الجزائر تستدعي السفير المغربي وتوبخه بعد اتهامات بترحيل لاجئين سورين إلى الحدود

IMG_87461-1300x866

استدعت وزارة الخارجية الجزائرية، الاحد، السفير المغربي لابلاغها “الرفض المطلق” لاتهامات بترحيل مجموعة من 55 سوريا باتجاه حدود المملكة.

وجاء في البيان “تبعا لاتهامات السلطات المغربية تحمل فيها الجزائر مسؤولية محاولة مزعومة للاجئين سوريين لدخول الأراضي المغربية بطريقة غير قانونية انطلاقا من التراب الجزائري، تم استقبال سفير المملكة المغربية بوزارة الخارجية للتعبير له عن الرفض المطلق لهذه الادعاءات الكاذبة”.

وتابع “وتم التوضيح له ان هذه الاتهامات لا اساس لها من الصحة والتي لا هدف لها سوى الاساءة للجزائر…”.

وكان المغرب اتهم الجمعة السلطات الجزائرية بترحيل مجموعة من 55 سوريا، بينهم نساء وأطفال “في وضع بالغ الهشاشة”، باتجاه حدود المملكة.

وأشار بيان لوزارة الداخلية المغربية الى “محاصرة السلطات الجزائرية 55 من المواطنين السوريين على مستوى الحدود المغربية القريبة من مدينة فجيج، بعدما سُمح لهم بالوصول إلى هذه المنطقة منذ ليل 17 نيسان/أبريل 2017″.

وأوضح بيان الخارجية ان الجزائر اعلمت الطرف المغربي “بمعاينة السلطات الجزائرية يوم 19 نيسان/ابريل ببني ونيف (ولاية بشار على الحدود مع المغرب)على الساعة 3:55 (2:55 تغ)محاولة طرد نحو الاراضي الجزائرية ل13 شخصا من بينهم نساء واطفال”.

واضاف البيان انه في نفس اليوم “في الساعة 17:30 تمت معاينة في نفس المعبر الحدودي اقتياد السلطات المغربية في موكب رسمي لـ 39 شخصا اخرين من بينهم نساء واطفال بهدف ادخالهم الى التراب الجزائري بشكل غير قانوني”.

وذكرت الجزائر انها تأوي على اراضيها اكثر من اربعين الف لاجئ سوري، وتوفر لهم التسهيلات للحصول على سكن وتوفر لهم الرعاية الصحية والتعليم”.

 

 

ح.سطايفي للجزائر تايمز

تعليقات الزوار

  1. الحل وضع سور عالى من 100 متر مع الجزاءر ليرتاح المغرب. ضربات الدبلوماسية المغربية في الاتحاد الافريقي وكوبا وفي الامم المتحدة جعل كابورالات فرنسا في الجزاءر يبحثون عن متنفس لازمتهم الداخلية خاصة وحليفهم وشبيههم فنزويلا يحتضر.

  2. مروكي مغترب

    والعجاب العجاب أسيادي  !والناس كيكذبو على الميتين ولكن على الحيين الله أعلم. والحمد لله إخواننا السوريين لا زالوا أحياءا يرزقون،ويعرفون من الكاذب،هل المغاربة الكرماء أو بني جرجر . إن التاريخ لا ينسى،وسوف يحكون هذه الأحداث الأليمة للأجيال القادمة،كما حكاها المغاربة بالأمس القريب حيث تم جمعهم في عربات النفايات وتم الالقاء بهم على الحدود لا ذنب لهم سوى أنهم مغاربة،وسنة 1975 لا زالت محفورة في ذاكرة كل مغربي وسوف يحمونها من الكبير الى الصغير.

