d’invectives,Et ce a ca use de leur ignorance et leur manque d’arguments qui créent en eux une frustration. Si, ils sont incapables de croiser le fer sur des sujets qui dépassent leurs capacités cognitives, le mieux est donc De s’imprégner des algériens dans le but d’apprendre, de se cultiver, de s’instruire, au lieu d’écrire des stupidités et lancer des invectives comme un mal éduqué produit des ordures de gueux.

  65. foxtROT

    انا حسب ماقرءةفى هدا الموقع المحترم وله جيل الشكر ان جل المتدخلين الجزاءرين انفعالين الا القليل نحترمهم ونقدرهم اما بعض فانهم يسبون ويشتمون بلله عليك انساء يسب المغاربة وهل يبقى المغاربة CAROISE LES BRATS اهدا عدل عندكم سن بسنى وبادء اضلم وانتهى الكلام

  66. Bencheikh

    Pour quelqu'un qui falsifie l'histoire et raconte des conneries , et puis surtout l'histoire des cavernes de ses ancêtres , comme si les aït juba et les aït massinissa recoltaient des prix Nobel et bâtissent une grande civilisation , ceux qui venaient d'Est ou d'ouest vous avaient giflés sur les deux joues , ton histoire de nana ghoula , tu la garde à toi et épargne nous de cette langue de bois qui enfante des commentaires sans valeur dénués de motivation pour continuer le débat les blablas de copier coller n'intéressent personne , le Maroc et les marocains pensent autrement ils ouvrent des fenêtres sur le futur et visent la concurrence avec les autres nations civilisées on a pas besoin de blabla sur le passé , car percher dans sa mémoire et contempler le monde est le travail des fainéants , vous , vous êtes des fainéants vous avez déjà sombré dans le trou noir que la clique qui vous gouvernent vous ont jetés à jamais , une Algérie déboussolée , malade , qui ne sait quoi faire son unique projet est de nuire à ses voisins . embellir le visage laid d'un regime militaire c'est la vraie et l'amère insulte sur le visage des algériens

  67. مغاربي حر

    Je m'adresse de nouveau au nommé Zoggardz qui continue, malheure usement,à manifester des signes porteurs d'une haine, sans précédent, à l'égard du Maroc et des marocains. Certes, cette haine n'est que le résultat de la situation tragique que vit actuellement le monde arabe qu'on considérait, jusqu'à une date très récente, comme le foyer qui nous abrite tous, du golf à l'océan. Nous avons considéré, à tort ou à raison, que les facteurs communs, qui nous lient, tels que la religion, la langue arabe, l'identité amazigh pour les maghrébins, etc.., nous donnent suffisamment d'immunité contre les menaces provenant de l'extérieur et constituent de forts atouts incitant à la coopération et à la solidarité de nos pays, pour mener ensemble le véri table combat auquel nous sommes tous confrontés, celui du développement. Malheure usement, et comme le montre le niveau de bassesse atteint par les discussions échangées entre les visiteurs "frères-ennemis", en marge des articles publiés par ce respec table journal, on assiste à une rupture devenue de plus en plus difficile à surmonter. Pourtant, et malgré cette rupture, sans cesse croissante, nous devons, nous qui constituent une minorité non influencée par les positions des autorités gouvernantes ici ou là bas ,rester attachés aux rêves de nos pères et grands-pères consistant en la réalisation de l'unité arabe ou au moins maghrébine. Le combat que nous devons aujourd'hui mener n'est pas contre nous mêmes, mais contre le sous- développement, le despotisme, l'absence de démocratie dans nos pays, etc...Les objectifs de ce combat sont, bien entendu, l'amélioration du bien être de nos citoyens, le respect des droits économiques et sociaux de ces citoyens, la garantie de la liberté, etc...objectifs devenus dans les pays développés élémentaires. Il serait ridicule de considérer l'un de nos pays comme étant épargné de certains problèmes économiques et sociaux. Vous avez parlé, à titre d'exemple, des manifestations d'Al Hoceima comme s'il s'agit d'un évènement propre au Maroc. On doit signaler que des manifestations similaires se déroulent aujourd'hui en Algérie, en Tunisie et en Mauritanie. Il s'agit d'un droit le plus absolu des citoyens et s'exprime librement dans tous les pays démocratiques. Aussi, et si on croit en notre commun destin, devons - nous manifester un respect mutuel à l'égard des idées exprimées par les uns et les autres. Les positions à exprimer devront être bien fondées et argumentées et non pas à base de simples mensonges. Dans ce cadre, je voudrai discuter avec vous un sujet que vous avez évoqué et qui préoccupe d'ailleurs beaucoup de nos amis algériens, celui du Sahara. Vous avez dit que le Maroc n'a jamais revendiqué le sahara avant les années soixante dix. Je vous signale que, juste après l'indépendance en 1956, le Roi Mohamed V, dans le cadre d'un discours prononcé à Mhamid EL Ghizlane en 1957, a déclaré que l'indépendance du Maroc reste incomplète sans le retour du Sahara à la patrie mère. Egalement, vous avez avancé que le Maroc n'a jamais tenté de récupérer son sahara en recourant à la force. Je vous précise que l'armée de libération nationale a mené plusieurs attaques à l'encontre des autorités espagnoles. L'un des dirigeants de ces attaques est toujours vivant; il s'agit du moujahid Mohamed Bensaid Ait Idder. De même, on doit signaler que depuis son indépendance en 1956, la Maroc n'a cessé d'inscrire la question du Sahara à l'ordre du jour de la 4ème commission de l' U et que ce recours était bien soutenu par l'Algérie tout au long des années soixante du siècle écoulé. En revanche, ce qui n'existait pas avant les années soixante dix c'est bien le "front Polizario". Aussi, on a-t-il jamais entendu d'une seule balle tirée par ce front en direction de l'autorité espagnole colonisatrice. Comment ce front a été crée? c'est la réponse à cette question que nos frères algériens ignorent et ne l'ont jamais entendue à travers les chaînes de télévisions et les ondes des radios de leur pays. Au début des années 70, des étudiants de l'université Mohamed V de Rabat,originaires du Sud du Maroc, dont EL OUALI Mustapha Sayed, Mohamed Abdelaziz et autres personnes ayant accédé postérieurement à des postes de responsabilité au sein du front, ont décidé de rendre visite à des chefs des partis marocains, dont feu Allal EL FASSI et autres, pour leur demander d'accélérer les démarches consistant au retour du Sahara à la patrie mère, même si cela nécessitait à un recours à la force. Malheure usement, cette revendication n'a pas gagné un intérêt particulier de la part des chefs des partis politiques consultés. Ce qui a amené ces étudiants à organiser une manifestation à Agadir au début de l'année 1972 que les autorités a dispersée en recourant à la force. Les dirigeants de cette manifestation ont décidé de prendre la fuite vers Tindouf , en traversant les frontières terrestres à bord d'une voiture 4x4. Le régime de président BOUMEDIENNE, les a bien accueillis et a considéré leur séjour en Algérie comme une occasion d'or à ne pas rater pour régler ses comptes avec le Maroc suite aux retombées de la guerre des sables de 1963. D'où la création du front "Polizario" et ensuite de la fantome "RASD" en 1976. Depuis, l'Algérie n'a cessé de soutenir ce front séparatiste par tous les moyens matériels, financiers, logistiques, diplomatiques, etc...Malheure usement, les moyens mobilisés et mis à la disposition du front auraient du être orientés vers des projets qui certes auraient contribué au développement du pays. Un pays pétrolier et riche de gaz , comme l'Algérie,aurait du, aujourd'hui être l'Emérite Arabe du nord de l'Afrique. Enfin, et malgré la haine que vous portez à l'égard du Maroc, je vous déclare que l'Algérie est dans notre cœur, nous l'aimons beaucoup et nous considérons que le destin du Maroc et de l'Algérie est commun. Certes, si on peut changer beaucoup de choses, on ne peut nullement changer la géographie.Salutations

  68. الونشريسي

    انا من بلد الابطال وافتخر؟ولا يجوز لي ان اهبط الي مستواك النذل ولا تعبيرك الحيواني؟ هناك بعض الشرفاء من المغاربة لا يجوز الطعن في شرفهم؟ اما انت ياابن صهيون الحريزي تتكلم عن ارض المعركة؟ اي ارض واي معركة؟ اذا كنت تقصد الصحراء الغربية؟ فلها اهلها الا صلين؟ ولك ان تسئل الاسبان عنهم؟ واذ كنت تقصد  ( القدس ) ؟ اتمنى من كل وجداني ان التقي بك علي ارض المعركة  (القدس ) المعركة الحقيقية التي تريد يا ابن صهيون الحريزي ان تخفيها؟ عن المغاربة الاقحاح؟

  69. المرابط الحريزي

    سيتم تفكيك الكيان الخرائري --- youtu.be/flHfCVuzHss --- و ثمن السردين بالحسيمة لن يرتفع --- و زفزافي الزفاط سيتم محاكمته تحت قانون محاربة المخدرات و محاربة الارهاب ثم هناك تهمة الخيانة الزوجية و الوطنية . شخص شاذ جنسيا مثل حلفائه . البوليخاريو  + خابيير بارديم . بوتفليقة  + بوتفليق . كلهم لوط كما يدل على ذلك الشريط التالي --- http://bit.ly/2rSOxVc

  70. السميدع من الامبراطورية المغربية

    قال لكم ان الجزائر منحها الله بخيرات لا تفنى هههههههههههههه و انت شد الصف مع خوتك يا ياو ليدي و يا على الله تكون غير واحد ماشي واحد ونص هههههههههه - الجزائري الان يشوي الزرمومية و يسميها سمكة البحر ههههههههه الجزائر لم تتحرر بعد و خروج فرنسا كان صوريا فقط و بضربات المانيا لعقر دارها و ليس بان الجزائر قاومتها ههههههههه لا يستقيم مع العقر شعب يباد بالملايين و يدعي انه انتصر هههههههههه انها الفظيحة و لا تستقيم حتى مع العقل البشري هههههههههه انها الجزائر من اختراع فرنسي محض على حساب اراضي مسروقة في كل اتجاه و وجوده مقرون بعمر قطرات الزفت المتبقية في الجزائر . =============== نوميديا كانت عبدة للروم و عاصمتها في تونس و اما طنجة بالتناوب و الجزائر دائما ذيل تابع لتونس او المغرب و نوميديا قوم عابرون و ليسو ا جزائريين و لا مغاربة نكل بها الروم و استعبدوهم و استحيوا نساءهم لقرون اما الوندال يا جاهل فكانوا يطبخون لحوم اجدادكم في الطناجير و يقدمونها كوجبات في اعراسهم و افراحهم كما كانوا يصدرون لحوم اجدادكم للروم تطبخ في بلاد الروم ايضا هههههههه الخرائري مسكين لا تاريخ له فهو ينط هنا و هنا عله يقدم لنفسه مجدا زائفا لكنه مسكين يسقط بسذاجته في سب نفسه بنفسه

  71. hoggardz

    Le royaume du Maroc a voté, avec Israël, contre la Déclaration sur l’octroi de l’indépendance aux pays et aux peuples coloniaux, au moment où la communauté internationale célèbre le 55e anniversaire de son adoption. Alors que la Commission des questions politiques spéciales et de décolonisation de l’ U s’apprêtait à adopter le texte de la résolution en question, la délégation marocaine a annoncé que le Maroc votait contre celle-ci, s’alignant ainsi sur la position d’Israël. Face à cette attitude du régime marocain qui, paradoxalement, préside le comité d'Al-Qods – une ville où des Palestiniens se font tuer tous les jours par les forces coloniales israéliennes que Rabat soutient aux Nations unies –, de nombre uses délégations ont réagi à cette attitude lâche du Makhzen, directement concerné par cette résolution en tant que pays colonisateur au même titre qu’Israël Les activités diplomatiques entre le Maroc et Israël se sont fortement accélérées ces derniers temps, malgré le fait de que le Maroc ait rompu les relations avec Jérusalem il y16 ans. le Maroc a offert le rétablissement des relations diplomatiques avec Israël en échange d’un fort lobbying israélien en faveur de la politique de Rabat sur le Sahara Occidental. la presse israélienne a révélé que les relations entre les deux pays sont en train de se dégeler. le Maroc était parmi les rares pays arabes à avoir des relations formelles et cordiales avec Jérusalem. Mais, malgré l’absence de relations diplomatiques officielles entre Israël et le Maroc, de plus en plus d’échanges ont lieu en quelques semaines, depuis le mois décembre 2016, des signes de « normalisation » des relations en Israël et Maroc ont interloqué plusieurs observateurs, notamment dans le monde arabe. La relation officie use entre les deux pays était apparue après les « révélations fracassantes faites par Wikileaks sur les rencontres au sommet, notamment en 2009, entre le ministre des Affaires étrangères israélien, Avigdor Liberman et son homologue marocain, Taïeb Fassi-Fihri ces liens étaient sans doute plus forts et profonds encore? Certains d’entre eux étaient demeurés secrets. En effet, en 1965, le roi Hassan II a transmis à Israël des enregistrements d’une rencontre cruciale entre les dirigeants arabes où ils discutaient de leur préparation à la guerre contre Israël.En se fondant sur ces enregistrements, ainsi que d’autres renseignements rassemblés dans les années précédant la guerre, Israël a lancé une frappe préventive au matin du 5 juin 1967, bombardant les aérodromes égyptiens et détruisant presque tous les avions de chasse de l’Egypte.

  72. الونشر يسي

    الكيان الجزائرى مفكتوش يماك فر نسا لى اعطاتك شبه استقلال بلا جهاد؟ او مفكوش بباك الغراب  (اسبا نيا ) الي راهي قابعة علي سبتة ومليلية ؟ الي يوم الناس هذا؟ والكيل الي راك التكيل به قع مدغول ؟؟؟ والنعلة عائدة اليك يا ابن صهيون؟؟؟؟؟؟

  73. hoggardz

    مغاربي حر Ce n’est pas tes termes péjoratifs qui vont changer la donne, Si les muets pouvaient parler, ils gueuleraient comme des sourds. Alors continu a pisser contre le vent, en te mouillant le pantalon Le Sahara occidental est essentiellement peuplée de Maures, avant que le Maroc ne soit Maroc, et non des bédouins d’Arabie ,les maures,établis entre les rives du Draa et celles du Sénégal. Ceux sont des Berbères islamisés et arabophones. Les principales tribus sont : Bérabichs, Braknas, Douaïchs, Kountas, Ouled Delim, Ouled M'Bark, Ouled Naceur, Sahraouis, Tadjakants, Trarzas. En 1884, l'Espagne déclare sous sa protection la région du Río de Oro, allant du cap Bojador au cap Blanc, après avoir conclu des accords avec les chefs des tribus locales..ou était l’empire marocain gonflé à l'hélium À l'issue de la conférence de Berlin  (1884-1885 ), l'Espagne voit reconnus ses « droits » sur les territoires du Sahara. Les premières négociations entre l'Espagne et la France pour établir leurs zones d'influence respectives dans l'Afrique occidentale débutent en 1886. Elles aboutissent à trois accords successifs : – le traité de Paris du 27 juin 1900 fixe les frontières méridionales et orientales du Rio de Oro. – la convention de Paris du 3 octobre 1904 fixe la frontière septentrionale englobant le Saguia el-Hamra et la zone de Tarfaya jusqu'à l'oued Draa. – la convention de Madrid du 27 novembre 1912 confirme ces frontières et limite celle de l'enclave d'Ifni. Ou était donc le Maroc lors de négociations entre les puissances coloniales l’Espagne et la France ? Pourquoi n’a-t-il pas défendu la marocanité du Sahara a cette époque ?ou était ce royaume dont vous vous vantez tant ? Tu prends des raccourcies et des virages historiques pour te convaincre toi-même, puisque Les Marocains parlent du Sahara marocain mais ne font que répéter les arguments fallacieux et de propagande du makhzen. la RASD, étant un membre fondateur de l’UA. « Dans l’acte constitutif de l’Union africaine, on retrouve deux principes : l’égalité souveraine des États membres et le respect des frontières existant au moment de l’accession à l’indépendance »,. Quand le Maroc a accédé à l’indépendance en 1956, le Sahara occidental ne faisait pas partie de son territoire officiellement reconnu par les instances internationales. De toute l’Histoire de la région, le Maroc n’a jamais exercé une quelconque souveraineté, ni reçu d’allégeance, de soumission, ni même effectué le moindre contrôle, même à distance, sur les populations du Sahara Occidental et de la Mauritanie.Même si le Maroc a eu des relations de voisinage avec les tribus se trouvant au Sahara Occidental et en Mauritanie, y compris les «Imarats» de ce pays  (Le Tagant, LeBrakna, Le Trarza et L’Adrar ), en aucun moment il n’a exercé une quelconque souveraineté sur cet ensemble de «Billad ElBidhan».Certes, des caravaniers sont allés vendre quelques chameaux  (Azwalay ) sur les marchés de Ouadnoun de Gouleimin; achetés quelques marchandises, mais en aucun moment ils n’ont reconnu l’autorité du royaume sur leurs territoires, encore moins prêté allégeance, en échange, au Sultan du Maroc. À cet égard, la conclusion, on ne peut plus claire, de la Cour Internationale de Justice  (CIJ ), aux paragraphes 103-104 de la page 47 de son arrêt, rendu le 16 octobre 1975: «103. La Cour ne méconnaît pas la situation du sultan du Maroc en tant que chef religieux. Il ne lui semble pas cependant que les renseignements fournis et les arguments invoqués par le Maroc éliminent l'essentiel des difficultés que soulève la prétention marocaine quant à l'exercice effectif de sa souveraineté interne sur le Sahara Occidental. Les éléments en la possession de la Cour paraissent bien confirmer que presque tous les dahirs et autres actes relatifs à des caïds concernaient des régions situées à l'intérieur de ce qui est aujourd'hui le Maroc et ne suffisent pas à démontrer qu'une autorité marocaine se soit effectivement manifestée au Sahara Occidental. On ne saurait dire non plus que les renseignements fournis par le Maroc prouvent de manière convaincante que celui-ci ait perçu ou levé des impôts dans le territoire. En ce qui concerne le Cheik Ma el Aïnin, les multiples aspects de sa carrière peuvent susciter des doutes quant à la nature précise de ses rapports avec le Sultan, qui ont d'ailleurs été diversement interprétés. Dans l'ensemble, les éléments dont la Cour dispose ne suffisent par pour la convaincre que les activités de ce cheik soient à considérer comme une manifestation de l'autorité du Sultan au Sahara Occidental au moment de la colonisation. 104. En outre les renseignements dont la Cour dispose semblent bien confirmer que les expéditions du sultan Hassan Ier dans le sud, en 1882 et 1886, visaient toutes deux spécifiquement le Sous et le Noun et qu'en fait elles n'ont pas dépassé le Noun, de sorte que, n'étant même pas parvenues au Draa, elles ont encore moins pu atteindre le Sahara Occidental. Les éléments fournis ne permettent pas non plus à la Cour de considérer comme des actes de l'Etat marocain des actes survenus au Sahara occidental et qualifiés d'actes de résistance à la pénétration étrangère.»Cette conclusion de la CIJ est tellement vraie que selon les traités signés entre les différentes puissances occidentales et le sultan du Maroc, celui-ci dit et signe explicitement, sans la moindre équivoque, qu’il n’exerçait aucune autorité au sud de l’Oued Noun. Par conséquent, la sécurité de tout naufragé dans cette région ne le concernait tout simplement pas au-delà de cette limite géographique: au cours des derniers mois de 1955 Allai el Fassi expose sa conception du Grand Maroc,Les prétentions du Maroc sur l’Algérie ne datent pas d’hier, puisque dès 1955, c’est-à-dire avant même l’accession à notre indépendance, Allai el Fassi expose sa conception du Grand Maroc selon laquelle les frontières historiques et naturelles du maroc s’étendraient au Sénégal et au Niger englobant ainsi non seulement les régions de Colomb-Béchar, Tindouf et la Mauritanie mais la totalité des possessions espagnoles du Sahara,le Palais rapace et convoiteux, reprenait à son compte les revendications territoriales du leader de l’Istiqlal.c’est de la que la provocation marocaine a commencé.aprés c’est l’agression de 1963 la folie des grandeurs a Ambitions démesurées des mégalomanes sans moyens adéquats héritée du 20 siècle continue au 21 eme siècle.qui peut vous faire confiance ?

