مسؤول حكومي ألماني يبحث في الجزائر قضية المهاجرين غير الشرعيين

IMG_87461-1300x866

استقبل وزير الداخلية الجزائري، نور الدين بدوي، الاثنين بالعاصمة الجزائرية، يان هيكر الممثل الشخصي للمستشارة الالمانية انغيلا ميركل، ومنسق الحكومة الاتحادية المكلف بمسائل الهجرة.

 

وقالت وكالة الانباء الجزائرية الرسمية، إن اللقاء جرى بحضور المدير العام للشرطة الجزائرية، وقائد جهاز الدرك الوطني الذي يتبع وزارة الدفاع، والمدير العام لجهاز الدفاع المدني الجزائريين.

 

ولم يذكر المصدر فحوى اللقاء، غير أن مراجع موثوقة ذكرت انه بحث وضع المهاجرين الجزائريين غير الشرعيين في المانيا.

 

وكان وزير الداخلية الألماني توماس دي ميزير، زار الجزائر نهاية شباط/ فبراير 2016، حيث التقى حينها برئيس الوزراء عبد المالك سلال، ووزير الداخلية نور الدين بدوي.

 

وأكد دي ميزير، انه حصل على التزام من الحكومة الجزائرية يقضي بتسهيل عملية ترحيل اكثر من 2000 مهاجر غير شرعي جزائري من المانيا.

تعليقات الزوار

  1. بنعكنون ألبير ليفي اسرائيل

    الشباب المهاجرون الحراكه الجزائريون لو وجدوا شكاره حليب وخبزة و1 كيلو بطاطا في وطنهم لما هربو من الجزائر البوتفليقية دولة البترول والغاز . ولولا السراق والبانديا لكانت الجزائر أحسن دولة في العالم . .............. الشعب الجزائري يفتقر للقمة العيش والحاكمين في عش المرادية يصرفون ملايير الدولارات على تسليح جيش الوهم البوليزاريو الجزائري في حلمهم لفصل الصحراء المغربية عن وطنها الأم (المغرب ) الصحراء المغربية التي كانت أكتر من 16 قرنا مغربية أضاع من أجلها صعاليك وسكارى عش العنكبوث المرادية في الجزائر 40 سنة من استنزاف أموال البترول والغاز فلما استفاقوا وجدوا أنفسهم متخلفين 40 سنة من التخلف والفقر والإستحمار والإستبغال .................................................. ولو فتحت الخرائر حدودها مع المغرب لهاجر الشعب الجزائري كله للعيش في المغرب أرض الرجال والمعقول والخير الوفير.

اضف تعليق


well, this is out capcha image

الجزائر تايمز فيسبوك