  3. جزائري

    يظهر لي ان نظام المخزن اصيب بالتهاب حاد في مؤخرته وصار يسابق الزمن لاطفائه بكل الطرق لان الحريق من المؤخرة صعب التحكم فيه هو اجتماع مجلس الامن بخصوص الصحراء الغربية يدرك جيدا نظام المخزن ان الاجتماع سيدرس موضوع الاستفتاء بالصحراء الغربية وضرورة اجرائه .. امير المدمنين يلهث بدول امريكا اللاتينية التي يدرك مسبقا انها تدعم الصحراويين في تقرير مصيرهم .. عبثا يحاول تغيير توجهاتهم من عقود هي دول تحررت من الاستعمار فكيف تدعم مستعمرا مثل المخزن للصحراء التي لا علاقة له بها بشهادة التاريخ وارشيف الاسبان وامريكا لم يجد المخزن ما يشغل به شعبه المقهور من سياستة الداخلية القذرة سوى موضوع المهاجرين السوريين رغم ان لجنة حقوق الانسان المغربية نفسها فضحت المخزن حين نشرت بيانها امس يدين تعامل السلطات المخزنية مع اللاجئين ورميهم بالقرب من الحدود الجزائرية في محاولة لاجبارهم دخول التراب الجزائري

  4. الصحراءالمغربية

    بالله عليكم يا مجرمي الجزائر من اين اتوا هؤلاء اللاجئين السوريين حتى وصلوا الى الحدود الجزائرية المغربية هل نزلوا من السماء . اتقوا الله يا كدابين فان لعنات المغرب ستستمر في ملاحقتكم بادن الله الى ان تتوبوا او تموتوا بأكاديبكم

  5. ولد السالك

    لا تسمي نفسك جزائري، بالجزائري كل همه البطاطا و شكارا حليب، و التفكير في 800 مليار دولار من أموال البحبوحة النفطية التي أكلها الجنرالات، أما أنت يا لقيط الرابوني فاستمر في نباحك حتى تظهر أضراس عقلك، إن كان لك عقل ؟؟ فالصحراء مغربية إلى الأبد.

  6. انازيغ

    .......وتوبخه؟؟ ! ! ! ! ! لاشك ان كاتب للمقال يحسب سفير المغرب  ( الدي لا يجب ان يكون له اصلا وجود هناك  ) يحسبه بيدقا من البيادق التي يتقادفها عسكر الجزاءر او شياتا من شياتات المعوقين . او خادما لدى بوكروسة وبكرش المنفوخة بالخرام والربا . ان سفير المغرب شخص يمثل دولة وشعب و لا يمكن ان يتعرض للتوبيخ و خاصة من دولة كدولة الفقاقير دات السمعة السيءة عالميا . ادا استدعى المغرب سفير ما يسمى بدولة الجزاءر فلانه يملك ادلة والمغرب لا يتحدث عن فراغ وله مصداقية على الصعيد الدولى . اما الققاقير فمعروفون بالكدب و الخبث والمكر . يكفي ان ادكر بقولة و زير الصحة . ان الجزاءر ستصدر ادوية قريبا الى المانيا واليابان وقرنسا  ( مازلنا ننتظر  ) . او قوله ان مستشفياتنا احسن من مستشفيات امريكا . وكدلك قول وزير السكنى تبون بان الدولة الجزاءرية فعلت لشعبها ما لم تفعله اية دولة لشعبها . اليس هدا قمة الكدب . الجزاءى معروفة بكدبها و معروفة بسياستها اتجاه المهاجرين . سؤال اخير بالله عليكم اين يمكن للمهاجرين ان يدخلو الى المغرب باستتناء الحدود مت الجزاءر و هدا معروف . اننا نعدر النظام الجزاءري لان الضربات تنهال عليه من كل جانب و فقد زمام الامور و يتخبط في كل الانحاء والقادم اكبر واخطر ان شاء الله . لسبب بسيط انهم قوم خبيث .والله يمهل ولا يهمل . فنزويلا . الخراءر . موريطانيا . جنوب افريقيا . الم تسالوا انفسكم لمادا هده الدول على حافة البركان . المغرب يستدعي سفير الخراءر للاحتجاج . والخراءر تستدعي سفير المغرب للتوبيخ ههههههههههههههههههه