  74. مجيد

    هذا مواطن فرنسي يشتغل في الجزائر يقارنها بتونس و المغرب ------------------------------------------------ https://youtu.be/hsl5De3805U ------------------------------------------------ بما انه يعرف المغرب و تونس جيدا ايضا، يقول ان تونس فيها اقتصاد رغم انه لا تملك اية ثروات باطنية. و يقول ان في المغرب حرية التفكير و التعبير.. عكس الجزائر التي لها امكانيا كبيرة ولكن لم تعرف كيف تستغلها ورغم انها ظاهريا آمنة لكن باطنيا خطيرة ------------------------------------------------ قال ان المغرب عرف كيف يفهم دوره الاقتصادي على المستوى الدولي و استطاع التحول من دولة لم يكون فيها شيئ الى دولة فيها كل شيئ. كل الامل مركز على المغرب و تونس رغم قلة الثروات الباطنية لكن بالنسبة له الجزائر ضائعة في مرحلة من الزمن القديم رغم ان فرنسا تركت لها اقوى اقتصاد في افريقيا اقوى حتى من فرنسا نفسها ------------------------------------------------ ماذا فعل بوتفليقة ياترى للجزائر؟

  75. hoggardz

    مجيد C’st normal que la France encense le Maroc même dans le faux en lui faisant miroiter que le Maroc a atteint le sommet du développement et qu’ il compte parmi les puissant pays du 21 eme siècle. la presse propagandiste makhzenienne présente toujours le Maroc, sur ordre du falot6, comme une CARTE POSTALE RADIE USE où règne le bonheur et où tout le monde est heureux d'y vivre dans l'amour et le respect du maître suprême, cette image d'Épinal, d’un pays atteint de nanismela France a avoué haut ceux que les marocains pensent bas Le Maroc est une «maîtresse avec laquelle on dort toutes les nuits, dont on n'est pas particulièrement amoureux mais qu'on doit défendre», aurait en effet affirmé en 2011 l'ambassadeur de France pour les Nations Unies, Gérard Araud.avu de taille. meme Moulay Hicham adit des choses dans son livre. Un français qui parle de l’Algérie et tu viens en parler comme s’il s’agissait de prophéties.c’st dans ces videos que tu trouveras tes réponses Roi du Maroc, le règne secret https://www.youtube.com/watch?v=lsvgGryspYg Le Roi prédateur par Catherine Graciet, Eric Laurent https://www.fichier-pdf.fr/2012/05/21/le-roi-predateur/ . http://www.youtube.com/watch?v=Pr3anCJMdBs Les mille et une nuits de Marrakech https://www.youtube.com/watch?v=KKGli8FYGVg journal d'un prince banni https://www.fichier-pdf.fr/2014/06/19/journal-d-un-prince/journal-d-un-prince.pdf de Moulay Hicham

  76. السميدع من الامبراطورية المغربية

    يا هكار كفاك من التشييت و من الكذب لان كل من تستشهد بهم مرتزقة و مغضوب عليهم ههههههههه و المغرب يا هكار ليست هي الجزائر فانتم تؤدون المال كي لا يكتبوا عنكم بينما نحن من يسبنا بدون دليل و يقدح في دولتنا و رموزها نتركه ينبح كالكلب لان ما يكتبه من تستشهد بهم سوى هراء و خراء لا يستقيم مع العقل البشري و كمثال بسيط ان الامير هشام امير مغضوب عليه لانه شيوعي لائكي يريد ان يكون المغر شيوعيا لائكيا و المغرب بلد اسلامي و دستوره الاسلام و كما كل من تستشهد بهم لائكيون يريدون من المغرب ان يرضخ لاعداء الله و رسوله و يجزون زواج الرجل بالرجل و تقنين الدعارة و خلق فوضى في البلد كي تهرب خيرات البلد مثل سوريا و ليبيا بنصف الثمن كل شيء ياكلونه بارد و الشعب يتقال فيما بينه و ياتون اولادهم ليتبولو علينا من طائراتهم و يتعلموا فينا التيراج و التبوريد كحقول تجارب و فئرانها و هذا هكار مستحيل لاننا دولة 13 قرن و لسنا كالجزائر بعمر رجل يافع 53 سنة لان التجربة علمتنا ان نترك الكلاب التي لا تعض اتركوها تنبح و تنبح حتى تتعب و تعود لجحورها و من اراد الارتزاق عندنا فقد اخطا العنوان و قد فظحتهم السلطات المغربية بتسجيلات يطلبون فيها المال مقابل السكوت ههههههه و لهذا رفع القلم و يا يهزك ريح يا جبل و المغرب في صحرائه و الصحراء في مغربه و مت موت يا العدو و الملك عندو شعبو و ما تصور لا انت و لا غيرك مورا المغاربة الا الزب و القب حاشا السامعين 43 سنة نفس الاسطوانة و التخاريف و في الاخير المغرب كلسكم كلكم على الدس .

  77. الونشريسي

    الي كان للوقت عندو قيمة عند امثالك من الغربان؟ استثمرو يا خبير الاستثمار الوهمي؟ في التفكير في اخراج الصا لبين الاسبان من الا راضي المغربية  ( سبتة و مللية ) ؟؟  ! ! ! ! ! ! وبعدها لكل حادث حديث - انت الا شيطان صغير متمرد علي الامبراطورية المغربية الكهنوتية؟؟؟؟؟

  78. الونشريسي

    تبون راه يقرئك السام؟؟؟؟او راه القالق اشى خديمة؟عساس في بيت الوضوء انتاع الجامع الاعضم؟ المحمدية في عاممة؟الابطال؟الجزائر وما ادراك ما ا لجزائرّ ؟اوباه تكون شاهد على مكان الاباء البيض؟الصلبين ؟ بلي راتها جامع ؟يتم فيما تكبير الله دون سواه؟؟؟؟

  79. بلغ سلامى الى طبون حاشكم يامغاربة واسير دير ليك صف على لحليب راه فاتك الوقت ورمضان هدا شياة اجديد مبروك عليك كم تتقاضى ياكلب

  80. الونشريسى

    تبون يقرئك السا م؟ والكلب لي راه قاعد ينبح الابطال راهم يفعلو في الميدان؟ ما رهمش ايدسنو بالفرماج،والشيتة خليناها لشياتين بحالك والشهرية خليناها للمرتزقة بحالك؟ اما نحن رانا اندافعو علي الجزائر قاطبة؟مشي ناقصة ولاية ولا ولايتين، نهدرو بوش باين مشي بالعجار ياالغراب الغدار؟ مكان المسجد الاعضم حاليا المجسد بعون من الله ورجال الجزائر الصالحين؟ كان في الماضي الاستعمارى، منطلق للاباء البيض؟وزاعيمهم لافجيرى (الصا لبين ) ولكن هيهات منا الذلة والمسكنة لان للجزائر ابطال واسود؟؟ حررو ها بدمائهم الزكية وبعرقهم الطاهر؟

  81. السميدع من الامبراطورية المغربية

    سبتة ومليلية يا ونشريسي قضية مغربية و لا دخل للجزائريين فيها و ما نطلبه منك سوى الحياد لان دخولكم في اية قضية تفسدونها باسلوبكم القحبوني فانتم باطنيون بكيتم تضامنا مع اسباينا في صخرة ليلى التي لا تصل الا لدك سوأتك على متها لصغر حجمها و تفاهتها و مع ذلك صرف نظامكم الاهبل ملايير الدولار نكاية في المغرب حيث جازوا الاسبان بالغاز نصف الثمن ل 15 سنة هههههههه و اما سبتة و مليلية فهما ايضا فيلاجين صغيرين دخلها الاسبان ليسوا بقوتهم بل بتحريض من الكنيسة العالمية التي وراءها 2 مليار مسيحي و المثل يقول ان الحمية تغلب الاسد و هكذا كانت ضريبة نؤديها نيابة عن كل المسلمين لان جدنا طارق بن زياد السبتي هو من فتح الاندلس و من قبل المغاربة و مكثوا بها 8 قرون و عادي ان يكون صراع الامبراطوريات فيه شد و جذب و كر و فر فنحن تخلفنا في الفيلاجين 500 متر فقط متوسطية لكننا بعد حين زحفنا على 600 كلم اطلسية و كم بكيتم و نظامكم لشدة الفقسة لانكم رايتم الاسباني المسكين كيف طأطأ راسه اما المغربي و ازل علم بلاده في العيون بيده و انصرف يبكي الدم في باطن قلبه و امام الملأ انصرف ضاحكا ظاهريا و كم بكت الجزائر و قالت انه ليس معقولا يجب اعطاء الصحراء للشعب الصحروي ههههههههه و كان الصحراويين المغاربة ايسكيمو و ليسوا صحراويين او سافانيون هههههه طرطق النظام الجزائري 800 مليار دولار لهفة على الاطلسي و لو شبر منه لكن المغاربة اقبروا حلمهم و الى الابد يوم يبعثون .اما الجزائر عمرها ما قاومت الاحتلال و عمرها ما غلبته لانه من يقتل بالملايين كالصراصير فلا ينتصر لان هذا لا يستقيم مع العقل لان فرنسا ارهقتها المانيا و ليست الجزائر و خرافة المليون ونصف شهيد ليست موجودة الى في الخيال العلمي فالشهداء فقط 415000 شهيد رحمهم و الباقي سوى جيف و حركيين كانوا يتقاتلون كالكلاب فيما بينهم لاجل متع الدنيا و لارضاء امهم فرنسا و ليس من المعقول ان يستطيب الشعب و يسمرء العبودية و السياط الفرنسي لقرن 25 سنة و يستيقظ فجأة و يقتل منه مليون و نصف في 7 سنوات ههههههههه و يقهر فرنسا لانه مات كالذباب و حين مات كالذباب بمليون و نصف مليون انسحبت لانها قتلتهم كالذباب هههههه قولوا لنا اي عقل بشري يفسر لنا هذه المعضلة . قتلنا بمليون و نصف مليون و انتصرنا هههههههه انها الخرافة لان الجيف تقاتلت كالكلاب فيما بينها و لا يصل عددهم لمليون و نصف حتى الجيف التي تقاتلت فيما بينها . و فرنسا لم تعترف و لن تعترف بالوهم لانها ليست هي من قتلتهم ===== الحركيون ابناء الشيخات الكلبات اعادوها في الشعب الجزائري المسكين في ال90يات و ابادوا منهم 350000 مواطن اثر الانقلاب على جبهة الانقاذ السلامية الحاكمة الشرعية للجزائر بتفويض من الشعب ========== المغرب لا يريد من الجزائر الا الحياد في سبتة و مليلية و لا نريد اي تعاطف لاه اي تعاطف منها سوى نفاق و جربناه عبر التاريخ انها بلاد باطنية و منافقة و ان كنت تعيرنا بالفيلاجين سبتة و مليلية فعلى الاقل نحن ملوكنا اسقوا اسبانيا العلقم ل 8 قرون اما الجزائر مسكين ماذا فعلت لفرنسا و متى احتلت منها شبرا واحدا او قتلت منها و لو دجاجة فرنسية حتى تمرمذ من قبلها قرنا و نصف القرن ههههه نحن يا جزائر امبراطورية زئبقية يمكننا التراجع للخلف ب بخطوة صغيرة لكننا حين نعزم على الزحف فنحن لا نأبه باحد فنحن نزحف و قد رايت زحفنا لاستعادة 600 كلم اطلسية مخملية و لكل شيء اوانه فنحن ننتظر فقط زوال محروقاتكم قريبا التي تتفرعنون بها و ترشون بها الامم لقلب الحقائق و انتم من عطلنا فلولا المحروقات التي تصرفون عائداتها ضد وحدة بلادنا لكنا فرتقناكم مع الخرائر ثم اسبانيا لاننا نحن من صنعناكم يا ونشريسي و لا تقلق فلكل قائم مقام وواحدة بواحدة و تاريخ الامبراطوريات لا يقاس بالشهور و السنين بل بالقرون و اما ان تفتخر بالولايات ههههههه اي ولايات عندكم يا ونشريسي واش حساب لك في الشروق =و الدعوة لله انها 97 بالمائة صحراوية قاحلة لا ماء فيها و لا طير يطير و لم تستطه توفير حتى كوب حليب يوميا لمواطنيها هههههه و اذكرك ان الفيلاجين يا جزائري لو كنتم رجال يجب عليكم ان لا تلجؤوا لاسلوب الاستفرزاز لاني شرحت لهم مائات المرات في هذا المنبر اننا قادرون على استعادة الفيلاجين لكن مصالحنا مع الاسبان هي اقوى و اغلى من الفيلاجين لانهما باغلبية مغربية و الاحتلال رمزي فقط و اسبانيا تحتظن 900000 مغربي فوق ارضها و هي بوابتنا نحو اوروبا و ان اقمنا حربا يعني سنخر الكثير و اضاعف بالالاف من ثمن الفدانين لكن الجزائر المسكين لا يرى حذيبته لان ارضه كلها محتلة و اجبن خلق الله البوليساريو صنعوا لهم دولة داخل دولة و يصرون عليهم من اموال فقاقيرهم 800 مليار دولار و لازال عليهم يصرفون بحال القحبة و الكلينيكس من عندها ههههههه و اللي فراس الجمل راه في راس الجمالة يا خرائري انت غبي و دويلتكم فتية و لا يمكن ان نقيم حربا لاجل فدانين نربح بفضلهما مليون و نصف مليون سائح اسباني و اوروبي يدخلون عبر الفدانين و لا يمكننا ان نتقاتل مع اوروبا كلها و امريكا و كل العالم مع الاسبان لاننا مسلمون فاي حرب سوف يتهموننا حاليا بالارهاب و اي مسلم يدافع عن حقه فهو ارهابي في نظر الكنيسة و اليهود و لهذا يا جزائر عقلك صغير و هذه الامور كبيرة على عقلك و لا تعرف فيها شيئا لان بلادكم بعمر بغل 53 سنة و لا تعرفون شيئا في وقائع التاريخ و الاستراتيجيات التي يجب العمل عليها لانه اولا يجب التنمية و الخروج من الفقر اولا ثم الصناعة و ترجيح ميزان القوة شيئا ما لصالحنا و اما البلابلا و التفرعين و الزلط فلا يخيف اعداءنا بشيء و اعيدها يا جزائري اننا نحن المغاربة من صنعنا دويلتكم و نحن قادرون على فرتكتها و طرطقتها.

  82. بلغ سلاممى تبون وقل ليه راه اتوحشناك وخصوصا فى ليالى البرد القرس وهل امتالك الحتالى وشياة بامتياز اضرب شية ياكلب واسكتعلى اسيادك اما الجزاءرين الاحرارابعاد عليك ياشياة اضرب اشية لسيادك جنرالات اضرب يا كلب واسكت

  83. الونشريسي

    الجزائر صنعها شهدائها وموجهيدها؟اما انتم فلقد صنعتم الوهم ؟ والزيف؟ اوطلع في النيفو شوية؟ لزم تكون تعرف تحسب، علي الاقل بلي 1 +  لاسواها؟، امنبعد اشرح لسيادك الاحرار الحرب الصا لبية؟ العالم بئسره يشهد بان الاستعمار الفرنسي، (الصالبي )اعطي لجميع مستعمراته الاستقلال؟المغرب 1956م؟؟ ولملم جميع قواته ونزل بها على الجزائر لئن بها اسود لا يخشون الموت في سبيل الله؟ (الاستشهاد ) ،فرنسا كانت رئس حربة لاغير ومن ورائها الحلف الطلسى اجمع؟ واعلم ايها السميدغ اطلع عقلك من بين فخذيك، ثم حدث عقول الناس؟ بان سيف الصالبين تحطم على صخرة اسمها الجزائر وما ادراك ما الجزائر؟1962 م هه ههه؟ ؟القد طعنتم الجزائر مرتين؟ مرة 1956? حين بعتم القادة الست في الطائرة والقصة معروفة للجميع، ؟؟ فخسرة بيعتكم ؟ اما الطعنة الثانية فكانت 1994م؟حين كانت الجزائر في احلكي ايامها والعا لم ادار ظهره لها ؟ حينها طرتم الجزائرين من ارضكم وزعمتم بان جميع الجزائرين ارهاب ؟واعلقتم الحدود في وجوه جرانكم؟في احلك الايام،؟ انت مسالم مع المسحين وتسميهم سواح وتعدهم بالملييون ونص المليون سائح لتجني من ورائهم فرنكات؟معدودات؟بالسياحة الجنسية؟؟؟وتريد بوابة اروبا؟وتعلق بوابة الجيران المسلمون ؟بحال بحال؟ المغرب العربي + المشرق العربي ما هكذا تورد الابل؟يا السميدغ؟وتسمي مليون ونصف المليون من الشهداء؟بالذباب لانهم ما بعو بيعتكا هذي؟؟ وما بدلو تبديلا؟ انك غراب ابن غراب لا ينفعك الي الدوران على الجيف؟ افيق برحوك بلي مارك عربي بالمرة؟ولا نت بالمسلم؟ والشية عندها امليها كيما انت يا مدير سوق النخاسة؟،اما انا فلا اعرف لا جنرلات،؟ولا كبرنات؟ وما رزقي الا من عند الله؟مسلم شريف،من بلد الاشراف؟ (الجزائر، )؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟-

