بتعليمات من بوتفليقة قريبا ستستأنف الجزائر رحلاتها الجوية إلى دمشق

IMG_87461-1300x866

كشف السفير الجزائري لدى سوريا، صالح بوشة، أن بلاده ستكون السباقة لإعادة تسيير رحلات للخطوط الجوية الجزائرية إلى دمشق.

ووفقا للسفير فإن تعداد الجالية السورية في الجزائر يتجاوز 40 ألف شخص، وهذا يشكل دافعا لاستئناف الرحلات الجوية بين البلدين والتي توقفت عند بدء الأزمة السورية.

من جانبه، أعرب وزير النقل السوري علي حمود، خلال اجتماعه مع السفير الجزائري، عن استعداد الوزارة لتقديم التسهيلات، وتسريع وتيرة العمل لتنشيط التبادل التجاري بين البلدين العربيين وفتح خطوط بحرية وجوية مع الجزائر التي لديها العديد من المنتجات التي تحتاجها سوريا.

وكذلك حث حمود السفير على ضرورة إعادة تشغيل الخطوط الجوية الجزائرية لإعادة تنشيط العلاقات الأسرية بين السوريين في الجزائر وعائلاتهم في الداخل السوري.

وكشف الوزير السوري أن ثلاث شركات أوروبية تقدمت بطلبات لاستئناف الرحلات الجوية إلى دمشق، دون الإفصاح عن اسمها.

وفي حال عودة تشغيل الخطوط الجزائرية في الفترة القادمة، ستكون هي الأولى عربيا وعالميا، بعدما اقتصرت الرحلات الجوية خلال سنوات الأزمة على الشركات المحلية العامة والخاصة.

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. عابر

    بحيث هذا التضامن و / او العلاقة الحميمة بين جنيرالات الجزائر و السفاح الاسد، فلماذا ترمي الجزائر السوريين بالحدود مع المغرب. و هي تطمح استمرار حليفها بشار و تتنكر لمواطنين سوريين عالقين بالحدود. او انها تؤذب لاجئين نفروا رئيسهم و تريد بهم المشاكل مع المغرب و هي تدرك ان النظام السوري غير مرغوب في شرعيته لذا المغاربة. او ان الجزائر و هي تدرك مخاطر الرحلات الى سورية تريد نقل و بذروع بشرية من لاجئين سوريين منقولات مشبوهة غير شرعية دوليا، و ان حدث مكروه لطائراتها ستوظفها دعائيا انسانيا ضد الشرعية الدولية.

  2. الدرابكي عبدالمومن

    هل تصدقو ما يقوله هذا؟ https://youtu.be/w1KFfMwhik4 إنه يقول الحقيقة و هذا غير مقبول. أين هو حق الكذب يا هشام عبود؟ لماذا لا تدافع على الجزائر بالكذب؟ أم نسيت ما علمناه لك؟ عيب تقول الحقيقة وانت جزائري عيب. من حقي أن اجبرك على الاعتراف بضرورة الكذب كي تكون الجزائر دولة عاظمة. انت اصبحت انسان حسن السيرة وهذا غير مقبول. نحن الجزائريون عندنا النيف في الكنيف و عليه يجب عليك ان تكذب كي نشعر بهذا الفخر

  3. عباس من مكناس

    تُعرف خُضرة البسباس بعدة فوائد من بينها.. youtu.be/-za8WZi3aIA عن أي سلاح تتحدث يا أنور؟ غير معقول حتى تصبح انت من يتكلم باسم طنجة لان قسنطينة احسن حتى الصين يعترفون بذلك. مبنى الامم المتحدة موجود حاليا في الجزائر العاصمة و هي في نفس الوقت عاصمة الافريقيا و اوروبا. ماما فرنسا

  4. وهل بوتفريقة الحي الميت يملك ولو بصيص قدرة لاصدار التعليمات ..... لاتكدبوا يامجرمين فان التعلمات تعليمات الجنرالات القتلة المساندين للسفاح مثلهم بشار الجزار . والله سينتقم منهم جميعا عاجلا او آجلا فهو القوي العزيز .

  5. راعي غنم :أدرار الصحراء المغربية المحتلة

    كشف سفير الارهاب الجزائري لدى بشار السفاح ، صالح بوشة على ضرورة تسريع وتيرة العمل الإرهابي الجزائري لتنشيط التبادل الإجرامي بين بلدي النظامين العسكريين العبــــــريين وفتح خطوط بحرية وجوية مع الجزائر التي لديها العديد من المنتجات الإرهابية الجاهزة التي تحتاجها سوريا. ترى ؟؟على من يكذبون وينافقون ؟؟؟؟؟؟ العالم كله يعرف ويعلم أن بوتفليقة ميت في ثلاجة جينيرالات كوريا شمال افريقيا, والجينيرالات المجرمون في الجزائر يريدون أن يرسلوا جيش مرتزقة البوليزاريو إلى أخيهم بشار الجزار لمساعدته في قتال واغتيال شعبه , متى كان جينيرالات العسكر الجزائريين حرصين على تنشيط العلاقات الأسرية بين السوريين في الجزائر وعائلاتهم في الداخل السوري.؟؟؟؟؟؟