  7. عبدالكريم بوشيخي

    - عبدالكريم بوشيخي السبت 22 أبريل 2017 - 21:11 احيي وزير الخارجية السيد محمد بوريطة على اللغة الجديدة التي بدا يعامل بها اعداءنا لانهم لا يعترفون بسياسة المهادنة و حسن الجوار و الاخوة التي كانت تنهجها الدبلماسية المغربية فالتصدي لهم و كشف عورتهم و بكل قوة هو الاسلوب الذي يليق بهم لقد عانينا من سياسة ضبط النفس و غض الطرف عن استفزازاتهم و مناوراتهم الدنيئة التي فاقت كل الحدود و الاعراف نعم يجب على العالم ان يعرف حقيقة هذا النظام المبني على النفاق و المتاجرة بحقوق الانسان و اللاجئين الم يستحق هؤلاء اللاجئين السوريين الرحمة من نظام طالما تبجح بكل مكر عن دفاعه عن الشعوب المضطهدة و هو الذي قام بجمع الالاف من ابناء صحاري موريتانيا و الجزائر و بقايا مغاربة الصحراء المغربية و الساحل في مخيمات تندوف ليصنع بهم دولة من نسج خياله مازالت تنهك خزينة اموال شعبه لعلاج نفسيته المريضة بفوبيا المغرب فبما ان هذا التنبيه جاء من وزارة الخارجية لسفير نظامه في الرباط فسيخرج علينا رمطان لعمامرة برد كالعادة يبرر فيه افعال نظامه و هو الذي سكت عن اهانة وزراء في المطارات الفرنسية و اغتصاب جزائريات في سفارة امريكا بالعاصمة الجزائر لكن عقدته فقط مع المغرب .

  8. عبدالكريم بوشيخي

    عبدالكريم بوشيخي الأحد 23 أبريل 2017 - 22:03 لقد قلتها يوم امس في تعليقي بان النظام الجزائري سيعطي تبريرات مغلوطة لفعلته و سيندد بالبيان الذي صدر عن وزارة الخارجية المغربية لان عقدته مستعصية اذا تعلق الامر بمشكلة مع المغرب اما فرنسا الاستعمارية او امريكا الامبريالية او اسرائيل الصهيونية فانه لن يستطيع التفوه و لو بكلمة واحدة و يطاطا راسه بكل خنوع فهذا الرد كنت انتظره لانه نظام يشعر بعقدة النقص و يعتبر اي موقف مغربي و كانه اهانة له و لا يعرف الاهانة التي يتلقاها من البوليساريو التي اصبح خاضعا لارادتها و ابتزازاتها فهو لا يستطيع ان يقول لها لا و اذا اراد ابراهيم غالي التنقل فتكفيه الاشارة ليجد الطائرة الخاصة تنقله اين ما شاء مع الوفد المرافق له مصحوبين بحقائب الدولار و الاورو التي كم هو الشعب الجزائري في امس الحاجة اليها في هذه الظروف التي يصارع فيها من اجل البقاء فهذا نظام مريض بمرض خبيث اسمه فوبيا المغرب.

  9. الصادق

    المروك حاول اللعب على وتر عقوق الإنسان على الجزائر امام منظمة الأمم المنافقة بإقتراب 27 من شهر أفريل اليوم الذي قبله بإثنتا عشر سهراً و مروك مصاب بالإسهال و هءا بمحاولته إفتعال مشكل اللاجئين السوريين و هم الذين كانوا على ارضه بعد ان تمركوا و تمخزنوا و تنتنوا بالبغيض المخزن من الجزائر التي كالمعتاد للمروك و كلابه النابحة هناك و هناك من كلائب و جراء بالمرصاد و هذا سيصاف إلى قائمة القنينات الكبيرات التي تجلسكم عليها الجزائر منذ حقب و أنكم تحيمون لعب الداما و ليس الشطرنج الءي تجيده الجزائر في العبث بأشلاء وحدتكم الترابية المزعومة

