الشيتة للعصابة مفتاح الجزائر السحري

IMG_87461-1300x866

أثار وضع السلطات الجزائرية للائحة بأسماء العشرات من الإعلاميين، ومن ضمنهم مغاربة، غير المرغوب فيهم داخل الجارة الشرقية، انتقادات وردود فعل قوية من طرف العديد من المستهدفين بهذا القرار. 

آخر المنتقدين لهذا القرار، هو الباحث والكاتب الأردني، نهاد إسماعيل، الذي وجه انتقادات لاذعة للنظام الجزائر، وذلك على إثر إعداده قائمة تضم أكثر من 150 صحفي وإعلامي عربي قصد منعهم من دخول البلاد بزعم التطاول على البلاد ورئيسها عبد العزيز بوتفليقة. 

وقال نهاد إسماعيل، في تغريدة له على حسابه بموقع التويتر، إن "الجزائر تضع 150 صحفي على القائمة السوداء لأنهم يسيئون للجزائر اي بينتقدون النظام. لذا عليك ان تمدح بوتفليقة وتطبل وتزمر للطغمة الحاكمة."

وأضاف الكاتب الاردني: "لكي يسمح للصحفي بدخول الجزائر عليه المديح والثناء على بوتفليقة والزمرة الحاكمة. الجزائر تدعم الطغاة والمجرمين مثل بشار الأسد."

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. شباب الجزائر المحقور

    متخافش العصابة الحاكمة بحقرة للشعب جا نهارها تطبق علينا لفرنسا سنطرهم بعون الله هدى فرصة تمينة هيا ياشباب خد حقك بيديك متفوطيش متفوطيش على الحقرة باه العالم يعرف ان العصابة الحاكمة غير شرعية و كانت دائما و مند الاستقلال تزور الانتخابات متفوطيش على الحقرة راهم يخرطو على الشعب راهم قالو لينا نجبو ليكم الجنة للدزاير متفوطيش العصابة الحاكمة تموت من الخوف على بالها الشعب ميفوطيش العصابة الحاكمة تعمل كاكا فى سروالها من الخوف من الشعب متفوطيش متفوطيش كون راجل كونى اختى فحلة متفوطيش على الحقرة

  2. visualizer DZJOKER sur youtube.. la video qui a fait pleurer des millions d algeriens

الجزائر تايمز فيسبوك