  84. السميدع من امبراطورية المغرب

    الشهداء ربنا يرحمهم و يدخل عليهم الرحمات في هذا الشهر الفضيل و عددهم في الجزائر فقط 41500 شهيد و ليس مليون و نصف لان الباقي سوى جيف تقاتلوا كالكلاب فيما بينهم و باعوا اخوانهم للاعداء و فرنسا كانت ارحم من الحركيين الذين كانو يبيدون اخوانهم في التراب حتى خجلت فرنسا و استحيت من اجرامهم و متبرئة من اجرامهم و لم تعترف بانها هي من قتلت الجيف الذين تعاركوا فيما بينهم و اهاليهم لاجل متع الدنيا ========================================================= دويلتكم لم يصنعها شهداؤكم يا ونشريسي فهذا هراء انها فرنسا من صنعتها و لولا توقيع ملكنا محمد الخامس رحمه الله ما اقيمت دولة الجزائر و لو بعد 200 عام اخرى و من يحرر ارضه لا يطمع في اراضي غيره لان فرنسا منحتكم الصحراء الشرقية المغربية التي لم تطأها اقدام الاتراك و لو في الحلم كما ان الجزائريين جبناء فقرن و 32 سنة و فرنسا ماكثة في ركناتكم و 100 سنة و هم يحتلونكم و من بعد اتوا للمغرب بحماية مفروضة علينا لانها ضنت اننا على شاكلتكم لكنها فوجئت بمقاومة شرسة مباشرة بعد دخولها للمغرب من اليوم الاول و كانت مقاومة و جهاد ذكي و ليس فيها خيانة مثل الجزائر و كان المقارعة بالصاع صاعين عكس الجزائريين اغرتهم فرنسا بالمال و الخمر و كان رئيس قبيلة في الجزائر يبيع قبيلته كلها بقليل من المال او صندوق من الخمر و هذا لم يقع في المغرب لانه بلاد عريق و مؤسساته قديمة و محنكة و كان المغاربة يقتلون اي خائن تشتم منه رائحة العمالة لفرنسا و الحماية عقدت في 1912م و بقيت فرنسا مترددة في الدخول للمغرب الا في 1934م و دخولها الاول كان مختصرا على الرباط و القنيطرة و نواحيهما اما ما تدعيه فهو كذب و ليس لاننا جبناء و شطحنا و ضربنا في البندير و الطعريجة فخرجت فرنسا من ارضنا في ظرف وجيز  ! ! ! ! ان ما يسوقه نظامكم على انكم قهرتم فرنسا فهذا كذب يستحمرون ببه الشعب المسكين و اذكرك ان المغرب اجدى من الجزائر في كل شيء في الاراضي الخصبة و ووفرة المياه و في بحوره و موقعه الاستراتيجي و غاباته ووديانه و سواحله المخملية فهو لا يجب مقارنته بالجزائر ابدا لان كلم مربع واحد بالمغرب افضل و اجدى من 100 كلم بالجزائر و فرنسا تعلم هذا اكثر منكم و من اعلامكم الذي يستحمر الناس و في المغرب وجدوا رجالا عاهدوا الله ما صدقوه اما في الجزائر ففيها الشمايت كثر باعوا وطنهم بالخمر والبقشيش و كذبة الميلون و نصف مليون شهيد في 7 سنوات فهذه كذبة القرن و سوف يفظحها العالم مباشرة عند انتهاء مهام سوناتراك و جفاف حقول النقمة و البوgليب الاكحل انها المحروقات و ان ذهبت محروقاتكم دهبتم يا جزائري ========= و اخيرا الصحراء في مغربها و المغرب في صحرائه

  85. SK

    بلغ سلامى تبون وقول له راه اتوحشناك اما انت ياحتالة الرجال يا من تدافع عن اشباه الرجال يا من يسمى راسه باسماء الرجال انت لست الا قواد اشباه الرجال يامن تدافع عن قتلة ودباحة ياسفيه نعلة الله وعليك الى يوم الدين يا ملعون يا شيا ة ياقواد جنرالات امتالك اتساهلوا النار يا ولد لحرام يازنديق كم دبحوا جنرالتك 250 جزاءرى امازال عندك الوجه وتكتب فى هدا الموقع الشريف اخصى عليك وعلى امتالك يا شياة يالحاس اضرب شية اسكت لسيادك وبلغ سلامى طبون وقل ليه راه اتوحشناك وخصوصا فى حال البارد

  86. الونشريسي

    يا السمدغ راك دايخ ؟رااك تحل اوتربط،؟ بعضمة لسانك راك اتقول بلي الجزائر صنيعة فرنسا؟والحمد لله لفرانسا تابت؟بدلت الصليب،بالهلال؟؟،اوبدلتالكنائس، بالمسا جد؟ اوبدلت مكان لافجري زعيم الاباء البيض وسمته المحمدية؟نسبة الي محمد رسول الله،؟ولا يخفى عليك من وراء فرنسا ( 2 مليار مسيحي )?او ميخفاش عليك بلي سيدنا محمد صلى الله عليه جاء برسالته للبشر اجمعين؟ ؟؟شوف ياالغراب؟الذبان واش يخرج منو؟ اواش جاب؟ من هذا المنبر ادعوك الى التوبة النصوحة؟ او متضنش بلي النحل يجيب الشربات؟ (سبتة ومللية )اما ما يخص مشاكلنا الداخلية،فائنها مشاكل خاصة بنا جزائرى مع اخيه الجزائري؟وفتنة وطويناها بعون من الله،وبالرجال المخلصين؟لتركت الشهداء والموجاهدين؟؟ اما مشكلتك التي سميتها خاصة؟ (سبتة و مللية ) ما لفيت مغربي مالفيت سبنيولي ) يا صاحب الذهن المخملي؟؟يا الخفاش؟؟انصحك بنزع العجار؟يا ابسلون؟ مشى زور،؟؟ وتعلم بلي 1 + ¿ اومنبعد اهدر علي المخملية،؟؟

  87. السميدع من الامبراطورية المغربية

    يا المنافق يا الكذاب انتم و نظامكم باطني كذاب لانكم رقصتم فرحة بالاسبان حين هجموا على دركيين عزل مغاربة في صخرة صغيرة مغربية و ادعيتم انها اسبانية  ! ! ! و اما سبتة و مليلية يا المنافق شرحت لك انها ضريبة نؤديها نيابة عن المسلمين و هما فيلاجين صغيرين بالغلبية مغربية و امرهما لا يخصكم لانكم منافقون و انتم من عطلنا لاستعادتهما من الاسبان لانكم زرعتم لنا مشكلة البوزبال الذين يحتلونكم اضعاف 100 مرة من مساحة الفيلجين المحتلين المغربيين و لهذا كن رويجل و ما تبقاش تعاود الكلام و السؤال عدة مرات للاستفزاز فلو كنتم مسلمون حقا ما صنعتم مشكلة في جنوب المغرب لانها عمرها ما كانت جنوب المغرب دويلة اسمها صحراء ههههههه و نحن قد رايتم و نظامكم كيف زحفنا لجنوبنا و نزعنا من الاسبان 600 كلم اطلسية و سوف ننهي معكم مشكلة البوزبال التي ثنعتموها و ميحتكم في 800 مليار دولار  + احتلال من قبلهم و زبالمصروف عليهم بحال القحبة و البصاق من عندها هههههه و المغرب ايها الكلب الاجرب لا يمكنه الضرب و الحرب على واجهتين فاللي فراس الجمل راه في راس الجمالة و لا يمكن ان نتحارب مع الاسبان على 500 متر ابيض متوسط كي تاتون بسيدتكم روسيا و حميرها الشيعة الابالسة لتبون في جنوب دولتنا دويلة حوثية مجوسية فهذا لن يكون لكم ابدا يا باطنيين و يا اذناب الاستعمار و خدام الصهيونية و الامبريالية العالمية فنحن لسنا بعقيتكم يا اجبن خلق الله يا مطية المجوس و الشيوعيين و الصهاينة انتم اداة و معول لهدم امة الاسلام و تعاطفكم مع ايران الصفوة المارقة و نصر الشيطان و بشار الكيماوي يوضح جليا من اي طينة انتم لانكم احفاد العبيديين و الدم المجوسي يسري في عروقكم و لن تنالوا منا يا عبدة المسردب في السرداب لاننا لكم بالمرصاد و لا اطلسي للخرائر و الى يوم البعث و لا موطئ قدم لشيعة ابليس على ارضنا و للشيوعيين و لو كنتم رجال يا كلب يا نتن ما رضيتم باستقلال موهوب باستفتاء و بالتخلي عن نصف الثروة لفرنسا لان فرنسا تعلم انكم جبناء يابناء المليون و نصف مليون جيفة فلا شهداء عندكم ايها الكلب العقور فهم قلة من الشهداء و اغلبية القتلى هم كلاب حركيين قتلوا ابناء جلدتهم مقابل المال و الخمر و حين انسحبت فرنسا تركت ابناءها يحكمون بلدكم و هاهم يتمعنون في اذلالكم بدمدومة تحكمكم و برئيس وزراء اسمه طبون هههههه يا للفظيحة و لا تحسبنها صدفة بل انه مختار بعناية لاجل المزيد من اهانة هذا الشعب المذلول و المنبطح فدائما ستسمع في وسائل اعلام عالمية ان الطبون هو وزير خارجيتكم يا مذلولين و السارح بوتفليقة المغربي الذي نحن رفضناه في سلك الشرطة دوزيام كلاس هاهو يحكمكم و يخري باباكم الشمع و هو في الكرسي يخيفكم و زوجة اخيه من تحكمكم في الكواليس معه و لهذا ايها الجبان الديها في كرك و في بلادكم اللي هارب بها الواد و اما سبتة و مليلية عندها رجالها اللي زحفوا في ليلة واحدة و اخذوا من اعمامك الصليبيين 600 كلم اطلسية مخملية فلن يجدوا اية صعوبة لاستعادة 500 متر متوسطية و بالمهل ينتكال بودنجال و للاشارة فان الجزائر لم تتحرر بعد فكلها محتلة طولا و عرضا بكابرانات ابناء فرنسا ضيعوا ثرواتها وطرطقوها في التوافه و السراب و في محاربة الاشباح في الصحاري 4000 مليار دولار مداخيل الجزائر في 35 سنة لم يظهر منها اثر و كلها محروقات و هية ربانية لا دخل للكابران فيها و انجازات الكابرانات الذين يحكمون بلادكم هو 00 على اليمين و 00 على الشمال خارج المحروقات و الدولة ذاهبة نحو الانهيار الشامل و اتفهم فقستك و لهفتك و افتخارك بالابيض المسيحي لانه هو من صنع دولتكم على جماجم المسلمين الجزائريين الغلابة المساكين و اخيرا لا اطلسي يا خرخور و الى يوم البعث و المغرب في صحرائه و الصحراء فيمغربها و ما يهزك ريح يا جبل.

  88. SK

    اسمع يااسيكليسى رجال الاحرار من المغرب ساهموا فى تحرير الخراءر اعطينا غالى ونفيس وجردنامن ارضنا اى الصحراء الشرقية وساهمت تونس وليبيا فى سبيل تحريرالخراءرومن بعد تنكرتوا لكل مبادء الرجولة اسمع يا اسيكلسى كانت فررنسا تساوم محمد الخامس ان يتخلى عن دعم التورة الخراءريةومن جهتى انا ويالته فعل كن اتجنبنا جميع هده المشاكل مع اولاد الحركى اما مشكل سنتة ومليلية عندما وقعت احدات جريرة ليلى من ساند الاسبان اليس انتم يا بنوا خرخر وزيد عليهم بشار كيماوى حتى قالت صحيفة تونسية هدا عار على خراءر سير كن تحشم سير اوليدى سياسة بعيدة عليك وسلم لى على تبون وقل ليه راحنا اتوحشناك

  89. الونشريسي

    السياسة الي راك قريها؟انت ورباعتك من الغربان؟ مختصرة في سياسة النعامة،،الي مدفون رئسها في سبتة؟،،،،،وكعالتها في جزيرة ليلة؟؟سياسة الذر؟وقمة التنوفيق،؟اما الاحرار من المغاربة ماهم من طينتكم بالمرة،؟هم مكبلين من امثالك من الشياتة واللحاسة للغربين؟ ( اشداء على المسليمين ؟ روحماء على الكفار، ) اعلمو ياايها الغربان؟بان الجزائر جابوها اولدها من الشهداءوالموجاهدين،؟اوتاريخها مسطر بالدم؟وما تاريخ ؟ العالم وشيخ الشيوخ ابو مدين الغوث بباعيد؟ الذي جاء من اشبلية (الاندلس ) الى مغرب الا حرار حينها ياالغربان نزل سبتة الاسلامية مشى سبتة الصبنيولية، ؟حتى استقرى في بجاية؟؟المشرق الجزائري الحر ؟الي يوم الناس هذا؟والعبر تؤخذ بالنتائج مشي بالزغاريت؟يو يو يو يى ! ! ! !- بجاية يحكمها الهلال؟ سبتة يحكمها الصليب؟ والحديث قياس يا القياس ياسا يق الجمال،الى في راس الچمل ما فراس سايقو؟

  90. السميدع من الامبراطورية المغربية

    الصليبيون باموال الفقاقير يحكمون فيلاجين مغربيين هههههههه باغلبية مغربية ووجدنا الخير في الاسبان و لم نجده في ابناء المليون ونصف مليون جيفة الذين يدعون الاسلام و الفيلاجين ينعم اهلهما بالديموقراطية و العيش الكريم مع الاسبان اما الخرائر ابناء المليون و نصف مليون جيفة طردوا المسلمين ليلة العيد الاضحى و تباكوا مع الاسبان على صخرة ليلى مساحتها 54 متر و دابا تجي يا ولد القحبة تبكي دموع التماسيح و نظامكم البوفواري خسر 800 مليار دولار من قوتكم اليومي لكي يستمر احتلال الفيلاجين المغربيين مع ان بلادكم كلها محتلة و كلكم عبيد عند الماماكم فرنسا التي تحررتم منها بالتخلي عن نصف الثروة في البلد هههههه اي تحرير هذا بالتخلي عن نصف الثروة للعدو المحتل  ! ! ! ! حيد زب الكابران من سوتك و حيد عليك الدمدومة من سدة حكم بلادكم و حرر بلادك التي تحتلها كمشة من الجهاديين يصطادون جحشكم كالقنية و حرروا بلدكم من البوليساريو الذين يحتلونكم و تصرفون عليهم 800 مليار دولار مشات في الخوى الخاوي و في السراب هههههههههههه اما سبتة مليلية عندها رجالها و ليست اهرب الى الامام و لا الى الوراء لان العالم شاهد بنفسه كيف الاسباني الذي يضحك على غباوتك و يستنزف خيراتك باسم البوليساريو و شاهده الجزائريون ايضا كيف طأطا راسه الاسباني و ازاح علم بلاده في العيون المغربية و انصرف في ذهول يبكي الدم بسبب قوة و ذكاء المغربي ههههههههه اما سبتة و مليلية فكلامك عنهما سوى استفزاز فقط لا ابالي بها لاني اعرف بلادي انها قادرة ان تنزعههما من السبان فقط بجمهور اتحاد طنة و المغرب التطواني ستصبح سيصبح الفيلاجين في جيوبنا لانه من يزحف على 600 كلم اطلسية لن يكون عاجزا لاجل 500 مترو و نحن يا كلب الحركي يا جبان انت من يهرب الى الامام فاين حقك و نصيبك من 800 مليار ولار التي وزعت على البوزبال و اين نصيبك من مداخيل المحروقات 3000 مليار دولار في 25 سنة هههههه و اين القصاص من قتل الكابرانات لاخوانك 350000 مواطن في ال90يات  ! ! ! اهذا هو التحرير عندكم و بدمدومة تراسكم في الكروسة لا تهش و لا تنش و برئيس وزراء اسمه طبون . لماذا تنكر يا لقيط ان بلادكم هي من يساعد الاسبان باحتلال اراضي المسلمين و ان نظامكم هو من يطرطق ملايير فقاقيركم للاساءة للمغرب كي يعطلوه في استعادة الصحراء الشرقية و سبتة و مليلية فكيف لنا يا ابن القحبة ان نضرب على واجهتين و هل تحسب ان المليون و نصف مليون جيفة هم سبب تحريركم فكلا لان الناني من قهرت فرنسا و ارغمتها على الانسحاب من الجزائر و لعنة الله على ابناء الجيف و ليس للجزائر شهداء الا القليل فالمليون ونصف مليون جيفة لا تعترف فرنسا بقتلهم و هم السبب في خلق هذا الشعب اللقيط لانهم كانوا يبادلون فروج نسائهم مع الفرنسيين لقرن و نصف مقابل المال و الخمر لعنة الله عليهم و حين وجد الكابرانات المحروقات صخروها لخدمة ابائهم المسيحيين و خلقوا لنا مشكلة في الجنوب المغربي و لولا المحروقات ما كان شبر واحد محتل من اراضي المسلمين في الغرب الاسلامي فابناء اللقطاء ابنا المليون ونصف مليون جيفة هم السبب في كل ما يحصل و نحن ان شاء الله قادرون ان نرد الامور الى نصابها و املنا العودة للاندلس مستقبلا بعد القضاء على ابناء اللقطاء قاذورات الاتراك و الفرنسيين و لن نترك منهم الا الاصلاء .

  91. SK

    اسمع ياغراب قل لك باءن سبتة ومليليةالف مرة انت ساندتم اسبنيول وكنتم فرحين بان ندخل فى مواجهة عسكرية مع اسبنيول ومن عطل علينا استرجاع هده المدينتين انتم يا اعداء اسلام انا لا اضرب اشيةانا ادافع عن بلدى من ضلكم الدى استمر 42 عاممن يضرب شية اليس انت من يضرب شية للجنرالات اليس انت يا متعوسمن يضرب الشيةويفبل يد الجنرالات التى دبحت 250الف جزاءرى 60الف مفقود 6000 الف رموا فى البحر احياء مكبلى اليدين اسمع ياحفيد قتلة اسمع يا عدوا الله احنا عندنا حراك فى الريف وفى بعض المددن المغربية ولو رصاصة اطلقت ولو روح سقطت اجهزة الان تعاملهم كاننا فى اروبا انضر الى جهازكم مدا فعل فى فدماء الجيش استخدم الرصاص المطاطى فى حقهم وعنفوهم واى مضاهرة تقع فى الخراءر تقمع على الفور انه جنيرال وما ادراك انه هامل تيعرف اعصيكم الانكم نعاج وخرفان اسمع يا غراب راه امغاربة وعرين عليك واسير طهر ابلادك من لصوص ليسرقوا ليكم800 مليار وخلوكم على ضس اسير يا احمق راهم تجمعوا فى دراهم فقاقير وصدروهم عند مماهم فرنسا وسويسرا وانت اقعد تنبح يا شياة فى موقع الجيرى تامز وسلم لى على تبون وقل ليه رحنا اتوحشناك وخصوصا فى حال بارد

  92. sk

    سير اوليدى تعلم ليك سياسة سياسة اصعيبة عليك ومغاربة واعرين عليك اسمع يا شياة يا اشبا ه رجال قل لك مرارا انتم سبب عدم مطالبنا بسبتة ومليلية انتم زرعتوا لنا بوزبال فى جنوب احنا سعدناكم فى تحرير خراءر ولكن يا اعداء الاسلا مطعنتونا فى ضهر ياحفدة دكول انت اجتى من تحرير ات جتى خرا وتحية الاحرار لا لشياة ابحالك اشيت اسكت على اسيادك امتال جنرال هامل زامل وسلم لى على تبون وقل ليه ات راك عارف

