أخطر رجل على الجزائر في المرحلة القادمة اقصد مرحلة ما بعد بوبرويطة

IMG_87461-1300x866

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. يكفيه أنه سمى نفسه أنه صاحب المهمات القذرة .

  2. yahdih

    L'homme de main de toutes les "Sales œuvres" comme il s'est lui même qualifié  ! S'il arrive qu'il succède à Boutahzika, après avoir mis bas son pantalon, il se mettra d'abord à quatre pattes devant tous les Kabranates de l'armée. Et si les algériens cherchent un peu plus de liberté qu'elle ne leur est offerte, avec l'aide de l'armée, il est capable de faire d'autres années...pire que celles des années 1990  !

  3. مواطن

    ههههخخخخ شيخ هرم معتوه كباقي السراقة الخونة الذين لا يخافون الله مما صنوعه للشعب من تجويع وتهميش وتنويمه لن يكون احسن ممن سبقوه كلهم سراقين خونة يدعون الوطنية للاستلاء على الشكارة اللهم اجعل كيدهم في نحورهم

  4. رائد الرحمانية

    97 مقعد في البرلمان ياسي حمد ستكلفك الثمن غالي ولأن الغيرة صارت من شيمة الرجال بعدما انتقلت الينا من النساء صار يغير منك حتى اقرب الناس اليك بحكمي رحماني الطريقة لستو متسيس اقول لك انتبه وإحذر من التتبيب والذي ربما هو اخطر من التصفية ولأن اغلبية الوطنيين جعلوا منك ماجعلوا الى ان جعلوا مؤخرا مالا أستطيع ان اقوله سوى ان اقول لك انتبه منهم بقدرما تنتبه انت سائق وصدق من قال في المثل "" دير الخير يرجعلك شر "" وشكرا

  5. رائد الرحمانية

    تدخل المرأة في المرحلة الخطيرة من عمرها عندما يتغير صوتها من . لا . الى . نعم . اما سي حمد فقد دخل في الخطر وخاصة عندما رأيته يقول الى المجهول نعم . نعم . ثم نعم وقال في نفسه . لا لا .  ! ! وشكرا

  6. استاذ تاريخ

    الجزائر ليست بوتفليقة وليست عمي صالح وليست احزاب مساندة او معارضة انما الجزائر اكبر من اي فضول ومن منكم الغير الوفي المسؤل فهو ناهب البترول او من بقايا بني سلول هل فهمت معنى ماقول ياسي حمد الموصول

  7. استاذ تاريخ

    الجزائر ليست بوتفليقة وليست عمي صالح وليست احزاب مساندة او معارضة انما الجزائر اكبر من اي فضول ومن منكم الغير الوفي المسؤل فهو ناهب البترول او من بقايا بني سلول هل فهمت معنى ماقول ياسي حمد الموصول من كراسينا طلع صوت الاشرار ينادينا الى الاستغلال بطننا يابلادي يابلادي انت جيبي وحسابي وبالمناسبة من قال منصوطيش على اليوتوب صدقوني لو قلت لكم انه صوت بالوكالة من اجل ربح المال من شركة المذكورة لاأكثر وشكرا  ! !؟

  8. زائر

    استاذ التاريخ عنده الحقيقة لكن للاسف على من قال منصوطيش سيجد نفسه امام المحكمة العسكرية بسبب عدم أداء الواجب الوطني والخدمة العسكرية وشكرا

الجزائر تايمز فيسبوك