  10. مروان

    من له ذرة عقل سيعرف أن السوريين يصلون لحدود المغرب عبر الجزائر فسوريا ليست في غرب المغرب ليقولوا أن المغرب هو من يدفع بهم نحو حدود الجزائر فهم يتوافدون من الشرق للغرب وليس العكس ! أما مسألة التوبيخ المزعوم فهو مجرد تنطط وصبيانية تتير السخرية وليس ما يزعم من وضع العنوان ويسرني أن أصحح له و أوضح له وللقراء حقيقة الأمر.

  11. احمد

    ومتى كان النظام الجزائري صادقا هو نظام حقود وحسود ولا يتقن الا الكذب والمؤامرات على الجيران فهو يناصر السفاح الأسد وينبذ شعبه وفي عز الازمة وتشرد الشعب السوري ذهب وزير النظام المساهل الى سوريا يؤيد ويدعم سفاح دمشق والان يؤيد حفتر ويخرب اتفاقيات الصخيرات ,قيل في الزمان الماضي ان الجزائر ملجا الاحرار والمظلومين وهذا هراء وكلام مجرد للاستهلاك

  12. الصادق

    تاجر يقتل زبونه بسبب كيس حليب بسطيف، هذا هو حال الجزائر، وهذا ما جعل السوريين يقطعون المسافات عبر الجبال والصحاري بحثا عن بلد إسمه المغرب حيث الخيرات متدفقة في كل مكان  ! فقد لقي شاب في العقد الثالث من العمر حتفه، ليلة السبت، بواسطة خنجر غرس في رقبته من طرف صاحب محل تجاري بحي شوف لكداد بمدينة سطيف. الضحية طلب من صاحب المحل، كيس حليب، لكن هذا الأخير، رد عليه، بأن ينتظر دوره لأنه يوجد زبائن دخلوا إلى المحل قبله، وهو الكلام الذي لم يعجب الضحية الذي توجه إلى الثلاجة وأخرج منها كيس حليب، تصرف أغضب صاحب المحل، ليبدأ بعدها الطرفان ملاسنة حادة، ويتطور الشجار بينهما إلى التشابك بالأيدي، فحمل صاحب المحل خنجرا وغرسه في رقبة الضحية، وهي الطعنة التي أردته قتيلا بعين المكان.