  93. الونشريسي

    شوف يا وليد ازبيلا،بالصح مشى وليدها الحقيقي بل انتم الغربان،لي نكرتو دينكم (الاسلام ) اوشديتو في الصليب، ورضيتو علي الاسبان بعد اتباع ملتها،الاندلس حاجا،كبيرة عليكم بزاف بزاف ؟ يا الغربان غير سبتة مليلية ، بزاف عليكم،حنا ماقلنالكمش القدس؟ابقاو غير في حجمكم وبقاو غير في سراولكم بزاف عليكم،،اولكان محشمتش من اللوحة الي راني نكتب عليها انقللكم انتوم اولاد من ياالغربان،،،،يا عديمين الاصل والفصل؟ سبتة 20 كلم +مليلية 17كلم" ادوها البرانيا ارض او عرض ودرهم؟ كيما اتقولو انتوما  (هذيك الي ماتتسماش؟ والبزاق من عندها؟؟،اما 800 مليار دولار لي راكم تحكيو عليها ؟ الرجال تكسب،ولي ميتسماوش؟يحسبو؟ الداها الذبان؟ وسرفها فليطوكس علئ روحو،؟ والذبان مات،؟ بالصح الارض ابقات؟ والسياسة لي تعرفها انتوم احنا ؟نلعبوها بي،، ولى ماجي مع العروس ما جي مع امها،يا الغراب؟؟يا وليد ايزبيلا، ولا معرفتهاش سقسي التاريخ يا عديم الاصل؟امنبعد تعرف ربي علاه حرم الزينة،؟؟لا خطرش انتا وجمعتك كثرتو لديان؟والمثل يقول يهودي باين ولا لعاب لديان؟؟؟

  94. اسمع ياحفيد دكولملكة ازبيل هى ليحكمة عليك اسمع ياحفيدالنصرى واليهود وصبنيول وبرتقيز والالمان وشيشان راه معندك ماتربح امع المغاربة اسمع يالقيط يازنديق يا لحاس يا خناس ياغدار المغاربة ارجال ونعم الرجولة وفحولة واد كان معك مصيبة فى موءخرتك فدواءها عندنا اين دهبت 800 مليار خسرتوها على بوزبال عقدناكم بقضية الصحراء المغربية اصبحت عنكم طقب اسودعلى الخزينة اسمع يا بنوا خرخر غا تبقاو تبعين صحرا حتى تخليها عليكم وانا ساءزيدك لول هدا المنبر المحترم لسمعتك مالا يرضيك انا مغربى حر ادافع عن بلادى ولا اضرب شيةامتالك للقتلة فجرةسكرى اتفوا عليك وعلى امتاك ياجيفة الغربان و سازيدك هدا الخبر سيفرحك المغرب انتخب ناءب الرءيس فى الامم المتحدةللجنة تصفية الاستعمار 88 صوت مقابل58 للخراءرية ضربة اخرى من ضربات لمعلم اضن انك اصابك صعار او شلل نصفى و لاتنسى ان تسلم على تبون وراك عارف وكمل من راسك يا بغل

  95. الونشريسي

    تديو 80ولا تدو100؟راكم بيعنها،من قبل ومن بعد،؟،؟ادتو 25 فالمقدسات؟ابعتوها؟اللجنة الروباعية،انتاع الرباعة، انتاع القدس؟؟ والجزائرين؟ عمرهم ما يحقدو ؟على المغاربة الاقحاح؟بل يحقدو على اشباه المغاربة،،الي بيعنها هي؟والبزاق؟،،،ايا الغربان،يا اشباه الرجال؟نحو العار منوشكم؟ (سبتة ومللية وليلة؟ والحبل على الجرار؟ ) امنبعد اهدرو على الصحرى الي راه فيها الاحرار ؟ا اولاد الارض وولاد العرض الحقيقين ؟ وولاد الهلال؟مشى الصاليب؟،؟

  96. SK

    اسمع يا ونشيرى سيكلسى هده فضيحة فى لجنة تصفية الستعمار 88 مقابل للخراءرية 55 وعملتم المستحيل وفرقتم الاموال بسخاء نتيجة مسخكم الله اما عن سبة ومليلية اعيتى من هده اسطوانة مشورخة تكرارها ان كنت رجال اعينونا كما اعناكم يا حفدة دكول يا لما فيكم خير يا غداريا منافقين عقنا باءلاعبكم ودساءسكم ولكن ربى كبير تجزيكم على افعاكم يل بنوا صهيون والله الى بنوا صهيون الارحم منكم واخيرا اين دهبت 800 مليار يا لحاس يا شياةنصفها فى باريس والاخر خسرتوه على بوزبال وانت اقعد على اصبع وصطانى وسلم لى على تبون وكمل من راسك يادحش

  97. الونشريسى

    اشكون يعاون الغدارة؟اغدرتو الجزائر في الايام الاولى من استقلالها؟وزعمتم في مخيلتكم المخملية؟بان الصحراء المشرقية  (تندوف بشار ) صحراء مغربية بعدما حرروها الابطال الجزائرين بدمائهم؟ اتحوسو تاكلو الصايدة؟بالصيد؟غربان؟غربان؟لابسين برانس بيض ؟ اما الاسياد والاسود؟يئكلون غير الصيادة الحلال؟ بصح الصح وسمو الصح؟ماركم لا بالشرقية ولا بالجنوببة؟ اوعندها الزهر اسبانيا؟كمجاتش سبة؟و مليلبة؟صحراء؟؟؟؟؟اما كاريثا تصرالها من عندكم؟يا الاوصياء على الصحارى؟ والصبع الوسطاني انخليه ليك ديرو عرش وقعد عليه؟يا الصهيوني؟

  98. SK

    اسمعى يا ونشرية كن كنت يقرا التاريخ اعرفتى الحقيقة يا ونشرية قلنا لكى مرارا وتكرارا بان امكم فرنسا اقتطعت من المغرب صحراء الشرقية وفرنسا امكم ساومت الملك محمح الخامس بان يوقف السلا ح للمقاومة الجزاءرية فرفض بمقابل ارجاع الصحراء الشرقية الاصحابيها الشرعين اى المغرب مدا قال للفرنسين اتركونى ساءسوى مشاكلى مع اخوتى اى الخراءرين والحكومة لفى المنفى واعدوه باءرجاع جميع الاراضى المغربيةوعند استقلال الخراءر خانوا العهد الان من شيمكم غدر غدر غدر يااعداءربى وهدا الشى لقولت ليك موجود فى الارشيف الفرنسى وعرفنا احنا المغاربة وامكم فرنسا عارفة الحقيقة محمد الخامس ارتكب اكبر خط ما زلنا نوءدى تمنه اى ضيا ع اراضى مغربيةوساءزيدك ياونشرية سرقة اراضى من مالى وسرقة اراضى من تونس ومن مالى ان كنتم تدعون شعب نيف ردوا اراضى الغير اسمع يا غدار انتم اقبح ما خلق رب العزة انتم ميكروب بشرية انتم سرطان شمال افريقيا اسمع يادحش سلملى على تبون وقل ليه راهنا توحشناك فى حال بارد اتلاح يا متعوس

  99. الونشريسى

    اسمعي لييا يا صحبة الرمز الاتيني؟ ( ski ( جيبي المقطع، من عند ليقطعك ؟اوسقسيلي التاريخ لتعرفيه انتيا واش مالماليكة الى فعهدها؟اقتطعت الجوهرتين،سبتةومليليةومن هو صاحب ليلى؟ ولا نتي صاحبة تاريخ؟ما تخليش فيه حتى ثغرة؟ فرانسا راهي في اروبا؟بصح اسبانيا راهي في المغرب المتعوس؟لفيه الحال بارد،من الزهر انتاع الصبنيول؟ اتلاحي يا متعوسة انتاع الصح مشي انتاع المخملية؟ اقتليك من قبل بلي  ( لفراس الجمل ما في راس سايقو ) بعدى الكان السواق بالتليكوموند؟ والحدود دم ماشي وهم يامريتي ؟ وانشاء الله تقعدو غير فالحال البارد لي راكم متمنينو؟ الصحرى صخونة بزاف او مطيقولهاش يا الاوباش، في الاخير حاشى المغاربة الا حرار؟الي راهم في الدوار؟

  100. السميدع من الامبراطورية المغربية

    اتفهم فقستك و لهفتك على الاطلسي المخملي و المهم عندنا الآن هو منع الثعلب الصحراوي من الاطلسي و الى يوم البعث و سنتركه يحترق في البراري و الفيافي و يشوي الزرمومية و يتوهم على انها سمكة و يسميها سمكة الصحراء هههههههه و جمجمتك فارغة لا تهش و لا تنش و الاغبياء بحالك محتاجة فيهم عصابة المرادية كما نحن ايضا محتاجين الى امثالك لانكم تقدمون خدمة هائلة لاجل زوال دويلة الجزائر و التعجيل بزوال عصابة قصر المرادية التي تستحمرك و امثالك لانك منبطح لبوكروسة منكوح وجدة الذي افلس البلاد و اهلك الحرث و النسل و غرس فيكم الجهل و الحقد اتجاه المغاربة ليحول النظار عن سرقته لاملاككم و طرطقة نصفها لاجل الاساءء لوحدة المغرب و شعبه لكنه ما اساء الا للشعب الجزائري المغلوب على امره و منه انت يا ياراس الطارو فالمخزن الجزائري طرطق 800 مليار دولار من خزينة الشعب المنكوح لاجل سراب جمهورية الوهم و مع ذلك تجد الجهلة و المستحمرين امثالك يطبلون له و هذا يدل على انك سوى جرو نباح مهمتك النباح و اكل الفتات من العظام التي رمونها لك تحت مائدتهم

  101. SK

    الله ارحم من قال وهدا متل مشنوع ومعروف يوجد بين المغرب وتونس حديقة حيوان والله ارحم من قال عشرة فى عقل نعم كلام صحيح الان قرقوبى لتتنتج شركة صدال دار فيكم غزاوة تلتين شعب احمق حمقوكم عجزة الجنرالات ةهبلوكم ومسخوكم ودبحوكم كخرفان انا على ما اضن ياعدوا الله انك شاركتى انت ابوك يا عدوا الله فى دبح الجزاءرين تكلم ياشياة ياعدوا البشر وحجر والشجر سبتة ومليلية وهده الاستوانة مشروخة ترددها مرارا وتكرارا سنحررها عندما تبتعدون عن مساندة بوزبال لزبلها عليكم وسوءلى الاخير اين دهبت 800 مليار بطبع انها فى البنوك فرنسية وسوسريةادوها اسيادك لقاعد ادرب ليهم اشيتة واتلحس ليهم الصباط اءلحس يا جروا وسلم لى على تبون وكمل من راسك يا تمساح

  102. السميدع من امبراطورية المغرب

    طز فيك و طز في الاسبان نحن 800 عام ونحن نحتل كامل اراضيهم و الحرب فر و كر و ابن الدويلة الحديثة الجزائرية ابناؤها الجهلة امثالك كلاب النظام لا تستوعب عقولهم الفر و الكر و تاريخ الامبراطوريات و كيف تحل مشاكلهم لان الامبراطوريات يا ونشيسري لا تفكر بعقول الصبية و ابناء الدويلات الحديثة النشأة كالجزائر المغتصبة طولا و عرضا ههههههههه واخهيرا وشمها في سوأتك خريطة الفيلاجين سبتة و مليلية لتنسى مصيبتك في انه اجبن خلق الله يحتلونكم في الجنوب الارهابيون و البوزبال في تندوف و في الشمال جماعة درودكال سدد الله رماه و من كل جهة مطوقين ========== مستعدين للصبر على الاسبان في الفيلاجين لكننا لسنا مستعدين لنرى ابناء الخرائر و العجائز الكابرانات تدوس اقدامهم النجسة صحراءنا و اطلسنا المخملي فيكفيكم انكم قامرتم ب 800 مليار دولار و لم تحصلوا الا على السراب و نحن المغاربة سنضل بالمرصاد للخرائر و سنمنعها من نسيم الاطلسي و سردينه و السباحة في مياهه المنعشة و الى يوم القيامة ان شاء الله و الاسبان وجدناهم افضل من كابراناتكم و اشرف منهم لانهم يحتضنون 900000 مغربي على ارضهم و لم يطرذوا احدا منهم كما فعلتم انتم يا كفرة بالله حيث طردتم 45000 مغربي ليلة عيد المسلمين عيد الاضحى  ! ! ! !. و نحن من زحفنا على 600 كلم و نزعناها منهم في ليلة واحدة قادرين ان شاء الله ان نعود للاندلس و ايضا لسحق الاحتلال الغاشم للجزائر الشيعة الانجاس و الشيوعيين ابناء اللواط هم من وظف ملايير الفقاقير 4000 مليار دولار في 35 سنة لا اثر لها قسط كبير منها 800 مليار دولار ذهب لشراء الذمم لاجل تعطيل المغرب و دعم الاسبان في سبة و مليلية و جزيرة ليلى لكننا بحول الله و قوته سنعيد الامور الى نصابها و سنقضي على المحتلين لمغربنا الاوسط شيعة ابليس و الشيوعيين و الاباضيين الكلاب الباطنيين يتظاهرون بالاسلام و الاسلام منهم براء فهم يؤيدون صراحة بشار الكيماوي و الحوثيين و نصر اللاة و الخامنائي الصفوي و كل من يعادي المسلمين تجد الخرائريين الحكام و كلابهم يناصرونهم و هذه وصية الاجداد اننا سوف تبقى ارضنا مقبرة للمجوس الشيعة و للشيوعيين الانذال و كلهم حمير لليهود

  103. الونشرسي

    اسمعي يا sk؟الله لا رحم الخداع لباع القادة الستة في الطيارة الغدارة؟في ظهر بباه محمد الخامس ؟ لي يستهل شيئ من الرحمة والتقدير ؟ والجزائر اعطتو تقديرو او بخصتوش،او سمات شارع كبير عليه الى يوم الناس هذا؟ نحن لا نبخص الرجال قدرهم ؟ اما ابنه المترعرع في بريطانيا؟اودار التربص المغلق هناك، كان اول من خان ابوه ان كان منصلبه؟؟ اما الحيونات الي هدر عليهم شبه الملك الي ملكو مقطع تقطاع،؟ عملو دولة بحجم قارة او بعلام واحد ؟ومذهب ديني واحد؟ ودولتهم باسرها يحكمها الهلال المسلم؟ وقديما قيل اذا جائتك مصبة من ناقص فعلم انك كامل؟؟ الحيونات ارزقهم ربي 1600كلم بحر يعومو فيها او معسوش احوايجهم؟ الحيونات كانو اشرف من اشباه الرجال الممسوخين؟ لي بعوها مورسوات ؟ اوما بانو مسلمين ؟ ما بانو صا لبين؟ اما مياه الاطلسى فهيا لكم يامملكة الحشرات؟ اشربو منها،بصح لسباحة فيها الحال بارد مياه باردة؟ كيما يحبو الصبنيول؟؟ اتلا حي غدي يحويك الصبنيولي؟ فشرف عظيم للحيونات؟الي جابت قارة اوجابت 4000 مليار دولار؟وخزي وعار علي الحشرات؟الي ضيعت شرف الاندلس  (سبتة مليلية ) اوبحرتلها غير 800مليار وين راحت؟؟ الجزائر عضمها قاسى بزاف ؟ الحشرات مادرلها والو؟؟يا النحلة؟

  104. السميدع من الامبراطورية المغربية

    -المغرب يا وينشيسري معتاد ان يجني فواكههة واحدة تلو الاخرى فكلما احس بفاكهة نضجت فهو يقطفها بهدوء و رايت كيف قطفنا فاكهة الاطلسي 600 كلم بهدوء تام و لا زال لعابكم يسيل على و لو شبر من فاكهتنا الاطلسية ههههههههه اولا الجزائر عندها 1200 كلم من البحر الشبه ميت لان كل السردين و الحوث يتجمع في غرب المتوسط بخليج الحسيمة و جنوب اسبانيا هههههه الاسبان فهو لا يحتاجون لمن يوريهم قوة المغربي و العالم شاهد الاسباني كيف انزل علم بلاده مطأطئا رأسه في خشوع و خنوع للعلم المغربي الذي اقيم عاليا محل علم بلاده متخليا عن 600 كلم اطلسية مخملية لسيده المغربي رغما عن انفه و الاسباني مسكين طوى راية بلاده و انصرف خاشعا منحنيا راسه للمغربي في موقف جد مؤثر ابكى الجنين في بطن امه . اما ما تقوله انهم ينكحوننا فانت تهذي و لا تعرف من هو المغربي و ما هي شخصيته و عندك و لو طارت معزة و كلامك يبقى سوى وجهة نظر خاصة بك و بالكابرانات الذين يحتلون دويلة الجزائر و ليست قارة لان معظمها 97 بالمائة صحاري عجفاء لم تستطع انتاج حتى كوب حليب للمواطن الجزائري يوميا و لا خضر و لا فواكه و لا حبوب و لا قطاني فجل الطعام يستورد بمقايضته بالمحروقات الآئلة للزوال اما صرف الكابرانات ل4000 مليار دولار في 35 سنة فما هي بعرقة و لا هي بحرثة بل هي هبة ربانية لا يد للمخزن الجزائري فيها لم يستطيعوا الاستفادة منها فهم طرطقوها في النهب و السلب و في تحقيق رغباتهم الذاتية و تلبية جماحهم في الطمع و الجشع و التوسع تلبية لغريزتهم الحيوانية المتوحشة بجنون العظمة و كانت ارادة بضعة كابرانات طرطقوا ثروات الشعب منها 800 مليار دولار في قضية البوزبال التي لا ناقة للشعب المنكوح المغلوب على امره فيها و لا جمل و هؤلاء الكابرانات كلهم بمستويات جد متدنية و بوزراء اميين ايضا مختارين بعناية فائقة كي لا يفظحوهم و على سبيل المثال سلال الذي هو بمستوى الشهادة الابتدائية و بدكتوراه مشتراة بالمال مزورة ففي الجزائر كل شيء يباع لان الاخلاق انهارت الى ابعد حد و ايضا رئيس كاسح لم يقدم اي شيء للجزائر سوى تغطيته على مجرمي الحرب الذين ابادوا الشعب الجزائري في ال90يات و بشراء السلم الاجتماعي بملايير الدولة بذل استثمارها لخلق الثروات و النتيجة دولة مفلسة على شفى بركان لن يخمد الا برحيل العسكر الطغمة الحاكمة الجزائر و طرد كل العجزة عسكرا و مدنيين من الحكام المستبدين بهذا البلد .

  105. SK

    اولا الى مشرفين على الموقع جزاكم الله انا اضغت على المغرب اى بلادى انا لست بجزاءرى جزاكم الله اصلحوا هدا الغلط تانيا اسمعى يا ونشريةهداوية محمد الخامسك كافح من اجل الجزاءربغالى ونفيسوساهموا رجال مخلصين فى تحرير الخراءررجالا ونساءوعوعبنا من طرف امكم فرنسا اسمع يا قرد يا ولد الزنى عندما خطفت الطاءرة فى الاجواء الدولية المغرب قطع علقة مع مع امكم فرنسا كنا نحسبكم رجال ولكن انتم نساء ونساء اشرف منكم انا اواخد على محمد الخامس تسبب فى اكبر مصيبة اءلى وهى مساهمة فى تحرير هدا القطر شرير اسمع يا ولد لحرام يا منى فرنسيس والاتراك انتم غدارا غدارا غدارا يااقبح ما خلق ربى انتم مكروهين فى شمال افريقيا اسمع يا ولد لحرام يا زنديق راك متربح من المغاربة الا خرا على عينيك اسمع يا شياة من قتل بوضياف من قتل قاصدى مرباح من قتل250 والاءحة طويلةيا شياة والله اعطيك الدل دل دنيا والاخرة الله احشرك مع فرعون نداء الى جميع المغاربةوجزاءرين الاحراء ان يقرؤا كتاب LA MAFIA DES GENERAUX للكاتب هشام عبود كتاب شيق وجدير بمطالعة موجود على الانترنت بلغة الفرنسيةوهناك مجهودات لترجمته الى العربيع اما انت ياشياة اءلحس وزيد اءلحس وفى الاخير سلم لى على تبون وفول لى وكمل من راسك يا زيبر ZEBRE

  106. السميدع

    هذا يا احمد ليس شأننا تكون كالصقر او كالسيبيرمان بنيف طولة 100 كلم ماشي سوقنا المهم هو خطو ملتنا يرحم باباك و المغرب في صحرائه و الحراء في مغربها و الاسد المغربي دعس الصقر الذي يقتات بفضلات الصحراء و سبب اعتزازكم بالوهم هوالذي حولكم لبلاد فاشلة على كل الاصعدة لانك ما تقوله سوى وهم لان البلاد احتلت بالقرون وراء قرون اما الصقر يذود عن ابنائه او يموت و لا يمتثل لدمدومة و يعيش تحت رحم العسكر الامي الجاهل و تحت نظام عجزة ببطون منفوخة و ارجل نحيفة كلهم على حافة الموت و رغم ذلك فتخافون منهم و يحزقونكم من شدة الخوف منهم.

