هدا مالو واش مهبول خير الدين زطشي "الجزائر مستعدة لاحتضان اكبر الأحداث الرياضية للكاف"؟ لم ننجح حتى في توفير الحليب والبطاطا

IMG_87461-1300x866

دعا رئيس الاتحادية الجزائرية  لكرة القدم (فاف), خير الدين زطشي الرئيس الجديد للكونفدرالية  الإفريقية (كاف)أحمد أحمد، لزيارة الجزائر، حسبما أفادت به الهيئة الفيديرالية اليوم الأربعاء في  موقعها الرسمي على الانترنت.  

وأوضح المصدر أن الرئيس زطشي أعلم, المسؤول الأول عن الهيئة الإفريقية, أحمد أحمد بأن الجزائر مستعدة لاحتضان أحد اكبر الأحداث الرياضية للكاف, مقدما له دعوة رسمية لبرمجة زيارة عمل لبلادنا".  

والتقى المسؤولان الاسبوع الفارط بالمنامة ( البحرين), خلال أشغال الجمعية العامة الاستثنائية للكونفدرالية الافريقية لكرة القدم و الدورة الـ67 لمؤتمر الاتحادية الدولية للعبة-2017.  

وأورد موقع  الفاف ان, رئيس الكاف, يأمل مستقبلا, " حضور قوي للاعبين القدامى  ونجوم كرة القدم الجزائرية في الاحتفالات الكبيرة للكاف,  بالإضافة الى المؤهلات الجزائرية التي بإمكانها المساهمة في  صنع القرار على مستوى الهيئة القارية." ومكنت الجمعية العامة الاستثنائية للكاف من جهة أخرى الرئيس زطشي, الالتقاء بالعديد من نظرائه، رؤساء الاتحاديات الإفريقية الوطنية حيث من المقرر أن يؤدي ذلك إلى التوقيع على اتفاقيات تعاون مستقبلا.  

وأكدت الهيئة الفيديرالية انه من المنتظر أيضا، تنظيم مباريات ودية للمنتخب الجزائري بالاتفاق مع فيدراليات افريقية أخرى، خلال تواريخ الفيفا المقبلة .

 

ح.سطايفي للجزائر تايمز  

 

 

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. بنمهفاك

    حكام الجزائر غير شرعيين لم يخترهم الشعب الجزائرى بل فرضة على الشعب بموافقة فرنسا سيطرو على الجزائر على شعب الجزائر حكام الجزائر يزورون يكدبون ينافقون يخدعون هده هى مهنتهم يكدبون على الزوالية دولة لم تستطع صنع شكارة حليب تقول تنظم تظاهرة رياضية عالمية اولا يجب ان يكون لحكام الجزائر العقل و الدكاء لصنع تغدية الشعب اولا.... + + تانيا نبحت فى الباقى الجزائر ضحية قبلة اوهام التوار و التورات ماتت مع موت اصحابها اوهام تشى غيفارا و فيدال كاستوا و جماعته ماد استفادت الشعوب من الانظمة الاشتراكية و التى نسميها انظمة السجار و الكافيار لهم فقط اما لشعوبهم فالفقر و المجاعات و التخلف كل الدول و التى كانت تسبح بحمد الاشتراكية هى اليوم فى تخلف رهيب لاصحة لاتعليم لاحياة طبيعية .

  2. AL atlassi

    D’après les dernières informations officielles les 10 fi 3kels ont déposé une demande à la FIFA signée par BOUTEF pour organiser 2 coupes du monde ZKARA FI lMGHREB.

  3. استدعاء أحمد أحمد رئيس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم للجزائر هو استدعاء لمضايقة المغرب في استضافة نهائيات كأس إفريقيا المقبلة في حال لم تتمكّن الكامرون في إقامتها... تحرك الجزائر جاء على خلفية زيارة أحمد أحمد رئيس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم للمغرب ثلات مرّات. وصرّح في بعض مؤتمراته الصّحافية أن المغرب يتوفّر على حظوض قويّة لإستضافة هذه التّضاهرة القارّية. من هنا جائت شطحات رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم لإستدعاء أحمد أحمد والتّصريح بأن الجزائر مستعدة لاحتضان أحد اكبر الأحداث الرياضية للكاف. والفاهم يفهم.....

  4. حكام الجزائر مرضى بعقدة المغرب ... كلما تحلرك المغرب قي اتجاه ما الا وحركوا بيادقهم وحشروا انفهم المخنن المعفن للعرقلة

  5. مغربي حر

    الى كان اللي كيتكلم احمق اللي كيسمع خاصو يكون بعقلو.نقولو الجزائر احتضنت هدا الحدث الرياضي وحضر المتفرجون والسواح بعدا اين هي الملاعب,اين هم الفنادق ,الطرقات ,الحليب,الخبز,الله يعطينا وجوهكم,شعب ماكايحشمش,ولا نتوما كتموتو على الاخفاقات في جميع الميادين

الجزائر تايمز فيسبوك