  13. لا لخريطة سايكسبيكو

    والله لقد شعرت بالخزي و الضيق عندما قرات العبارات التالية: رعايا سوريين دخولو الأراضي المغربية بطريقة غير قانونية انطلاقاً من الجزائر. دخولو إلى الاراضي المغربية خلال الفترة بين 17 و19 الشهر الجاري وذلك بطريقة غير شرعية. يا سبحان الله صار احفاد الصحابة وبنات محمد الغاليات ينعتون ويوصف تواجدهم على اراض دولتهم من المحيط الى الخليج بالغيرقانوني و الغير شرعي بعد ان كانوا يسرحون و يمرحون في ارجائها من الخليج الى المحيط دون تاشيرة و لا كونترول ! ! ! لعنات الله على سنة سايكس و بيكو التي صار و يا للاسف احفاد الصحابة و بنات محمد الغاليات واتباعهم غرباء في وطنهم الذي سنه لهم المؤسس محمد  (صلعم ) حتى لا يجبر اي مواطن عربي من المحيط الى الخليج في التساقط في اوعية و اراض الغير بل جعل الله اكبر احتياط نفطي في عاصمة دولة الرسول حتى لا يحدث ما نراه اليوم من تشرد اطفال الامة العربية و بناتها والتسكع في شوارع الغرب الذين نصفهم بالكفرو مع هذا صاروا احن في احفاد الصحابة و بنات محمد منا ! ! ! ولكن سكان عاصمة دولة آخر الانبياء ظنو ان هذا الاحتياط النفطي لهم هم وحدهم و لا لسكان اقليمي الشام والشمال العربي الافريقي اي ولاية افريقية الحق في هذا المعدن الذي خزنته الاقدار في جوف العاصمة لسترعورات ايتامنا و اراملنا من كاميرات الغيروخاصة من نصفهم بالكفرة الذين صار بعضهم يستغل اعراض اطفالنا و نسائنا بالدول الاوروبية بل بلغ من بذخ بعض ساكني عاصمة دولتنا العربية  (اقليم الحجاز ) الى شراء لوحات بيكاسو بالملاييروما هذا الا غيض من فيض البذخ ناسيين و يا للاسف ان هذا الاحتياط النفطي وعائدات الحج و العمرة وجد لستر عورات امة محمد من الخليج الى المحيط ولكن لا تعمى الابصار بل القلوب. والله عار و فضيحة ان نرى وفي القرن 21 احفاد الصحابة و بنات محمد الغاليات و قرة الاعين ككراة الطاولة بين ولايات الدولة التي سنها لنا رسولنا الكريم ! ! ! وهذا يا سادة لا يحدث مع الملايين بل مع 39 مواطن عربي لا غير ! ! ! وكأن اقليم الشمال العربي الافريقي اي ولاية افريقية صارت لا يوجد بها و لا متر مربع واحد يسع ل39 من احفاد و حفيدات الصحابة الذين اعطوا اغلى ما لديهم حتى يحول المواطن العربي الى كرة مضرب و سلعة رخيصة بالغرب وحتى لا يقول عنهم الاعلام الغربي ما يلي: الغارديان: لاجئون صغار يُجبرون على بيع أجسادهم كي يصلوا إلى أوروبا.  “أطفال مهاجرون يضطرون لبيع أجسادهم للدفع للمهربين”.  عددا كبيرا من الاطفال المهاجرين غير المصحوبين ببالغين يضطرون لممارسة الجنس مقابل النقود في اليونان ليدفعوا للمهربين مقابل نقلهم إلى بريطانيا أو إحدى دول شمال أوروبا. اذن لا خير في اراض اقليم الشمال العربي الافريقي و لا خير في نفط الجزائر و لا خير في فوسفاط المغرب و سردينه اذا لم يستر هذا كله عورات بنات محمد الغاليات واحفاد صحابته من المحيط الى الخليج والله عار وفضيحة ان ترى بنات محمد الشاميات العزيزات الانيفات يطلبن الصدقة بشوارع انواقشوط وان ترى بنات محمد اليمنيات العزيزات لاجيئات بالصومال هربا من ويلات الحرب و الجوع ولائحة ما يندي جبيننا طويلة جدا وخاصة باقليم الشام الذي كان مصدرقوت عاصمة دولة الرسول اي اقليم الحجاز الذي صار الآن يبخل عليه حتى بلتر من هذا السائل الاسود الذي احرق الاخضر و اليابس ! ! ! الى متى يا امة العرب هذا الهوان؟ الى متى والعالم يشاهدنا بكاميراته ليلا و صباحا اعراضنا التي صارت حديث كل قناة وجريدة ! ! !

  14. Moh

    مجموعة الكدابة ومعروفين عالميا بالله عليكم هل هوءلاء السوريون جاءو من أوربا عبر المغرب ليدخلوا للجزاءر يا لكم من حكام أغبياء

  15. الصحراءالمغربية

    سير يا الصادق الكبش حرر نفسك من قبضة الجنرالات قبل ان يدبحوك كما دبحوا امثالك في العشرية السوداء حيث ستجد نفسك بين الاموات دون ان تستفيد من التشيات والارتزاق . المروك الدي قهركم وحقركم في كل الحروب والمواقع الدبلوماسية لن يتنازل عن صحراءه المغربية حتى ولو كانت سببا في حرب عالمية لن ينجوا منها احد ......... 40 سنة وانتم ياجزائريين جالسين على قوالب خاصة من نار صنعها لكم المغرب يوم صنعتم دولة الخيام البالية في تندوف هده القوالب التي لازالتم جاسين عليها تحرق مؤخراتكم وقلاوكم ولم تجدوا ما يطفئها او على الاقل يخفف من حرارتها غير الكدب والبهتان الدي تعودتم عليه واصبح عندكم كشرب الماء . لعنة الله عليكم يا غدارين حقودين ارهابيين .