  107. foxtrot

    عاش المغرب ن طنجة الى لكويرة المغرب كدالك النسر يحلق فى الفضاء العالى

  108. احمد بن احمد

    ايها الاسد المغرب محتل في المغرب العربي دون سواه الاسبان يجلون ويمرحون في شماله،والاسد نائم الى يومنا ، والفرق بينكم وبين الجزائر كالفرق بين الثري والثرايا، الجزائر ارض الشرف والشرفاء، خطها ثابت لا تبيع ولاتشتري،وهبها الخالق الواحد القهار بالرجال والخيرات الا متنهية، عاشت بلاد الا حرار كالصقر في القمم الشماء رغم الداء والاعداء؟

  109. SK

    من طريقة كتابتك عرفتك انك خراءرى الان خراءرين يركزون على سبتة ومليلة انت لست احمد ولا محمد انت ونشيرية سافلة خانزة بنت لحرام تريد ان تختبىء بعلم واسم اخر انت عندكى عقدة المغرب وخصوصا سبة ومليلية الله ارحم الجزاءر ايام الرجال ايت احمد وبوضياف وانوار هدام والاءحةطويلة الرجال المخلصين لوطنهم اما االيوم من يحكم الجزاءر الا الغربان والبوم ياءكلون لحم بعضهم بعض حتى اصبحتى الجزاءر كتلك البقرةالنحفاء نشف ضرعها وفقدت بصرها وخرت قوها وزحفة على ارض وتكالبوا عليها الضباع ينهشون لحمها وهى ما زلت حية لك الله يا جزاءر ياونشيرية سلمى لى على تبون وانت راكى فاهمة يابنت لحرام يا خانرة

  110. الونشريسي

    يا sk؟ اتسمي الاستعمار المباشر يا فايحة عقدة ؟ بل سميه قعرة؟ سوداء قد ثقب الازون ؟ او مقدتيش ادويها يامريتي؟ الجزائر بخير عليها؟اعندها قيمة عند چميع العرب من الشرق الى الغرب؟ الا الغربان الى راهم خمتين في المغرب المحتل،،؟ علام الجزائر راه يرفف في فلسطين با يدى فلسطنية؟ لئنهم يعرفون قيمة الرجال والاوطان؟ وما احمد بن محمد الى عربي شريف جهر بالحق، ؟ وله كل الاحترام والتقدير .شكرا الاخ احمد على شاهدتك؟ انا من قبل قتلك يا مريتى اقلعي العجار؟ وهدري بوجه باين ؟خطرى اتسمي روحك السميدع ؟ اوخظرى المربوط الحريزي ؟ او هذا قع باه تبقاي متلاحى ؟ والصبنيولي كيما راكي موالفة؟ يا سعدك يا الصبنيولي، لي اعطى  ( ز و .. ) الا له يفكو ؟ او بعدى الا كانت سرمدية؟ومخملية؟

  111. الونشرسي

    سفيان. ميموني ما هو الا جزائري حر ابن حر؟ وضع مستقبله ودبلومسيته وراء ظهره؟ حين رائ جزائرية تهان امامه،من طرف ابراهيم الرخيس (غالي ) لكي تتعلمون ياالغربان قيمت الشرف،؟ الي فقدتوه منذو قرون؟حتي وليتو تسميو الاستعمار عقدة والاحتلال وجهة نظر ؟خزيا عليكم يا جماعة الا وباش؟وفي الخير احترامتي للمغاربة الاقحاح الي راهم مربوطين بالحريزي وجماعته؟

  112. SK

    الى ونشرية لحرامية كنت متخبيا وراء احمد بن احمد الله اكبر راحنا المغاربة وجرك على الله متدوش اعلينا اجبتك يا عدوة الله من الجحر اديالك اشكين مغاربة واعرين عليكم انا عرفتك من اسلوب الكتاب اديالكى شوفى احنا عارفين الاعبكم وتحرميات ادياكم وقالب ادياكم اجامع لبنتوه احنا ريبناه ولا اغبتى اتعالم لقولب لمعلك اجى عن اسيادك المغاربةاعلموك واحفضوك لقوالب ولكن لقوالب تنستعملوهم الا مع شياة قواد النضام المجرم والرجال الاحرار تنهزوهم فوق روءسنا اسمع يا شياة ياقواد وشيت لسلال الله اسلك كتفك ولا قايد صالح بوكرش ولا اويحى اسكرى عنده اصطول الشاحنات ولا بوتفليقة 16فندق فى فرنسا وفى اخير يا ونشرية يالحرمية يازندقية بلغى سلامى تبون وقل ليه راهناوكملى من عندكى يابومة

  113. SK

    قال ليك الجزاءر فيها الرجال انت رجل يالحاس انت رجل خيرات جزاءر تدوزقدام عينك تمشى اروبا ولا تتحرك انت رجل شباب الجزاءرى نصفه اكله قرش انت رجلا 4000 مليار نهبت واتجى اتقول لى احنا ابلاد ارجال انتما ابلاد خوافا وابلاد لحسا ابلاد شياة باءمتياز الله اعطيكم الدل يا ابلاد لواط تقول احصاءيات كل 10 جزاءرين فيهم 4جزاءرين يمارسون لواط على بعضهم الله اصلط عليكم غضب قوم لوط امين يا رب العالمينن

  114. الونشرسي

    الاحرار من المغاربة يتحركون بحثا عن الحرية والكرامة منا الحسيمة الابيا الى المرابطون في الرباط،ونتية يا المتلاحى فكري غير واش كين بين فخذيك ؟راه الصبنيولي هبطلك عقلك من راسكي الى مؤ خرتكي؟وما جورها؟ وقديمأ قيل الناس تعرف الناس والبنة تعرفها لاضراص؟ العرض في الارض يا المتلاحى؟ماشي فالفلوس؟ الفلوس ايروحو وجيو بصح العرض الاراح مايوليش؟ياالمخملية اونوضي على كرشك راه بزاف عليها،؟اومتبقايش راكعة للعباد؟ وتبوسي في اليدين؟اتكلي على ربي شوي؟ يخرجك من المزيرية الى راكي تعومي فيها؟؟؟اوديري كيما دار سيدك الجزائرى  (سفيان ميموني ) علا جال العرض وضع كل شيئا ورائه؟ ما حسب للفلوس ماحسب للمنصب ؟اتعلمو غير اشوي من عند اسيادكم تفلحو اوتسعدو اوتبراو؟ بصح شرط تغسلي روحك من الصبنيولئ؟؟،؟؟ وبعدها لكل مقام مقال ؟ولكل حادث حديث؟

  115. السميدع من الامبراطورية المغربية

    http://algeriatimes.net/algerianews38484.html لا خير في حراك يحركه شيعة ابليس و المغرب مقبرة للمجوس فنم قرير العين يا ونشرسي فلسنا جزائر و لا تونس كي تضحك علينا شيعة ابليس و كل شيء واضح انها الفقسة من الجزائر تبدد ثروات ما تبقى من زفتها لاجل الفوضى شمال المغرب كي تسطو مع اخوانها شيعة ابليس و الحثويين على جنوب المغرب لاهدائه لوليكم السفيه في اصفهان و قم . المغرب بدون محروقا يعيش افضل من خرائرك في كل المجلات و بدون استثناء و لله الحمد و المنة بفضا حنكة ملكه و بنظامه الشرعي الملكي السني المالكي الذي هو بمثل حاوق في سوآت الخرائريين الشياتين و زبا معقد في سوأة بوتفليقة المجوسي و لن يمر شيعة ابليس و مواليهم بنو خرخر الا على جثثنا و عاش ملكنا قاهر بني خرخر و لا اطلسي للخرخوري و الى يوم البعث و لو تبيعون كل بلادكم و تصرفونها بالدولار لتنشروا الفوضى و التمرد في المغرب فلم تحصلوا منا يا ومنشسري الى على الزب و القب كالعادة طرطقتم 800 ملاير دولار لاجل جمهورية الوهم و لم تربحا الا الزب و القب و الان التجاتم لشيعة ابليس اعمامكم لانكم احفاد العبيديين الفاطميين و الخيان و الباطنية تجري عروقكم و نحن المغاربة لكم بالمرصاد

  116. زوج ام الونشرسري

    يا ربيبي العزيز دير عقلك راه الزامل سفيان ميموني اللي تفتفر به هو يساهم مع الزنادقة المخزن الجزائري اللعين في فرتكة اموال الشعب المسكين و الرجولى يا ربيبي العزيز لا تكون بالضرب من جهة الظهر بل بالفاص الفص و ليس كقتل الضباع واحد مروكي مقابل دزينة من الكلاب المتآمرين على بلادنا آش حصل لنا من البوليساريو الا الفقر و المذلة و الشمايت يا كلو لنا رزقنا يا ربيبي العزيز يهديك الله اما السبانيون اللي تتكل عليهم يا ربيبي راهم المغاربة نكاوهم 800 عام اما حنا يا ربيبي عمرنا قتلنا حتى قطة فرنسية لكنها مرمذتنا في طول ارضنا و عرضها عكس المروك فهم لا يحتلون الا ثغرين صغيرين 18 كلم باغلبية مغربية و المغرب يبتزهم بذكائه و من يزحف يا ربيبي العزيز على 600 كلم و ياخذها من اعدائنا الصليبيين في ليلة واحد قادر ان يخلي دار ابوهم في سبة و مليلية في بضع دقائق و يا ليت يا ربيبي تشوف عيوبك و حديبتك قبل ما تشوف

  117. SK

    اسمعى ياونشرية احنا عندنا حراك مبارك فى الحسيمة والدر البيضاء واسفى ومراكش وجميع المدن المغرببية سلمى نطالب بحقوقنا المشروعةمن تطبيب وشغل وسكن وسعادة للمواطن المغربى انا اقول الحقيقة احنا عندنا فساد ونتضاهر ونتصدى للقوات الامن وجميع قنوات العالمية تنقل الحدت من عين المكان نطالب عدالة اجتماعية ولللللن تسقط لحد الان اى روح بشرية وسنخرج انشاء الله منتصرين على الفساد وسنقطع ادابره لتكون هناك محاسبة واين لك هدا ليكون كل المواطنين سواسية اما انتم يااشباه رجال يا مدلولين يا شياة فيم الا BLA BLA وكترة كلام وقلة الاعمال ياقوادة فيكم الا خوفان جيع دول شمال افريقيا تارت على حكامها الا نساء الخراءر الا كنتم رجال الحقوا بينا يانساء معندكومش خصياة اديول الرجال عندكم تبون بين افخادكم الان فرنسيس زرع منى اديالوا فيكم اسمع يا لقيط عاش الشعب المغربى من طنجة الى لكويرةوتحيا الى القناة المغاربية فاضحة مصاءبكم الامنتهية وسير الله اعطيك الدل الدنيا ودل الاخرة يا شياة ياقواد يا ديوت فى الاخير سلم لى عاى تبون وقل ليه راحنا اتوحشناك وكمل يا منحوس

  118. هدى

    هذه اللكمات الغير موجودة التي يريد المغاربة التباهي بها، لو وجهتموها للإسبان التي تحتل سبتة و مليلة سوف يكون أحسن........... انزعوا علم الشهداء الطاهر من بروفايلاتكم النجسة

  119. الونشريسي

    يا حبيبتي ؟ المخملية راه الكيف وخظكم فسدلكم العقل اديالكم الي اصلا الصبنيولي مخلاهش في ريوسكم كيما الخلق؟بل هوى به الى مؤخرتكم من كثرة الهز ؟و الدز؟ قديما قيل بلي العام باين في خريفو ؟او يمات العنصرة ايبينو؟ يا السمدعة ها سلكي ثغريكي الصغرين من حربوشة الصبنيولى؟ ولا متقدريش تستغناي على الفبرور؟ او باه تهدري يامريتي على الثورات راكي عمرك ايلا عملتيها ياالناجسة؟ الجزائر معروفة ببلد الثوار، والعالم كله يشهد بذالك، من مغارب الارض الى مشارقها،؟ اما الذين بقو ثمانية قرون في الاندلس فا تحين ؟ هم نحنو الجزائرين ؟ دون سوانا؟ والماش التالي للعبناه ضد الصالبين راه شاهدة عليه الكرة الارضية بئسرها ورغم انفك الي فيه 100 كلم كحنا كنا نلعبو ضد الصالبين انتي يامريتي،كنتي تبيعي اوتشري في الذل والنجاسة يا المنجوسة؟ كنتي يا مريتي انتي وملككي علي الهامش تتسناي واش اتصيد الرجالة؟ تكلي الميش،الى جريه الارنب؟؟ رغم الماش كان طويل بزاف132 سنة بصح اربحناه 1954هدف؟ حتي فرنسا راها اتلقط في البلونات الي ما وراء شباكها الى اليوم؟؟ راهي الجزائر قاسيا عليك يا النحلة؟؟

  120. السميدع من الامبراطورية المغربية

    يدك و يد الاسبان في زبي لانك لا تعرفين يا مطية النصارى الفرنجة و الاتراك ل 7 قرون سيري تلعبي مع قرانك لان تاريخ الامبراطوريات لا تقدري ان تعرفي خفاياه لان دويلتكم بعمر بغل و يقدر حفيدك او سبطك بعد 1400 سنة يفهم المغرب و ماذا يساويه لان سيدك الاسباني لا حاجة له لمن يشرح له من هو المغربي لان اجداده شربوا العلقم على يد المغاربة هههههههه و فرق بين من يجمع محتله في فيلاجين صغيرين و يحيطهم كالبهائم في زريبة بالاسلاك الكهربائية و يبتزهم يوميا و يربح الكثير بابتزاهم لاوروبا و منها يسفيد بدخول مليوني سائح سنويا و اما الغريب في الامر هو الاحتلال ثم زيدوه بالمصروف من جيوبكم لان البوليساريو يحنلون كل الجهو الغربية الجنوبية التي تعتقدونها لكم فالبوليساريو طرطقوا من خزينتكم 800 مليار دولار و مالين تميزيو عليهم دائما و اسسوا لكم دولة داخل دولة و هم سوى قطيع من الرعاة الحفاة اسسوا لكم لوبي داخل الجزائر تغول عليكم و من يعارض سياسته تنكل به البوليساريو و تقدجر تخلي دار بوه و يحتلون 40000 كلم مربع و لا تقدرون ان تفككوهم لانهم هم من سوف يضعكم كلكم تحت سيطرته و سيلغي دويلة الجزائر نهائيا باموالكم و على حساب قوت شعبكم المسكين المغلوب على امره الذي ياكل لحوما مسمومة من البرازيل و بطاطا الحلوف و يقف في الطوابير لاجل حليب الغبرة لان البوليساريو لا يترك لكم الا الفتات و نحن يا اختي هد ربي يهديك نجني فواكهنا بهدوء كلما نضجت احداها نقطفها بهدوء تام و ماعرف ان كلامك على الفيلاجين سوى استفزاز و مع ذلك لان عقلك صغير فانا مضطر لادرسك شيئا ما لان بلادكم فتية بعمر بغل يتحكم فيها قطاع الطرق حتى البوليساريو يتحكمون فيكم كيفما ارادوا و يستنزفونكم شر استنزاف و نحن ان اجلنا استرجاع الفيلاجين فهذا سوى تكتيك محض لان هناك تحالفات قوية بجانب اسبانيا منها الاتحاد الاوروبي و امريكا و اسرائيل و الجزائر حمارة الصليبيين و اعني مخزنها و ليس شعبها يا اختي هدى و نحن دائما متعودين بعد 1975م ان نستعيد اراضينا بالديبلوماسية و بالذكاء لان الحمية تغلب السبع و اخبرك ان الجزائر لم تنتصر عل فرنسا الا في المنام لانه كان استفتاء ممنوح من قبل فرنسا التي سرقت اراضي الجيران و سمتها دولة الجزائر زورا و بهتانا و مليون و نصف مليون شهيد و الله انه كذب في كذب و لا يستقيم مع القل البشري و اما التنكيل و الاعتداء من قبل الاسبانيين على المغاربة فانت تجهل شخصية الانسان المغربي و الاعتداءات لا توجد الا في مخيلاتكم المريضة و المفقوسة على الاطلسي الجنوبي المغربي لان اسبانيا دولة ديموقراطية و مستحيل ان تترك مواطنيها يعتدون و على من ؟؟ على المغاربة الذين اسقوهم العلقم طيلة قرون لان المغربي اسد و ما يلد الا الاشبال و مستحيل الشبل يترك اي حيوان يتجرأ عليه ليمس شعرة منه فيمكن ان يقاتلوا مغربيا كاضباع مثل كلاب المخزن الجزائري في حادثة معزولة يكون فيها مغربي يتحاموا فيه 20 اسباني و بزيهم العسكري و مسلحين على اعزل لانهم يخافون منه كثيرا كما الجزائري لا يقاتل المغربي الا بمجموعة كاضبع 20 او 30 مقابل مغربي واحد و تصورون الحادث على انه انتصار و انها مفخرة لكم و لاسيادكم الاسبان و الذين تباكيتم معهم لاجل جزية ليلى 45 متر مربع .

