تعددت الأيادي والمصيبة واحدة

IMG_87461-1300x866

أيادي ارهابية ، أيادي خارجية ، أيادي أحمدية ، أيادي شرقية وأخرى غربية ..  حملات تليها حملات.. تداعت علينا الملل والأمم ..  ديرو النيف و انقذوا الوطن بالانتخابات !

فهمتوا ولا يزيدوكم أيادي جديدة..

وكأن المواطنة والحقوق وحلول المآسي الوطنية المتراكمة ومحاربة الفساد والاستبداد والفقر والبطالة وغلاء المعيشة تكمن كلها في انتخابات برلمانية يسيطر عليها النظام نفسه ومقصي منها جزء كبير من أبناء الوطن وستأتي ببرلمان اذا تحدث فيه برلماني بالحق سقطت حصانته سرا أو علانية .. 

 من شارك أو انتخب فهو يمارس مواطنته ومن قاطع أو اعتزل فهو يمارس مواطنته والبرلمان مؤسسة ديموقراطية في البلدان الديموقراطية وليست ديكورا سياسيا يمدد شرعية نظام ميت ..

كفوا عنا سيناريوهات الاستحمار ومرروا نتائج الانتخابات المعروفة مسبقا بصمت، فقد بات هذا الشعب كزوجة لا مأوى ولا حل لها غير بيت زوج تدرك أنه يخونها ،فتجدها تتمنى أن يعود من مغامراته صامتا دون مبررات سخيفة تجعلها تحتقره أكثر ..

تعليقات الزوار

  1. المرابط الحريزي

    إذا تنجح المقاطعة ، كيف سيلوم النظام الخرائري الأيادي الخارجية عن ذلك؟ ________________________________________________________ هههههه - من المستحيل ان تقوم ايادي خارجية بالتحكم في 78% من المواطنين ، وإلا فذالك اعتراف بضعف السلطة المركزية - هههههههههه ________________________________________________________ تحية لكل الشياتي الخرائريين على هذا الموقع ،،، راكوم زعفانين ! تهيئو للانتخاب فالنظام الخرائري خسارة بلا بيكوم . ناضل أيها الشيات الخرائري ناضل . هيا و ناضل من أجل التخلف الى الوراء هيا هيا و اجري جريا

  2. رمضان

    بات هذا الشعب كزوجة لا مأوى ولا حل لها غير بيت زوج تدرك أنه يخونها ،فتجدها تتمنى أن يعود من مغامراته صامتا دون مبررات سخيفة تجعلها تحتقره أكثر .. فمدة اكثر من 50 سنة لم يؤخذ براي هذه الزوجة اي الشعب فكيف يؤخذ برايها هذه المرة؟

  3. دزايري حر

    الانتخابات للضحك بشعارات كادبة والقمع مستمر والشعب سادج والكابرانات واكلة شاربة وانصح المغرب لاتفاوض من العصابات الملقطة ولا تفاهم مع ارهاب شمال افريقيا المرتزقة ولاحكم داتي مع قطاع الطرق حشرات الصحراء بل على المملكة العربية المغربية ان تطالب الامم المتحدة بعودة المحتجزين الصحراويين الى المملكة ووجب رفع القضية الى المحكمة الدولية لان المسؤولة حكومة الجزائر الماردة لتربية المرتزقة بحضيرة تيندوف واستحمار موريطانيا بالتسلل بين اراضيها لشم رائحة الاطلس ، دس عضوية المرتزقة في عدة منظمات افريفية المرتزقة لارهاب شمال افريقيا وبما ان الوضع كدلك وجب على المملكة العربية المغربية استدعاء جميع قواة الحزم و الحلف الاطلسي لمحاربة مباشرة دولة الجزائر المرتزقة ونسف عش المرادية وتفجير جميع معسكرات الجزائر ونسف جميع محطات الطاقة وتفجير القناطر ثم نسف بالصواريخ النووية الجرثومية دمية الجزائر حشرات الصحراء لمحوها نهائيا من الخريطة في ليلة واحدة بدون ادن الامم المتحدة المرتشية او غيرها وانتهينا

  4. FATEH DIDINE

    مهما قلنا و فعلنا فنتائج الانتخابات سوف تكون لصالح احزاب السلطة بنسبة كبيرة جدا تتعدى ال 75 بالمائة و الباقي سوف يوزع على اشباه المعارضة اي النتائج كلها سوف تكون منهم و اليهم اما نسبة المشاركة فسوف تكون في حدود ال 45 بالمائة اي كما يريدون ان تكون ..... اما نحن الشعب فسوف نبقى نتفرج و نتفرج هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها بلاد ميكي

اضف تعليق


well, this is out capcha image

الجزائر تايمز فيسبوك