  16. سعيد

    ابتلي المغرب بجار فاسد يحكمه نظام يقمع شعبه بالداخل و يسيء الى المهاجرين و لو كانوا من بني جلدته اي عربا مسلمين فهذا النظام يبدو ان لادين له و لاملة فمن يقهر شعبه لاتنتظر منه ان يحسن معاملة الاخرين فهؤلاء السوريون احياء و هم من اكدوا من ساقهم و من عاملهم تلك المعاملة السيئة و قذف بهم الى الحدود و سياكدون ذلك للمنظمات الانسانية الدولية.

  17. هكدا كانت ابواقكم المسعورة تقول عندما كان الملك يتجول في افريقيا . وفي وقت وجيز صفعكم صفعة قوية برجوعه الى الاتحاد الافريقي . وكدلك سيفعل ملكنا الدكي في امريكا اللاتنية وهاهي البداية من كوبا الحليف الموثوق فيه من طرف الجزائر اليوم المغرب اقتحم وبقوة كوبا واعاد ربط العلاقة الديبلوماسية معها وقريبا سيعين سفير المغرب هناك ليفضحكم ويفضح لقيطتكم دولة الخيام البالية امام الشعب الكوبي الدي حصل على حريته بعد موت كاستروا اللعين واصبح حر منفتح على العالم ليعرف الحقيقة وليس الكدب كما يحدث معكم . اما مجلس الامن فلن تفرحوا ابدا لقرارته هدا الشهر او في الاعوام القادمة ان شاء الله اقرارته لن تكون الا في صالح المغرب ووحدته الترابية من طنجة الى لكويرة

  18. مغربي من أصل جزائري

    هيهيهيهيه..... الحكومة الجزائرية المريضة نفسانيا لا تزال تظن أنها القوة العالمية الكبرى، ما دام أن كل واحد من الحكام يحوز الملايير من الدولارات في الخارج و الداخل يظنون أنهم القوة الكبرى، و أظن أن المواطنين السوريين دخلوا الى تركيا و منها الى ألمانيا، و لم يعجبهم العيش هناك و توجهوا الى هولندا و لم يعجبهم العيش ثم انتقلوا الى بلجيكا و لم يعجبهم العيش، و توجهوا الى فرنسا و لم يعجبهم العيش، و انصرفوا نحو اسبانيا، و لم يعجبهم العيش كذلك مما جعلهم يفكرون في الهجرة الى الدولة العظيمة في العالم و هي الجزائر، فهاحروا الى مليليلة منها الى المغرب و لما أرادوا الدخول الى الدولة العظيمة الجزائر حاصرتهم، أمساكين قطعوا أسيا و أروبا بكاملها ليتوجهوا الى الجزائر و فشلوا في الولوج اليها ... هيهيهيهيهيهيه.... الله يلعن اللي ما يحشم يا حكام عشرة في العقل.. و هي العالم سيثق في اسطوانتكم الكاذبة، و هل تظنون أن العالم يصدقكم كما يصدكم الشعب الجزائري المستحمر ..... ان جبيني يتندى من العرق استحياءا على تصريحاتكم الكاذبة التي تدلون بها و وجوهكم مسنطحة بدون استحياء ....