  121. SK

    ياونشرية اجبنى من قتل بوضياف من قتلا المغنى القباءلى وناس من قتل 250 جزاءرى بدم بارد منن تسبب فى موجة الاطر الجزارية الى الهجرة للخارج من خطف الالف الشباب مزال مصيرهم غير معروفمن سرق وبدر اكتر 4000 الف مليارمن خطف ولد ام امين والاءحة طويلة يا لحاسة يا فاسقة ولكن لا تتهربى من السوءال الان من عادتكم الهروب للامام وخدار وغدر وغدر وغدر يا اعداء الله قال ليك الخراءر ارض الرجال بل ارض النساء وما زال بعض النساء فى الخراءر احسن من اهباه رجال كن فيكم خير حيدوا غا دل لنزل عليكم والله اعطكم دل وغضب نوضوا انتفضوا كيما ديرىن لفحول المغرب انتما شعب خواف وشعب اتبابن وحاكمكم تبون وسلمى لى تبون وقول ليه راحنا اتوحشناك وخصوصا فى حال بارد اتلاح مفيك رباح ياقواد فيك غا نباح وغدى اقعدوك على اصبع وسطنى وقولوا ليك دبا ارتاح

  122. SK

    اسمع ياولد لحرام مبقتيش احمد بن احمد اصبحتى هدى نعلة الله وعليك يالحاس يا خاس يا قواد جنرالات هما اسرقوا انت اءلحس وزيد لحس وفى الاخير الله اعطيك سرطان مخ اعجل بيك يا قواد وسلم لى على تبون ابا تبابين وقل ليه راحنا اتوحشناك وكمل من راسك يا فسيق

  123. الونشريسي

    يا السميدع يا نقش الصبنول؟الامبراطورية اديالك ديرلها المناقش،اوزيد لبسلها چيب؟ باه يبانو سيقانها،؟على خاطر هذيك الامبراطورية ولات قد الثلالة؟؟؟ اه يااسميدغ؟ يو عندو مادار فيك الصبنيولى؟قديما قيل الشقة باينا في حواشيها؟ اوحواشي الامبراطورية الخوروطية المتكيفة علامات الاسبان في الشمال المخملي، او يا النقش جزيرة ليلة تبعد عن شبه شائطكم بي 250متر؟او متقدروش ترحولها يا ابناء الامپراطورية الخراية؟ المهرارة،، او اعلم ياسمدع لولا الجزائر راه مايبقالك والو راهم الصالبين ياكلوك بالفرشيطا يا النقش،يا عديم الاصل يا خو البغل؟ياsk=السمدغ +الحريزي؟ اقلعو عار الصبنيول اومنبعد اتفرعني يا مريتى؟؟

  124. السميدع من الامبراطورية المغربية

    لماذا فرنسا قرن و نصف و ابناؤها يطعزون امك من الجهتين ولم تستطيعوا اخراجهم الا بعد قهر النازية لفرنسا مما اضطرها لاعطائم استفتاء مهينا و مذلا بشرط التخلي عن 50 بالمائة من الثروات الباطنية لها هههههههههه الجزائر لو ماكانت لاكلونا بالفورشيطا هههههه الجزائر التي هبطت سروالها للقرمطي 300 عام و للمغربي 300 عام و للتركي 500 عام و للفرنسي قرنا و نصف القرن يقول هذا الفيلسوف انها لولاها لاكلتنا اسبانيا هههههههههههه في وذنك يا جحا او يا وينشيسري قالك وينشيسري وذنيه راه في سوتو انك تشب قصة الذئب و الحمل في الذئب يتهم الحمل بتعكير مياء الواد التي تتجه نحوة مع ان لابونط ليس في اتجاه الذئب . لكن 10 في عقل هم هكذا و لو طارت معزة و هو يعلم علم اليقين انه لولا محمد الخامس رحمه الله و المغاربة ما كانت هناك دويلة اسمها الجزائر و لولا توقيع محمد الخامس و الله ما كانت اعلنت هذه الدويلة الماريقة اصلا لانها عبارة عن قبائل مشردة جمعها فقط بئرين من المحروقات و بانهاء مفعول البئرين ستزول هذه الدولة المارقة و هي دويلة اثبتت عبر 55 سنة انها دويلة فاشلة و غير قابلة للحياة و سوف تتفكك قريبا و بقاؤها مرهون بما تبقى من قطرات الزفت و انجازات محتليها وكلاء فرنسا الكابرانات هي 00 على اليمين و 00 على الشمال بعد مداخيل المحروقات.==== هدفنا الاسمى هو حرمان بني خرخر مرتزقة جنوب افريقيا من السطو على سواحلينا الجنوبية وواحدة بواحدة و لا للتسر و لا للتهور لاننا لسنا دويلة فتية بعم بغل 53 سنة. يا بغل البيزانة واش عندك مخ الحمار اولا بنادم . يا الكلب قلت لك اننا زحفنا في ليلة واحدة و استرجعنا من سيدك الاسباني 600 كلم اطلسية و لن نجد صعوبة في استعادة 500 مترو يا مفقوس ان عقلك صغير و لا يستوعب كواليس الامبراطوريات فانت في دويلة مصنوعة اهلها محتلون في عقولهم و مستحمرون و لا يستوعبون سياسة الامبراطوريات و سؤالي ققل لي لماذا اسبانيا لا تقاتل ضد الاسبان لاجل جبل طارق ههههههههه اليست تستعمل الحكمة و العقل لانه تعلم ان انجلترا قوية و ستتحالف معها اسرائيل و امريكا و اوروبا الغربية كلها ههههه يا حمار البيزانة عقلك صغير و ما تعرف كوعو من بوعو و قلت لك ان اللي في راس الجمل راه في راس الجمالة لن نتقاتل لاجل فدانين كي تسطو جنوب افريقيا و مرتزقتها الجزائر و البوليساريو على 600 كلم اطلسية لان هدفنا اولا كي نبقة كقارة اطلسية 5 ملايين كلم مربع و حتى و لو كلفنا باسماح نهائيا في الفيلاجين بعد 200 عام اخرى فلا يهمنا فالمهم حرمان جنوب افريقيا التي يستولي على دواليبها الشياطين الانجليز فهم و مرتزقتهم الجزائر التي تستعمل بالنسبة اليه كالقحبة و البصاق من عندها فالجزائر تميزي و جنوب افريقيا تحكم و تدس و تكيد في المحافل الدولية لاجل السطو على سواحل المغرب الاطلسية الجنوبية . -ازح الدمدومة من عرش الجمهلوكية اولا و اقف الفرنسي الذي يستهزء باجدادك و يضع جماجمهم في متحف اللوفر مثل ديكور و اثاث يزين به المشهد و طالبهم ايضا باحراق السليبات المنشورة في جانب من متحفهم و هي سليبات لامك يا وينشرسي و امهات الجزائريين تركوها ملطخة بالدماء و المني عمدا ليذلوكم بها . هيا اريني حنية ايديك و اذهب عند زوج امك الفرنسي و طالبه بايقاف البهدلة و المهزلة . حرر بلدك اولا 300 نفر يحتلون 20000 كلم مربع البوزبال 25 الف نفر من المغاربة المغرر بهم يحتلون 40000 كلم من الجزائر و يستنزفونها شر استنزاف طرطقوا من ميزانيتها 800 مليار دولار في 43 سنة . الحريك المخزن الجزائري قتل 350000 مواطن و نكح الالاف من الحرائر الجزائريات بلحي مستعارة و لا قصاص لانه اشد احتلال يعانيه الشعب الجزائري فلا حق له حت بمقاضاة المجرمين البغاة . لولا الجزائر السبانيول ياكلونا بالفرشيطا هههههههههههه انت عيان و مريض 500 عام و الاتراك يستعمرونكم و نحن نواجه الايبيريين فلماذا لم ياكلونا بالفورشيطا هههههههههه جزيرة ليلى يا السي الحمار اعدناها الى حظيرة البلد 45 متر متربع يا الكلب و انتم بكيتم عليها على انها اسبانية يا ابن العبيدي ههههههههه وثائق ويكيليكس كشفت ان الاسبان ياخذونا اموالا طائلة من اموال الفقاقير عبارة عن محروقات باثمان رمزية لاسبانيا و فيه وثائق و تصريحات تؤكد ان الجزائر تريد استمرا اسبانيا بسبتة و مليلية لتجعلها كذريعة لبقاء الجزائر بالصحراء المغربية الشرقية و كي لا ينصرف المغرب للمطالبة بها تحت ذريعة الاحتفاظ بالحدود الاستعمارية ههههههههه الجزائر دويلة ضعيفة لا تقدر على حماية حتى نفسها و عاجزة عن تحرير اراضيها 20000 كلم مربع يحتلها جيس الاسلام القاعدي بقيادة درودكال و يمنع العسكر و المدنيين من الاقتراب منهم و هي اراضي خضرء جيدة و جبال رائعة ممنوعة على الجزائريين ههههههههه كما البوليساريو بنوا لكم دولة داخل دولة و يحتلون 40000 كلم مربع و طرطقوا من اموال فقاقيركم المغلوبين على امورهم 800 مليار دولار في 43 سنة هههههههههه اين هذا التحرير الذي تتكلم عنه و الناتو يسرح و يمرح في ربوع الجزائر كيف يشاء و الامبريالية الصهيونية تفرض عليكم رئيسا عبارة عن دمدومة لا يتحكم عتى في تبوله و خرائه . ! اما تتكلم عن الفيلاجين 18 كلم مربع و تقفز للامام عن احتلال البوليساريو لبلادكم و يتحكمون في ميزانيتكم و يمررون الملاير من الدولارات سنويا لحسابهم و اطروحتهم دون اي مناقشة برلمانية و هذه لا تحدث حتى في اعتى الدكتااتوريات ككوريا الشمالية و زيمبابوي لكنها تحدث في الجزائر هذا البلد المحتل لقرون و قرون تمرر ميزانية بالملايير لصالح البوليساريو هذا اللوبي هو المتحكم في الجزائر و من يعارض يطرد و ينفى و ان بقي في الجزائر يقتل بطريقة ما .

  125. الو نشريسي

    يا ناقص عقل وياناقص نضر ؟لوكان محمد الخامس جا يصنع الدول كان يحمي الدويلة انتاعو منالبرتغال والاسبان والفرانسين؟ الي قسمو المغرب الاقصى كي الباطة انتاع الفرماج؟ محمد الخامس كان عبارة عن رقم جالس على عرش وهمي،؟اسمه المغرب الاقصى ؟؟ اباه تلحقو الاحرار راه يحبلكم مائة سنة ضوئية؟ الاوراس راه محرر والونشاريس راه محرر والجزائر راها قاع محرة اوراه يحكمها الهلال المسلم من القرن للقرن؟ اما شبه الديلة انتاعك الي راهي بايعة مساسطها؟  ( سبتة مليلية ) للاسبان؟او بايعا سرتها لفرانسا ؟،او الباقي المتبقي الى اليهود اصحاب الاموال واصحاب المراكز السيا حية الى راها قابضة المناولة لتحت الصرة؟؟؟ اباه انفكرك يا السعلوك يا مزور التاريخ والحقائق ؟ نلسن مونديلة عند خروجه من السجن؟ سئل عندها الى اي مكان توريد الذاهب اليه ايها الزعيم؟ قال اوريد ان اذهب الى الجزائر البلد الذي علمني الحرية وفطمني على الشرف؟ شهادة من حر عالمي لا يستطيع مغربك ولاملكك ولا تفرعينك ولا تكبرك؟ان تمحوها ،ولو اتيتم بممحات قد الامبراطورية الخورطية ؟انتاعك ؟ يا نقش الصبنيول يا السميدع راها افريقيا قاع محررة الا انتم يا اشباه المغاربة  (سبتة مليلية ) يحكمها الصليب والحديث قياص ياالقياس ؟

  126. يالوزا

    الـــــــــــــــــى- السميدع من الامبراطورية المغربية - لو كنت مكانك - لتوضئت بمياه ليلى لو كنت مكانك - للبست الحجاب وأعتكفت بسبتة لو كنت مكانك - لأنهيت توبتي بالحج الى مليلية لو كنت مكانك - لأوصيت بدفني بالصحراء الغربية لو كنت مكانك ------------ عفوا فوالله ان مكانك نجس ولا يشرفني ان اكون به.

  127. يالوزا

    الونشريسي رجل ان رجل جعل السميدع يختبىء بجحر جزيرة ليلى ولهدا اقول لك يا سميدع اللقيط. لو كنت مكانك - لتوضئت بمياه ليلى لو كنت مكانك - للبست الحجاب وأعتكفت بسبتة لو كنت مكانك - لأنهيت توبتي بالحج الى مليلية لو كنت مكانك - لأوصيت بدفني بالصحراء الغربية لو كنت مكانك ------------ عفوا فوالله ان مكانك نجس ولا يشرفني ان اكون به.

  128. يالوزا

    -- الى السميدع من الامبراطورية الوهمية -- ان كنت حقا ابن امك وابيك - ان كنت حقا رجلا - ان كنت حقا دا عقل - ان كنت حقا مغربيا - عربيا .امازيغيا صحراويا.. اجبني عن محتوى هدا الفيديو ---- وان كنت غير عربيا . او امازيغيا .او صحراويا فلعنة الله عليك الى يوم القيامة https://www.youtube.com/watch?v=BaUF2lgawDQ انا في انتظار الرد يا امبراطور وهمي.

  129. السميدع من امبراطورية المغرب

    انها الفقسة على الاطلسي من كلاب الحركي و كذلك بسبب التحريض من رئيسهم المجوسي الشيوعي بوذافليقاطوف الذي فقد بكارته في حمام وجدي من طرف البقال بوعزة و هو من يحرض الجزائريين ضد اخوانهم المغاربة عله يسعيد شيئا من عذريته المفقودة في حمام وجدة التي كانت امه تشتغل في جهة النساء كطيابة الحمام تربى في خيرية و كان ما كان . و كي تعلم عظمة الشعب المغربي يا الولزا انظر كيف لزب مغربي واحد طائش كيف غير مجرى تاريخ المغرب الكبير برمته اما جزيرة ليلى فمر على حادثتها المسرحية التي ادى بسببها بنوخرخر الثمن غاليا 15 سنة من المحروقات للاسبان بنصف الثمن ههههههههه البوليساريو تحتل الجزائر و تتحكم في سايستها و من يعارض يخلون دار ابوه و الحاج درودكال رضي الله عنه حرر 20000 كلم مربع من اراضي الدولة الاسلامية و جحش الجزائر من يقترب يطرطقن امعاءه بالتيليكوموند و لهذا فان الوزا المسكين مثل الشبكة التي تضحك على الغربال بلاده خرج منها الفرنسيون باستفتاء ممنوح و بطريقة مذلة و الآ فرضوا عليكم دمدومة لا تهش و لا تنش تحكم البلد من غرفة انعاش هههههه قل بالله عليك اين هي الحرية و اللصوص من يحكمكم طرطقوا 4000 مليار دولار من خزينة فقاقيرك في 35 سنة هههه اين الحرية يا كلب الحركي؟؟؟ اقلع على الاقل زب الكابران من سوأتك و ازح الدمدومة من الرئاسة أولا يا الكلب جزيرة ليلى مساحتها 45متر مربع و قد حسمنا مشكلتها في حينها و وولى الاسبان الادبار و كانت حيلة من اثنار لكي يرفع اسهمة ليفوز بالانتخابات ههههههههه و ادات الفقاقير 15 سنة من الابتزاز و اععطى كابراناتكم المحروقات للاسبان بنصف السعر هههههه دولة الشمايت و الاغبياء لانكم شعب ميت اللي جا يضحك عليكم و المغرب يا الشماتة لم يردها حربا و استعمل الديبلوماسية و الذكاء و لا يمكنه ان يحارب على واجهتين اي يقاتل لاجل حاجة مضمونة بالمجان و الديبلماسية بذل الحرب لتسطو جنوب افريقيا على جنوب مغربنا الحبيب و مرتزقتها الجزائر و البوزبال و تضنون اننا بعمر بغل 55 سنة هههههههه اننا امبراطوية يا الوزا 1400 سنة و لها من التجارب و الحنكة و تعرف من اين تؤكل الاكتاف و انتم ما عليكم الا باش تميزيو على سيدتكم جنوب افريقيا التي تستعملكم كالقحبة و البصاق من عندها ههههههههه لان الاسبان و المغاربة تصالحوا فيما بينهم و كانت مجرد مسرحية اتقنها المخزن المغربي و المخزن الاسباني و الفقاقير الغلابة بامر من مرتزقة جنوب افريقا الكابرانات ادوا من خزينتهم ملايير الدولارات هههههههه الجزائر جيشها لا يسطر الا على المنطقة الخضراء و الناتو يسرح و يمرح في ربوع الجزائر و حاسي مسعود موبوءة ببؤر المتوطنات من كل جنسية و محرمة على الزوالي و الجزائري مسكين حرام عليه الاستفادة من محروقاته الا الفتات منها و تجد الصيني و الهندي يعمل باجرو مضاعفة 5 مرات من اجرة الجزائري و بالتالي تقول انكم تحررتم ههههههه اي تحري و الجزائري مسكين خماس في بلاده و اي تحرير و الكابرانات وكلاء فرنسا تخلوا عن 50 بالمائة من الثروات لامكم فرنسا هههههه

  130. السميدع من الامبراطورية المغربية

    و من حمى المغرب يا كلبة الكابران يا الصلكوطة اليس محمد الخامس رضي الله عنه الم يعرضوا عليه جزيرة يعيش فيها مع اسرته و يحضرون له كل ما يطلبه فيها و لعائلته ابد الدهر فرفض عرضهم و نفي الى مدغشقر و ضحى بدماء ابنائه لحماية الجزائر و افتى بالجهاد فكانت النتيجة فرض الحماية على المغرب هههههه الستم انتم السبب في فرض الحماية علينا يا جبان ههههه اتنكرين ايتها الافعى انجازات ملكنا الراحل و مزاياه عليكم و لولا توقيعة ما كانت هناك دويلة اسمها جزائر ههههههههههه فمن حرر شمال المغرب اليس المجاهدون بقيادة محمد الخامس رحمه الله ام يدرسك زوج امك بوقطاية على ان خالتك لويزة حانون و المخصي فاقد البكارة بوجد المشلول بودمدومة هو من حرر الجزائر و المغرب هههههههههه اسالي نفسك ايتها الكلبة لماذا احتلكم الاتراك 500 عام و الفرنسيون قرن و نصف لقيسي نسبة جبن ربائبك امام الاعداء الذين لقرون لم يتركوا ربائبكم حتى النوم في راحة مع امهاتكم لان الجاوزايرين يسهرون مع امهاتكم الى دهاليس الليل و التركي ينسحب ليضرب ربيبك وراءه وووراء الفرنسي الشياطة تاعو هههههههههه أ بودمدومة ولد في 1937م اي كان مجرد طفل ايام الثورة المزعومة و لم يسبق للدمجومة ان حملت اي سلاح في حياته يا كلب الحركي ان التاريخ ايتها الكلبة المسعورة لا يكتب بقلم الرصاص و يمسح بالممحاة و ما يسطره لك المجوس و الشيوعيون في قصر المرادية كله كذب و تزوير و عليك ايتها البهيمة ان تراجعي من صادر موثوقة و ان تتسلحي بالعقل ايتها البهيمة و لا تكوني مستحمر و اداة طيعة في يد ازلام ابوكروسة المنحوسة.

  131. يالوزا

    الى السميدع الجبان اليهودي الاصل والفصل -------- اليوم فقط عرفت نوعية تفكيرك وانتماءك اكلمك على الشرف تكلمي على الكلاب ولا تدري انك من فصيلتهم -- اليوم فقط عرفت اي مأزق فيه ليلى وسبتة ومليلية - اليوم فقط ادركت ان المخنثين كالسميدع هم من يحكمون - فيا امة الاسلام على الجهة الغربية للجزائر السلام.