  6. مين راضعين هاد ــ الراصة الخانزة ـــ لي تحكم الجزائر ، أولاد الحركي كركبوا عائلات سورية بجنوب المغرب بمدينة فكيك و ادعوا العكس ؟؟؟

  7. راعي غنم: أدرار الصحراء الشرقية المغربية المحتلة

    أمام سكوت العرب المتخادلين أو المتواطئين تستأنف الجزائر رحلاتها الجوية لنصرة بشار السفاح ومده بعسكر البوليزاريو لقتل السوريين في عقر ديارهم, لقد أفلحت الجزائر وأثقنت صناعة الإرهاب وتصدير المرتزقة لزعزعة دول الجوار منها:  ( ليبيا - تشاد - النيجر- مالي - المغرب أما موريتانيا فحدث ولا حرج  ( حيث احتلت الشمال الموريتاني وسلمته لربيبتها البوليزاريو وأقامت عليه عدة ثكنات عسكرية للبوليزاريو, يقولون أن الشعب السوري شعب عربي , لكن حبا في سواد بشار السفاح وضعت الجامعة العبرية كمائم وسكتت عن الكلام المباح وترجل واسترجل وارتجل جينيرالات الجزائر الأقزام وهبوا لنصرة أخيهم بشار السفاح لمساعدتة في قتل وتشريد الشعب السوري بتجريدات من جيش الارهاب البوليزايو الدراع اليمنى للعصابة الحاكمة في الجزائر , الى متى سيستمر صمت دول الجامعة العربية على ما اقترفته عصابة الحركي من اغتيالات واعتقالات تعسفية في الشعب الجزائري؟؟؟؟؟ وهل الجامعة العربية متواطأة مع جينيرالات الجزائر ضد الشعب ؟؟؟؟؟؟ كيف يتم تفسير سكوت الجامعة العبرية حول الإنتخابات الجزائرية المزورة؟؟؟؟؟ كيف يتم تفسير سكوت الجامعة العربية حول اغتيال رئيس موريتانيا السابق في إقليم تيرس الموريتاني المحتل من طرف الجزائر و ربيبتها البوليزاريو؟؟؟؟؟؟؟

  8. طارق

    الا لعنة الله على الضالمين...الاستماته على المضي في الطريق المسدود ووالله انه طريق اويحي قواد الجنرالات.لان سيده في عالم اخر.

  9. بلال

    إن كبرالنات فرنسا الذين تسلطوا على البلاد ومارسوا فيها القتل والتعذيب والإغتصاب ونشروا فيها الفساد يدعمون الدكتاتوريات في كل الجهات : ـ يدعمون السيسي والسبسي وبشار الجزار وكل من يزرع في البلاد الخراب والدمار ويطبق سياسة الإستعمار.

  10. رائد الرحمانية

    بحر الغيوان مادخلتو بالعاني إلا من أجل الجزائر "السينية" يقول بوتفليقة . حب اعدائك في حالة واحدة فقط وهو إذا كانوا اصدقائك اوغاد . اما رائد الرحمانية لايعرف الندامة ابدا لأنه ليس له صديق مع اني قلت لأحد جنرال موقوف قرين السوء ولا صديق خائن مثلك وكان الذي كان من خلال تسريح الفريق المقال والذي يحمل صفة الوغد عن جدارة وشكرا

  11. الملاحظ

    الديكتاتور لا يدعمه الا ديكتاتور مثله ’ هذه مجرد خدعة نظام العسكر الجزائري يؤمن بفكرة اذا عمت هنت ’ لقد انهار نظام القذافي الحليف للعسكر الجزائري ’ و انهار نظام العسكر المصري لولا الانقلاب على الشرعية و دعم العسكر الجزائري بمحروقات الشعب الجزائري ’ و نظام السفاح القط في طريقه الى الانهيار ’ كيف تريدون للنظام الجزائري ان يترك نظاما حليفا ينهار بهذه السهولة ’ ان النظام الجزائري يعلم جيدا كما يعلم العالم كله حاليا انه لا احد يرغب في الذهاب الى سوريا ’ فكيف للنظام الجزائري ان يستانف الرحلات في هذه الظروف و التي فيها الاجواء السورية مليئة بالمخاطر و الارض السورية كذلك ’ هذه مجرد خدعة ’ هذه الطائرات لن تنقل مسافرين للسياحة او الاعمال الى سوريا المنكوبة ’ حتى السوريون انفسهم لا يرغبون في هذه اللحظة في العودة الى بلادهم ’ هي واحدة من اثنين اما ان نظام العسكر المجرم تواطء مع السفاح القط ’ لتهجير السوريين المقيمين بالجزائر بالقوة ليذبحهم القط ’ او ان هذه الطائرات ستقل مرتزقة و سلاح لدعم النظام الديكتاتوري الشقيق و الايام بيننا.....

الجزائر تايمز فيسبوك