  19. دزايري حر

    وجب رفع القضية الى المحكمة الدولية لان المسؤولة حكومة الجزائر الماردة تربية المرتزقة بحضيرة تيندوف واستحمار موريطانيا بالتسلل بين اراضيها لشم رائحة الاطلس ، دس عضوية المرتزقة في عدة منظمات افريفية المرتزقة لارهاب شمال افريقيا وبما ان الوضع كدلك وجب على المملكة العربية المغربية استدعاء جميع قواة الحزم و الحلف الاطلسي لمحاربة مباشرة دولة الجزائر المرتزقة ونسف عش المرادية وتفجير جميع معسكرات الجزائر ونسف جميع محطات الطاقة وتفجير القناطر ثم نسف بالصواريخ النووية الجرثومية دمية الجزائر حشرات الصحراء لمحوها نهائيا من الخريطة في ليلة واحدة بدون ادن الامم المتحدة المرتشية او غيرها وانتهينا

  20. عبداللطيف المغربي

    الى الجزائري الحمار بن الحمار سلالة الحمير.اولا المغرب والمغاربة اكبر من ان يتطاول عليهم مثلك.يا من تربى في مدارس الدكتاتورية التي لم تعلمك الا الكراهية والحقد لكل ما هو مغربي.يومه الاثنين اذاعت القنوات المغربية فيديو موثق من الجيش المغربي بأشعة x.مصور ما بين 2 والثالثة صباح 17 من الشهر الجاري يظهر بعض الشاحنات العسكرية لجيشك الجبان.والتي بذون شك هي التي حملت هؤلاء الاشقاء السوريين.حيث تم انزالهم على بعد 500م من التراب المغربي وفي الفيديو الذي صور في الظلام الدامس يظهر الاشقاء في مجموعات صغيرة تتجه نحو الحدود المغربية بايعاز من الجيش الجزائري الجبان.هءا الفيديو الموثق يفنذ بلاغ وزارة النم الجزائرية.ويعطي الدليل ان المغرب على حق حين اتهم النظام الجزايري الدكتاتوري بمساعدة هؤلاء الاشقاء للدخول الى التراب المغربي..وفي كل الاحوال بجب على كابرنات النظام الستاليمي ان يعلموا ان للمغرب عيون لا تنام.انها عيون جيشه البطل الذي صور ووثق هذا الفيديو بثقنيات عالية من اشعة X.وفي كل الاحوال ليست هذه المرة الاولى التي يلتجأ فيها هذا النظام الدكتاتوري الى هذه الاساليب التي تمس بكرامة من ابعدتهم ظروف الحرب مغادرة اوطانهم.فالنظام الدكتاتوري متعود على هذه الاياليب.اذن الجيش المغربي يفضح نعاج الجزاير الذين لا بتحركون الا ليلا كالخفافيش.وسيبفى هذا الجيش المغربي البطل سدا منيعا وصخرة تتكسر عليها مامراتكم ودسائسكم.يا اجبن جيش على وجه الارض.

  21. عبداللطيف المغربي

    الى سايكسبيكو تعليقك مقزز لا يستحق ان يضيع المرء وقته في قرائته.انصحك بزيارة طبيب نفساني قبل فوات الاوان.وفي كل الاحوال انت خارج التغطية الى يبث في حالتك طبيب نفساني.اسرع قبل فوات الاوان.مع متمنياتي لك بالشفاء العاجل.

  22. mohajir

    youtube شهادة اللاجئين السوريين الذين تم طردهم من طرف الجزائر‬‎

  23. meer

    الى الأخوة في بلد المليون شهيد والأخوة في بلد امير المؤمنين حسافة عليكم ، اين الشهامة والمروءة عندكم ؟ أين النخوة منكم ؟ لا أريد ان أغلط في الكلام ، ولكن التاريخ سوف يسجل عليكم هذه الأفعال التي لا تنم عن وجود أي مما اسألكم عنه . للتوضيح فقط لا أقصد الشعوب هنا وانما الحكام الذين بيدهم مفاتيح الحل والربط .

اضف تعليق


well, this is out capcha image

الجزائر تايمز فيسبوك