  132. يالوزا

    الى السميدع السفيه ابن المجهول ---- لعلمك يا سميدع الجبان الفرق بيننا وبين امثالك ----- اقول امثالك ولا دخل لي في الاخرين ---- الجزائري يقتل من ضربه ولو كان اخوه ----- اما السميدع الجبان فلو صفعته لقال لك انك تغير مني - ولو لكمته لقال لك انك تحسدني - ولو شتمته لقال لك انك تحبني هات يدك لاقبلها

  133. يالوزا

    الى السميد نتن --- صحيح محمد الخامس حرر الجزائر وباع المغرب بدراجة هوائية --- ربما صحيح لان عادة امثال السميد نتن لا تهمهم الارض ولا يهمهم العرض .

  134. السميجع من امبراطورية المغرب

    انت تthي يا الوزا ففي الجزائر الالاف من الجزائريين يحملون اسم محمد الخامس في دفاتر الحالة المدنية لحبهم و لمكانته في قلوب الجزائريين .اما بيعه المغرب مقابل دراجة هوائيو فهي قصة الرافضة اتجاه المسلمين الين يسمونهم بالنواصب ههههه في كتبهم لاجل اثبات دينهم الموصني فلا بد من الطعن في المسلمين و اختلاق قصاص من صنع خيالهم كما في الجزائر فالجزائري مسكين كي يثبت نفسه ووجوده لا بد له من الطعن في المغربي و ملوكه و لو باختراع قصص خيالية من صنع عقولهم المريضة و المملوءة بالحقد و لا يصدقها حتى الاحمق لانه يا الوزا ان محمد الخامس هو من اشترى للحكومة الجزائرية الاولى و لكل وزرائها سيارات ميرسيديس فكيف لك بقصة البيسيكليطا هههههههه لان هد يدل على انك بهيمة الله في ارضه لا عقل لك و رفع القلم عنك و المغرب ايها الكلب جاهد و قاوم باستماتة على ارضه اما البيع لا يوجد الا في عقولكم المريضة و البيع الحقيقي هة ان ابناء الجزائر خانوا بنو جلدتهم و قتلو 90 بالمائة من المجاهدين ارضاء للماماكم فرنسا ههههههههه و خرجت فرنسا باستفتاء مدل و مبهدل و ها انت ترى البلد مرؤوس بدمدومة لا تهش و لا تنش في كروسة و تعطي الاوامر من غرفة انعاش ههههههه فرنسا تركت ابناءها يعيصون في الجزائر فسادا و طرطقوا 4000 ملاير دولار في 35 سنة و صرفةا 800 مليار دولار في قضية البوزبال التي لا ناقة للجزائري مسكين فيها لا من قريب و لا من بعيد هههههههه انه الحكم العسكري الدكتاتوري في ابشع اوجهه و الجزائري مسكين ليصبت وجوده للعالم لا بد له من شيطنة المغرب و سرقة تاريخه و تقاليده و انساب كل ما هو جميل اليه مع ان الجزائر دويلة مصطنعة في 1962م على حساب اراضي الجيران و 13 قرنا و هي تحت سياط الغرباء . الامبراطورية المغربية تاريخها يدرس في كل جامعات العالم و ليست وهمية كما يدرسونك في مدارس الزبالة الكابورالية و حفظ العرض العالم يعرف من عاش تحت سياط الغرباء ل13 قرن منها 500 عام تحت سياط التركي و قرن و نصف القرن تحت السياط الفرنسي ههههههههه و قرون و اعراضكم تنتهك و تمرمد من قبل الجاو زايرين و اما الفيلاجين سبتة و مليلية فقد احطنا اعداءنا باسلاك كهربائية في 18 كلم مربع وننتظر فقط لحظة الانقضاص و المهم الان القارة الاطلسية 5 ملايين كلم مربع من المياه الدافئة بخيرات الله سرمدية لا تفنى الا بفناء الارض و مهمتنا هي منع جنوب افريقيا و مرتزقتها الجزائر و البوزبال من ان تطأ اقدامهم المدنسة اطلسنا الساحر و سنترككم تشوون الزرموميات في الصحاري الى يوم البعث موهمين انفسكم بانكم تاكلون سمكات الصحراء هههههههه و نجني فواكهنا واحدة تلو الاخرى بهدوء و فاكهة الاطلسي القارة المخملية اولا و هي فاكهةجد سمينة و اجلنا الفيلاجين الى ان ينتهي الشمايت و الاتهازيين من الرفس في تركة الرجل المشلول ابو كروسة و الى آخر قطرة زفت من آباركم و من بعد فمن يزحف ل600 كلم اطلسية فلن يجد اية صعوبة في استرجاع الفيلاجين الصغيرين اما صحراءنا الشرقية فلن نحتاج ضد الجازاير الا نطحة او نطحتين. لانهم اجبن خلق الله في الارض و عمرها ما كانت دولة عبر التاريخ اسمها جزائر و ما بني على باطل مآله الزوال و بقاؤكم مرهون ببقية قطرات الزفت عندكم.

  135. الونشريسي

    يا ابن صهيون؟الي يجاهد ما يفرضوش عليه الحماية؟يا اما يحرر سبتته ومليليته؟ويا اما يستشهد؟ويعد مع الذباب على حساب قاموسك يا ابن صهيون المتسمدع؟ اما التي يفرض عليها الحماية هي النحلة؟حمايتها داخل الصندوق الصبنيولي؟ اوياكلو عسلها الصالبيون دون سواهم لان النحلة فقدت حرياتها في الرعي؟ وعادت تعلف السكر الاسباني؟ راك بايعها ياالسميدع منذ 14عشر قرنا؟ وراك بايع 14 جايا ؟؟ ياصاحب العمبراطورية المهرارة لي بايعا مساسطها لنصارى؟ يا بقرة اللبن لي يعرف اشحال ابقى بترول وغاز او اورانيوم اوذهب الهوقار اوفسفات جبلات ياو غير الله الوهاب القهار؟ والله ايمد النعمة الا عباده الصالحين؟ ما شي الي باعوها من قبل ومنبعد؟ انوض ياوحد البقرة انفض رورحك من زبل الصبنيولي؟ وليتي يامريتي ؟ اديري التاكتيك مع اسبانيا، اتك ياوعدي؟ نقش ايدير التاكتيك؟التاكتيك راك دايرو على المغاربة الضعاف؟ لي راهم مكبلين بخيوطك، واعلمك انت والشياتة بحالك الي ينقزو الحمار اويتخباو مور البردعة؟بلي ايامكم اصبحت معدودة ،والمغرب للمغاربة؟بعد التحرير الكلي،من الصالبين،؟ من الحسيمة الابية الى كازا السرمادية؟ يا الصهيوني روح شوف وين تخبي روحك،؟ الجزائر راها قاسية عليك ياالنحلة؟ سقسي منديلا ؟ او زيد شيفيقارة؟ ولا مكفاوش سقسي الجنرال جياب؟؟؟؟ مع احتراماتي للمغاربة الاقحاح؟؟ مع الشكر والعرفان للاخ الوزا؟ يالوزا؟

  136. السميدع من امبراطورية المغرب

    اولا المغربي الذي يعيش في سبتة و مليلية فراعي الغنم بالفيلاجين يعيش افضل من استاذ جامعي جزائري و راتبه 4 مرات من راتب الاستاذ الجامعي بالجزائر ههههههههه و اسبانيا بلد ديموقراطي و القانون هو السائد في بلادهم و ليس كاسرائيل او الجزائر و وضع الفيلاجين ينطبق على جبل طارق الاسباني الذي تحتله انجلترا و هي صراعات بين الامبراطوريات و الدولة الجزائري خارج التغطية لان لا تاريخ لها و دائما عاشت مهبطة سروالها للجازاير من القرمطي العبيدي مرورا بالمغربي و التركي ثم الفرنسي ووكيله الكابران هههههههه اما جبيلات منجم الحديد في تندوف فهو منجم مغربي و المغرب يحتفظ بحقه في استجاع تندوف في اية لحظة ارادها هو و اما الحديد فيلزمه 5 متر مكعب لاجل معالجة طن واحد من الحديد و لعلمك اننا قطعنا واد بشار و كل ساقية ماء تسير نحو بشار و تندوف و انت تعرف حتى مياه الشرب مفقودة حتى في عاصمتكم فكيف لكم بتكرير الحديد في الصحاري التي ليس بها مياه حتى للشرب ههههههههه الجزائر مشات فيا يا الوزا و المحروقات على وشك الجفاف و الحديد لو كان فيه ربح كثير لعاشت منه موريطانيا التي تبيعة ب 10 سنتيمات للكيلو هههههههههه الحماية فرضت على المغرب بسبب خيانتكم و جبنكم فلو كنتم رجالا ما لبث الفرنسيون في عقر داركم 102 سنة و بعدها فرضوا الحماية على المغرب 1912م و ترددوا في الدخول للمغرب الا 1934م و بمجرد ان حطت اقدام العدو ببلادنا انطلقت المقاومة و الجهاد و اخرجناهم في بضعة شهور و فرق بين الحماية و بين الاحتلال المباشر الذي تعرضت له الجزائر لانه يعرفون جبنكم مسبقا و كيف لشعبكم ل13 قرن و هو تحت سياط الغرباء يلحف ظهر جدك و ربيبك هههههههههه يا الجاهل لو كنتم رجال و فرنسا خافت منكم فلماذا تدخل لبيوتكم وتستقر بها 183 سنة اعني 132 سنة و تترك ابناءها الكابرانات الى حد الان يسيطرون و ينهبون و يفرضون دمدومة في الرئاسة ههههههههه اما سبة و مليلية شان داخلي و لا يهم الجزائري في شيء و نحن الان نؤمن القارة الاطلسية المخملية 5 ملايين كلم مربع من اليماه الدافئة ههههه وواحدة بواحدة غرضنا الاهم هو حرمان جنوب افريقيا و مرتزقتها الجزائريين و البوزبال من اطلسنا الساحر و نحن نجني فواكهنا بهدوء واحدة بواحدة و الفاكهة الاطلسية انها قارة ما شاء الله 5 ملايين كلم مربع و يخصنا وقت طويل لحمايتها اولا و من بعد ان شاء الله سبتة و مليلية مثل جبل طارق الذي تحتله انجلترا في اسبانيا و هي قطع مجهرية تحل بالطرق الديبلوماسية و ليس بالحروب هههههه و نحن نبتز اسبانيا في الفيلاجين و نحصل على امتيازات كثيرة مع شركائنا الاوروبيين و عبر الفيلاجين يدخل الينا 2 مليون سائح سنويا هههههه عكس الاحتلال الحقيقي الذي في بلادكم فالبوليسريو يحتلونكم و يبتزونكم من فوق ههههههه الاحتلال  + الابتزاز و البوليساري يستعل الجزائر مثل القحبة و البصلق من عندها و ميحها في 800 مليار دولار و لازلنا نتفرج عليكم من بعيد اجبن خلق الله يحتلونكم و ينهبون ثروات فقاقيركم بسفارات الوهم و الدعايات و ابناء البوزبال يتفطحون باموال فقاقيركم و الفقاقير ان عارضت يخليو دار ابوها في اسوء دكتاتورية عسكرية على وجه الارض فحتى المظاهرات ممنوعو هههههه الا في القاعات طبعا .

  137. السميدع من الامبراطورية المغربية

    https://www.youtube.com/watch?v=Otjn0p--0DE ======================================================= https://ar.wikipedia.org/wiki/%D9%85%D8%AD%D9%85%D8%AF_%D8%A7%D9%84%D8%AE%D8%A7%D9%85%D8%B3_%D8%A8%D9%86_%D9%8A%D9%88%D8%B3%D9%81 ========================================================== مغربي يشتري ميرسيديس من المانيا و هو اول عربي من اشتراها https://www.youtube.com/watch?v=Mb6l-ZFHmZM و انت تتكلم لي على البيشكليطا بحال الرافضي المجوسي الكليني الذي يكذب على رعاعه ان ابا بكر الصديق كان يصيد الذباب و ياكله هههههههه انها قصص من حاقدين و روايات من سكارى و حشاشين مثل رواة التاريخ في الجزائر لكي يثبتوا عقيدتهم الشيوعية و نظامهم العسكري الجمهلوكي فهو يطعنون في ملوك المغرب باختلاق قصص لا يصدقها الا الرعاع المستحمرون من الشعب الجزائري هههه ============================================= لولا محمد الخامس رضي الله عنه ما نالت الجزائر استقلالها https://www.youtube.com/watch?v=k2bjdWinx7U اما للكلاب الشياتة راي ىخر لانهم يقرؤون من كتاب حشاشين و صعاليك شيوعيين و شيعة

  138. الونشريسي

    مغربي ييع الزطلة اشرى اول مرسيدس؟ راك فرحان يا البغل انتاع الصبنول؟ المرسيداس البانز اوخاوتها هي بعلمائها او بقيمتها التجارية جات للجزائر وبالضبط لتهرت عا صمة الرستومين؟ الجزائر راها كبيرة عليكم ياالسميدع بزاف ؟اروح وليدي تلاعب مع انتاجك الى مزالو يعشقو السيارات؟ انا قتلك رانا ابعاد عليكم بمائة سنة سرمدية؟ ؟ والحديث قياالقياس؟هههههههههه

  139. يالوزا

    ---- الى السميد النتن العفن - والله يشرفني ان تدعوني بالونشريسي رغم انني لست هو - فالونشريسي رجل من الدين يصفعون امثالك على مؤخراتهم للتسلية فقط. اما تعاليقك كلها اعتبرها بضاعة شيفون فوق ظهر بغلة من بغالات السميد العفن على تخوم سبتة ومليلية. كما اعتبرها عفسة صغيرة من عفسات نعال واحدية الاسبان على جسد وارض فرط فيهما السميدع الجبان عفوا المزطول --- اما الاستقلال ومحمد الخامس فالتاريخ الحقيقي والرجال الحقيقيون هم من يتكلمون على نضالات الابطال الجزائريين وليس امثالك يا كلب مؤخرة ليلى ------ ولن ادنس شرفهم لانهم بمرتبة لا تعرف قدرها ولن تصل اليها حتى بالاحلام ----- اما عناوين الفيديوهات التي تضعها في تعاليقك ابحث عن فيديوهات المغاربة انفسهم كيف يتكلمون على امثالك والله العار ثم العار ثم العار ----------- https://www.youtube.com/watch?v=BaUF2lgawDQ وبما انك تعرف اليوتيوب فهمني فقط يا كلب محتوى هدا الفيديو ولك عهد مني ان افهمتني واقنعتني ان اكون عبدا لك مدى الحياة رغم نجاستك وسفالتك

  140. السميدع من امبراطورية المغرب

    باش صفعني الونشريسي بسوتو ههههههههه او انت يا الوزا باش بحرتوشك هههههههههه سير الله يمسخك لا تتدخلي ايتها المعتوهة فانت هي وينشيسري فانت معتوهة و انا امر انفك في التراب و افظحك انك مجرد كلبة لبوذافليقطوف يوظفونك لكي يفرقوا بين افراد الشعب المغربي الواحد من برقة الى الصوير و كي ياكلون اموالكم و يهتكون اعراضكم دون ايه معارضة بل فقط المدح و التمجيد لهم و هذا هو غرضهم ايها القحبة اللعينة و سوف احاربك يا كارية الحنك لان ضحايا بوذافليقاطوف بالملايين يؤدون الثمن غاليا فملايير الشعب تطرطق للسراب و الحلم بجمهورية الوهم البوزبالية و ثمن شيطنة المغرب باموال الفقاقير المغلوبة على امرها.

  141. الونشريسي

    يا السميدع انا قتلك طلع اشوي في النيذو؟ بصح فاقد الشيئ لا يعطيه؟ انتا يا وحد البغل راك ممرمدت لا الونشرسي ولا الوزا ،انت مرمدت العرب والامازيغ من المغاربة؟ مرمدت عبد الكريم الخطابي حتي في قبره ؟حين اراد هذا الامزيغي الحر استرجاع سبتة ومليلية؟ وجدها قد بيعت بالوثائق في سوق الدرجات  (سوق الذر ) انتاع مملكة الصبي والبائع هو السلطان مولاك عبد العزيز؟ او لكان القاه باع غير الارض بالك المغاربة ايبدول السوق؟ يعطيو الاسبان موبيلات ورحو يخطيو الشمال الافرقي؟ بصح القاوه باع العرض  ( الجهاد ) باع الي ميتباع؟؟ يا السميدع يا ابن الغراب المتصهين لقد قيل قديما الي فاتو الرجلة ؟حاب يلحقها بالوشام؟ الرجلة اجي بالجهاد مشى بالنفاق امشي بالنعاس يالعساس انتاع اسرائيل؟ والحديث قياس ياالقياس ياسايق الجمال؟ اوباه تلحق اسيادك لازم اتولي ذبانة؟؟،

  142. السميدع من امبراطورية المغرب

    عبد الكريم الخطابي لا دخل له في سبتة و مليلية فهما وضعهما مثل جبل طارق الاسباني الذي تحتله انجلترا و ماكاو التي كانت تحتلها البرتغال في الصين و الالزاس التي تحتله المانيا من فرنسا هههههه هذه المواضيع كبيرة عليك و على عبد الكريم الخطابي يا الوزا و هي ضريبة يؤديها المغرب من الكنيسة العالمية التي تضم 2.5 مليار مسيحي .و المغرب ذكي حين مكنهم فقط من فيلاجين 18 كلم اي حجرتين واغلتين داخل البحر و ليست كطنجة 4000 كلم مربع او تطوان 3500 كلم مربع او الشاون 6000 كلم مربع ههههههه و عبد الكريم الخطابي ليس وحده من حرر الريف المغربي بل اكثرية المجاهدين هم عرب اجبالة من تاونات و الشاون و تطوان و طنجة و تازة هههههه اما وثائقك يا الوزا فهي مجرد خزعبلات ليست غريبة لان جدكم نعمة الله الجزائري ينقللكم الروايات حتى من الحمار يعفور ههههههههه فصص خيالية لشيطنة و اهانة المغرب و ملوكه و من من ؟ههههههه من شعب 13 قرن و رجل امه مقلشى للعبيدي الاسماعيلي و المغربي و التركي و الفرنسي و دويلته مصطنعة على حساب اراضي الجيران ههههههه ان النظام العسكري الجزائري له قطيع يتحكم فيه و يغسل دماغه كيف شاء و نهب ثرواته و قتل الشعب بمائات الالاف في ال90يات اثر الانقلاب على الحكم الشرعي لعباس مدني رضي الله عنه و هكذا يستمر النظام الشيوعي البوخروبي في استحمار الشعب الجزائري المسكين الذي يصطف لاجل الحليب بينما سيده البوزبالي يتفطح بثرواته و لامن مغيث . اما الريافة يا ولد القحبة عمرهم ما نادوا بجمهورية ولا انفصال لان الانفصال سيكون انتحارا لهم لانهم ليست لهم اية مقومات دولة فقط الجزائر يريدونها كمزرعة للحشيش الى ما لا نهاية و تليس بكم لا ريفي و لا صحراوي بل فقط الفتن و الدمار و زرع المخذرات بالعلالي بينما المغرب يحاربهم و انتم تحتضنونهم و تسمونهم بالمناضلين ههههههه و من يريد التجحري و تقرير المصير فاليبدا بنفسه فالقبائل شعب يرزح تحت الاحتلال الجزائر ل 55 سنة و اهل الجنوب ثرواتهم ينهبها البوليساريو لشراء الذمم لهم باموالهم بينا حتى الماء يباع لهم في الصهاريج هههههههه و الشعب يصطف في الطوابير لاجل حليب الغبرة و بطاطا الحلوف و لحوم البرازيل المسمومة . و اخيرا تهلا في تبون و سلم لي عليه بزاف راني توحشتو

  143. الونشريسي

    يا السميدع النقش كيف تجرئ على قامة مثل عبد الكريم الخطابي ؟وتقول ليس له الدخل في تحرير سبتة ومليلية؟ انه وطنه رغم انف اباك ورغم انف امك الملكة ازابيلا ؟ او تريد تقزم عبد الكريم الخطابي الذي اسر من اهل امك ازابيلا الا سبان ،الالف في معركة واحدة بين رجال الريف المغربي3000 مجاهد؟؟ مقابل 36000 سميدعي اسباني؟ اسر منهم حوالي النصف؟ التاريخ تاريخ يا نقش السبنيول؟ الم تقل بالامس القريب بان جبل طارق سمي نسبة الى طارق ابن زياد السبتي؟ واليوم تطعن طارق ابن زياد في قبره مرة ومرات، وتبيبع جبل طارق للانكليز؟؟ انتى مروكي ،؟ انتى مغربية؟ انتى مسلمة،؟ يا السميدع نعلة الله عليك وعلى المغاربة من امثالك الى يوم الدين،؟ خذ المثل من عند اسيادك، مثل سفيان ميموني؟ وتبون؟ سفيان في الشرف ياعديم الاصل وتبون في التاريخ الا سلا مي يا بقرة؟؟ تبون راه خدام عند الجزائر والجزائر اعطتو يقوم ببناء المسجد الاعضم ؟؟ ثالث اكبر مسجد في العالم يا شدي،؟ وكما اسلفنا الذكر المسجد مجسد فوق ارض الجزائر في مكان الاباء البيض، الصالبين اسحاب الكنيسة حين اردو تمسيح الجزائر؟ يا السميدع النقش رجال رجال والنقوشى نقوشى؟ وفي الا خير نعلة الشهداء من المسلمين تطاردك في منامك وفي يقضتك،،اذا صحيت من الزطلة والفبرور انتاع السبنيولي،؟؟

  144. السميدع من الامبراطورية المغربية

    الوزا = القادوم يا الكلبة انا قلت لك انها مشكلة بين 2.5 مليار مسيحي ضد الامبراطورية المغربية الاسلامية  + شبيحتها الجزائرية التي في دستورها تقول ان الحدود يجب ان تبقى كما رسمها الاستعمار ههههههههه اما عبد الكريم الخطابي يا الكلبة لن يقدر على مواجهة 2.5 مليار مسيحي و قضيتها مثل جبل طارق و جبال الالزاس و كاليدونيا و جزر فيها خلاف بين اليابان و روسيا و بين الصين و اليابان و غيرها من المناطق المتنازع عليها بين الامبراطوريات و كلها تحل بالطرق الديبلوماسية و عبد الكريم الخطابي ليس له خاتم سحري فقد كان معه رجال جبالة عرب اقحاح في الاغلبية من مناطق مجاورة و اعلم ايتها الخبيثة ان ريافة هم من طحنوكم في الطريحات الثلاث في حرب الرمال 63 بواسطة اوفقير و عمر بن ادريس كما في مغالا 1 و مغالا 2 و هم يكرهونكم حتى النخاع يا ناكري الجميل .======== سير انت حرر تندوف التي اقام فيها البوليساريو دولتهم و ميحوكم في 800 مليار دولار في 43 سنة و حرر جبال الاوراس التي يحتلها الحاج درودكال رضي الله عنه و كيف يهرب منه جحشكم مثل الجرذان و يطرطقهم بالدزينات كل من يقترب منه و يحتل 20000 كلم مربع اراضي كلها خضراء و غابات تسر الناضرين ========== و سير جيب الجماجم تاع ربايبك و سليبات يماياتكم من متاحف رجل يماك الفرنساوي و قل له ان يقيل ابا دمدومة المشلول الذي يحكمكم هههههههه ============ اين الاستقلال يا الكلبة و انت ماقديت حتى تجيب جمجمة ربيبك و سليب يماك من متحف اللوفر و تحيد ابادمدومة عبارة عن مومياء محنطة تحكم بلادكم ============= اما سبتة و مليلية يا الكلبة راهم في بالنا ننتظر فقط اشارة من ملكنا بعد استنزاف و انهاك الخرائريين الى آخر قطرة زفت من آبارهم و من يزحف على 600 كلم اطلسية مخملية في يوم واحد فلن يجد اية صعوبة في الزحف لاستعادة فدانين اللذين يحلم استاذ جامعي جزائري بالعمل كراعي الغنم فيهما لان راتب راعي الغنم هناك ب2000 اورو في الشهر بينما الخرائري الاستاذ في الجامعة راتبه 500000 دينار حاشا السامعين. بلاد المليون ونصف مليون جيفة اعطتنا ضفادع مثل الوزا و ليس عنجكم شهداء فاغلبيتهم خدام لفرنسا و الاستقلال نلتهموه عن طريق الاستفتاء الممنوح في ظرف صعب واجهته فرنسا لان المانيا كانت غزت بلادها فاضطرت للانسحاب الصوري و الديل القاطع هاهي دمدومة تحكمكم و من يعترض يخليو دار بوه السيد ميت لا يتحرك الا بالمنشطات و هم يقولون لكم انه بصحة جيدة و لو انه 6 سنوات لم يتكلم مع الشعب.

  145. يالوزا

    ابدأ اولا بالكلام للرجال في المقال الاول --- تحية للونشريسي --- فراغ بمليون كلم --- متأكد يا ونشريسي ستفهم المعنى من الفراغ ولكن السميد النتن لا يفهم فهو احمق مزطول لدا ابسط له الامر - .. - -------------------- الى السميد النتن العفن --- وامثاله ----تركت مليون كلم فراغ بين دكر الرجال الاطهار ودكر المنجوسين العبيد-- يا فاهم التاريخ على المزاج فلك التاريخ كله ما دخل المانيا واستقلال الجزائر او انك اصبحت لا تفرق بين سنة 1945 و 1962 لا علينا والاكيد انك لا ترى الاعلى لانك دوما منحنيا خنوعا دليلا راكعا لاسيادك فلا ترى الا الارجل والارقام السفلى.----قلت ---- انسحاب فرنسا تكتيكي - حتى الاراضي الصحراوية المحررة انسحبت منها - بالتكتيك - واراضيك المحتلة اسبانيا ايضا تركتها - بالتكتيك - ادام الله عليك التكتيك الدي لا يروعنا ويخيفنا. والله لو كنت تفهم ان التفريط في الارض وتركها كترك الرجل زوجته لجاره واخته لصديقه لبكيت الدهر كله. -------تقول -- الدمدومة التي تراها في الكروسة ------- لكي اكون صادقا معك ازيدك علما ما السبب الحقيقي لمرض الرئيس بوتفليقة تابع هدا الفيديو للاخير وستعلم علم اليقين حقيقته وبالدليل القاطع لكي لا تزيد من سيئاتك والرجل مريض https://www.youtube.com/watch?v=HGoQtUimEeE

  146. السميدع من الامبراطورية المغربية

    نعم ايها الخبيث فانت تجهل من هو المغربي انها معركة انوال 800 شهيد مغربي مقابل 16000 جندي اسباني قتيل . جاتك الغيرة ======== كم من فئة قليلة غلبت فئة كبيرة يا وينشسري لانها الارادة و العزيمة و الحيدة و الذكاء وقاتلناهم باسلحتهم و بارادتهم سلحونا كرها او طوعا حصل اجدادنا على الاسلحة و بالتخطيطات من احفاد القعقاع و طلحة و الزبير و ابوقتادة و ابو الوليد و احفاد عمر بن الخطاب و ابو بكر و عمر و عثمان بايمانهم القوية و تخطيطهم المحكم و خبرتهم بالتضاريس الجي وعرة استطاعوا ان يهلكوا عدوهم بالصاع صاعات حتى اضطر قائد الجند الاسبان للانتحار لهول الفجيعة ومما اضطر ايضا اسبانيا لتنتقم بالكيماوي الذي ضربت به منطقة الريف . يا الكلب بلادكم كلها قحاب و عواهر و 90 بالمائة من الجزائريات قحبات اما الزطلة فينتج منها اكثر ما ينتج بالمغرب بعدة مرات و الجزائر اكبر شعب حشاش في ومقرقب في العالم ههههههههههههه رجال الريف ياها لكلب هم اغلبيتهم من قبائل جبالى عرب اقحاح من مرنيسة و رغيوة و مزيات و مثيوة و ايشتوم و بني احمد و بني حسان و كلهم من مناطق جبالة تاونات و الشاون و تازة و تطوان لان الريف المغربي ساكنته عددهم قليل لتضاريسه الجد صعبة و معركة انوال ايها الكلب شارك فيها كل المغاربة صحراويين و جبالة و اطلسيين و ريافة و شاويين و مزابيين و سواسة و ليس الروافة وحدهم هههههههه الروافة ايها الكلب يكرهونكم لان شبيحتهم قتلت اعدادا كثيرة من الريفيين في الصحراء المغربية الجنوبية كما انهم من اعطوكم طريحات 1963 و مغالا 1 و 2 و لهذا ايها الكلب ان الريفي مغربي و دم واحد و ما تتخله و يتخله الكابران حاوي امك سوى ضرب من الخيال لان استقلا انفصال الريف هو بمثابة انتحار للريفي فانت مثل مغتصب امك في العشرية السوداء يفكر هكذا بدون اي عقل او بصير خدمة لابيكم الفرنسي اليهودي الذي يعجبه بلقنة اراضي المسلمين و لقد خاب ضنكم يا كاكلاب و لا تجد ريفي واحد ليس له انساب و اخوال في المناطق الداخلية الاخرى ========= الريفي انسان عادي كباقي المغاربة و عدوى السيبيرمان التي تلصقونها اليهم لا جدوى منها ايها المرتزق لاننا مغاربة كلنا رجال و كلنا قاومنا الاحتلال و بالصاع صاعين في كل ربوع المغرب و ليس بالبكاء و الزغردة مثلكم لانهم قتلوكم بالملايين كالصراصير و خرجوا تاركين كل بطون امهاتكم منتفخة بابناء الزنا .

  147. يالوزا

     + + + + + + + + الونشريسي لك معزة بالقلب ----- لكنني اعتدر منك وارجو ان تقبل اعتداري -- مرة اخرى ادا دكرتني باسم يالوزا لا تدكر معه كلمة الاخ... وكلمات المحبة لا لشيء الا لان اسم - يالوزا - له معنى خبيث كخبث السميدع الفاجر. فأي نفع يأتيك من اليسار - دقق في الاسم وكلمة اليسار ستعرف المعنى لانني متأكد انك فطن ولست مزطول كالسميد المعجون بالميا اللزجة  + + + + + + + + + + + + + + + + + + + + + + + + + + + + + + + + + + + + + + + + + + + --------- الى السميد النتن العفن ------- يقال ان انسانا فقيرا عاملا زطل مرة فأتته فكرة مزطولة وقال في نفسه لم انا فقير والاخرون اغنياء. ساشمر على ساعدي واصبح غنيا مثلهم. وفعلا بدأ في العمل ليل نهار حارما نفسه من ملدات الحياة. وبع مضي سنوات قليلة اكتنز مالا واصبح من الدين يعرفون بالاغنياء. وبينما هو في طريقه في احد الايام ناداه شخص ---- ياسيد -- وهو لم يعتد على هده الكلمة حيث كان يلقب - بالنتن والعفن والسفيه --- ففرح ونسي نفسه ورمى بكل ما يملك من اموال وقال ---- لا حاجة لي بالمال لانني اصبحت - سيدا - طبعا من غبائه عاد لفقره -------- هنا تنتهي حكاية الفقير وتبدأ حكاية ------- السميد النتن العفن ----- حسب اسطورة السميد الكلب الاجرب انه كان محتلا واتته النخوة من حيث لا يدري فقام ينتفض من دله وجبنه وقال ساحارب الاسبان وحاربهم وانتصر عليهم /// حسب روايته /// ب 800 شهيد وقتل 16000 في معركة حلم مزطول واحدة ----- وعندها قال السميد النتن بما انني انتصرت لا حاجة لي بالارض يا اسبان المهم غلبتكم فهي لكم واصبحت ملككم لابين للعالم انني انتصرت عليكم بالدليل -- وأي دليل وبرهان على انتصارك يا غبي ----- ارجو ان تفهم معنى القصة يا مقصوص ---- الى اللقاء في الحلقة القادمة

  148. السميدع من امبراطورية المغرب

    وافق شن طبقة يا ضفدعة يا الوزا انت هي من ينتحل اسم و نشيسري سيري تقودي و خشي صبعك و فسوتك و بكي على 800 مليار دولار اللي كلاوها لكم بوزبال هههههههههههههههه الابسولون شرحها هو زبي فكرك و شرحها ايضا لا اطلسي للثعلب الخرائري و الله يماه يبول السردين من سوتو كيفركل حي او توقع معجزة و تقوم الدمدومة ابوكروسة منكوح وجدة و يصح و يتزوج و يولد التوام و الله يماك شي اطلسي لا سبحت فيه و لا صيدت فيه شي سمكة روحي شوي الزرمومية في قارتك الجهنكمية الحمراء هههههههههههههه

  149. السميدع من امبراطورية المغرب

    يا ولد القحبة واش الملوك يهربون الحشيش يا الكلب ان الملك المغربي عبد العزيز هو اول مغربي اشترى سيارة ميرسيديس و لم هناك حشيش يا بنت المقرقب هههههههههه في حين كان اجدادك يتنقلون على اظهر الحمير يا الكلب اما الحشيش فهو يزرع ايضا في الجزائر و فيه اخطر اعني القرقوبي الذي حول بلادكم الى اسطبل بهائمي و المحاحكم عامرة بالمتقاضين بسبب زنى المحارم ههههههههههه يا الكلب الحشيش لم يكن ايام الملك المغربي عبد العزيز و ايضا الملوك ليسوا في حاجة للتهريب و التجارة في الحرام عكس الجمهلوكي بوتفليقة ابن طيابة الحمام كان مضطرا ليعطي سوأته لعدة سنين في وزجدة كي يحصل على مصاريف الدراسة و الطعام لان امه مسكينة كانت فقط طيابة الحمام اما الملوك اعزهم الله و هو اغنياء من عنده و ستبقى الملكية زبا معقد في كرك و كر كل خرائري شامت و طامع في الاطلسي ههههههههه و انت ايتها العاهرة حين تتكلمن عن بلادك و تقارنيها ببلادنا فالتعلمي ايتها الكلبة ان بلادنا لسيت صحاري لانه جنة على وجه الارض و مداخيلها بملايير الدولارات من الفلاحة منذ الادارسة و لها اطلسي 3000 كلم اما خرائرك هي من يعتمد على اموال المخذرات و شعبكم اكبر حشاش في العالم و كل حكامكم تجار في المحرمات لان بلادكم بدون محروقات لا تستوي شيئا و المخذرات هي البديلو للبوفوار لان البوليساريو لا يتركون لكم الا الفتات و العسكر الحاكم ايضا له الحق بان ينهب و يقتل من يشاء

  150. يالوزا

    ---------- الى السميد النتن العفن ------ يقال ان طفلا يتمشى مع ابيه السميد النتن على شواطىء مخملية سأل ابوه قائلا - يا ابي كيف تعرف رجلا سكرانا مزطولا -- فاجابه الاب - السكران المزطول يا بني - يرى هاتين الشجرتين العاليتين أربعة فتلك علامة زطله وسكره ---- فالطفل المسكين امعن النظر فلم يرى الا شجرة واحدة عادية  ( ( ( ( فعلم ان ابوه مزطول وسكران في ان واحد فمن زطلته يرى الشجر عاليا ومن سكره يرى الشجر مضاعفا  ) ) ) ) ) ) هنا اعود للمخبول السميد النتن ----------- تلك هي حالك يا غبي لا تفرق بين/////// يالوزا ------ وبين الونشريسي ////// وبين الكرامة والعزة والشرف ---- وانما الرقم واحد في معرفة الدل والهوان والعبودية والنجاسة فايهم اعلى مرتبة لتمدد عليها تارة على الظهر واخرى على البطن حسب رغبة الطالب ---- ستبقى مطلوبا يا سميد الكلب الى يوم البعث -------- الى اللقاء في الحلقة القادمة

  151. السميدع من امبراطورية المنغرب

    عن اي شرف تتحدثين ايتها المعتوهة و جمجمة ابيك و سليب يماك لازال يزينان جدرا مكتاحف رجل يماك الفرنسي ههههههههه و الدمدومة لازالت تحكمكم من غرفةى انعاش و 5000 تريلون دولار مداخيل المحروقات صرفت في 40 سنة لم يظهر منها اي شيء برق ما بقشع هههههههههههه اين الكرام و العزة التي تتحدث عنها و اجبن خلق الله رعاة الابل و المعر البوزبال يحتلونهم و يسيطرون على مقدرات بلادكم التي وضعوها كلها تحت تصرف جنوب افريقيا التي تستنزف فقاقيركم و عسكركم شر استنزاف هههههه واش كالي يا بنت القحبة شي بلاد يعروها و يكشطوا غير بالمديح و النفخ فيها بالكدب على انها قبلة الثوار هههههههههه اي ثوار لان جنوب افريقيا تضحك عليكم و تستنزفكم الله ان الجزائر اصبحت قبلة للزوامل في العالم على راسهم بيير فيرديم و في وهران اكبر مجمع للزوامل 60000 زامل له مجلة اسبوعية مرخص لها من قبل الشيطان بودافليقاطوف منكو وجدة المخصي المشلول الكسيح ابو حفاظات.

  152. الونشريسي

    نعم يا نقش الصبنيول المتصهين،الجزائر بلد الثوار بشهادة احرار العالم؟ يا السميدع انتا متقدرش تعرف الحرية لانك عبيد للسلاطان والفت تلحس ألاحذية والفت تبوس اليدين والفت التقلويج؟؟ انا نهدر على الجزائر وندافع على الجزائر دون سواها؟ ونتا ياالنقش لوكان جيت راجل تضحك على الجماجم؟ بصح الجماجم الي راهي في المتحف هي الي راهي تضحك على امثالك من المتخنثين؟ الي باعو سبتة ومليلية وليلةولي تحت الصرة؟؟؟ الجماجم عضام العضماء من ابناء الجزائر وماادراك ما الجزائر،، ويشهد لعضمتها الاستعمار في حد ذاته ؟ وضع لها المتاحف يئتيها الزوار من اسقاع العالم لي يرو عضام العضماء،؟لدقائق معدودة ويبذلون المال لاجل ذالك ،لي يعيشو لحذات النخوة والشهامة،يا نقش الصبنيول؟؟ نحن احياء لنا قيمة؟اموات لنا قيمة ؟عضام لنا قيمة؟ مرضى لنا قيمة،؟،اما انت يابن ازابيلا الزانية المجناسة؟ فئمرك مفروغ منه راك بيعها ملور؟او مالقدام، او رها فاتك الرجلة بصح الابغيت تلحقها عليك وعلى الوشام؟ اوشم فراشة في مصاصطمك،؟؟،التحية موصولة للوزا ولى الشرفاء؟

اضف تعليق


well, this is out capcha image

الجزائر تايمز فيسبوك